Monday 5 March 2018

4 ساعات الرسم البياني لاستراتيجية الفوركس


4 هور تشارت ترادينغ ستراتيغي نيفتي.


4 هور تشارت ترادينغ ستراتيغي نيفتي.


4 هور تشارت ترادينغ ستراتيغي نيفتي.


Надежные стратегии инвестиций.


مقدمة في استراتيجية الفوركس لمدة 4 ساعات. عندما يكون هناك تقلب كاف لتشكيل اتجاه على الرسم البياني لمدة 4 ساعات، التداول في الأدوات المالية قد.


استراتيجية التداول الشخصية - ديليفكس.


18.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ استراتيجية التداول الشخصي. في حالة هذا الرسم البياني 4 ساعات معينة وأود أن ننتظر الزوج إلى دورة احتياطية كخطوة جديدة إلى.


4hour أو الرسم البياني اليومي في السعر العمل؟ الجزء الأول - المادة.


17.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ المتداول لمدة أربع ساعات، خطة التداول الكاملة. الرسم البياني لمدة 4 ساعات يلعب ليس هناك شيء مثل "الكأس المقدسة" أو "لا يمكن أن تفقد" استراتيجية.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 32-a (4hr ما اتجاهات) | فوركس.


سبعة أسباب لماذا قد ترغب في النظر في تداول الرسم البياني لكل 4 ساعات حتى 7 أسباب لتداول الرسوم البيانية لمدة أربع ساعات. الماضي عند تداول استراتيجية أربع ساعات.


المتداول أربع ساعات، خطة التداول الكامل - ديليفكس.


18.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 4hour أو الرسم البياني اليومي في السعر العمل الجزء 1 كما كنت شخصيته واستراتيجية التداول له. أن الرسم البياني لكل 4 ساعات أفضل من.


استراتيجية تداول الزخم في 4 ساعات رسوم بيانية - فوركس فورماتيون.


تداول ساعة الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة لا يهم حقا على المدى الطويل لأنك سوف تكيف استراتيجية التداول الخاصة بك إلى الخاص بك.


Niftystrategies.


يوفر قسم استراتيجية الخيار أنيق للتاجر أحدث وتفاصيل محدثة لاستراتيجية الخيار نيفتي. بنك بانفنتي أوبين إنتيريست تشارت؛ بنك لايف لايف 4.


استراتيجيات التداول الفوركس وأنظمة - تجارة العملات.


الفورمولا السري لتقنيات التداول اليومي يمكن أن تجعل تقنيات التداول اليومي من قبل خبراء التجارة نيفتي تجارة الخروج استراتيجية:


حر 4-هور ماسد ترادينغ استراتيجية يبوك - إيرنفوريكس.


الفوركس مدونة. مباشرة تجربة تداول الفوركس و غبب / أوسد الرسم البياني مع نجاح الاستراتيجية في تداول العملات الأجنبية وكيفية استراتيجية ماسد 4 ساعات.


"الكأس المقدسة من استراتيجيات التداول الفوركس" - الرسم البياني اليومي.


التجار، البحث التالية التفاعل مع راجيش، الذي هو خيارات التداول أنيق جدا على أنيق. لم يكن فقط الفائز في التحدي الأول بل هو أيضا.


1 هر تشارت ستراتيغي - Trade2Win.


23.02.2009 & # 0183؛ & # 32؛ هذا هو مناقشة حول استراتيجية الموارد البشرية 1 الرسم البياني داخل أنا أقوم بتداول كل ساعة ثم يذهب بعيدا عن الرسم البياني: غبيفولكو: التداول الكمي: 4:


استراتيجيات التداول اليومية التي يجب اتباعها - ماركيتكالز.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية وأنت بعض من استراتيجيات التداول الفوركس الأكثر ربحية. 4 ساعة استراتيجية التداول. نفس الاتجاه على الرسم البياني لكل 4 ساعات.


فيديو أسبوعي 14 نوفمبر - مدرب تداول العملات الأجنبية.


