Tuesday 27 March 2018

أدكس استراتيجية تداول العملات الأجنبية


إستراتيجية تداول الفوركس # 2 (مكافئ سار + أدكس)


قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 15:01.


المؤشرات التي سنتحدث عنها هنا وجدت أنها تعمل بشكل جيد جدا عند استخدامها جنبا إلى جنب. هذا نظام تداول الفوركس هو اكتشاف بسيط آخر. ومئات من هذه الاكتشافات يمكن أن يتم عندما التجار هناك للتعلم والتجربة.


أي زوج العملات والإطار الزمني يمكن استخدامها.


المؤشرات: الإعدادات الافتراضية بارابوليك سار (0.02، 0.2)، أدكس 50 (مع + دي، خطوط دي)


قواعد الدخول: سيل عندما يكون خط + دي أقل من خط - DI، و بارابوليك سار يعطي إشارة البيع. عندما يكون خط + دي أعلى من خط - DI، يجب تجاهل جميع إشارات بيع مكافئ.


قواعد الدخول: اشتر عندما يكون خط + دي فوق خط - DI، و بارابوليك سار يعطي إشارة الشراء. عندما يكون خط + دي أقل من خط - DI، يجب تجاهل جميع إشارات شراء مكافئ.


قواعد الخروج: عندما + خط دي وخطوط دي عبرت مرة أخرى.


المزايا: يسمح إدخالات تصفية والتنبؤ مخارج جيدة.


العيوب: كل من بارابوليك سار و أدكس هي مؤشرات المتابعة. على الرغم من أنها تكمل بعضها البعض بشكل فعال جدا، "أضعف" في سلسلة هو أدكس، لأنه خلال التداول يمكن أن تعطي إشارة واحدة، ولكن في وقت لاحق تغيير إلى العكس. مرة واحدة نظرا لإشارة من أدكس، في انتظار شريط السعر الحالي على مقربة لتجنب مثل هذا مضلل وينصح.


هذه الاستراتيجية قوية جدا، وأنا استخدم هذا بجانب أن أضيف ema21، تشغيل الرسم البياني على H4 واليوم، قرار الدخول على h1، الهامش المستخدمة 1٪


شكرا لهذا الموقع جيد جدا، مفيدة جدا.


عزرا، هل يمكن أن تخبرني كيف استخدمتم ema21؟ لمعرفة اتجاه الاتجاه؟


سأحاول التعليق عليه.


إما 21 أولا وقبل كل شيء يوفر المعونة البصرية جيدة، والتي تبين اتجاه الاتجاه. كما أنه بمثابة خط تأكيد: إذا كنا على استعداد للبيع، يجب أن يتداول السعر دون 21 إما، والعكس بالعكس، عندما حصلنا على إشارة لشراء يجب أن يتداول السعر فوق 21 إما. وأكد مرة واحدة، ونحن بسعادة الضغط على زر التنفيذ.


شكرا، اقدر ذلك كثيرا.


يمكن للشخص أن يعلمني كيفية تعيين + دي و دي؟ شكرا كثيرا مسبقا.


على بعض منصات التداول - DI و + دي تأتي مع مؤشر أدكس.


على الآخرين ابحث عن مؤشر مؤشر الاتجاه المباشر (مؤشر الحركة الاتجاهية).


إدوارد - أنت مثل لطيفة وشخص حقيقي.


شكرا لتقاسم جميع الاستراتيجيات.


هل يعني أنك تحقق 21ema على كل 4 ساعة والرسم البياني اليومي قبل التداول أو على أي واحد منهم.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


أدكس: مؤشر قوة الاتجاه.


التداول في اتجاه اتجاه قوي يقلل من المخاطر ويزيد من احتمال الربح. يتم استخدام مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) لتحديد متى يتجه السعر بقوة. في كثير من الحالات، هو مؤشر الاتجاه النهائي. بعد كل شيء، قد يكون الاتجاه صديقك، ولكن من المؤكد أن يساعد على معرفة من أصدقائك. في هذه المقالة في هذه المقالة، سنقوم بدراسة قيمة أدكس كمؤشر قوة الاتجاه.


