Saturday 10 March 2018

أفضل الأسهم لبيع الخيارات


بيع يضع على هذه الأسهم 5 لتعزيز دخلك.


استخدام هذه الاستراتيجية لتعزيز العائدات والدخل على المدى القصير.


من قبل التجار الاحتياطي.


أفضل طريقة لتوليد الدخل في سوق غير مؤكد حيث تلك الأسهم المفترض أن تكون عالية الغلة آمنة يمكن أن تأخذ ضربة (وبالتالي رأس المال الخاص بك سوف تأخذ ضربة) هو بيع يضع. يمكنك بيع خيار يضع شهريا أو أسبوعيا أو ربع سنوي، اعتمادا على الجدول الزمني الخاص بك واحتياجات الدخل.


ميزة بيع يضع أكثر من شراء المكالمات هو واضح في الرياضيات! وتظهر الدراسات الحديثة أن 80٪ من الخيارات الطويلة تنتهي بلا قيمة في حين أن البائعين الخيار تجني كل من فائدة (والنقدية) من تلك الصفقات الخاسرة.


من خلال أن تصبح البائع وضعت، لديك المئات من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة للاختيار من بينها التي تشمل الكثير من قسط وسيولة كافية لتوليد نقدية إضافية في البنك الذي تتعامل معه كل شهر.


مع هذه الاستراتيجية في الاعتبار، وهنا 5 أسهم و إتفس أحب أن يمكنك بيع يضع ضد وسيلة ذكية لتعزيز دخلك في سوق الأوراق المالية المتقلبة.


أبل (نسداق: آبل): هذه هي أفضل شركة في العالم وأقصى كاب أقل قيمة في العالم، وبيع 16.5 مرة أرباح وخصم عميق لشركات النمو الأخرى في S & أمب؛ P. كما أن لديها الخيارات الأكثر سيولة. أبيع يضع على آبل في كل وقت، واحدة من الصفقات المفضلة لدي لتوليد سريعة بضع مئات من دولارات الولايات المتحدة هو عن طريق بيع للخروج من المال وضعت يوم الجمعة الجولة الثانية س & ساعة؛ نداش؛ وهو وضع الأسبوعية التي ستنتهي في غضون ساعتين. وتلتزم رأس المال الخاص بك فقط لمدة 2 ساعة والنقدية في حسابك يوم الاثنين. السعر المستهدف ل آبل هو 1240 $.


كورنينج (نسداق: غلو) هو مخزون بأقل من قيمتها بشكل فادح في النظام البيئي أبل و [مدش]؛ أنها تجعل من غوريلاغلاس المستخدمة في الهواتف وأقراص و [مدش]؛ هذا هو مخزون منخفض التكلفة مع تقلبات معقولة وبالتالي أقساط ممتازة على يضع كنت تبيع. الأسبوعية الأسبوعية ليست متاحة بعد، مونثليز فقط. أنا تجارة الأسهم وبيع يضع مرارا وتكرارا، والسهم يستحق 22 $ (وهو حاليا 11 $ وتغيير) في بضع سنوات.


إشاريس فضة الثقة.


لدى إيشاريس سيلفر تروست (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: سلف) تقلبات كبيرة في الوقت وأقساط زمنية كبيرة لوضعها، كل من الخيارات الشهرية والأسبوعية. الفضة تخرج من بيع كبير وعلى الرغم من 30 $ يبدو أن السقف الثابت، والسيولة التي سيتم إنشاؤها من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي والبنك المركزي الأوروبي سوف تستمر في دفع الصفقات إلى المعادن السابقة.


يتحدث عن المعادن الثمينة، تيفاني (رمزها في بورصة نيويورك: تيف) تيف هو الأسهم التي تقلب الشديد لعلامة تجارية معروفة وإذا كنت تاجر نشط، بل هو حلم لبيع يضع ضد. هناك دعم على المدى القصير خلال عمليات البيع والدعم الطويل الأجل هناك حوالي 55 $. هذا هو اسم عظيم للتداول من أجل الدخل.


البوتاس (نيس: بوت) هو الزيوت الأسمدة في منتصف الازدهار العالمي في الطلب على السلع الزراعية ونداش؛ ويمكنك بيع على المدى الطويل وتوليد عوائد شمال 10٪ وفقط للتحقق من شاشة التداول الخاصة بك مرة واحدة في الأسبوع. شركة تدار بشكل جيد مع خيارات سائلة، أقساط معقولة ومع تقلبات كافية فقط لإنتاج الدخل الشهري.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/02 / سيل-بوتس-أون-ثيس-5-ستوكس-تو-بوست-يور-إنكوم-آبل-بوت-تيف-سلف-غلو /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


بيع يضع للدخل.


إذا كنت تفهم مفهوم وضع أمر الحد جيد إلغاء البومة لشراء الأسهم، ثم كنت في منتصف الطريق لفهم بيع خيارات وضع. هذه المقالة سوف تشرح أكثر من ذلك.


منذ عام 2003، وشركتنا تعمل الأسهم قطف المجتمع المناقشة فالويفوروم تم، حيث يجتمع أعضاء كل عام لحدث نسميه إنفستفيست تم. سواء على الانترنت وفي هذه الأحداث، وخيارات الأسهم هي دائما موضوع الاهتمام، واستراتيجية رئيسية نوقشت هو يضع يضع.


أفضل طريقة وجدناها لشرح مفهوم بيع خيارات وضع لشخص تعلم عنهم لأول مرة، هو أن تبدأ مع فكرة الأسهم كنت مهتما في شراء. لنفترض أن الأسهم تتداول أعلى قليلا من السعر الذي تريد دفعه. ربما كنت قد تفكر عادة في وضع أمر شراء ملغاة جيدة لهذا المخزون، بسعر الحد إلى حد ما أقل من حيث يتداول السهم.


قد تغير رأيك بعد بضعة أيام، وتلغي الطلب، ولكن في كثير من الأحيان أن يتم إلغاء أمر جيد إلغاء لشراء الأسهم إما لملء أو تنتهي في التاريخ الذي عينته. تخيل، ومع ذلك، كنت متأكدا جدا من أمر الشراء التي كنت على استعداد لارتكاب تركه مفتوحة لمدة شهر، ربما شهرين، وربما ثلاثة، وربما حتى عام كامل؟ هناك مشاركين آخرين في السوق هناك الذين هم على استعداد لدفع لك لجعل هذا الالتزام، لهم. في الخيارات المصطلحات التي تعرف الدفع باسم "قسط" وعند جعل الالتزام قمت بإدخال "عقد" يعطي أساسا هذا الشخص الآخر الخيار لملء أمر الشراء الخاص بك.


الدخول في مثل هذا الالتزام لفترة محددة من الوقت، لشراء كمية معينة من الأسهم، بسعر معين، هو أساسا ما "بيع وضع" يعني. أنت تدخل في التزام و [مدش]؛ عقد & مداش؛ والحصول على أموال للقيام بذلك. في الخيارات المصطلحات، السعر الذي تلتزم بشراء الأسهم يعرف باسم "سعر الإضراب".