أكاديمية التجارة نيفتي هو المصدر الرئيسي في الهند من سوق الأسهم الحرة المحتوى. نيفتي ترادينغ أكاديمي نشر استراتيجيات تداول الأسهم، والحيل & أمب؛ صيغة للتجار.


تداول الإطار الزمني لمدة 4 ساعات مع الرسم البياني اليومي.


22.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ التدريب والتعليم الفوركس. كشفت استراتيجية 4 ساعات. كيفية تحديد الانعكاسات وإشارات الشموع للتداول الفعال. هذا هو استراتيجية الفوركس بسيطة.


من السهل نظام الفوركس 1 ساعة - استراتيجيات التداول الفوركس مجانا.


16.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ السعر العمل التداول على 4 ساعات الرسوم البيانية السعر عمل الفوركس الإعداد على 4 ساعات الرسم البياني. في التداول أعلاه التعليمية بار بار استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


4 ساعات نظام تداول العملات الأجنبية - بلدي بالضبط مجموعة المتابعة.


أنا بالتأكيد أخذ الملاحظات هنا حول تداول الرسوم البيانية 4hr القيام مجموعة وأنا سعيد لأنك شاركت هذه المادة حول تداول الأطر الزمنية 4 ساعة وأنا الجمع.


4 ساعة رسي سوبيرترند استراتيجية الفوركس.


هذا هو الاتجاه النموذجي التالية استراتيجية النقد الاجنبى مصممة للالخرائط 4 ساعات. يمكنك استخدامه على أزواج العملات الأكثر شعبية. القواعد من السهل جدا أن نفهم. حظا طيبا وفقك الله!


المؤشرات: سوبيرترند، مؤشر القوة النسبية (رسي)، فيشر.


الإطار الزمني: 4 ساعات الرسم البياني.


جلسات التداول: الكل.


أزواج العملات: أوسد / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، ور / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / كاد.


أوسد / جبي 4 هور تشارت مثال.


يجب أن يكون خط سوبرترند أخضر (السوق الصاعد) مؤشر القوة النسبية (14) يمس مستوى 70 فيشر الأخضر (تأكيد الاتجاه الصاعد === & غ؛ & غ؛ أدخل شراء الصفقة.


وضع 75 نقطة وقف الخسارة و 100 نقطة سعر الهدف. هام: الخروج دائما شراء التجارة عندما يتغير مؤشر سوبرترند من اللون الأخضر إلى اللون الأحمر.


نتيجة التداول: قدم لنا الرسم البياني لكل 4 ساعات أوسد / جبي 4 إشارات، وشراء 2، وبيع 2 لربح إجمالي قدره 125 نقطة. ولا تزال تجارة البيع الأخيرة مفتوحة.


يجب أن يكون خط سوبرترند أحمر (سوق هبوطي) مؤشر القوة النسبية (14) يمس 30 مستوى فيشر الأحمر (تأكيد الاتجاه الهبوطي === & غ؛ & غ؛ أدخل بيع التجارة.


وضع 75 نقطة وقف الخسارة و 100 نقطة سعر الهدف. هام: خروج دائما من بيع البيع عندما يتغير مؤشر سوبرترند من اللون الأحمر إلى اللون الأخضر.


الوظائف ذات الصلة.


زاوية الفرقة استراتيجية تجارة الفوركس.


الاتجاه الفوري استراتيجية تداول الفوركس.


متوسط ​​مؤشر حركة الحركة الاتجاهية (أدكسر) استراتيجية الفوركس.


خط أدفانس ديكلين لين (أدل) فوريكس ستراتيغي.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


التاجر أربع ساعات، خطة التداول الكامل.


حركة السعر و ماكرو.


يمكن للمتداولين تنفيذ خطة ذات كعب جيد يستغرق سوى أربع ساعات في الأسبوع الرسم البياني لمدة أربع ساعات يمكن أن يكون مثاليا للمتداولين في الفوركس الذين يتطلعون للتداول على مدار الساعة نحن نحدد خطة كاملة تستند إلى برايس أكتيون يمكن للمتداولين البدء في استخدامها اليوم.


فجأة، العالم قد حصلت صغيرة جدا. والحياة تتحرك بشكل أسرع من أي وقت مضى.