[مؤشر أدكس هو وسيلة رائعة لتحديد متى يتجه السعر، ولكن كيف يمكنك تحديد نقاط الدخول والخروج الأمثل للتجارة؟ توفر دورة التحليل الفني في إنفستوبيديا مقدمة كبيرة للمجال الأوسع للتحليل الفني وتوضح كيف يمكن للمؤشرات مثل مؤشر أدكس أن تعمل معا لإيجاد صفقات مربحة.]


مقدمة إلى أدكس.


يستخدم أدكس لقياس قوة الاتجاه. تستند حسابات أدكس إلى متوسط ​​متحرك لتوسع النطاق السعري على مدى فترة زمنية معينة. الإعداد الافتراضي هو 14 بار، على الرغم من أنه يمكن استخدام فترات زمنية أخرى. يمكن استخدام أدكس على أي مركبة تجارية مثل الأسهم وصناديق الاستثمار والصناديق المتداولة في البورصة والعقود الآجلة. (للاطلاع على القراءة الخلفية، راجع استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: متوسط ​​مؤشر الاتجاه).


يتم رسم أدكس كخط واحد مع قيم تتراوح من صفر إلى أعلى من 100. أدكس غير اتجاهي. فإنه يسجل قوة الاتجاه سواء كان السعر يتجه صعودا أو هبوطا. وعادة ما يتم رسم المؤشر في نفس نافذة خطوط مؤشر الحركة الاتجاهية (دمي)، التي يستمد منها أدكس (الشكل 1).


في ما تبقى من هذه المقالة، سيتم عرض أدكس بشكل منفصل على المخططات لأغراض تعليمية.


عندما تكون + دمي فوق - DMI، تتحرك الأسعار لأعلى، ويقيس أدكس قوة الاتجاه الصاعد. عندما يكون - DMI فوق + دمي، تتحرك الأسعار لأسفل، ويقيس أدكس قوة الترند الهبوطي. الشكل 1 هو مثال على انعكاس الاتجاه الصعودي إلى اتجاه هبوطي. لاحظ كيف ارتفع أدكس خلال الاتجاه الصعودي، عندما كان + دمي فوق - DMI. عندما عكس السعر، و - DMI عبر فوق + دمي، وارتفعت أدكس مرة أخرى لقياس قوة الاتجاه الهبوطي.


قياس قوة الاتجاه.


تساعد قيم أدكس التجار على تحديد الاتجاهات الأقوى والأكثر ربحية للتجارة. والقيم مهمة أيضا للتمييز بين الظروف السائدة وغير المتغيرة. سوف يستخدم العديد من المتداولين قراءات أدكس فوق 25 ليقترحوا أن قوة الاتجاه قوية بما فيه الكفاية لاستراتيجيات التداول الاتجاه. على العكس من ذلك، عندما أدكس أقل من 25، وكثير سوف تجنب استراتيجيات التداول الاتجاه.


انخفاض أدكس هو عادة علامة على تراكم أو التوزيع. عندما يكون أدكس أقل من 25 لأكثر من 30 بار، يدخل السعر شروط المدى وأنماط الأسعار غالبا ما تكون أسهل لتحديدها. السعر ثم يتحرك صعودا وهبوطا بين المقاومة والدعم للعثور على بيع وشراء الفائدة، على التوالي. من ظروف أدكس منخفضة، وسعر في نهاية المطاف إلى الخروج في الاتجاه. في الشكل 2، يتحرك السعر من قناة سعر أدكس منخفضة إلى اتجاه صعودي مع أدكس قوي.