يتم توحيد كل شيء وتنظيمها في سوق الخيارات، لذلك على سبيل المثال لا يمكن تحديد 258 سهم بسعر 10.01 وتاريخ الثلاثاء المقبل، والطريقة التي يمكن أن يكون مع أمر الحد للشراء. لن تتمكن سوى من استخدام 100 حصة من الأسهم ولن تتمكن إلا من الاختيار من بين تواريخ انتهاء الصلاحية المحددة مسبقا وأسعار الإضراب المتاحة. عادة هناك أسعار الإضراب المتاحة في كل 1.00 زيادة أو 2.50 زيادة، وما إلى ذلك كل اعتمادا على الأسهم معينة. هناك عادة ما لا يقل عن أربعة أشهر مختلفة في المستقبل للاختيار من بينها، وأحيانا الخيارات على المدى الطويل من سنة أو أكثر كذلك.


كل هذا الهيكل والتنظيم يوفر ميزة كبيرة جدا: جميع عقود الخيارات موحدة. لنفحص ما يحدث إذا كنت "تبيع" لفتح "عقد" ("بيع" لأن شخصا آخر يدفع ثمن التزامك حتى يكون المشتري هو البائع، و "فتح" لأنك تدخل في & مداش؛ فتح & مداش ؛ اتفاق، عقد مع ذلك المشتري). لنفترض أن سعر الإضراب هو 10.00، فإن شهر انتهاء الصلاحية هو ثلاثة أشهر، وتلتزم بشراء 100 سهم (يساوي عقد واحد، لأن المعيار في سوق الخيارات هو أن كل عقد يمثل 100 سهم، الحد الأدنى للزيادة). إذا كان صديقك يفعل الشيء نفسه بالضبط، والعقدين الخاص بك لا تختلف عن بعضها البعض، وفي الواقع لا يختلف عن العقود التي تم إنشاؤها من قبل أي مشارك آخر في السوق الذي اختار نفس سعر الإضراب وانتهاء الشهر. ويعرف مجموع العقود القائمة بسعر إضراب معين وشهر انتهاء الصلاحية ب "الفائدة المفتوحة" لذلك العقد.


وهذا يقودنا إلى المنفعة، وميزة كل هذا التوحيد والتنظيم. يمكن للمشاركين في السوق الإقران مع أي شخص في العالم، حتى من دون معرفة من هو على الجانب الآخر من التجارة أو ما إذا كانوا فتح أو إغلاق موقفهم و [مدش]؛ كنت أعمى من كل هذا، بنفس الطريقة التي لا تعرف أي شيء عن من هو على الجانب الآخر من التجارة عند شراء أو بيع الأسهم. وهذا يخلق إطارا لسوق كبيرة الحجم ويعني أن الأطراف المعنية لا يجب أن تعمل على البحث عن بعضها البعض، لأن أي شخص لديه الحق في نوع من حساب الوساطة يمكن أن تشارك.


وهذا يعني، على سبيل المثال، أنه إذا غيرت رأيك بعد بضعة أيام، فيمكنك "شراء لإغلاق" خيارات البيع التي قمت ببيعها، وقد تكون في الواقع تشتري تلك العقود من شخص مختلف عن تلك التي باعتها في الأصل. بالعودة إلى المثال من بداية هذه المقالة، من شأنه أن يحقق نفس الشيء الذي يلغي أمر الحد الخاص بك لشراء، وبعبارة أخرى التزامك لشراء الأسهم قد تم الخروج بها.


من هناك على استعداد لدفع لي للقيام بذلك، قد تسأل؟ ولأن أسعار الإضراب تكون في بعض الأحيان بعيدة جدا عن سعر السوق الحالي للسهم، يمكن أن يكون مربكا في البداية التفكير في الأسباب التي يمكن أن يستخدمها شخص ما في سوق الخيارات، مقابل الأسهم المتداولة فقط في الأسهم مباشرة. ولكن هناك الكثير من الأسباب المختلفة التي قد يرغب شخص ما في شراء خيار الشراء من خلالها حتى بسعر تحت الأسهم حيث يتداول حاليا، كما أن هناك العديد من الأسباب التي تحفز شراء وبيع حصة من الأسهم.


قناة توزيع الأرباح 25 S. A.F. E. توزيعات الأرباح.


زيادة المدفوعات للعقود.


أكثر أمانا من S. A.F. E: تفضيلات قناة توزيع الأرباح.


آمنة. توزيعات الأرباح.


منذ عام 2003، وشركتنا تعمل الأسهم قطف المجتمع المناقشة فالويفوروم تم، حيث يجتمع أعضاء كل عام لحدث نسميه إنفستفيست تم. سواء على الانترنت وفي هذه الأحداث، وخيارات الأسهم هي دائما موضوعا للاهتمام. وتتمثل أهم استراتيجيتين هما: (1) بيع المكالمات المغطاة للحصول على دخل إضافي، و (2) بيع صفقات للدخل الإضافي.


وقد تم تصميم موقع قناة خيارات الأسهم، وصيغة الملكية الخاصة بنا، مع وضع هاتين الاستراتيجيتين في الاعتبار. كل أسبوع وضعنا رسالة إخبارية مجانية تقاسم نتائج ترتيبنا يلدبوست، وطوال كل يوم ونحن نشاطر تقارير أكثر تفصيلا للمشتركين في خدمة متميزة لدينا.


على الجانب كالس من سلسلة الخيارات، فإن صيغة يلدبوست تبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن أن يحصل عليها البائع المتصل (معبرا عنه من حيث العائد الإضافي مقابل سعر السهم الحالي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي تسمى بعيدا.


على الجانب بوتس من سلسلة الخيارات، تعتبر صيغة يلدبوست أن البائع الخيار يجعل الالتزام لطرح كمية معينة من النقد لشراء الأسهم في ضربة معينة، ويبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن للبائع الحصول على (أعرب من حيث العائد الإضافي مقابل الالتزام النقدي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي وضعت للبائع الخيار.


وتهدف نتائج هذه التصنيفات إلى التعبير عن أفضل الخيارات "المثيرة للاهتمام" التي حددتها الصيغة، والتي يقصد بها أن تكون أداة بحثية للمستخدمين لتوليد الأفكار التي تستحق مزيدا من البحث.


مرحبا سوكرز & # 8230؛


جعل 45٪ خيارات التداول سنويا مقابل نمو أرباح الأسهم.


لماذا بيع يضع ضد أرباح الأسهم دفع هو استراتيجية مربحة للجانبين.


هناك إجابة بسيطة على هذا السؤال، ولكن سأجعله أطول قليلا ومعقدة. قد يكون من الصعب على المستثمرين المبتدئين الانخراط في تداول الخيارات، لأنه من كل مكان من حولنا نستمر في سماع مدى الخيارات الخطيرة.