الإنترنت يقدم الكثير من الفوائد على الأنواع البشرية؛ ولكن إدارة الوقت ليست واحدة منهم. مع استمرار المنافسة على مشاهدات الصفحة، أرقام المشاهد، والحضور لتسخين، القليل جدا في هذه الحياة التركيز نهج بطيء وثابت.


ولكن للتاجر، في كثير من الحالات، وهذا هو أفضل وسيلة للذهاب عن التكهنات في الأسواق: بطيئة وثابتة ومتسقة.


ولكن يجري هناك كمتداول، والوصول الى هناك كمضارب جديد هي أسواق مختلفة تماما. في هذه المقالة، سنعيد عرض مخطط تجاري كامل يستغرق أقل من أربع ساعات من وقت المتداول كل أسبوع. وعلاوة على ذلك، هذا هو النهج الذي يمكن أن تركز على التحركات على المدى الطويل، ويتأرجح.


إذا كان لديك وظيفة اليوم، أو أي التزامات أخرى موجودة مسبقا التي تحد من وقتك على الرسوم البيانية، وهذا هو النهج الذي يمكن أن تقدم فوائد قليلة جدا.


مركز النهج.


يلعب الرسم البياني لمدة 4 ساعات دورا خاصا في سوق العملات الأجنبية.


معظم أسواق الأسهم مفتوحة بين 8 و 9 ساعات كل يوم، وعلى هذا النحو، فإن الرسم البياني لمدة أربع ساعات قد يستغرق أقل أهمية. بعد كل شيء، الرسم البياني لمدة أربع ساعات يظهر فقط شريطين لكل جلسة تداول، لذلك قد التجار أيضا مجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني اليومي.


ولكن في سوق الفوركس، يأخذ الإطار الزمني لمدة أربع ساعات أهمية خاصة. السوق لا يغلق أبدا، والتجار حرفيا تجارة العالم. وتمثل الشمعة التي تدوم أربع ساعات نصف كل جلسة تداول جغرافية. كل من هذه الجلسات يمكن أن تتخذ نغمات مختلفة بشكل ملحوظ، وهذا هو المكان الذي يمكن للتجار البحث عن الفرص المحتملة.


في سوق الفوركس، التجار حقا & لسو؛ تجارة العالم & [رسقوو]؛


يمكن للمتداولين استخدام تحركات الأسعار والتذبذب على هذه المخططات لمدة أربع ساعات لتحليل الأسواق، وإيجاد جيوب محتملة من الفرص.


مشاهدة لإغلاق كل شمعة 4 ساعات التي يمكنك. استخدام نيويورك بالقرب من تحديد & لوت؛ الوقت المالي & [رسقوو]؛ يعني أننا سنشاهد الشموع في 5 و 9 و 1 صباحا و بيإم (استنادا إلى إت). إذا كنت تستخدم التوقيت المركزي، و 4 و 8 و 12 صباحا / مساء، في حين أن توقيت المحيط الهادي هو 2 و 6 و 10 صباحا / مساء.


إذا كنت مشغولا في ذلك الوقت، يمكن لتطبيقات الجوال تقديم ما تحتاجه لإجراء التحليل في نهاية كل من هذه الشموع.


يمكن للتجار بعد ذلك أن يأخذوا عشر دقائق من الوقت عند إغلاق كل من هذه الشموع لمدة أربع ساعات للبحث عن الاجهزة التجارية المحتملة، في حين تستخدم أيضا هذا كفرصة لإدارة المخاطر.


إذا كان المتداول مستيقظا لأربع من الشموع الست التي تدوم أربع ساعات والتي تشكل كل يوم وهذا يعني أن التاجر يحتاج إلى حوالي 40 دقيقة يوميا لتحليل الرسوم البيانية. إذا سمح الوقت، يمكن استخدام 10-15 دقيقة إضافية في أو بالقرب من الإغلاق اليومي.


مجموع الوقت المطلوب هو 40-50 دقيقة كل يوم، ما مجموعه 200-250 دقيقة في الأسبوع (240 دقيقة هو 4 ساعات).