اتجاه خط أدكس مهم لقوة اتجاه القراءة. عندما يكون خط أدكس آخذ في الارتفاع، قوة الاتجاه آخذة في الازدياد ويتحرك السعر في اتجاه هذا الاتجاه. عندما ينخفض ​​الخط، قوة الاتجاه تتناقص، والسعر يدخل فترة من الارتداد أو التوحيد. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، تحقق من رد الفعل أو عكس: معرفة الفرق.)


ومن المفاهيم الشائعة أن انخفاض خط أدكس يعني عكس الاتجاه. إن انخفاض خط أدكس يعني فقط أن قوة الاتجاه تضعف، ولكن عادة لا يعني هذا الاتجاه عكس ما لم يكن هناك ذروة السعر. طالما أن سوق أبوظبي للأوراق المالية فوق 25، فمن الأفضل أن نفكر في خط هبوط أدكس ببساطة أقل قوة (الشكل 4).


اتجاه الزخم.


سلسلة من قمم أدكس هي أيضا تمثيل مرئي للزخم الاتجاه العام. يشير مؤشر أدكس بوضوح إلى ما إذا كان هذا الاتجاه يكتسب أو يفقد الزخم. الزخم هو سرعة السعر. سلسلة من قمم أدكس أعلى يعني زخم الاتجاه آخذ في الازدياد. سلسلة من قمم أدكس أقل تعني أن زخم الاتجاه آخذ في التناقص. تعتبر أي قمة أدكس فوق 25 قوية، حتى لو كانت ذروة أقل. في الاتجاه الصعودي، يمكن أن يستمر السعر في الارتفاع على انخفاض زخم أدكس لأن الإمداد بالمياه يتأكل مع تقدم الاتجاه (الشكل 5).


معرفة متى زخم الاتجاه يزداد يعطي التاجر الثقة للسماح الأرباح تشغيل بدلا من الخروج قبل أن ينتهي الاتجاه. ومع ذلك، سلسلة من قمم أدكس أقل هو تحذير لمشاهدة السعر وإدارة المخاطر. يتم اتخاذ أفضل القرارات التجارية على إشارات موضوعية، وليس العاطفة.


يمكن أن يظهر أدكس أيضا تباين الزخم. عندما يجعل السعر أعلى ارتفاع و أدكس يجعل ارتفاع منخفض، هناك تباعد سلبي، أو نونكونفيرماتيون. وبوجه عام، فإن الاختلاف ليس إشارة إلى الانعكاس، بل هو التحذير من أن زخم الاتجاه يتغير. قد يكون من المناسب تشديد وقف الخسارة أو تحقيق أرباح جزئية. (للقراءة ذات الصلة، راجع الاختلافات، الزخم ومعدل التغيير.)


في أي وقت يتغير فيه الاتجاه، فقد حان الوقت لتقييم و / أو إدارة المخاطر. الاختلاف يمكن أن يؤدي إلى استمرار الاتجاه، والتوحيد، وتصحيح أو عكس (الشكل 6).


االستخدام االستراتيجي أدكس.


السعر هو أهم إشارة واحدة على الرسم البياني. اقرأ السعر أولا، ثم اقرأ أدكس في سياق السعر الذي يقوم به. عند استخدام أي مؤشر، يجب أن تضيف شيئا السعر وحده لا يمكن أن تخبرنا بسهولة. فعلى سبيل المثال، ترتفع أفضل الاتجاهات من فترات توحيد النطاق السعري. تحدث اختراقات من مجموعة عندما يكون هناك خلاف بين المشترين والبائعين على السعر، الذي يرشد ميزان العرض والطلب. سواء كان العرض أكثر من الطلب، أو أكثر الطلب من العرض، هو الفرق الذي يخلق الزخم السعر.


لا يصعب اكتشاف الانفجارات، إلا أنها غالبا ما تفشل في التقدم أو في نهاية المطاف كونها فخا. ولكن أدكس يخبرك عندما تكون الهبوط صالحة من خلال إظهار عندما أدكس قوية بما فيه الكفاية للسعر للاتجاه بعد الاختراق. عندما يرتفع مؤشر أدكس من أقل من 25 إلى فوق 25، يكون السعر قويا بما فيه الكفاية للاستمرار في اتجاه الاختراق.