سوف المستشارين الماليين من جميع الأنواع اقول لكم ان الخيارات هي خطيرة جدا، قد تفقد المال، بل هو مقامرة، فإنه ليس بالنسبة للمستثمرين العاديين، يجب عليك & # 8217؛ خيارات التجارة مع المال التقاعد الخاص بك، وأكثر من ذلك بكثير أو ما شابه ذلك هراء .


في الغالب، الناس الذين يثبطون لك من خيارات التداول لم تتداول الخيارات. انهم يلعبون فقط سجلهم خدش القديمة التي تم تدريسها في ندوة الأخيرة.


والوسطاء؟ لسوء الحظ يجب أن أقول لكم أنه لأن القانون يجبرهم.


خيارات التداول لا تعني القفز إلى استراتيجيات متقدمة معقدة. بسيطة وضع استراتيجية بيع ما يكفي لجعل لكم الأرباح الآخرين لن نعتقد أبدا يمكنك جعل.


إذا كنت أقول لكم أنني قد حققت في المتوسط ​​45٪ الأرباح سنويا في بلدي السنوات الثلاث الماضية بيع يضع، فإنك لن تصدقني، وسوف تفكر في "جيدة جدا ليكون صحيحا" ثيغي.


ومع ذلك فمن الممكن للوصول إلى هذه الأرقام ودون أن تأخذ مخاطر هائلة مع أموالك. طريقة واحدة للحد من المخاطر هي تداول الخيارات مقابل الأسهم التي تريد امتلاكها. وكمستثمر أرباح، الأسهم التي تريد امتلاكها؟


إذا كنت تفهم أساسيات الخيارات، وكيف يمكنك كسب المال باستخدامها، وسوف تجد، أن خيارات التداول من السهل جدا وبسيطة وغير محفوفة بالمخاطر على الإطلاق. أفضل طريقة للعثور على نفسك هي أن تأخذ تجارة صغيرة ومحاولة ذلك. إذا كنت لا ترغب في ارتكاب التجارة النقدية الخاصة بك في حساب النقود الورقية أولا. فعلت ذلك بنفسي مؤخرا حتى بعد عامين من التداول ما زلت تستخدم ورقة المال حساب لممارسة التداول. حسابي الصغير لا يسمح لي التداول في كثير من الأحيان كما أتمنى، وذلك لبقية الوقت يمكنني استخدام ورقة المال الحساب.


خيارات التداول، وفي حالة بيعنا يضع كل شيء عن عقلية المستثمر. إذا تركت عقلك التفكير كم هو خطير وأبدا محاولة حتى على حساب النقود الورقية الخاصة بك، وسوف يغيب عن فرصة عظيمة من حياتك. أنا أفهم أنه ليس من السهل أن ندخل في عقلية للتاجر الخيار. لقد كنت هناك نفسي. فمن الصعب في البداية عندما يكون فهمك للخيارات محدود. ولكن لا تقلق، لم يكن لديك لجعلها معقدة.


كيفية تغيير عقلية لتاجر الخيار؟


هناك خطوات قليلة يمكنك اتخاذها وتكرار نفسك طالما كنت مرتاحا معهم. فعلت ذلك بنفسي قبل بضع سنوات عند النظر في الصفقات وأود أن تأخذ.


قاعدة رقم واحد - بيع يضع ضد الأسهم التي تريد امتلاكها - أسهم الأسهم.


القاعدة رقم 2 - اختيار سعر الإضراب كنت موافق لدفع ثمن الأسهم في حال كنت تحصل على تعيين (عندما سوف تضطر لشراء الأسهم)


القاعدة رقم 3 - إذا كان لديك حساب صغير ولا تستطيع تحمل تكاليف أكثر من عقد واحد، فاختر فترة انتهاء طويلة قدر الإمكان لجمع 1.00 دولار على الأقل من الأقساط (قبل العمولات). إذا كنت تستطيع أن تحمل المزيد من العقود يمكنك اختيار أقصر مدة (أنا أحب 56 يوما) وتذهب مع قسط أصغر (على سبيل المثال 0.38 - انظر بلدي أحدث التجارة من مسفت).


القاعدة رقم 4 - التحقق من الأسهم يدعم والمقاومة، هو الاتجاه الصاعد؟ سوف تستمر؟ هل لديك توقعات صعودية أو هبوطية؟ إذا كنت صعودي، والمضي قدما وبيع الخيار. إذا كنت هبوطي على هذا السهم معين، انتقل واختيار الأسهم الأخرى أو الانتظار لاتجاه الهبوطي لإنهاء ثم بيع الخيار.


القاعدة رقم خمسة - بيع الخيار الخاص بك؟ قمت بجمع قسط ثم. لا تتخلى عنه أبدا! دافع عنها! هل أخطأت في تقييمك وانخفضت الأسهم؟ لا تقلق، إذا ذهب السهم إيتم (في المال، وهذا يعني أدناه الإضراب) لديك خياران كيفية الدفاع عن قسط الخاص بك:


كنت لا تريد الأسهم حتى الآن - لفة الخيار إلى أسفل. كنت لا تريد أن تهتم عن طريق خيارات المتداول، واتخاذ الأسهم.


القاعدة رقم ستة - أبدا شراء الخيارات. دائما بيعها. لديك وقت تسوس على الجانب الخاص بك، وليس ضدك. يمكنك شراء خيارات فقط كجزء من انتشار، أو عندما كنت حقا 100٪ متأكد من أن مخزون معين سوف تنخفض أو أعلى. ولكن من هو 100٪ بالتأكيد اليوم، أليس كذلك؟ الناس شراء يضع الحماية، ولكن حتى ذلك الحين تحتاج إلى أن تكون صحيحة 100٪ أو سوف تفقد كل ما دفعته للخيار.


ما تحتاج إلى معرفته؟


أولا، لم يكن لديك لمعرفة أي شيء عن اليونانيين وراء أسعار الخيار، والتقييم، أو الحركة. كل ما تحتاج إلى معرفته هو ما هو الخيار وكيف يمكنك استخدامه. جميع الاشياء الأخرى هو مجرد ضجيج.


ثانيا، تريد قائمة المراقبة من الأسهم تريد التجارة.


ثالثا، تحتاج إلى موافقة الوسيط للحصول على خيارات التداول.


رابعا، كنت في حاجة الى منصة جيدة. أنا أحب منصة ثينكورسويم، ولكن يمكنك استخدام أي منصة أخرى.


خامسا، كنت في حاجة النقدية للحصول على نقد مضمونة يضع أو موافقة الهامش لوضع عارية. أنا أفضل عارية يضع كما يمكنني استخدام أموال الآخرين للتجارة. ولكن مع عارية يضع عند استخدام الهامش، تأكد من أن لديك ما يكفي من النقد على أي حال لاحتمال تغطية المهمة الخاصة بك. سيكون من غير السارة وضع الأسهم وعدم وجود المال لشرائه. هذا عندما تصبح الخسائر كبيرة.