استخدام السعر العمل لتحديد أقوى الاتجاهات.


الاتجاهات في الأسواق يمكن أن تكون متدرجة بسهولة وينظر مع حركة السعر & هيليب؛ من خلال البحث ببساطة عن الرسوم البيانية لجعل أعلى مستوياته تدريجيا، وأعلى مستوياته المنخفضة (في حالة وجود اتجاه صعودي)، وأدنى مستوياته المنخفضة، وأدنى مستوياته (للاتجاه الهبوطي).


سعر العمل يمكن أن تساعد التجار تحديد موقع أقوى الاتجاهات.


ارتفاع أعلى وأعلى-أدنى يدل على اتجاه صعودي لكل حركة السعر.


في مقال السعر الإجراء، مقدمة نحن ننظر إلى الطريقة التي التجار يمكن أن الصف الاتجاهات دون استخدام أي مؤشر على الإطلاق، وذلك باستخدام أسعار الماضي فقط.


التجار يريدون أن ننظر إلى التجارة في اتجاه هذه الاتجاهات. وشراء ما يصل الاتجاهات، وبيع أسفل الاتجاهات. ولكن، هل هو يكفي لشراء مجرد ما يصل الاتجاهات أو بيع أسفل الاتجاهات و & لوت؛ الأمل و [رسقوو]؛ أن تستمر؟ لا. يمكن للمتداولين استخدام الإجراء السعري لإدخال إدخالاتهم في هذه المواقف.


استخدام السعر العمل لشراء ما يصل الاتجاهات باهظ الثمن، وبيع أسفل الاتجاهات بشكل مكثف.


مرة واحدة وقد تم تحديد اتجاه قوي، يمكن للتاجر ثم ننظر إلى مؤامرة دخولهم من خلال البحث عن & زكو؛ الزناد و [رسقوو]؛ في الموقف عن طريق العمل السعر.


مرة أخرى، التجار يريدون أن ننظر إلى شراء بكفاءة الاتجاهات حتى عندما يكون سعر رخيص، أو بالقرب من الدعم. لقد بحثنا كيف يمكن للمتداولين العثور على هذا الدعم في المقالة، "السعر يتأرجح العمل".


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى شراء الاتجاهات الصاعدة بعد انخفاض متأرجح مؤخرا.


يمكن للمشترين شراء ما يصل الاتجاهات إلى الانتظار ل & لسكو؛ أعلى و [رسقوو]؛ سوينغ منخفضة لتشكيل قبل الدخول.


يمكن للتجار البحث عن تأكيد إضافي للدخول من خلال النظر إلى الشموع العمل السعر التي تشكل في أو حول تلك التقلبات.


نظرنا في عدد قليل جدا من هذه المحفزات في التداول عكس الهبوطي (للاتجاهات الهابطة)، ومطرقة المطرقة لعكس الصعود (للاتجاهات صعودا).


يمكن للمتداولين البحث عن محفزات صعودية عند أو بالقرب من مستويات منخفضة جديدة.


استخدم نقاط التوقف والحدود لفرض نسب مكافآت المخاطر المواتية.


نحن نتحدث عن هذا كثيرا في ديليفكس، وهناك سبب لذلك: انها مهمة!


واحدة من الأماكن الرئيسية لتعليمنا العمل السعر هو أن الأسعار في المستقبل لا يمكن التنبؤ بها، وعلى هذا النحو، ليس هناك شيء مثل & لسو؛ الكأس المقدسة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ يمكن أن تفقد & [رسقوو]؛ إستراتيجية.


عن طريق إضافة وقف والحد، والسماح للعمل التجاري وندش]؛ التاجر يلغي إمكانية جعل رد فعل الركبة رعشة أنها قد ينتهي الأمر بالأسف. كما أنه يفرض نسبة مواتية للمخاطر والمكافآت، ويضع المتداولين في المنطقة الواعدة لتجنب الخطأ الأول الذي يقوم به تجار الفوركس.


وبما أن التجار يبحثون عن مخططاتهم لكل شريط مدته أربع ساعات، فإنهم يمتلكون إدارة تجارية مضمنة لكل موقف يأخذونه.


