Saturday 10 March 2018

أخبار الفوركس إيطاليا


الضرائب في إيطاليا.
أما العائدات المتأتية من أسواق العملات، فلم تخضع للضريبة إلا إذا تم الاحتفاظ بالعملات على مدى 7 أيام عمل قبل البيع وإذا تجاوز المبلغ 51.645،69 يورو (100 مليون ليرة) (المادة الأولى من القانون رقم 677 917/86) . ولهذا السبب، فإن فرض الضرائب على هذه الأنشطة في إيطاليا يكاد يكون معدوما لأنهم استخدموا نفس اليوم لإغلاق المراكز وإعادة فتحها، من أجل إسقاط القيد لمدة 7 أيام التي يقتضيها القانون لإطلاق الضرائب.
وقد عدلت هيئة الإيرادات 102 / E تشرين الأول / أكتوبر 2018 المعيار القديم الساري المفعول حتى عام 2018 (الفصل الأول من القانون رقم 677 917/86)، ريكوندوسندو i كونتراتي فوريكس ترا i rapporti disciplinati dall'articolo 67، كوما 1، c-كواتر من قانون ضريبة الدخل. وفقا لهذه الإيرادات الدائرية، سواء كنت كسبت من قبل شخص طبيعي لا تخضع الأنشطة التجارية المشغل، فهي تخضع لضريبة بديلة (أو بمعدل 26٪ من 1 يوليو 2018، كان سابقا 20٪ من 1 يناير 2018، وحتى قبل 12.5 في المائة) عملا بالمادة 5 المرسوم التشريعي 21 تشرين الثاني / نوفمبر 1997، 461- وتنص المادة 68 من الفاصلة 8 على قانون ضريبة الدخل على أن هذه الإيرادات تتكون من النتيجة التي يحصل عليها مجموع الفوارق الإيجابية أو السلبية والإيرادات أو النفقات الأخرى التي يتلقاها أو يتكبدها فيما يتعلق بكل تقرير من التقارير. إلى الإيرادات الداخلية، ثم يتم تصنيف أرباح الفوركس كمكاسب مالية (بالإضافة إلى الفوركس تقع في هذه الفئة جميع العقود مقابل الفروقات الأخرى، أنا برودوتي الآجلة ه أنا إلى الأمام).
2 أفكار حول & لدكو؛ الضرائب في إيطاليا & رديقو؛
مرحبا أطلب المشورة لك !!
مقدمة كيفية تفسير هذا الشيء: "
أما العائدات الناتجة عن التداول في أسواق العملات، فلا تخضع للضريبة إلا إذا احتفظت بالعملات المشتراة على مدى 7 أيام عمل قبل بيعها، وإذا تجاوزت قيمتها 51.645.69 يورو ما يعادل 100 مليون ليرة قديمة (أي الفن رقم 67 دير 917/86).
ولهذا السبب، فإن الضرائب المفروضة على مثل هذه الأنشطة في إيطاليا تكاد تكون معدومة كما تستخدم في نفس اليوم لإغلاق وإعادة فتح المناصب، وذلك لإسقاط القيد لمدة 7 أيام التي يتطلبها القانون لتحريك الضرائب.
حيث تكون الشروط في المعيار، أي أن السهم أعلى من 51،645،69 يورو إلى 7 يورو على الأقل أيام عمل متواصلة سيكون لديك للإشارة في إعلان سول مكاسب رأس المال المحققة. ومثل.
أرسلت البريد الإلكتروني إلى وسطاء وقالوا لي رتبت مع المحاسب / لا يمكننا أن نوصي لأننا غير مسموح.
ثم تحدثت إلى المحاسب قال لي ويعطيني كل دخل مقيم في إيطاليا يجب أن تدفع للسلامة ولكن. اسأل مستشارا من البنك الذي تتعامل معه.
ثم أذهب إلى البنك و. يخبرني المستشار بأن لدينا منتجات بديلة وما إلى ذلك.
