Saturday 24 March 2018

استراتيجيات مكافحة الاتجاه الفوركس


& كوت؛ فاد ذي موف & كوت ؛: A كونترايد تريند ترادينغ ستراتيغي.
بقلم ريتشارد كريفو.
في حين أن معظم المتداولين سوف يعترفون بأن التداول في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل هو الطريقة الأكثر احتمالا للتداول، هناك بعض التجار الذين يتطلعون إلى تداول زوج من العملات عندما يتراجع أو يتراجع عن اتجاهه العام. ومن أجل هؤلاء التجار أن هذه القطعة مكتوبة.
وبصفة عامة، بعد أن قام زوج من العملات بخطوة قوية على مدى فترة زمنية طويلة في اتجاه واحد، من المرجح أن يحدث تصحيح. أقوى وأطول هذه الخطوة في اتجاه هذا الاتجاه هو، وأقوى من المرجح أن يكون الانسحاب. (كما هو الحال مع كل شيء تقريبا في التداول، وهناك على الإطلاق أي ضمانات.)
لنلقي نظرة على الرسم البياني اليومي لزوج أودجبي أدناه & هيليب؛
على هذا المخطط لدينا ثلاثة أمثلة من & لدكو؛ يتلاشى الخطوة & رديقو ؛. ويستند الأول على تحرك لمدة 5 أيام إلى الاتجاه الصعودي الذي استمر ل 230 نقطة وتحرك الارتداد 110 نقطة في الاتجاه المعاكس. والثاني هو تحرك صعودي لمدة 7 أيام من 380 نقطة مع تصحيح من 220 نقطة. المثال الأخير هو خطوة صعودية لمدة 6 أيام من 360 نقطة مع ارتداد حوالي 85 نقطة.
يمكنك أن ترى أنه بعد كل خطوة قوية في اتجاه هذا الاتجاه، هناك ارتداد أو التوحيد. & لدكو؛ يتلاشى هذه الخطوة & رديقو؛ يعني أن المتداول سوف تنتظر للانتقال إلى الاتجاه الصعودي إلى المماطلة. قد يحدث هذا المماطلة على مستوى الدعم أو المقاومة أو مستوى فيب على سبيل المثال.
ويمكن أيضا تحديدها من قبل أنواع الشموع التي تشكل عند نقطة المماطلة. التاجر سوف يبحث عن دوجيس، الفتات طويلة أو أنماط شمعة انعكاس الصاعد على طول مستوى الدعم الذي يتم تشكيل.
مرة واحدة أن المماطلة يحدث، التاجر ثم سوف & لدكو؛ تتلاشى & رديقو؛ هذا التحرك. وبعبارة أخرى، فإنها سوف تفتح صفقة في الاتجاه المعاكس للتحرك الأصلي & هيليب؛ أنها سوف تكون بيع أو يتلاشى أودجبي في هذه الحالة.
في كثير من الأحيان & لدكو؛ تتلاشى نقل & رديقو؛ يتم استخدام استراتيجية من قبل المتداولين الأساسيين على إطار زمني أقصر بعد إعلان صحفي يتحرك بقوة زوج العملات في اتجاه واحد أو آخر. عملية الفكر هو أنه بعد أن الزيادة الأولية أو ارتفاع في السعر، فإن الانسحاب / التصحيح تحدث وأنها يمكن & لدكو؛ تتلاشى هذه الخطوة & رديقو؛ .
ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه عند التداول مقابل الاتجاه السائد سواء كان ذلك على رسم بياني أطول أم أقصر، فإن المتداول يتحمل مخاطر إضافية.
لإثبات هذه النقطة، o الشيء الجديد الذي هو ملحوظ على الفور من الأمثلة لدينا على الرسم البياني أودجبي، هو أنه لا يوجد حقا أي علاقة بين قوة أو مدة هذه الخطوة وكمية من الارتداد.
هذا هو التحدي الرئيسي عند التداول ضد هذا الاتجاه: الاتجاه على المدى الطويل قد يعود في أي وقت.