أدكس كمعرف المدى.


على العكس من ذلك، فإنه غالبا ما يكون من الصعب أن نرى عندما يتحرك السعر من الاتجاه إلى ظروف المدى. ويظهر أدكس عندما يضعف هذا الاتجاه ويدخل فترة توطيد النطاق. توجد شروط المدى عندما ينخفض ​​أدكس من 25 إلى أقل من 25. في نطاق، يكون الاتجاه جانبيا وهناك اتفاق عام للأسعار بين المشترين والبائعين. سوف يتداول أدكس جانبيا تحت 25 حتى يتغير ميزان العرض والطلب مرة أخرى. (لمزيد من المعلومات انظر، اتجاه التداول أو النطاق؟)


أدكس يعطي إشارات استراتيجية كبيرة عندما يقترن السعر. أولا، استخدم أدكس لتحديد ما إذا كانت الأسعار تتجه أو لا تتجه، ثم اختيار استراتيجية التداول المناسبة للحالة. في ظروف تتجه، يتم إجراء إدخالات على التراجع واتخاذها في اتجاه هذا الاتجاه. في ظروف المدى، استراتيجيات التداول الاتجاه ليست مناسبة. ومع ذلك، يمكن إجراء الصفقات على انعكاسات عند الدعم (طويل) والمقاومة (قصيرة).


الخلاصة: العثور على اتجاهات ودية.


أفضل الأرباح تأتي من تداول أقوى الاتجاهات وتجنب ظروف المدى. أدكس ليس فقط يحدد الظروف تتجه، فإنه يساعد التاجر العثور على أقوى الاتجاهات للتجارة. القدرة على قياس قوة الاتجاه هي حافة رئيسية للتجار. كما يحدد أدكس شروط المدى، وبالتالي فإن التاجر لن تتعثر في محاولة للاتجاه التجارة في حركة السعر جانبية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يظهر عندما كسر السعر من مجموعة مع قوة كافية لاستخدام استراتيجيات التداول الاتجاه. كما ينبه أدكس التاجر إلى التغيرات في زخم الاتجاه، وبالتالي يمكن التعامل مع إدارة المخاطر. إذا كنت تريد أن يكون هذا الاتجاه صديقك، وكنت أفضل عدم السماح أدكس تصبح غريبة.


سلسلة استراتيجية، الجزء 6: اتجاه التداول مع أدكس.


بواسطة ووكر انكلترا.


أدكس يمكن تحديد اتجاهات العملة القوية مؤشر القوة النسبية يمكن استخدامها للدخول مع الزخم السوق إدارة المخاطر يمكن استخدام أعلى مستويات السوق السابقة والهبوط.


اتجاهات التداول هي دائما نهج السوق شعبية، مع التجار تتطلع إلى الاستفادة من الأسواق الاتجاه. ومع ذلك قد يكون من الصعب العثور ليس فقط ولكن أيضا إدخالات الوقت في تلك الاتجاهات. للمساعدة في هذه العملية، سنواصل حديثنا حول الاستراتيجيات، من خلال مراجعة & لدكو؛ أدكس 50 & رديقو؛ استراتيجية التداول الاتجاه. دعونا نبدأ!


لا تاجر موقف؟ في جلسة الإستراتيجية السابقة، قمنا بمراجعة انعكاسات السوق اليومية خلال اليوم مع مؤشر & دت؛ دت بيفوت & رديقو؛ إستراتيجية. مزيد من المعلومات باستخدام الرابط أدناه.


تعلم الفوركس & نداش؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي 4 ساعة مع أدكس.


أدكس و تريند.