يمكن للتجار استخدام إغلاق كل شمعة لمدة أربع ساعات كفرصة لضبط توقف (وخاصة وقف التعادل)، أو لأخذ الأرباح في حين تبحث أيضا لتحريك مواقع جديدة.


ويمكن للمتداولين أن يتخذوا هذه الخطوة أبعد عن طريق وقف وقفهم في محاولة لتحقيق مكاسب في حال حصول هذا الاتجاه بشكل خاص. نظرنا إلى هذه الفرضية في اتجاهات التداول من قبل توقف زائدة مع يتأرجح السعر.


يمكن للتجار تأمين المكاسب لتحقيق أقصى قدر من الاتجاهات.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


4 ساعة رسي سوبيرترند استراتيجية الفوركس.


هذا هو الاتجاه النموذجي التالية استراتيجية النقد الاجنبى مصممة للالخرائط 4 ساعات. يمكنك استخدامه على أزواج العملات الأكثر شعبية. القواعد من السهل جدا أن نفهم. حظا طيبا وفقك الله!


المؤشرات: سوبيرترند، مؤشر القوة النسبية (رسي)، فيشر.


الإطار الزمني: 4 ساعات الرسم البياني.


جلسات التداول: الكل.


أزواج العملات: أوسد / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، ور / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / كاد.


أوسد / جبي 4 هور تشارت مثال.


يجب أن يكون خط سوبرترند أخضر (السوق الصاعد) مؤشر القوة النسبية (14) يمس مستوى 70 فيشر الأخضر (تأكيد الاتجاه الصاعد === & غ؛ & غ؛ أدخل شراء الصفقة.


وضع 75 نقطة وقف الخسارة و 100 نقطة سعر الهدف. هام: الخروج دائما شراء التجارة عندما يتغير مؤشر سوبرترند من اللون الأخضر إلى اللون الأحمر.


نتيجة التداول: قدم لنا الرسم البياني لكل 4 ساعات أوسد / جبي 4 إشارات، وشراء 2، وبيع 2 لربح إجمالي قدره 125 نقطة. ولا تزال تجارة البيع الأخيرة مفتوحة.


يجب أن يكون خط سوبرترند أحمر (سوق هبوطي) مؤشر القوة النسبية (14) يمس 30 مستوى فيشر الأحمر (تأكيد الاتجاه الهبوطي === & غ؛ & غ؛ أدخل بيع التجارة.


وضع 75 نقطة وقف الخسارة و 100 نقطة سعر الهدف. هام: خروج دائما من بيع البيع عندما يتغير مؤشر سوبرترند من اللون الأحمر إلى اللون الأخضر.


الوظائف ذات الصلة.


زاوية الفرقة استراتيجية تجارة الفوركس.


الاتجاه الفوري استراتيجية تداول الفوركس.


متوسط ​​مؤشر حركة الحركة الاتجاهية (أدكسر) استراتيجية الفوركس.


خط أدفانس ديكلين لين (أدل) فوريكس ستراتيغي.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


الشيء العظيم في التداول 4 ساعات الفوركس الرسوم البيانية.


في رأيي لا شيء يدق 4 ساعات الرسوم البيانية الفوركس، قد يكون أتساءل لماذا أود أن تجعل مثل هذه المطالبة. هل هو شيء يجب القيام به مع بعض & # 8216؛ سر مقصور على فئة معينة؟ & # 8217؛ أو ربما "كبار التجار في العالم يفعلون ذلك؟، ربما هو" بعض حيلة سرية لبيع لكم أحدث المنتجات التي تعتمد على الرسم البياني 4 ساعات؟


السبب في أنني أعتقد أن 4 ساعات الفوركس الرسم البياني هو أفضل إطار زمني من أي وقت مضى هو مجرد علاقة مع نمط حياتي، كيف أنا شخصيا التجارة وكيف يمكنني خلق الوقت للتداول في حياتي.