وأخيرا، إذا كان المتداول يستخدم هذه الاستراتيجية في اتجاه هبوطي، فإن التاجر ينتظر الزوج إلى المماطلة في تحركه إلى الاتجاه الهبوطي، ومن ثم سوف تتلاشى هذه الخطوة عن طريق شراء الزوج.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

استراتيجيات اتجاه مكافحة الفوركس
هنا اثنين من الصفقات التي أخذت اليوم. سواء على زوج العملات أود / أوسد، وكلاهما ضد اتجاه قوي. ومع ذلك، لي وأعضاء من بلدي الملف الشخصي السوق تمكنت من سحب ربح لطيفة من هذه الاجهزة!
أود / أوسد 0.7837 شورت.
وقد ضرب هذا المستوى خلال الدورة الآسيوية التي أنا التجارة باستخدام أوامر الحد بسيطة. إذا كنت على الكمبيوتر، وأود تجاهل هذا المستوى لأنه تم اختباره بالفعل قبل ساعة من الاختبار الفعلي (2).
ومع ذلك، لم أكن على جهاز الكمبيوتر، وكنت نائما، واستيقظت مع لطيفة +10 الربح الربح 🙂 هذا & # 8217؛ ما أسميه بداية جيدة لهذا اليوم!
هنا لقطة من منصة كترادر ​​بلدي (الرسم البياني 1 دقيقة):
أود / أوسد 0.7888 شورت.
وكانت هذه التجارة فريدة من نوعها قليلا. كان الدولار الاسترالي قصير حول +5.6 نقطة في الربح، ولكن كنا نقترب من مخزونات النفط (السوق & # 8216؛ الأحمر & # 8217؛ في الفوركسفاكتوري). على الرغم من أن هذا الخبر بعينه ليس كبيرا، لقد اخترت نهج أكثر تحفظا وأغلقت الموقف قبل البيان الصحفي.
هنا هو الرسم البياني 1 دقيقة من منصة التداول بلدي:
لم يكن هناك رد فعل على الأخبار، لذلك أنا دخلت مرة أخرى في التجارة. تمكنت من اتخاذ آخر +5.1 نقطة ربح، بلغ مجموعها في +10.7 نقطة الربح. رائع!
هنا هو الرسم البياني 1 دقيقة من منصة التداول بلدي:
هنا هو اليوم كله على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة جنبا إلى جنب مع مؤشر "مؤشر السوق" من "عرض التداول" (منصة الرسم البياني):
ملخص التجارة.
اليوم كان مثالا جيدا جدا لماذا أذهب فقط ل 10 أهداف الربح نقطة. والسبب هو، حتى لو ذهبت ضد اتجاه يومي قوي، ومستويات I التجارة وعادة ما تكون قوية بما فيه الكفاية لجعل ما لا يقل عن 10 نقطة رد فعل مضادة قبل استئناف الاتجاه. ومع ذلك، فإن هذه المفاضلة في نهاية المطاف تأتي إلى الأفضلية.
PS. إذا كنت ترغب في التجارة معي كل يوم، كنت موضع ترحيب كبير للانضمام لي هنا: دايل & # 8217؛ ق برو الفوركس بالطبع.
اتبعني في الفيسبوك.
تابعني على تويتر.
ترك الرد إلغاء الرد.
روابط مفيدة.
اتبعني في الفيسبوك.
يمكنك أيضا العثور على.
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول.
الشهادات - التوصيات.
قد لا تكون الشهادات التي تظهر على هذا الموقع ممثلة للعملاء أو العملاء الآخرين، ولا تعتبر ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.
ليف ترادس.
هذا العرض هو لأغراض تعليمية فقط والآراء المعبر عنها هي آراء مقدم العرض فقط. جميع الصفقات المعروضة لا يتم تداولها في حساب حقيقي ويجب اعتبارها افتراضية.

الفوركس مدونة.
مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.
الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.
الاتجاه مقابل مكافحة الاتجاه التداول.