العثور على تحرك اتجاهي قوي هو الأولوية الأولى لأي تاجر الاتجاه. ومع ذلك، عند الاضطرار إلى اختيار زوج العملات للتجارة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب تحديد أفضل الاتجاهات. بالنسبة إلى إستراتيجية أدكس 50 & لدكو؛ سنستخدم مؤشر أدكس (مؤشر الاتجاه المتوسط) لهذه العملية. أولا، إضافة 14 فترة أدكس إلى الرسم البياني 4Hour، وذلك باستخدام الفترات اليومية. ويمكن تحقيق ذلك من خلال خيارات مصدر البيانات الموجودة في قائمة الخصائص. في نهاية المطاف، وهذا سوف تظهر لنا صحيفة أدكس القراءة على الرسم البياني 4Hour كما هو موضح أعلاه.


تذكر، أدكس لا يحدد اتجاه الاتجاه، إلا شدة. إذا كان اتجاه زوج العملات ضعيفا أو إذا كان الزوج يتكامل، فسوف يقرأ أدكس أقل بكثير من سوق الاتجاه القوي. بالنسبة إلى & لدكو؛ أدكس 50 & رديقو؛ ستبحث فقط عن أزواج العملات مع قيمة أدكس لأكثر من 50! إذا قراءت أدكس اليومية أكثر من 50، يمكنك ثم تبدأ في الانتقال إلى مرحلة التنفيذ من الاستراتيجية.


تعلم الفوركس & نداش؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي مع أدكس و رسي للمداخلات.


الإدخالات الشائعة باستخدام مؤشر القوة النسبية.


مرة واحدة تم العثور على اتجاه قوي، فقد حان الوقت للتخطيط لدخول السوق. & لدكو؛ أدكس 50 & رديقو؛ تستخدم استراتيجية التداول الاتجاه مؤشر مؤشر القوة النسبية رسي (مؤشر القوة النسبية) لهذه المهمة. بالنسبة إلى إشارة الدخول اليوم، سنستخدم مؤشر القوة النسبية (رسي) مع إعداد 14 فترة على مخطط 4 ساعات. في اتجاه هبوطي، يجب أن يتم إدخال صفقات بيع جديدة فقط عندما يقرأ مؤشر أدكس أكثر من 50 وسيغلق مؤشر القوة النسبية أدنى من 30 (ذروة البيع). على العكس من ذلك سوف تبدأ صفقات الشراء عند قراءة مؤشر أدكس أكثر من 50 و رسي يغلق فوق 70.


ونرى أدناه نموذج لرسم اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد)، والذي تمت تصفيته في سوق أبوظبي للأوراق المالية. مع ارتفاع مؤشر أدكس فوق 50، يمكن للمتداولين بدء تنفيذ إشارات البيع حيث يغلق مؤشر القوة النسبية أدنى من 30. حتى الآن، خلال الفترة المظللة، يشير مؤشر القوة النسبية إلى 3 نماذج للرسم البياني. وبما أن سوق أبوظبي للأوراق المالية الآن أقل من 50، فلا ينبغي النظر في أي إشارات تجارية جديدة.


إيقاف وتحديد الموضع.


يجب أن يكون لدى التجار دائما خطة لإدارة موقعهم. في نهاية المطاف سوف تنتهي الاتجاهات إلى نهاية أي الصفقات القائمة يجب الخروج. عند الشروع في أمر الشراء، يجب وضع أوامر وقف عند أدنى 14 فترة على الرسم البياني 4Hour. وبهذه الطريقة إذا تم إنشاء انخفاض جديد، سيتم إغلاق جميع الصفقات شراء القائمة. على العكس من ذلك إذا كان المتداول يبيع في اتجاه هبوطي، يمكن وضع نقاط التوقف عند ارتفاع 14 مرة مرة أخرى باستخدام المخطط البياني 4Hour.


عندما يتعلق الأمر بأهداف الربح، & لدكو؛ أدكس 50 & رديقو؛ واستراتيجية التداول الاتجاه استخدام معيار 1-2 المخاطر: نسبة المكافأة. وهذا يعني أن موضع الحد الخاص بك يجب أن يبحث عن ضعف النقط بالنسبة إلى التوقف. على سبيل المثال، إذا كان نموذج التجارة لديه 100 نقطة وقف الخسارة، ويقترح هدف الربح 200 نقطة على الأقل.