و I: & كوت؛ لكنك تدفع الضريبة أو لا & كوت؛
ثم أسأل محاسب مختلف ومن ما قرأت يقول يجب عليك دفع التاسعة !!
لذلك أسأل 1 الروح المتقلبة للمنتدى.
إذا كان عن طريق الصدفة كنت كسب على العملات النقد الاجنبى (ومعرفة أنه من النادر جدا) ومن ثم نقل.
في إيطاليا ستدفع الضرائب الملعونة أو لا؟
تاس سول الفوركس: الوضع 2018.
في عام 2018 يتم التعامل مع الفوركس لأغراض الضريبة على العقود مقابل الفروقات، وبالتالي الربح من تداول العملات الأجنبية كنت تدفع المعدل القياسي للمكاسب الرأسمالية ويمكن أن يتم تخفيض حجم الخسائر في المراكز في خسارة لتحديد الأرباح من التداول في نهاية السنة.
وفي حالة الرصيد النهائي، يمكن استخدام الخسائر السلبية التي تم تكبدها كائتمان أو تعويض ضريبة الأرباح الرأسمالية المستقبلية المستحقة في نفس الفترة بالنسبة لأرباح رأس المال المكتسبة من المنتجات الاستثمارية الأخرى.
بالنسبة لأولئك الذين يعملون على وسيط الفوركس مع نظام الضرائب الأجنبية ينطبق إعلاني: سيكون التاجر ثم تتطلب وثائق من وسيط على جميع المعاملات، وبالتالي ملء الحقول ذات الصلة في الإقرار الضريبي الخاص بك، ودفع الضرائب عند بسبب لها.

الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع حساب 50 $.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع حساب 50 $.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 تداول عقود كفد مايكرو مجانا من 0.08 جنيه إسترليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 و أكثر ابدأ صغير: تداول الآن مع حساب £ 50.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
ينتشر التاجر النشط.
الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

فوريكس نيوس إيطاليا
وقد تم توسيع نطاق عقود الفروقات القابلة للتداول على أسهم واحدة في بنك دوكاسكوبي ودوكاسكوبي أوروبا. وقد تمت إضافة عدة مئات من العقود مقابل الفروقات من السندات من الولايات المتحدة إلى المنصة.
يمكن إضافة أدوات كفد جديدة باستخدام محدد الأدوات في منصة التداول.
تقدم دوكاسكوبي اليوم تداولا مباشرا مستداما ل 500 أداة بما في ذلك الفوركس والمعادن والعقود مقابل الفروقات على السلع (النفط والغاز والنحاس) والمؤشرات الرئيسية والأسهم الفردية (14 دولة) والخيارات الثنائية على الفوركس. دوكاسكوبي هو مزود السيولة إن المعروفة. البنك يحسن دائما نوعية السيولة ويزيد من قائمة الأدوات المقدمة. الخطوة الهامة التالية هي إضافة عقود العملات التشفير.
نموذج الأعمال الجديد: عبر الإنترنت المصرفية رسول.
نحن فخورون بأن نعلن أن دوكاسكوبي بنك سا قد وسع نطاق قيادته التكنولوجية على المدى الطويل في مجال الوساطة المالية من خلال إدخال مجال جديد من الأعمال المصرفية الأساسية - الخدمات المصرفية للأفراد. حجر الزاوية في نموذج أعمالنا الجديد هو مزيج من التعرف على الفيديو عبر الإنترنت والبنية التحتية المصرفية بنيت حول رسول الحديث والشبكة الاجتماعية.
ويمكن الاطلاع على ساعات السوق التفصيلية للأسواق الفوركس، السبائك والعقود مقابل الفروقات هنا.