فما هو الخيار؟


منذ أنا أتحدث عن يضع، واسمحوا & # 8217؛ ق نلقي نظرة على يضع. خيار الشراء هو حق شراء أو بيع أسهم بسعر معين (إضراب) في وقت معين (انتهاء الصلاحية).


كل خيار هو أداة الوقت الحساسة. وهذا يعني أنه كلما اقترب من انتهاء صلاحيته، أصبحت قيمته أصغر وأصغر ما دام يصل إلى الصفر، ولكن فقط، إذا كان الخيار خارج المال. وهذا هو السبب الرئيسي لماذا لا شراء الخيارات، ولكن بيعها. عند بيع خيار تحصل على دفع. تتلقى قسط.


من خلال بيع خيار وضع لرجل على الجانب الآخر كنت تبيع له الحق في بيع لك سهمه بسعر معين في وقت انتهاء (وأحيانا حتى في وقت سابق). وهذا يعني أنه إذا كنت تبيع خيار وضع مع 20 $ سعر الإضراب و 3 أشهر المتبقية لانتهاء الصلاحية، كنت تبيع حق لشخص على الجانب الآخر من التجارة لبيع لكم له 100 سهم مقابل 20 $ للسهم ثلاثة أشهر من الآن. إذا انخفض السهم إلى 13 $ للسهم، سيكون لديك لشراء 100 سهم مقابل 20 $ للسهم. لهذا الإزعاج سوف تحصل على أموال. سوف تحصل على دفع قسط.


وهنا قد تقول: & # 8220؛ أوش & # 8221 ؛، أنا لا أريد أن شراء الأسهم 13 $ ل 20 $! إنها خسارة !! ما خطر! أنا يمكن أن تخسر المال! المستشارين على حق! وأنت نزوة.


هذا هو السبب في أنني خيارات التجارة (بيع يضع) ضد الأسهم أرباح النمو. أسهم نمو الأرباح هي شركات ناضجة ومن غير المرجح جدا أنها سوف تنخفض بشكل كبير في الأسعار خلال الذعر في السوق.


إذا حدث أن تقع خلال عملية بيع (على سبيل المثال قبل بضع سنوات انخفض جنج دون سبب * إلى 56 $ حصة) أنها تميل إلى استعادة بسرعة كبيرة أو إذا لم يكن بسرعة على مدى بضع سنوات (مرة أخرى التحقق من مخطط جنج كما ذهب من 56 $ على طول الطريق تصل إلى 100 $ حصة).


* كان هناك في الواقع سبب. بعض المنتجات من جنج تم استدعاؤها من قبل شركة والمستثمرين ينزع عن ذلك. كان بيع مثير للسخرية، والتي وفرت فرصة كبيرة للشراء.


حتى إذا كان أي من المستثمرين الذعر هناك تقرر التخلي عن أسهمهم (استخدام حقهم في ممارسة خيارهم) ويعين لك إلى الأسهم مثل جنج، سوف تكون مجنونا؟ سوف تعتبر أنها خسارة؟


إذا كان الخيار الخاص بك يحصل في المال عند انتهاء الصلاحية وتقرر عدم لفة إلى انخفاض الإضراب ولكن قبول الأسهم، وسوف تضطر إلى شراء بسعر الإضراب ناقص قسط سهم. وتبدأ جمع أرباح!


عندما يبيع بيع الأسهم مقابل الأرباح، لا يوجد سوى نتيجتين محتملتين:


وينتهي خيار وإبقاء قسط. خيار لا تنتهي لا قيمة لها وتحصل على تعيين إلى الأسهم دفع الأرباح، لذلك هو وضع مربح للجانبين، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟


هناك خيارات التجار هناك الذين هم ناجحة جدا وتجارة الخيارات من أجل لقمة العيش. واحد منهم هو عصامي متعدد الملياردير تيدي فارس من أونتاريو في كندا. يمكنك العثور على معلومات على موقعها بشكل كامل.


هل سمعت عن "كارين سوبيرترادر"؟ كارين هو المليونير عصامي آخر الذي تعلم خيارات التداول وجعل الملايين. بدأت مع 100،000 $ الحساب وتحويلها إلى 41 مليون دولار في ثلاث سنوات! وهي تستخدم عارية بسيطة وضع & # 038؛ استدعاء بيع استراتيجية (غير المحمية كوندور الحديد - 1 قصيرة أوتم دعوة + 2 قصيرة أوتم يضع)


يمكنك مشاهدة فيديو مع كارين يجري مقابلة مع توم سوسنوف في تاستي التجارة:


ترادر ​​& # 8211؛ حققت 41 مليون $ الربح في 3 سنوات الخيار التداول.


كارين و سوبيرترادر ​​يمكن أن تفعل ذلك. وبطبيعة الحال، استغرق الأمر لها حوالي 5 سنوات قبل أن تجد لها استراتيجية وأتقن ذلك وثم 3 سنوات أخرى لتحويل حسابها إلى ثروة. انها الآن بلدي نموذج تاجر نموذج. سأفعل كل ما في وسعي لمعرفة استراتيجيتي الخاصة لمضاعفة حسابي بنفس الطريقة. منذ بدأت مع أقل من المال، وسوف يستغرق مني أطول. الآن يجب أن أزيد حسابي من 18 ألف دولار إلى 100 ألف دولار ثم إلى الملايين. في ثلاث سنوات!


قل لي، هل التجارة الخيارات أو النظر في التداول؟ هل أنت خائف من البدء؟ كنت أخشى كالجحيم، ولكن مع مرور الوقت أدركت كم هو سهل. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، الكتابة لي رسالة بالبريد الالكتروني، ويمكنني مساعدتك مع مجموعة التجارة حتى ويمكنك أن تتعلم وتبدأ المال الخاص ماكينة & # 8211؛ وجمع أرباح الأسهم وأقساط الخيارات.


شارك هذا:


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


أود أن أعرف، هل من الأفضل أن تملك الأسهم مثل أت & أمبير؛ T دفع أرباح 5٪ ومن ثم بيع باستمرار "مغطاة" يضع.


هل هذا منطقي ؟


ما هي المجموعة التي تتحدث عنها عن الانضمام.


ربما أنا لم أقرأ المشاركة الأصلية.