أعيش حياة المحمومة جميلة، مع تشغيل مؤشرات الديناميت، بعد رعاية شريكي ورفع طفلي جميلة جميلة، هناك دائما 101 أشياء للقيام به كل يوم. محاولة لتتناسب مع حياتي في الماضي كان صعبا في بعض الأحيان، وخصوصا عندما تحاول إبقاء الأشخاص المهمين في حياتي سعيدة ولكن مع الرسم البياني لمدة أربع ساعات أنا إدارته.


بالنسبة لبعض الناس قد يبدو التداول وكأنه فكرة شاقة، وخاصة إذا كان لديك بالفعل وظيفة بدوام كامل وكنت لا في وضع ماليا لإعطائها كل ما يصل ليصبح تاجر اليوم النهائي. إذا كان كل هذا يبدو مألوفا جدا حتى الآن ثم الحفاظ على القراءة لمعرفة لماذا أدعي أن الرسم البياني 4 ساعات هو أفضل الرسم البياني هناك.


التداول يمكن أن يكون وقتا طويلا جدا، والكثير من الناس يختارون لمحاولة التجارة والرسوم البيانية اليومية أو حتى الرسوم البيانية الأسبوعية. ولكن هذا يمكن أن يشعر وكأنك تنتظر إلى الأبد للمخططات ليصطف. قد تضطر إلى الانتظار أيام أو حتى أسابيع بين التحركات، وهذا سوف تضيف فقط إلى الإحباط الخاص بك.


بلدي متوسط ​​يوم إلى يوم الجدول باستخدام 4 ساعات الرسوم البيانية الفوركس.


أفضل شيء عن الرسوم البيانية العملات الفوركس 4 ساعات، هو حقيقة أنه يناسب نمط حياتي تماما.


هذه هي الطريقة التي يعمل تداول بلدي على أساس يومي والسبب في الآونة الأخيرة لقد بدأت في تداول الفوركس على الأسهم باستخدام الرسم البياني لمدة 4 ساعات، وأنا لا تزال تبقي عيني على عدد قليل من الأسهم، وأنني استخدام الوقت اليومي الإطار.


07:00 آم: استيقظ، أنا التبديل على جهاز الكمبيوتر التداول وتحميل ما يصل ترادستاتيون. أتحقق من جميع مواقفي المفتوحة وقضي ما يقرب من 10 دقائق لمعرفة ما هي الأسواق.


07:30 صباحا: أنا دش والاستعداد للعمل، وبعض الأيام حتى ضرب الصالة الرياضية الأولى. أنا تحقق تويتر والتغذية الأخبار في الطريق إلى المكتب، وهذا يعطيني فكرة عن أخبار السوق العامة لهذا اليوم وما الناس يتحدثون عنه.


09:30 صباحا: أحصل على مكتبي حوالي الساعة 9:30 صباحا. أتحقق من مخططاتي وأبدأ في النظر إلى مئات الرسائل الإلكترونية التي أتلقىها كل يوم، أبدأ العمل على مختلف مشاريعي.


01:00 مساء: أنا أخذ الغداء والعودة إلى مكتبي ل 2:00 بيإم.


02:00 بيإم: بطبيعة الحال أتحقق من الرسوم البيانية مرة أخرى. هذا هو نفس العملية طوال اليوم، وأنا إدارة توقف بلدي والمواقف، وأنا أتطلع إلى رؤية ما هو إعداد وأدخل أي الصفقات التي تلبي معايير الدخول بلدي. وأواصل العمل على مشاريعي لبقية فترة ما بعد الظهر.


05:30 بيإم: أبدأ بتغليف الأشياء لهذا اليوم، وكنت تفكر في ذلك & # 8230؛ أتحقق من الرسوم البيانية قبل أن أترك العمل، في الوقت الذي أحصل فيه على المنزل ولدي بعض العشاء، انظر ابنتي وشريكته سوف يأتي حتى الساعة 8:00 مساء.


08:00 بيإم: أقضي ساعة جيدة للقيام ببعض البحوث والتحليل، والبحث في أفكار جديدة، وتبحث لمعرفة ما هو بطانة حتى يوم التداول التالي. أنا تحقق من جميع المواقف بلدي ثم أحاول الاسترخاء لبقية المساء. ألقي نظرة واحدة أخيرة قبل الفراش الذي عادة ما يكون حوالي 11:00.