يرجى الحذر من انخفاض السيولة وإمكانية انقطاع خلال عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
أضافت دوكاسكوبي أدوات فكس جديدة للتداول المباشر:
أوسد / ثب دولار أمريكي مقابل باخت تايلندي أوسد / إلس - الدولار الأمريكي مقابل الشيكل الاسرائيلي أوسد / هف - الدولار الأمريكي مقابل الفورينت المجري ور / هف - اليورو مقابل الفورنت المجري أوسد / سشك - الدولار الأمريكي مقابل الكورونا التشيكية ور / سشك - اليورو مقابل الكورونا التشيكية أوسد / رون - الدولار الأمريكي مقابل ليو رومانيان.
يتم تعيين الحد الأقصى للنفوذ على أوسد / هف، ور / هف، أوسد / سشك، ور / تشسك، أوسد / إلس، أوسد / رون، أوسد / ثب إلى 1:10.
يتم تقديم معلومات أكثر تفصيلا حول شروط التداول على صفحات الموقع المقابلة.
كن على علم، أن قائمة العملات الأجنبية، السبائك، السلع، المؤشرات وأدوات الأسهم القابلة للتداول مع دوكاسكوبي يتم توسيعها بشكل مستمر.
سوف دوكاسكوبي المشاركة في شنغهاي معرض المال 2017، المقرر يوم الجمعة 1 - الأحد 3 ديسمبر 2017 في مركز شنغهاي للمعارض. تفتح الأبواب في الساعة 9:00 صباحا. كنت موضع ترحيب كبير لزيارتنا في W11 كشك وتلبية ممثلينا في شخص وكذلك للانضمام ندوة لدينا خلال المعرض في 2 ديسمبر كانون الاول في 14:00 بيإم.
حذار من انخفاض السيولة يوم الخميس 23 نوفمبر و الجمعة 24 نوفمبر.
بعد الاختبار الناجح على بيئة تجريبية وظائف جديدة من منصة ثنائية - عقود الخيار بالسلاسل - تم الافراج عن التداول لايف.
يمكن للتجار ثنائيين من دوكاسكوبي بنك و دوكاسكوبي أوروبا الآن استخدام نوعين من استراتيجيات التداول الآلي: الفوز و مارتينغال. في حالة الفوز سلسلة مع 3 عقود التاجر يخاطر فقط مبلغ العقد الأولي، في حين الحصول على فرصة لكسب ما يصل إلى 12 مرات أكثر إذا انتهت جميع العقود في المال، وفقا للاتجاه المعترف بها. على العكس من ذلك، تهدف سلسلة مارتينغال إلى تغطية الخسائر من العقود السابقة غير الناجحة عن طريق وضع نظام جديد تلقائيا مع مضاعفة المبلغ.
لا تتردد في العثور على مزيد من المعلومات حول عقود الخيار السلاسل في القسم المقابل من موقعنا على الانترنت.
العملة (الفوركس) التداول.
تمويل بطاقات الدفع.
فكس ماني ماناجيرس.
فوركس الجماعة.
ضمانات.
العلاقات B2B.
سوفكس - ونقلت الجدول.
دوكاسكوبي مجموعة الأخبار.
وقد تم توسيع نطاق عقود الفروقات القابلة للتداول على أسهم واحدة في بنك دوكاسكوبي ودوكاسكوبي أوروبا. وقد تمت إضافة عدة مئات من العقود مقابل الفروقات من السندات من الولايات المتحدة إلى المنصة.
يمكن إضافة أدوات كفد جديدة باستخدام محدد الأدوات في منصة التداول.
تقدم دوكاسكوبي اليوم تداولا مباشرا مستداما ل 500 أداة بما في ذلك الفوركس والمعادن والعقود مقابل الفروقات على السلع (النفط والغاز والنحاس) والمؤشرات الرئيسية والأسهم الفردية (14 دولة) والخيارات الثنائية على الفوركس. دوكاسكوبي هو مزود السيولة إن المعروفة. البنك يحسن دائما نوعية السيولة ويزيد من قائمة الأدوات المقدمة. الخطوة الهامة التالية هي إضافة عقود العملات التشفير.