امتلاك سهم لن يجعل يضع & # 8220؛ غطت & # 8221؛. يمكن فقط تغطية المكالمات من قبل الأسهم، حتى تتمكن من امتلاك أت & # 038؛ T وبيع المكالمات المغطاة أو إذا كنت تريد أن لا تزال توليد الدخل، يمكنك بيع خنق مغطاة. وهذا يعني أن كنت تملك 100 سهم من أت وبيع مكالمة ووضعها. سيتم تغطية المكالمة الخاصة بك من قبل 100 سهم كنت تملك وتغطية يضع الخاص بك سوف تحتاج النقدية. إذا كنت في حساب نقدي، سوف تحتاج كامل سعر الشراء نقدا يساوي وضع الضربة. إذا كان السهم ترتفع، سيتم ممارسة المكالمات الخاصة بك (إذا كان في المال)، وسوف تبيع 100 سهم من أت ويضع الخاص بك لا قيمة لها. إذا انخفض السهم، سوف تنتهي المكالمات الخاصة بك لا قيمة لها، عليك أن تبقي الأسهم وسيتم وضع يضع الخاص بك وسوف يكون لديك لشراء 100 سهم آخر من أت، حتى الآن سوف تملك 200 سهم. يمكنك بعد ذلك بيع 2 المكالمات المغطاة والمضي قدما.


مادة جيدة جدا. لا سيما مثل 1 & # 8220؛ ما تحتاج إلى معرفته & # 8221؛ في ذهني، & لوت؛ 8220؛ غريكس & # 8221؛ من الجيد أن تعرف ولكن من حيث جعل الصفقات مربحة متسقة، واختيار الأسهم الأساسية الصحيحة (ق) هو أكثر أهمية بكثير من حيث وضع بيع المعنية. المؤلفين (6) القواعد هي نصيحة ممتازة. لقد تم بيع يضع لسنوات. يعمل كبيرة في السوق جانبية. بلدي فقط كلمة الحذر سيكون حذرا بشأن كم يضع كنت قصيرة في أي وقت من الأوقات. وسيؤدي بيع سوق ضخمة إلى امتلاك المزيد من الأسهم أكثر من واحد يرغب أو تكبد خسائر كبيرة على المدى القصير ترينغ لإغلاق المراكز.


أنا أتفق معكم أن معرفة اليونانيين ليست مهمة. لقد تم تداول الخيارات لمدة 5 سنوات، ولم تستخدم الإغريق بعد مراقبة دلتا وثيتا في تحديد ما إذا كان سيتم تعيين في وقت مبكر أو لا. هذا & # 8217؛ s ذلك. الأسهم الأساسية والإضرابات مهمة، ولكن ما هو أكثر أهمية هو أن نعرف ما سوف تفعله عندما التجارة يذهب ضدك، وليس لديك حتى للتنبؤ ما إذا كنت سوف تكون على حق أو خطأ.


شكرا لزيارتكم!


أود أن أنضم إلى مجموعتك. بيع يضع لشراء الأسهم توزيعات الأرباح هو النهج الرئيسي لبلدي الاستثمار النشط. تباع فقط 2 كوب جان 18 42 يضع أوتم ل 1،051 $. شيء واحد أنا لست واضحا حول عندما يكون في التداول واحد يجب أن تدفع أرباحا؟


مرحبا بيت، سيكون لديك لدفع أرباح إذا كنت قصيرة الأسهم. الخيارات لا تشكل الحق أو الالتزام بتوزيع أرباح أو حقوق أخرى (مثل التصويت) كما يفعل السهم. حتى إذا كنت تبيع الأسهم التي لا تملك قبل بيع ثم سوف تكون ملزمة لدفع أرباح.


بالتأكيد الانضمام إلى مجموعتنا واتباع الصفقات لدينا أو إضافة الخاصة بك للآخرين لمتابعة لكم.


شكرا لزيارتكم.


ممتاز إلى نقطة تجربة قاعدة المادة الحقيقية. شكر.


هل لي أن أعرف قبل أن تضع التجارة يمكنك التحدث عن الخطوات من خلال خطوات عملية تذهب من خلال التوصل إلى التجارة بما في ذلك النظر في الرسم البياني، المؤشرات الفنية التي تستخدمها لأكثر من بيعها على اشترى، تراند الخ مثل كارين انها تستخدم الإضراب السعر عند 5٪ دلتا. ما دلتا تستخدم؟ و هل تستخدم عارية وضع أو انتشار وعدد من العقود التي تستخدمها رسوم التداول الخاصة بك هي أقل حتى من هو وسيط المفضل الذي تستخدمه. نتطلع إلى أن نسمع منك بفضل مليون.


أود أن أوصي لك للانضمام إلى مجموعة الفيسبوك لدينا حيث نقوم بنشر الصفقات لدينا (التجار الآخرين أيضا) وشرح كل ما تبذلونه من الأسئلة هناك. في الأساس، على الرغم من أنني لا أقصر نفسي من قبل دلتا بعد الآن. أنا لم تعد التجارة سبس ينتشر حيث الدلتا له أهميته. أنا خيارات التجارة ضد الأسهم ولا مانع من فتح في تجارة المال أو بالقرب من تجارة المال مع دلتا حوالي 30 أو 40 أو حتى 50. ذلك يعتمد على التجارة بالطبع، وتوقعاتي.


لذلك، أنا التجارة ضد الأسهم، الأسهم دفع الأرباح، وأنا التجارة في المقام الأول خيارات عارية & # 8211؛ كل من يضع ويدعو & # 8211؛ وخنق، وأحيانا متداخلة، وسحالي (أو وضع أو استدعاء سلالم)، وما إلى ذلك.


يمكنني استخدام العجين (مع تد أميريتراد) حساب، لذلك رسوم بلدي منخفضة (حوالي 1.50 لكل عقد ودون رسوم تذكرة). ولكن كما قلت، والانضمام إلى مجموعتنا في هتبس: // فاسيبوك / غروبس / بوتديفيدندس / ويرد وصف الاستراتيجية بأكملها هناك حفظها في قسم الملفات، بالإضافة إلى أنك يمكن أن نرى ما نحن التجارة وفي نهاية المطاف مرآة على لك ورقة حساب المال لرؤية كيف تعمل.


شكرا على التوقف والتعليق. نقدر ذلك!


مادة جيدة جدا وتشجيع. كيف يمكن للمرء أن يعرف ما هي الأسهم الأسهم جيدة لهذه الاستراتيجية؟ لقد قرأت أن سيسكو تدرس الآن أسهم توزيعات الأرباح.


يمكنك بناء قائمة الأسهم الأسهم ومن ثم التحقق من خياراتها. استبعاد تلك التي يتم تداولها رقيقة، والتجارة تلك التي لديها خيارات لطيفة. من قائمة 30 الأسهم الأسهم لدي الآن تقريبا. 4 التي هي ممتازة للتجارة و تقريبا. 10 التي هي جيدة للتجارة.


شكرا لك على الاستجابة لي أنا حقا نقدر ذلك. حتى على أبطأ من 30 أو نحو ذلك الأسهم التي لا تملك أي منها صحيحة؟


على حسابي التداول لا، أنا لا أملك لهم، إلا إذا كنت تحصل على تعيين، ثم أملك لهم لفترة من الوقت، وجمع أرباح، وبيع المكالمات المشمولة حتى تحصل على تعيين مرة أخرى وبيع الأسهم. ثم أبدأ بيع يضع مرة أخرى.