لقد لاحظت مؤخرا أن العديد من الصفقات بلدي تتحول إلى أن تكون ضد اتجاه الاتجاه الحالي. في الواقع، يبدو أن العديد من أنماط الرسم البياني الشعبي (القنوات، قمم مزدوجة / ثلاثية وقيعان، وحتى أنماط العلم) تستند إلى انعكاس الاتجاه، الذي هو الاتجاه المعاكس بحكم التعريف. بطبيعة الحال، ليس كل أنماط الرسم البياني هي عكس الاتجاه & # 8212؛ والمثلثات، والرأس والكتفين، والشعارات توفر تأكيدات للاتجاه الحالي بدلا من السعي إلى عكسها. ومع ذلك، هناك اثنين من الأسئلة الصحيحة تنشأ & # 8212؛ هل يستحق المحاولة للقبض على انعكاس؟ هو القفز على الاتجاه القطار فكرة جيدة؟
تداول الاتجاه يقدم مزاياه الخاصة. دون النظر أعمق، والتجارة مع الاتجاه يبدو وكأنه النهج عاقل الوحيد. بعد كل شيء، من الذي سيشتري زوج من العملات يعلم أنه ينخفض، أو يبيع عندما يرتفع؟ رؤية ارتفاع الأصول في قيمة يعطي إشارة شراء واضحة لتاجر الاتجاه. واحتمال الفشل منخفض حيث يركب زوج العملات على قوة دفع. وفي الوقت نفسه، فإن التوجه إلى هذا الاتجاه عادة ما يفتقر إلى أي فرص واضحة لوقف الخسارة أو الربح. فمن الصعب التأكد من أنك تدخل التجارة مع نسبة خطر إلى مكافأة لائق.
يبدو التداول المضاد للاتجاه غير بديهي للوهلة الأولى، ولكن له فوائده الخاصة. تجار مكافحة الاتجاه لا تنوي القيام التجارة ضد هذا الاتجاه، فإنها تحاول الدخول في أو بالقرب من انعكاس. وعند القيام بذلك، فإنهم يحاولون الحصول على مستوى وقف الخسارة قريب جدا (ذروة أو أسفل الانعكاس) مع هدف الربح المحدد بوضوح من قبل المستويات العالية والمنخفضة ذات الصلة من الاتجاه السابق. وفي معظم الحاالت، يتبادل املعارضون املعارضون احتماالت النجاح) جزئية على األقل (لتوضيح مستويات اخلروج مع نسبة مواتية للمخاطر إلى املكافأة.
ومن الواضح أن هناك سببا ضئيلا (باستثناء الحالات النفسية) لربط نفسه بنهج واحد فقط من هذه النهج. على الرغم من أنني أؤيد الصفقات المضادة للاتجاه، ما زلت استمتع بالتداول مع هذا الاتجاه عندما أرى مستوى محدد جيدا لترتيب وقف الخسارة. وماذا عنك أنت؟
إذا كان لديك أي تفاصيل أو أفكار إضافية حول كيفية التعامل مع الاتجاهات في تداول الفوركس، يرجى عدم التردد في الرد باستخدام النموذج أدناه.

استراتيجية شريط مكافحة الاتجاه 3.
هناك أنواع معينة من التجار الذين يفضلون التجارة مع التبسيط، لا الرتوش نظام التداول المرفقة. في معظم الأحيان، يميل التجار إلى أكثر من تعقيد الأمور عندما يتعلق الأمر بالتداول، وغالبا ما نأتي عبر استراتيجية التداول أو أسلوب حيث المؤشرات تميل إلى تطغى على الرسوم البيانية، لدرجة أن العنصر الأكثر أهمية في التحليل ، وهو السعر، يميل إلى تجاهلها.
ثم هناك استراتيجيات التداول، وخاصة النهج إطار متعدد الوقت التي تتطلب التجار للنظر في العديد من المتغيرات المختلفة، وكل ذلك في محاولة لتحقيق الأرباح.
ولكن ماذا لو كان هناك نمط التداول الذي هو بسيط جدا أن يستغرق سوى بضع دقائق للتوصل إلى توافق قبل التداول؟ وماذا لو كان هناك مثل هذه الاستراتيجية التجارية التي تقدم نظام المخاطر / مكافأة يحمل في ثناياه عوامل كذلك؟
في استراتيجية التداول هذا الأسبوع، وأنا أعرض لكم لأحد هذه الطريقة التي ليست بسيطة فقط للتجارة ولكن واحد أن تستمتع. ولكن كلمة من الحذر، ونحن لا تستخدم أي مؤشرات وبدلا من ذلك التركيز على السعر فقط.