نموذج الأعمال الجديد: عبر الإنترنت المصرفية رسول.
نحن فخورون بأن نعلن أن دوكاسكوبي بنك سا قد وسع نطاق قيادته التكنولوجية على المدى الطويل في مجال الوساطة المالية من خلال إدخال مجال جديد من الأعمال المصرفية الأساسية - الخدمات المصرفية للأفراد. حجر الزاوية في نموذج أعمالنا الجديد هو مزيج من التعرف على الفيديو عبر الإنترنت والبنية التحتية المصرفية بنيت حول رسول الحديث والشبكة الاجتماعية.
ويمكن الاطلاع على ساعات السوق التفصيلية للأسواق الفوركس، السبائك والعقود مقابل الفروقات هنا.
يرجى الحذر من انخفاض السيولة وإمكانية انقطاع خلال عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
أضافت دوكاسكوبي أدوات فكس جديدة للتداول المباشر:
أوسد / ثب دولار أمريكي مقابل باخت تايلندي أوسد / إلس - الدولار الأمريكي مقابل الشيكل الاسرائيلي أوسد / هف - الدولار الأمريكي مقابل الفورينت المجري ور / هف - اليورو مقابل الفورنت المجري أوسد / سشك - الدولار الأمريكي مقابل الكورونا التشيكية ور / سشك - اليورو مقابل الكورونا التشيكية أوسد / رون - الدولار الأمريكي مقابل ليو رومانيان.
يتم تعيين الحد الأقصى للنفوذ على أوسد / هف، ور / هف، أوسد / سشك، ور / تشسك، أوسد / إلس، أوسد / رون، أوسد / ثب إلى 1:10.
يتم تقديم معلومات أكثر تفصيلا حول شروط التداول على صفحات الموقع المقابلة.
كن على علم، أن قائمة العملات الأجنبية، السبائك، السلع، المؤشرات وأدوات الأسهم القابلة للتداول مع دوكاسكوبي يتم توسيعها بشكل مستمر.
سوف دوكاسكوبي المشاركة في شنغهاي معرض المال 2017، المقرر يوم الجمعة 1 - الأحد 3 ديسمبر 2017 في مركز شنغهاي للمعارض. تفتح الأبواب في الساعة 9:00 صباحا. كنت موضع ترحيب كبير لزيارتنا في W11 كشك وتلبية ممثلينا في شخص وكذلك للانضمام ندوة لدينا خلال المعرض في 2 ديسمبر كانون الاول في 14:00 بيإم.
حذار من انخفاض السيولة يوم الخميس 23 نوفمبر و الجمعة 24 نوفمبر.
بعد الاختبار الناجح على بيئة تجريبية وظائف جديدة من منصة ثنائية - عقود الخيار بالسلاسل - تم الافراج عن التداول لايف.
يمكن للتجار ثنائيين من دوكاسكوبي بنك و دوكاسكوبي أوروبا الآن استخدام نوعين من استراتيجيات التداول الآلي: الفوز و مارتينغال. في حالة الفوز سلسلة مع 3 عقود التاجر يخاطر فقط مبلغ العقد الأولي، في حين الحصول على فرصة لكسب ما يصل إلى 12 مرات أكثر إذا انتهت جميع العقود في المال، وفقا للاتجاه المعترف بها. على العكس من ذلك، تهدف سلسلة مارتينغال إلى تغطية الخسائر من العقود السابقة غير الناجحة عن طريق وضع نظام جديد تلقائيا مع مضاعفة المبلغ.
لا تتردد في العثور على مزيد من المعلومات حول عقود الخيار السلاسل في القسم المقابل من موقعنا على الانترنت.
لاكبليزا إيلا 20a-1، ريغا،
هاتف: +371 67 399 000.
بحث.