هل يتطلب الوسيط الخاص بك أن يكون لديك المال في حسابك لشراء الأسهم إذا كان السهم يذهب أقل من سعر الإضراب للوضع كنت مجرد بيع؟


لدي حساب هامش لذلك لا، فإنها تتطلب فقط الصيانة (وهو ما يقرب من 30٪ من كامل الأموال اللازمة عادة لشراء الأسهم). في حسابي روث إيرا (التي لا يمكن استخدام الهامش) يجب أن يكون المبلغ بأكمله نقدا لتغطية التجارة.


ويجري التحقيق لول كارين ذي سوبيرترادر ​​من قبل المجلس الأعلى للتعليم.


اعرف. ومن السخرية جدا أنها بدأت مع أي شيء، وقدم طن من المال وانتهى بهم المطاف في أنشطة احتيالية. وآمل أن لا ينتهي الأمر بهذا الأمر لأنه يقوض جميع ادعاءاتها ومصداقيتها.


مادة لطيفة جدا على وضع بيع. بدأت مع تداول الأسهم قبل 10 سنوات و 5 سنوات الماضية لقد تم تداول الخيارات فقط. لقد كنت في المستقبل أيضا. الآن، أنا أركز على استراتيجيات الائتمان بما في ذلك وضع البيع. ومع ذلك، أجد أنه من الصعب الحصول على أكثر من 15 $ لكل عقد. لدي فقط 8،000 دولار لدعم أي متطلبات الهامش. لذلك، أنا أفعل كلا سترادل ووضع بيع. بالنظر إلى تاريخك الماضي، يبدو أنك تبيع يضع خلال موسم الأرباح (على أساس رموز و #s ضده) وأرى فقط سوي أو سبس كما التداول العادي. كانت هذه الاستراتيجية الخاصة بك؟ بسبب الهامش القيد، وأنا أبحث عن بعض الأسهم التي يمكنني التجارة لوضع بيع على أساس منتظم. سوف تكون قادرة على اقتراح بعض.


توقفت عن التداول سبس كما كنت يمكن أن & # 8217؛ ر كسب المال تداول سبس ينتشر. اعتدت على تداول الخيارات مع الأسهم الأساسية وجعل المال لطيفة، تحولت لاحقا إلى سبس، فقدت هذا المال، لذلك أنا العودة إلى خيارات التداول ضد الأسهم وكسب المال مرة أخرى.


يمكنك أن ترى كل ما عندي من الصفقات الأخيرة في بلدي الصفقات & # 038؛ علامة التبويب "الدخل". أنا التداول ضد الأسهم أرباح الأسهم في حالة الحصول على تعيين أنا لا أمانع شراء تلك الأسهم، وعقد لهم، وجمع الأرباح، وبيع المكالمات المشمولة.


لذلك، كان التداول ضد سبس استراتيجيتي، ولكن بما أنه لم يعمل، فإنه ليس استراتيجيتي بعد الآن.


إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك الانضمام إلى مجموعة التداول لدينا في الفيسبوك حيث التجار الآخرين وأنا نشر الحرف لدينا أساسا على الخط قبل أن نضع لهم (أنا عادة ما تقوم بتجارة في المساء قبل يوم التداول، والبعض الآخر ينشر حتى خلال النهار )، لذلك ليس فقط الصفقات بلدي، ولكن أيضا الصفقات من الأعضاء الآخرين.


هناك يمكنك ان ترى ما نحن التجارة، والتي الأسهم، ما دت، ما قسط، وكيف ندير تلك الصفقات. وإذا كنت ترغب في التجارة، يمكنك مرآة ذلك بنفسك. أوصي عادة أن تفعل ذلك في حساب تداول الورق إذا كنت تريد أن ترى أولا كيف نقوم به قبل أن تلتزم النقدية، ولكن، لدينا الصفقات هي صفقات الحياة الحقيقية لذلك نحن نلتزم أموالنا الخاصة، حتى تتمكن من اتخاذ بعض الثقة في تلك الصفقات. ومع ذلك كنت لا تزال بحاجة للقيام الواجبات الخاصة بك وليس مجرد نسخ عمياء التجارة. تحتاج إلى فهم التجارة، وكيف يمكنك كسب المال وكيف يمكن أن تخسر المال في تلك التجارة. إذا لم يتم تقديم المساعدة، فيمكنك طرح الأسئلة.


أتمنى أن يساعدك هذا.


شكرا لزيارتكم!


لتحقيق أقصى قدر من قسط الخاص بك عند بيع يضع الخاص بك، وتريد التقلب أن تكون مرتفعة. أنا فقط بيع الخيارات عندما تقلب هو أكثر من 80٪ من مجموعتها للعام الماضي.


أحب بيع يضع على الأسهم التي أريد أن تملك عندما تقلب مرتفع جدا. ما مؤشر التذبذب الذي تشير إليه؟ التقلب المئوي، تقلب ضمنية أو رتبة إيف؟ شكرا جوستين.


كين، نعم يتفق تماما معك.


I & # 8217؛ م تبحث عن بعض الخوارزميات خيار جيد ل بوت استراتيجية البيع & # 8230؛ ليس منصة مثل ثينكرسويم، ولكن جيدة على منصات مثل ثينكرسويم.


أنا لا تستخدم سكرينرز. لدي قائمة المراقبة من الأسهم أريد أن التجارة الخيارات ضدهم ثم ابحث عن مجموعة جيدة بين تلك الأسهم. إذا كنت أرى مخزون كسر أنا بيع المكالمات، والدعوة ينتشر أو شراء يضع، إذا رأيت كسر الأسهم أبيع يضع، وضع ينتشر أو شراء المكالمات.


لن توفر لك هذه الشاشة الصورة الكاملة وقد تكون مضللة.


لطيفة الكتابة المتابعة على بيع يضع. إنها استراتيجية خياراتي المفضلة وحول الاستخدام الوحيد الذي أستخدمه. إذا كنت مجرد التمسك أساسيات، مثل بيع فقط ضد الأسهم التي تملك / تريد أن تملك، ثم يمكنك أن تأخذ الكثير من المخاطر بعيدا.


برنت، أنا أوافق كثيرا معكم. أحب وضع بيع الكثير جدا عند بيع ضد الأسهم أحب أن تملك كل الإجهاد هو أسهل بكثير للتجارة. شكرا لزيارتكم والقراءة!


أنا أحب بيع يضع أيضا وعندما يتحرك الاتجاه السلبي، وهناك دائما والخيار لشراء مرة أخرى إذا لعبت الوقت في صالح أو لفة إلى الشهر المقبل / الفترة مع انخفاض سعر الإضراب. دائما استراتيجية الفوز. أحب مساعدة الناس من خلال تعليمهم.


شكرا لك على التعليق. يمكنك الانضمام إلى مجموعتنا من التجار في الفيسبوك ومساعدة التجار المبتدئين الذين يتابعون فقط أو مشاهدة التداول لدينا، أو يمكنك المساهمة في هذه بلوق إذا كنت تريد.