نعم، كنت تفكر في ذلك؛ وهذا هو استراتيجية تداول حركة السعر. ولكن لا تدع ذلك خارج لكم وقريبا بما فيه الكفاية ومع الممارسة اللائقة، يمكنك أن تجد أنه من المريح للتجارة مع هذا النهج.
إعداد المخططات.
نحن الاستفادة من المخطط الشريطي، وهو بسيط. فقط تأكد من أنك لون رمز القضبان حتى تتمكن من التمييز بين الحانات الصاعدة والهبوطية. لا تتردد في تعيين تفضيل اللون من اختيارك. وبمجرد الانتهاء من هذه المهمة، الرسم البياني الشريطي الخاص بك يبدو مثل واحد أدناه (مع، بالطبع، الألوان من اختيارك).
شريط أو أوهلك الرسم البياني، لون مشفرة.
أداة إدارة التجارة.
بالنسبة لأداة إدارة التجارة، نأخذ أداة تصحيح فيبوناتشي الموثوقة وقم ببساطة بإعادة تكوين القيم.
للقيام بذلك، حدد أداة تصحيح فيبوناتشي ورسمها في أي مكان على المخطط، انقر بزر الماوس الأيمن فوق أداة فيبوناتشي لفتح نافذة الخصائص. انقر على علامة التبويب "مستوى فيبو" وأدخل القيم التالية.
وصف المستوى.
إعادة تكوين أداة فيبوناتشي.
الآن بعد أن يتم ذلك، فإن الخطوة التالية هي تحديد نمط التداول الذي يحدث.
نمط التداول والتجارة الزناد.
1. حدد الاتجاه السائد على الإطار الزمني المخطط.
هذا الاتجاه يمكن أن يعني أشياء مختلفة لمختلف الناس. ولإزالة هذا الارتباك، يتم تعريف الاتجاه في سياق استراتيجية التداول هذه بسلسلة من الارتفاعات أو المستويات المتتالية. لأن هذه الاستراتيجية التجارية تقوم على أشرطة فردية، ابحث عن 5 أو أكثر من أشرطة حمراء أو خضراء متتالية.
على المدى القصير صعودا وهبوطا الاتجاهات على أساس الحانات الفردية.
ولكن ما سبق إعداده هو نمط كتاب النص، ومثل هذه الأحداث (5 قمم متتالية أو أدنى) لا تحدث في كثير من الأحيان. لذلك لا تكون صارمة جدا ولكن في نفس الوقت ننظر لنمط ثابت. على سبيل المثال، يمكن أن يكون لديك ثلاثة قضبان صعودية أو هبوطية قوية، والتي تؤهل كذلك.
2. عكس.
لعكس، ونحن نبحث عن ثلاثة أشرطة التي تطابق المعايير التالية.
في اتجاه هبوطي (وبالتالي بالنسبة للمراكز الطويلة)،
بار 1 يجب أن يكون منخفضا جديدا وبار جديد أدنى 2 يجب أن تجعل منخفضة جديدة (كسر أسفل السابقة أو بار 1 منخفضة)، ولكن يجب إغلاق صعودي، وعلى الأقل فوق 50٪ من شريط شريط السابق 3 يجب أن تجعل أعلى منخفض وارتفاع أعلى فوق بار 1's بطبيعة الحال، فإنه من نافلة القول أنه ينبغي أن يكون هناك اتجاه هبوطي واضح إنشاء ما لا يقل عن 5 الحانات أو أكثر.
في اتجاه صعودي (وبالتالي مراكز قصيرة)،
يجب على بار 1 أن يقوم بارتفاع جديد وبار أعلى جديد جديد 2 يجب أن يقوم بارتفاع جديد (كسر فوق المستوى السابق أو بار 1)، ولكن يجب أن يغلق الهبوطي و على الأقل أقل من 50٪ من شريط البار السابق 3 يجب أن يكون أقل ارتفاع وانخفاض أدنى أدنى بار 2's.
وبمجرد أن يتم تشكيل المعايير، استخدم أداة فيبوناتشي وربط شريط 3 عالية وبار 2 منخفضة (للمراكز الطويلة) أو شريط 3 منخفضة وبار 2 عالية (للمراكز قصيرة).