على الخط تداول العملات الأجنبية مع الاتحاد الأوروبي المرخصة وسيط الاستثمار - إن فوركس الوساطة المالية،
حسابات الفوركس المدارة، وإدخال وسطاء الفوركس، العملات تغذية البيانات الفوركس والأخبار.
الوصول إلى العملات منصة التداول الفوركس المقدمة على الخط من قبل Dukascopy. eu.
ما عليك سوى تمييز الخطأ واضغط على كترل + إنتر ثم اتباع الإرشادات.

اللغات.
غكفس في جميع أنحاء العالم.
يرجى تحديد بلد لعرض عروضنا لمنطقتك.
في حالة عدم إدراج منطقتك أو بلدك، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني العالمي.
غكفس في جميع أنحاء العالم.
يرجى تحديد بلد لعرض عروضنا لمنطقتك.
في حالة عدم إدراج منطقتك أو بلدك، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني العالمي.
التجارة على UK100 مع تنافسية.
الأضلاع الضيقة والخفيفة.
سبريادس تبدأ من 0.9 بيبس.
اكتشف المزيد.
الأضلاع الضيقة والخفيفة.
اكتشف المزيد.
ماركيت إنزيت التطبيق المحمول هو متاح الآن.
أون أندرويد و يوس.
الحصول على تحليل السوق، أخبار الفوركس على الفور على الذهاب والبقاء حتى الآن في كل العصور!
تحليل العملات أخبار السوق أسعار حية التقويم الاقتصادي.
أي متصفح و.
ونظام التشغيل.
الاستفادة من العروض التعليمية العديدة غكفس ل.
شريكك التجاري العالمي.
شريكك التجاري العالمي.
استكشاف غكفس.
اكتشاف الأدوات التي سوف تمكنك من الاستفادة.
من الأسواق المالية.
حاول مجانا.
فتح حساب تجريبي في غكفس، وتجربة التداول المالي في بيئة آمنة.
فتح حساب حقيقي.
الاستفادة من ينتشر ضيق، التنفيذ السريع والتعليم المجاني.
بروكر.
غكفس هو وسيط منظم تماما في جميع أنحاء العالم.
الأموال المربوطة.
مع غكفس، يتم فصل جميع أموال العملاء التجزئة تماما.
حضور عالمي.
يتم تمثيل غكفس في جميع أنحاء العالم.
التعليم المجاني.
نحن نقدم جميع العملاء مع حزمة تدريبية مصممة خصيصا.
أوكرد بروكر.
خذ لحظة للنظر في الجوائز المقدمة إلى غكفس.
لمحة عامة عن حالة الأسواق.
وتوفير داخل عمق السوق والمعرفة.
اكتشاف المزيد في غكفس.
تعرف على المزيد حول غكفس والمنتجات التي نقدمها.
مشاهدة أشرطة الفيديو التعليمية والبرامج التعليمية.
التقويم الاقتصادي.
تحقق من أحدث.
آلة حاسبة.
احسب إمكاناتك.
مع غكفس حاسبة.
MT4 الداعم.
تعزيز منصة MT4 الخاص بك مع تطبيقات إضافية.
ترادينغ أبليكاتيون 2018.
بيفيس ماركس هاوس،
(24) بيفيس ماركس، لندن، EC3A 7JB.
F: +44 (0) 207 186 1251.
فكا رقم التسجيل 501320. رقم التسجيل: 6837942.
غكفس هي علامة تجارية مسجلة لشركة غكفس للخدمات المالية المحدودة © 2017 غكفس للخدمات المالية المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.
جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك. أنها ليست مناسبة لجميع المستثمرين، ويمكنك أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. تعد أبل و إيباد و إفون علامات تجارية لشركة أبل Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc. أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc. اطلع على تحذير المخاطر الكامل وشروط النشاط التجاري لمزيد من التفاصيل.