بالتأكيد، خيارات التداول هي أداة عظيمة وأعتقد أن جميع المستثمرين يجب أن تعلم ذلك واستخدامه.


يمكنك تعيين تواريخ انتهاء الصلاحية أسبوعيا إلى 3 أيام بدلا من شهرين.


عموما نعم. ولكن ذلك يعتمد على الأسهم وحسابي.


حتى الأسهم مع عدم وجود أقساط غنية على المدى القصير وفي حسابي روث إيرا حساب أنا التجارة بين 30 إلى 45 يوما لانتهاء الصلاحية.


في حسابي التداول أنا التجارة 1 إلى 3 أسابيع انتهاء الصفقات. ولكن هذه استراتيجية مختلفة. أنا لا أملك الأسهم في هذا الحساب وأيضا منع امتلاكها إذا كان ذلك ممكنا. هذه المشاركة ليست متعلقة بهذا الحساب بل حساب الاستثمار في الأرباح في روث.


المكالمة ال15 الأكثر نشاطا & أمب؛ ضع خيارات مكونات S & P 500.


التغيير: -0.08 (-0.10٪)، المجلد: 15.38 مليون.


وضع وحدة التخزين: 37،326 & # 149؛ حجم المكالمات: 65،419 & # 149؛ بوت: كال راتيو: 0.57.


16 فبراير 2018 (29 يوما حتى انتهاء الصلاحية)


** تمثل العائد الافتراضي الناتج عن علاوة الخيار، كنسبة مئوية من سعر السهم الحالي، على افتراض أن خيار المكالمة قد انتهى بدون قيمة. القيم في هذا العمود هي باللون الرمادي للخيارات في المال مما يعكس حقيقة أن المخزون في خطر كبير ليتم استدعاؤها في أي وقت، في حين أن حساب يلدبوست يتطلب خيار المكالمة تنتهي لا قيمة لها ولا تمارس أبدا.


ومثل، طرائف ومثل. مبنية بشكل كامل على التحليل الفني للمخزون الأساسي، وتاريخه السعر والتقلب الضمني، وبيانات الاقتباس الحالية، وبيانات سلسلة الخيارات الحالية واليونانية المرتبطة واليونانيين ضمنا بما في ذلك دلتا، غاما، فيغا، ورو. لا تعتبر البيانات الأساسية على مستوى الأعمال للشركة نفسها. وبعبارة أخرى فإن هذه القيمة المعروضة تستند فقط إلى بيانات السوق التي يمكن ملاحظتها في الماضي والحاضر، والتي لا تشكل أبدا ضمانا لحركة الأسعار في المستقبل، وبالتالي فهي مجرد أداة بحث يمكن للمستثمرين الاستفادة منها بالاقتران مع أشكال أخرى من التحليل. بيانات السوق هي بطبيعتها عرضة للخطأ، ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة خالية من الأخطاء أو يعتمد عليها لأي قرارات استثمارية. لا تشكل أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة توصية بأن أي إستراتيجية أمنية أو محفظة أو معاملة أو إستثمارية معينة مناسبة لأي شخص محدد.


منذ عام 2003، وشركتنا تعمل الأسهم قطف المجتمع المناقشة فالويفوروم تم، حيث يجتمع أعضاء كل عام لحدث نسميه إنفستفيست تم. سواء على الانترنت وفي هذه الأحداث، وخيارات الأسهم هي دائما موضوعا للاهتمام. وتتمثل أهم استراتيجيتين هما: (1) بيع المكالمات المغطاة للحصول على دخل إضافي، و (2) بيع صفقات للدخل الإضافي.


وقد تم تصميم موقع قناة خيارات الأسهم، وصيغة الملكية الخاصة بنا، مع وضع هاتين الاستراتيجيتين في الاعتبار. كل أسبوع وضعنا رسالة إخبارية مجانية تقاسم نتائج ترتيبنا يلدبوست، وطوال كل يوم ونحن نشاطر تقارير أكثر تفصيلا للمشتركين في خدمة متميزة لدينا.


على الجانب كالس من سلسلة الخيارات، فإن صيغة يلدبوست تبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن أن يحصل عليها البائع المتصل (معبرا عنه من حيث العائد الإضافي مقابل سعر السهم الحالي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي تسمى بعيدا.


على الجانب بوتس من سلسلة الخيارات، تعتبر صيغة يلدبوست أن البائع الخيار يجعل الالتزام لطرح كمية معينة من النقد لشراء الأسهم في ضربة معينة، ويبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن للبائع الحصول على (أعرب من حيث العائد الإضافي مقابل الالتزام النقدي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي وضعت للبائع الخيار.


وتهدف نتائج هذه التصنيفات إلى التعبير عن أفضل الخيارات "المثيرة للاهتمام" التي حددتها الصيغة، والتي يقصد بها أن تكون أداة بحثية للمستخدمين لتوليد الأفكار التي تستحق مزيدا من البحث.


كيفية بيع وضع خيارات للاستفادة في أي سوق.


يمكن أن يكون بيع خيارات الشراء طريقة ممتازة للحصول على التعرض لأحد الأسهم التي تكون صعودية مع الفائدة المضافة من امتلاك المحتمل للسهم في تاريخ لاحق بسعر أقل من سعر السوق الحالي. لفهم كيفية بيع يضع قد تستفيد استراتيجية الاستثمار الخاص بك، قد يكون التمهيدي سريع على خيارات مفيدة لبعض. في هذه المقالة، سوف ننظر إلى نموذجية وضع استراتيجية البيع وكذلك المخاطر والمكافآت المحتملة المعنية.


خيارات الاتصال مقابل خيارات العرض.


وبكل بساطة، فإن خيار حقوق الملكية هو ضمان مشتق يكتسب قيمته من المخزون الأساسي الذي يغطيه. امتلاك خيار الاتصال يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد سلفا، والمعروفة باسم سعر ممارسة الخيار. خيار الخيار يعطي المالك الحق في بيع الأسهم الأساسية بسعر ممارسة الخيار. وبالتالي، فإن شراء خيار المكالمة هو الرهان الصاعد - يمكنك كسب المال عندما ترتفع الأسهم - في حين أن الخيار وضع هو الرهان الهبوطي لأنه إذا انخفض سعر السهم أقل من سعر ممارسة وضع، لا يزال بإمكانك بيع السهم في ممارسة أعلى السعر.


يتم أخذ وجهة النظر المعاكسة تماما عند بيع مكالمة أو وضع الخيار. الأهم من ذلك، عند بيع خيار كنت تأخذ على التزام ليس حقا. وبمجرد أن تبيع خيارا، فإنك تلتزم بتكريم موقفك إذا كان المشتري فعلا الذي بيعته يقرر أن يمارس. في ما يلي ملخص لخصائص الشراء مقابل خيارات البيع.