& لدكو؛ أدكس 50 & رديقو؛ استراتيجية التداول الاتجاه هو مجرد دفعة واحدة من سلسلة المادة الجارية على استراتيجيات السوق. إذا غاب عن واحدة من الاستراتيجيات المذكورة سابقا، لا تقلق! يمكنك اللحاق على كل من العمل مع المواد السابقة المرتبطة أدناه.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أدكس تداول الفوركس استراتيجية مع 14 إما.


تعتمد إستراتيجية تداول الفوركس على مؤشر الفوركس المسمى مؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس).


الأطر الزمنية: استخدم 15 دقيقة أو أكثر.


هنا ما يجب أن تعرفه عن مؤشر مؤشر الاتجاه المتوسط:


ويستخدم مؤشر أدكس لقياس قوة الاتجاه، وهذا يمكن أن يكون مفيدا لتحديد ما إذا كان الاتجاه ضعيفا أو قويا. سوف مؤشر أدكس لا اقول لكم اذا كان الاتجاه صعودا أو هبوطا، فإنه يدل ببساطة على قوة الاتجاه الحالي بغض النظر عما إذا كان صعودا أو هبوطا. عندما يكون مؤشر أدكس لديه قراءات عالية، فإنه يشير إلى وجود اتجاه قوي وقراءات أدكس منخفضة تشير إلى وجود اتجاه ضعيف. عندما يظهر مؤشر أدكس قراءة منخفضة، فمن المحتمل أن يتطور نطاق التداول (أو الازدحام) وبالتالي يجب تجنب أزواج العملات المتداولة مع قراءات أدكس منخفضة. تداول أزواج العملات فقط التي لديها قراءات عالية. في بعض حزم الرسوم البيانية هناك خطان آخران على الرسم البياني، + دي و - DI (الجزء دي يقف على المؤشر الاتجاهي). تجاهل هذه الخطوط. محاولة التجارة وفقا لهذين السطرين هو أضمن طريقة لتخسر المال، وحتى تسبب المزيد من الارتباك.


الشيء الوحيد الذي يجب أن تركز عليه هو مؤشر أدكس نفسه. هنا & # 8217؛ s مخطط لجعل لكم فهم أفضل:


راجع الرسم البياني أعلاه مع النقاط التالية أدناه:


في الرسم البياني أعلاه، مؤشر أدكس هو الخط الأزرق. هناك أيضا خطين آخرين، و + دي (الأخضر منقط) و - DI (منقط الأبيض)، يجب عليك تجاهل هذه. الآن، لاحظ في الرسم البياني أعلاه أن هناك مساحة في مربع المستطيل البني & # 8230؛ وهذا يبين كيف يحدد مؤشر أدكس نطاقات التداول والأوقات التي لا يتجه فيها السوق. يظهر مؤشر أدكس قراءة منخفضة ويلاحظ أن زوج العملات يتجه جانبيا. ننظر الآن إلى ما يحدث عندما يحصل مؤشر أدكس في منطقة أعلى، عموما فوق 25. وهناك اتجاه قوي يتطور!


سوماري: إذا كنت تتطلع إلى تداول مؤشر أدكس، فتجري عند تداول مؤشر أدكس أعلى من 25.


كيفية استخدام مقياس مؤشر أدكس.


لإعداد مقياس أدكس، اتبع الإرشادات الموضحة في المخطط الموضح أدناه:


سيكون لديك مربع المنبثقة ثم يمكنك إضافة قيم مقياس أدكس مثل 25 كما هو مبين في الرسم البياني السابق أعلاه.


إذا كان أدكس بين 0 و 25 ثم زوج العملات في نطاق التداول. فمن المرجح أن تقطيع حول جانبية فقط. تجنب تداول هذه.