يتم تداول منتجاتنا على الهامش وتحمل درجة عالية من المخاطر. يمكن أن تتجاوز الخسائر الإيداع الأولي.

التسارع.
تتحرك الأسواق في ثوان عندما تبرز البيانات الاقتصادية وأخبار الشركات. البرق الوصول السريع إلى دقيقة.
تحليل - وهذا هو الحافة التي تحافظ على التجار المحترفين قبل المنحنى. انها الحافة لدينا.
تراديثينوس الولايات المتحدة منتصف الجلسة تحديث: ضعف الأرباح، سوق لينة مؤشر مديري المشتريات إرسال الأسهم أقل.
(إيت) بريفيو: بيانات مبيعات وأوامر المبيعات في إيطاليا في فبراير المتوقع في الساعة 05:00 بتوقيت جرينتش (09:00 بتوقيت جرينتش)
شروط بليزارد إغلاق شمال شرق الولايات المتحدة، الأسهم في الأخضر.
الجمعة، 03 يناير 11:18 آم إست / 04: 18 بيإم غمت.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. سوسبنديس فاريوس إنيم إن إيروس إليمنتوم تريستيك. دويس كورسوس، مي كويس فيفيرا أورنار، إيروس دولور إنتيردوم نولا، أوت كومودو ديام ليبيرو فيتاي إرات. إينان فوسيبوس نيبه أند جوستو كورسوس إد روتروم لوريم إمبرديت. نونك أوت سيم فيتاي ريسوس تريستيك بوسير.
شروط بليزارد إغلاق شمال شرق الولايات المتحدة، الأسهم في الأخضر.
الجمعة، 03 يناير 11:18 آم إست / 04: 18 بيإم غمت.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. سوسبنديس فاريوس إنيم إن إيروس إليمنتوم تريستيك. دويس كورسوس، مي كويس فيفيرا أورنار، إيروس دولور إنتيردوم نولا، أوت كومودو ديام ليبيرو فيتاي إرات. إينان فوسيبوس نيبه أند جوستو كورسوس إد روتروم لوريم إمبرديت. نونك أوت سيم فيتاي ريسوس تريستيك بوسير.
شروط بليزارد إغلاق شمال شرق الولايات المتحدة، الأسهم في الأخضر.
الجمعة، 03 يناير 11:18 آم إست / 04: 18 بيإم غمت.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. سوسبنديس فاريوس إنيم إن إيروس إليمنتوم تريستيك. دويس كورسوس، مي كويس فيفيرا أورنار، إيروس دولور إنتيردوم نولا، أوت كومودو ديام ليبيرو فيتاي إرات. إينان فوسيبوس نيبه أند جوستو كورسوس إد روتروم لوريم إمبرديت. نونك أوت سيم فيتاي ريسوس تريستيك بوسير.
شروط بليزارد إغلاق شمال شرق الولايات المتحدة، الأسهم في الأخضر.
الجمعة، 03 يناير 11:18 آم إست / 04: 18 بيإم غمت.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. سوسبنديس فاريوس إنيم إن إيروس إليمنتوم تريستيك. دويس كورسوس، مي كويس فيفيرا أورنار، إيروس دولور إنتيردوم نولا، أوت كومودو ديام ليبيرو فيتاي إرات. إينان فوسيبوس نيبه أند جوستو كورسوس إد روتروم لوريم إمبرديت. نونك أوت سيم فيتاي ريسوس تريستيك بوسير.
شروط بليزارد إغلاق شمال شرق الولايات المتحدة، الأسهم في الأخضر.
الجمعة، 03 يناير 11:18 آم إست / 04: 18 بيإم غمت.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. سوسبنديس فاريوس إنيم إن إيروس إليمنتوم تريستيك. دويس كورسوس، مي كويس فيفيرا أورنار، إيروس دولور إنتيردوم نولا، أوت كومودو ديام ليبيرو فيتاي إرات. إينان فوسيبوس نيبه أند جوستو كورسوس إد روتروم لوريم إمبرديت. نونك أوت سيم فيتاي ريسوس تريستيك بوسير.