شراء مكالمة - لديك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد سلفا. بيع مكالمة - لديك التزام بتسليم الأسهم بسعر محدد سلفا إلى المشتري الخيار. شراء وضع - لديك الحق في بيع الأسهم بسعر محدد سلفا. بيع وضع - لديك التزام لشراء الأسهم بسعر محدد سلفا إذا كان المشتري من خيار وضع يريد بيعه لك.


خصائص الحكمة بيع بيع.


منذ بيع وضع يضع لك في وضع إلزامي من أخذ ملكية الأسهم، يتم الكشف عن أول قاعدة هامة من بيع البيع: لأنك تتحمل التزام لشراء الأسهم الأساسية، والنظر فقط بيع وضع إذا كنت مرتاحا امتلاك الأمن بسعر محدد سلفا يجب أن يكون بالفعل وضعت على لك. وبالإضافة إلى ذلك، يجب عليك فقط الدخول في مثل هذه التجارة حيث صافي السعر المدفوع للأمن الكامنة هو سعر جذاب. هذا هو إلى حد بعيد أهم اعتبار إذا كان أحد يريد أن يبيع يضع بنجاح خلال أي بيئة السوق. (هناك أسباب أخرى لبيع وضع، مثل عندما كنت تنفذ استراتيجيات خيارات أكثر تعقيدا، ومعرفة المزيد في الحديد كوندورس يطير على أجنحة الهشة والخيارات المتقدمة التداول: انتشار الفراشة تعديل).


مرة واحدة هذه القاعدة هو راض، ثم فوائد أخرى من بيع بيع يمكن استغلالها. فائدة واحدة هي القدرة على توليد الدخل على محفظتك. إذا انتهت صلاحية الصفقة التي تباع بدون ممارسة، يحتفظ البائع بكامل أقساط التأمين. ومن الفوائد الرئيسية الأخرى القدرة على امتلاك المخزون الأساسي بسعر أقل من سعر السوق الحالي.


وضع بيع في الممارسة.


ومن الأمثلة على ذلك توضيح الفوائد والمخاطر المحتملة عند بيعها. النظر في أسهم الشركة A، التي لا تزال تبهر المستثمرين مع زيادة الأرباح من منتجاتها الثورية. تتداول الأسهم حاليا مقابل 270 دولارا للبرميل، كما أن نسبة السعر إلى الأرباح أقل من 20 عاما. وهذا ليس تقييما سيئا للنمو الذي حققته هذه الشركة.


إذا كنت ترغب في آفاق الشركة ألف في المستقبل، هل يمكن شراء 100 سهم ل 27،000 $ (تجاهل اللجان للبساطة). كبديل، يمكنك بيع واحد يناير 250 $ وضع الخيار تنتهي عامين من الآن ل 30 $ اليوم. منذ خيار واحد يغطي 100 سهم، وسوف جمع 3000 $ في الخيار قسط، أقل عمولة. شروط هذا الخيار المحدد هو أن تنتهي في ثالث يوم الجمعة من يناير سنتين من الآن، ولها سعر ممارسة 250 $.


من خلال بيع هذا الخيار، فإنك تلتزم بشراء 100 سهم من الشركة A بحلول كانون الثاني / يناير من الآن مقابل 250 دولارا. ومن الواضح أنه منذ تداول أسهم شركة A مقابل 270 دولار اليوم، فإن المشتري وضع لن يطلب منك شراء الأسهم مقابل 250 $. لذلك، يمكنك جمع قسط الخيار والانتظار. (تعرف على المزيد من المعلومات حول استراتيجيات خيار الشراء في بير بوت سبريادس: A رورينغ ألترنات تو شورت سلينغ.)


إذا، في عامين في يناير، انخفضت الأسهم إلى 250 $، وسوف تكون هناك حاجة لشراء تلك الأسهم 100 ل $ 250. لكنك ستحتفظ بعلاوة الخيار البالغة 30 دولارا للسهم، لذلك فإن التكلفة الصافية للسهم الواحد هي 220 دولارا. إذا أسهم لا تسقط أبدا إلى 250 $، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها، وسوف تبقي كامل $ 3000 قسط.


لذلك بدلا من شراء هذه الأسهم 100 $ في البداية ل 27،000 $، يمكنك بيع وضع بدلا من ذلك وتخفيض التكلفة الصافية إلى 220 $ حصة أو 22،000 $ إذا كان السعر ينخفض ​​إلى 250 $ للسهم الواحد. إذا انتهت صلاحية الخيار لا قيمة لها، وتحصل على الحفاظ على 30 $ للسهم الواحد قسط الخيار، والتي على سعر الشراء $ 250 يمثل عودة 12٪ في فترة تزيد قليلا عن 13 شهرا.


[اتخاذ قرار أفضل وقت لبيع وضع يتطلب كلا من الصبر وفهم المخاطر والمكافآت على المدى الطويل. تعلم كيفية "انتظر الملعب البطيء" من الخيارات المخضرم تاجر لوك داوني في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع.


وضع مخاطر البيع.


يمكنك أن ترى لماذا من الحكمة لبيع يضع على الأسهم كنت أحب أن تملك. إذا انخفضت أسهم الشركة A، سوف تكون هناك حاجة للسعال حتى 25،000 $ لشراء أسهم في 250 $ (بعد أن أبقى $ 3000 الخيار الخيار، سوف صافي التكلفة الخاصة بك يكون 22،000 $). إذا لم يكن لديك هذا النقد في محفظتك، وسيط الخاص بك يجبرك على بيع الأسهم الأخرى من أجل شراء هذا المنصب.


وهناك خطر آخر هو أن أسهم الشركة A يمكن أن تقل كثيرا عن 250 $ و 220 $ الماضي، وهذا يعني أنك سوف تأخذ ملكية السهم بتكلفة صافية بما في ذلك خيار وضع 230 $ للسهم الواحد، ولكن يتداول في 220 $. ومن المخاطر التي تنطوي عليها تكلفة التكلفة البديلة أن أسهم الشركة) أ (تستمر في التقدير. إذا ارتفعت الأسهم بأكثر من 30 دولارا خلال تلك الفترة، فلن تستفيد من الارتفاع الصعودي الإضافي لأنك لم تشتري أصلا الأسهم.


الخط السفلي.


في النهاية، يمكن الاستفادة من بيع خيارات وضع يمكن أن يكون وسيلة حذرة جدا لتوليد دخل محفظة إضافية. يمكنك أيضا الحصول على التعرض للأسهم التي ترغب في امتلاكها، ولكن نريد للحد من الاستثمار الرأسمالي الأولي الخاص بك. كنت تتخلى عن الاتجاه الصعودي إضافية بالطبع، ولكن إذا كنت تبيع وضع وسعر السهم ترتفع، كنت كسب المال، لذلك كل شيء جيد. طالما الأسهم الكامنة هي من الشركات كنت سعيدا لامتلاك، ووضع بيع يمكن أن تكون استراتيجية مربحة.

No comments:

Post a Comment