مرة واحدة يحصل أدكس فوق 25 ثم سوف تبدأ في رؤية بداية الاتجاه. تحركات كبيرة (صعودا أو هبوطا) تميل إلى أن يحدث عندما أدكس هو الصحيح حول هذا العدد.


عندما يتجاوز مؤشر أدكس 30، فإنك تحدق عند زوج من العملات يكون في اتجاه قوي! يجب أن تتطلع إلى تداول هذه الأزواج عند حدوث ذلك.


ملاحظة: لن ترى أزواج العملات كثيرة جدا مع أدكس فوق 50. بمجرد أن يحصل على ذلك عالية، عليك أن تبدأ في رؤية الاتجاهات القادمة إلى نهايتها وتطور نطاقات تطوير مرة أخرى.


قواعد إستراتيجية تداول الفوركس.


يظهر الرسم البياني أدناه إعداد الشراء والبيع وكيفية التداول في سوق أبوظبي للأوراق المالية باستخدام 14 إما. وفيما يلي الخطوات التالية:


تحقق لمعرفة ما إذا كان أدكس فوق 25 ثم انتظر شمعدان ليغلق فوق 14 إما - وهذا هو إشارة الشراء. وضع أمر وقف الشراء المعلقة 1-2 نقاط فوق ارتفاع ذلك المكان شمعدان يمكنك وقف الخسارة 2-5 نقاط دون أدنى من ذلك الشمعدان. تعيين هدف الربح تأخذ في 3 مرات ما خطر الخاص بك.


تحقق لمعرفة ما إذا كان أدكس فوق 25 ثم انتظر شمعدان ليغلق دون 14 إما - وهذا هو إشارة البيع الخاصة بك. وضع أمر وقف بيع المعلقة 1-2 نقاط أسفل أدنى من ذلك المكان شمعدان يمكنك وقف الخسارة 2-5 نقاط فوق ارتفاع ذلك الشمعدان. تعيين هدف الربح تأخذ في 3 مرات ما خطر الخاص بك.


لا تنس مشاركة استراتيجية الفوركس هذه مع أصدقائك من خلال النقر على هذه الأزرار أدناه. شكر.


2 الردود.


استخدام القيمة الافتراضية الواردة في مخطط MT4 وهو 14.


أدكس تداول الفوركس استراتيجية مع 14 إما.


تعتمد إستراتيجية تداول الفوركس على مؤشر الفوركس المسمى مؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس).


الأطر الزمنية: استخدم 15 دقيقة أو أكثر.


هنا ما يجب أن تعرفه عن مؤشر مؤشر الاتجاه المتوسط:


ويستخدم مؤشر أدكس لقياس قوة الاتجاه، وهذا يمكن أن يكون مفيدا لتحديد ما إذا كان الاتجاه ضعيفا أو قويا. سوف مؤشر أدكس لا اقول لكم اذا كان الاتجاه صعودا أو هبوطا، فإنه يدل ببساطة على قوة الاتجاه الحالي بغض النظر عما إذا كان صعودا أو هبوطا. عندما يكون مؤشر أدكس لديه قراءات عالية، فإنه يشير إلى وجود اتجاه قوي وقراءات أدكس منخفضة تشير إلى وجود اتجاه ضعيف. عندما يظهر مؤشر أدكس قراءة منخفضة، فمن المحتمل أن يتطور نطاق التداول (أو الازدحام) وبالتالي يجب تجنب أزواج العملات المتداولة مع قراءات أدكس منخفضة. تداول أزواج العملات فقط التي لديها قراءات عالية. في بعض حزم الرسوم البيانية هناك خطان آخران على الرسم البياني، + دي و - DI (الجزء دي يقف على المؤشر الاتجاهي). تجاهل هذه الخطوط. محاولة التجارة وفقا لهذين السطرين هو أضمن طريقة لتخسر المال، وحتى تسبب المزيد من الارتباك.