11:00 (بل) معاينة: البنك المركزي البولندي (نب) ديسمبر توقعات التضخم المتوقع في الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش (13:00 بتوقيت جرينتش)
تجربة لدينا الحافة. محاولة محاكمة مجانية اليوم.
لتوفير صوتيات أخبار صوتية في عام 1998.
دخول العقد الثاني من السوق.
يتم التعرف على فرق المحللين.
عالميا باعتبارها أسرع مصدر.
للاستخبارات السوق.
عمق التغطية.
المحللين المهنية البث 24 ساعة.
الأمريكية، الأوروبية و.
عروض متنوعة للمنصة.
الصوت، عناوين النص، والتقويمات.
والقدرة على طرح الأسئلة على المحللين.
العيش من خلال منصة.
غير متحيز البصيرة.
مستقلة تماما - على عكس.
خدمات أخرى، التجارة الأخبار.
غير مدعومة من قبل أي شركة تجارية.
الثقة.
واسعة 10 + سنة الملكية.
قواعد البيانات التي تسمح للمحللين.
لدعم التحقق من الأخبار على الفور.
لمنع الأخطاء.
التجارة الأخبار التغطية المحلية.
08:00.
للاستثمار 1B $ في الصين ديدي تشوكسينغ (منافس مباشر من اوبر)
للاستثمار 1B $ في الصين ديدي تشوكسينغ (منافس مباشر من اوبر)
0، 'تكست-Paragraph23': item. persentValue (0٪)
0، 'تكست-Paragraph23': item. persentValue (0٪)
أهم الأخبار.
(يو) البنك المركزي الأوروبي € 95M اقترضت في تسهيلات قرض ليلة وضحاها مقابل 230M € قبل؛ € 303.4B متوقفة في مرفق الودائع مقابل 303.9B يورو قبل - شروط السيولة يوروسيستم اليومية.
هذه هي القصص التي تحرك الأسواق الآن. لا تفوت. محاولة محاكمة مجانية.
أخبار الأسهم.
ميزة لالمؤسسات النقدية والتجار المشتقة الأسهم، تجار المبيعات / السماسرة، صناديق التحوط، الدعامة محلات ومكاتب الوضع الخاصة الذين يركزون على المدى القصير، والزخم واستراتيجيات الأسهم التحرك خلال النهار. اختر من بين باقات بريميوم أو ستاندارد التي تتضمن عناوين صوتية أو نصية فقط.
الدخل الثابت / العملة / السلع الأخبار.
تغطية الأخبار العاجلة في جميع أنحاء العالم والتحليل الفوري على مدار 24 ساعة في اليوم للعملة والسندات والخزانة والدخل الثابت والعقود الآجلة وتجار الفوركس.
اسأل نوسديسك.
يعيش الوصول على مدار 24 ساعة إلى التجارة نيوز نيوز ديسك. رؤية الحركات الغريبة في الأسهم أو زوج من العملات - يطلب منا "ما حدث للتو" يعيش ..
إيفنتوش إحاطة يومية.
عرض كامل لجميع الأحداث المالية بما في ذلك - اجتماعات الوسيط، واشنطن الأحداث، مؤتمرات الصناعة والوسيط الرحلات الميدانية والاجتماعات السنوية، عروض، اجتماعات المحللين، بين عشية وضحاها ملخص صحيفة وأكثر من ذلك بكثير.
الجديد! 13F الرادار.
إعطاء المتداولين مبيعات الأسهم ومبيعات البحوث ميزة من خلال تحليل 13F الإيداع، وإدارة المحافظ، وأدوات الإبلاغ عن الأخبار / الأحداث والتنقيب حسب المنطقة وقطاع الصناعة.

No comments:

Post a Comment