3. الزناد.
لمراكز طويلة، وشراء اختراق فوق بار 3 عالية أو إذا كنت أفتقد هذه الخطوة، تعيين أمر معلق في وقت طويل في بار 3 عالية. تعيين توقف على شريط 2 منخفضة مع TP1، TP2 و TP3 القادمة في المستويات المستهدفة الثلاثة للتجارة الخاصة بك.
بالنسبة للمراكز القصيرة، قم ببيع الاختراق تحت حاجز 3 منخفض أو أمر بيع معلق مع توقف عند بار 2 مع TP1 و TP2 و TP3.
الرسم البياني أدناه يظهر الموقف الطويل، ويظهر أيضا مجموعة الثانية التي تم تشكيلها داخل أول واحد.
دخول طويل على أساس طريقة عكس 3 بار.
يظهر الرسم البياني التالي أدناه مجموعة قصيرة تشكلت، ولكن هنا تقدمت التجارة فقط إلى T2 قبل عكس. ومع ذلك، خرجنا من التجارة دون خسارة وبربح 1: 1 و 1: 2.
طريقة الدخول القصيرة.
الأفكار النهائية - 3 بار انعكاس.
تعمل الاستراتيجية على أي إطار زمني لكنها تحد من H1 وأعلى تقدم الاستراتيجية مكافأة جيدة للمخاطر التي تم إنشاؤها ولا تأخذ الكثير من وقتك للتحليل طريقة انعكاس شريط 3 هي طريقة الاتجاه المعاكس. ولكن وقف الخسارة الصارمة يضمن تدار الصفقات الخاصة بك بشكل صحيح لا تتطلب طريقة انعكاس شريط 3 الكثير من التحليل، وتحصل على التداول بسرعة مع عدم وجود مؤشرات المستخدمة، وهذا الأسلوب هو بسيط للتجارة.
يمتلك جون أكثر من 8 سنوات من الخبرة المتخصصة في أسواق العملات، وتتبع التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية التي تشكل الأسواق المالية. يوحنا يطبق مزيجا من التحليل الأساسي والتقني ولديه اهتمام خاص بالتحليل بين الأسواق والسياسات العالمية.
فوريكس الاتحاد الأوروبي الأخبار والآراء والتحليلات والبحوث، ونقلت، والرسوم البيانية، أو غيرها من المعلومات على هذا الموقع يتم توفيرها كتعليق السوق العام، ولا تشكل المشورة الاستثمارية. فوركس الاتحاد الأوروبي لن تتحمل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.

3 أسباب يجب أن نفكر مرتين حول كونترترند الفوركس الصفقات.
تحديث من نشرها الأصلي في 04-11-2018.
إذا كنت تعتقد أن اتجاهات الفوركس هي مفرطة وأن السوق قد وصلت إلى أعلى أو أسفل، تأكد من النظر في هذه النقاط قبل اتخاذ الإعداد كونترترند. بعد سنوات من التحدث مع أصدقائي التاجر وغيرهم من المتعصبين الفوركس، لاحظت نمط يبدو أن يطفو على السطح في كثير من الأحيان عندما نتحدث عن فقدان الصفقات.
كما اتضح، المزيد والمزيد من التجار يفقدون صفقاتهم وحتى الحصول على حساباتهم تفجير من خلال محاولة قصيرة في "أعلى" والذهاب لفترة طويلة في "القاع". في الواقع، في حين أنه قد لا يكون السبب رقم واحد من وفاة حسابات التجار، أستطيع أن أقول أنها لا تزال مرتفعة جدا على القوائم.
خذ دان F. كزافييه، وهو تاجر شاب التقيت في مؤتمر مؤخرا. وقال لي كيف كان واثقا جدا بشأن شراء ور / أوسد عند 1.1000 لأنه يعتقد أن الارتفاع القوي سوف ينتهي عند هذا المستوى الفني الرئيسي. اشترى أصدقائه أيضا أزواج مماثلة لنفس السبب. وانتهى الأمر بفقدان ما يقرب من نصف حساباتهم عندما استمر ضعف اليورو في الهيمنة على الأسواق خلال الأسبوعين المقبلين، حتى مع أخذ اليورو / الدولار إلى منطقة 1.0500.