الشيء الوحيد الذي يجب أن تركز عليه هو مؤشر أدكس نفسه. هنا & # 8217؛ s مخطط لجعل لكم فهم أفضل:


راجع الرسم البياني أعلاه مع النقاط التالية أدناه:


في الرسم البياني أعلاه، مؤشر أدكس هو الخط الأزرق. هناك أيضا خطين آخرين، و + دي (الأخضر منقط) و - DI (منقط الأبيض)، يجب عليك تجاهل هذه. الآن، لاحظ في الرسم البياني أعلاه أن هناك مساحة في مربع المستطيل البني & # 8230؛ وهذا يبين كيف يحدد مؤشر أدكس نطاقات التداول والأوقات التي لا يتجه فيها السوق. يظهر مؤشر أدكس قراءة منخفضة ويلاحظ أن زوج العملات يتجه جانبيا. ننظر الآن إلى ما يحدث عندما يحصل مؤشر أدكس في منطقة أعلى، عموما فوق 25. وهناك اتجاه قوي يتطور!


سوماري: إذا كنت تتطلع إلى تداول مؤشر أدكس، فتجري عند تداول مؤشر أدكس أعلى من 25.


كيفية استخدام مقياس مؤشر أدكس.


لإعداد مقياس أدكس، اتبع الإرشادات الموضحة في المخطط الموضح أدناه:


سيكون لديك مربع المنبثقة ثم يمكنك إضافة قيم مقياس أدكس مثل 25 كما هو مبين في الرسم البياني السابق أعلاه.


إذا كان أدكس بين 0 و 25 ثم زوج العملات في نطاق التداول. فمن المرجح أن تقطيع حول جانبية فقط. تجنب تداول هذه.


مرة واحدة يحصل أدكس فوق 25 ثم سوف تبدأ في رؤية بداية الاتجاه. تحركات كبيرة (صعودا أو هبوطا) تميل إلى أن يحدث عندما أدكس هو الصحيح حول هذا العدد.


عندما يتجاوز مؤشر أدكس 30، فإنك تحدق عند زوج من العملات يكون في اتجاه قوي! يجب أن تتطلع إلى تداول هذه الأزواج عند حدوث ذلك.


ملاحظة: لن ترى أزواج العملات كثيرة جدا مع أدكس فوق 50. بمجرد أن يحصل على ذلك عالية، عليك أن تبدأ في رؤية الاتجاهات القادمة إلى نهايتها وتطور نطاقات تطوير مرة أخرى.


قواعد إستراتيجية تداول الفوركس.


يظهر الرسم البياني أدناه إعداد الشراء والبيع وكيفية التداول في سوق أبوظبي للأوراق المالية باستخدام 14 إما. وفيما يلي الخطوات التالية:


تحقق لمعرفة ما إذا كان أدكس فوق 25 ثم انتظر شمعدان ليغلق فوق 14 إما - وهذا هو إشارة الشراء. وضع أمر وقف الشراء المعلقة 1-2 نقاط فوق ارتفاع ذلك المكان شمعدان يمكنك وقف الخسارة 2-5 نقاط دون أدنى من ذلك الشمعدان. تعيين هدف الربح تأخذ في 3 مرات ما خطر الخاص بك.


تحقق لمعرفة ما إذا كان أدكس فوق 25 ثم انتظر شمعدان ليغلق دون 14 إما - وهذا هو إشارة البيع الخاصة بك. وضع أمر وقف بيع المعلقة 1-2 نقاط أسفل أدنى من ذلك المكان شمعدان يمكنك وقف الخسارة 2-5 نقاط فوق ارتفاع ذلك الشمعدان. تعيين هدف الربح تأخذ في 3 مرات ما خطر الخاص بك.


لا تنس مشاركة استراتيجية الفوركس هذه مع أصدقائك من خلال النقر على هذه الأزرار أدناه. شكر.


2 الردود.


استخدام القيمة الافتراضية الواردة في مخطط MT4 وهو 14.

No comments:

Post a Comment