حتى تتمكن من معرفة كيف مع 4 ساعات الرسوم البيانية الفوركس أنا حرفيا لا يفوتون شريط. أنا أفضل الرسم البياني لمدة 4 ساعات لأنه أسرع بكثير من الرسم البياني اليومي. أفضل من كل ما يمكن أن يعيش حياتي دون لصقها على الرسوم البيانية 24/7. أرى حرفيا كل شريط مع تقدم اليوم. انها تسمح لي لفتح وإغلاق مواقفي عندما فرصة للدخول أو الخروج تنشأ وأنا ما زلت قادرة على الحصول على كل شيء آخر القيام به أيضا.


إذا كان أسلوب حياتي يبدو قليلا مثل نمط حياتك وكنت أتساءل كيف الأرض يمكنك الضغط على وقت التداول في الجدول الزمني مشغول بالفعل ثم إلقاء نظرة على الرسم البياني لمدة 4 ساعات ومعرفة ما إذا كان يمكن أن تعمل بالنسبة لك أيضا .


إذا كنت تستخدم 4 ساعات الرسوم البيانية الفوركس، إضافة لي تعليق أحب أن أسمع منك.


آخر الملاحة.


الوظائف ذات الصلة.


11 نوفمبر 2018.


5 تعليقات.


كيف حالك & # 8230؛ أنا أكره نفسي لرعاية الأطفال الكمبيوتر المحمول & # 8230؛ أفعل اللحظي و ناجحة بشكل معقول ولكن أريد أن التحول إلى إطار زمني أطول حتى أتمكن من الحياة & # 8230؛ أود أن أعرف ما يدخل استراتيجية الخروج التي تنطبق على 4hr / الرسوم البيانية اليومية التي تعمل بالنسبة لك .. أنا من محبي نيال فولر الذي يدعو الرسم البياني اليومي & # 8230؛ واتخاذ مواقف مع عدم وجود مؤشرات ولكن مجرد الشموع وأنماطه & # 8230؛ ولكني أحتاج إلى أكثر من ذلك بكثير لإعادة تأكيد دخولي & # 8230؛ نقدر إدخالك & # 8230؛ الهتافات لها يوم جميل.


الاشياء نيال يخرج هو منطق جيد، وأنا استخدم نظام التداول الرئيسية لدينا لتوقيت وإدارة مواقعي مرة واحدة في.


الجمع بين ذلك مع ما كنت قد تعلمت بالفعل وأنا على يقين من أنها يمكن أن تعمل بالنسبة لك أيضا.


وأنا أتفق تماما مع هذا المنصب. أفعل التجارة بحتة الزخم حركة السعر على الرسم البياني 4 ساعة. فإنه يجلب التوازن المثالي بين الأرباح / الخسائر نسبة وكذلك نوعية الحياة دون الحاجة إلى لصقها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم. إنه إطار زمني رائع.


تقريبا كم أزواج هل تغطي مع 4H.


وأمبير. كم عدد الفرص التجارية التي تحصل عليها في الأسبوع تحصل عليها.


الرسم البياني 4H هو أقل إرهاقا. اللحظي يمكن أن تكون مرهقة جدا، إسب إذا 30min أدناه.


i & # 8217؛ م التفكير 15min في الوقت الراهن، وسوف نرى كيف أذهب. إذا 4H التخطيط مرهقة جدا، مع 1H كما دخولي.


مؤخرا لقد تم تداول فقط اليورو مقابل الدولار الأميركي كما كنت مشغولا جدا واتباع المزيد من أزواج العملات من هذا هو العمل الشاق حقا.


أنا أراقب الاقتصاد الأمريكي والاقتصاد الأوروبي وأنا وضع 1-2 الصفقات يوميا باستخدام نظام التداول الرئيسية لدينا.


الأطر الزمنية أنا أراقب أسبوعيا، يوميا 4H، 60M و 5 M.

No comments:

Post a Comment