لا يحصل لي خطأ، وأنا أفهم بالتأكيد نداء محاولة لاختيار قمم وقيعان. نسب الوعود إلى المخاطر الواعدة وحدها هي مغرية جدا، خاصة عندما يكون الإعداد مدعوما بمستويات تقنية رئيسية.
لسوء الحظ، العديد من التجار اختيار قمم وقيعان ليس لأسباب أساسية وتقنية، ولكن لرضا بسيط من أن يكون على حق. ولكن فقط لانتقاء قمم وقيعان نسب جيدة مكافأة إلى خطر لا يعني أن الجميع يجب أن تقفز في كل فرصة. إليك ثلاثة أسباب تجعلك تفكر مرتين قبل تداولها:
1. في كثير من الأحيان، كنت لا تبحث حقا في أعلى أو أسفل.
اسأل أي تاجر محترفين تعرفه وانه / انها سوف اقول لكم ان اختيار أعلى أو أسفل هو مثل اصطياد سكين السقوط أو الوقوف أمام شاحنة مسرعة. تعال إلى التفكير في ذلك، فإنها تنتهي عادة مع نفس النتائج الدموية (على الأقل لحساب التداول الخاص بك).
وهناك تفسير جيد لهذا هو أن هناك فرصة جيدة أن المستويات الفنية التي كنت تبحث في ليست هي تلك التي يراقبها التجار الآخرين. أيضا، العوامل الأخرى التي تدفع الاتجاه (المشاعر والأساسيات، وما إلى ذلك) قد لا تزال صالحة في وقت كنت تعتقد أن الزوج يشكل أعلى أو أسفل.
2. اللاوعي يجب أن يكون على حق من اختيار أعلى أو أسفل يزيد من خطر سوء إدارة المخاطر.
إن محاولة التنبؤ بالعكس قد تكون صعبة، خاصة وأنك تعرف في الجزء الخلفي من عقلك أنك تسير ضد التيار. في التداول كونترترند، فإنه من الأسهل لخطأ تصحيح على الإطار الزمني على المدى الطويل ل "انعكاس" على الأطر الزمنية على المدى القصير.
بل أكثر ضررا هو العقلية المضللة التي يمكن للمرء أن تغلب على السوق من خلال تحديد أين بالضبط سوف تتحول. وهذا يجعل العديد من التجار ينحرفون عن خططهم التجارية عن طريق وضع نقاط أكثر تشددا من المعتاد وعدم السماح بتشغيل أرباحهم.
3. التداول كونترترند يأخذ الخبرة.
على الرغم من أن هناك حالات عندما كل من التحليل الأساسي والتقني يشير إلى انعكاس، لن يكون هناك ضمان حيث بالضبط سوف تتحول السوق. عدم إعطاء صفحتك ما يكفي من غرفة التنفس لمثل هذه الانتكاسات المحتملة يمكن أن تضر بحسابك على المدى الطويل.
هذا هو أيضا ربما لماذا بعض التجار محنك الحذر من اختيار قمم أو قيعان. اتخاذ الصفقات مضادة يتطلب الكثير من الخبرة في السوق حتى الآن بعض الايجابيات يوصي 90٪ من الصفقات الخاصة بك يجب أن تذهب مع هذا الاتجاه.
مع الكثير من الخبرة، وبعد القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك، واختيار قمم وقيعان هو فقط جيدة مثل أي تقنية التداول طالما كنت دائما تذكر لممارسة إدارة المخاطر المناسبة وإعطاء التجارة الخاصة بك ما يكفي من الفاصل في حال عكس السوق قليلا بعيدا من نقطة التحول المتوقعة.
أيضا، إذا كنت تستخدم نظام التداول الميكانيكي المصمم لتحديد الانتكاسات، تأكد من اختبار النتائج على حساب تجريبي أولا أو ابدأ بأحجام موضعية صغيرة في التداول المباشر. حظا طيبا وفقك الله!
تجبر على القيود الخاصة بك، وبالتأكيد بما فيه الكفاية هم لك. ريتشارد باخ.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment