Tuesday 6 March 2018

أخبار تجمع الفوركس


فوريكس بول نيوس
مواكبة مع جميع أحدث الأخبار في تجمع السيولة.
لب-فكس في مؤتمر بنل في ستوكهولم.
يرجى التواصل مع كيفن تايلور على + 44 (0) 779 964 5624 / كت @ شينفين.
لب-فكس في مؤتمر تراديتش في برشلونة.
يرجى التواصل مع صوفي فيردليت على + 44 (0) 758 853 4443 / سف @ زنفين.
لب-فكس في مؤتمر بنل في شيكاغو.
يرجى التواصل مع صوفي فيردليت على + 44 (0) 758 853 4443 / sophie. verdellet@lp-fx.
لب-فكس في فكس ويك يوروب.
يرجى التواصل مع صوفي فيردليت على + 44 (0) 758 853 4443 / sophie. verdellet@lp-fx.
لب-فكس في قمة فاينانس ماغنيتس لندن.
يرجى التواصل مع صوفي فيردليت على + 44 (0) 758 853 4443 / sophie. verdellet@lp-fx.
لب-فكس في مؤتمر بنل في شيكاغو.
يرجى التواصل مع صوفي فيردليت على + 44 (0) 758 853 4443 / sophie. verdellet@lp-fx.
لقد نشرنا قواعد فكس المتوسطة لمطابقة سعر الفائدة.
يرجى الاتصال بنا على المبيعات @ لب-فكس لمزيد من التفاصيل.
e-فكس مبادرة العام: نيوشانج فكس.
وكانت سمعة المعايير قد بدأت تتراجع منذ أن تعرضت ليبور للنيران. وجاءت عملية صرف العملات الأجنبية بعد وقت قصير مع مؤشر ويم / رويترز وبدأت مليارات الدولارات التي لا مفر منها في الغرامات المتداول في. بعد حوالي 10 مليار $، و & r. اقرأ المزيد & راكو؛
e-فوريكس ماغازين يوليو 2018: تجمع السيولة مستقل متوسط ​​المعدل.
وقد علقت سحابة على سوق الفوركس منذ بدأت فضائح إصلاح لتندلع. وقد ترك الفراغ في أعقابه مع انعدام الثقة على نطاق واسع في المنظمات المالية. ويلزم سد هذه الفجوة، ولكن السؤال هو كيف؟ وقد أصبح هذا الموضوع التركيز. اقرأ المزيد & راكو؛
شراكة ماكو فكس لب المكتسبة من قبل مجموعة شينفين.
نكتب إليك لإبلاغكم بتغيير ملكية شركة ماكو فكس بارتنيرشيب لب، التي حصلت عليها مؤخرا مجموعة زينفين. وستستمر الشركة في البقاء منفصلا من الناحية التشغيلية والقانونية.

أخبار تجمع الفوركس.
في صقلية إيليو فيتوريني الفقراء الفم فلان O & # 39؛ برين. ما تحتاج إلى معرفته الآن عن الجنيه الإسترليني، والقاصرين.، اليورو، الين، الدولار.
تقدم تجارة الفوركس المعادن مع منصات التداول الحائز على جائزة، أدوات التداول قوية على مدار 24 ساعة الدعم المباشر 29 سبتمبر 2008.، ينتشر ضيق، إعدام الجودة مجلس 3.
سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي. 4 ريسبوستاس؛ 1252.
الحصول على آخر الأخبار، أخبار الأعمال، والأخبار المالية، أخبار سوق الأسهم العالمية، أكثر من ذلك، بما في ذلك الوطني، وتحليل في سوق الأسهم اليوم 4.
الأخبار عن نفا تهز صناعة الفوركس من قبل. .
المجلس 3. انضم الآن.
نقدم فوريكس-فوريتيلرفرف) الذي الألغام مقالات إخبارية، يجعل التوقعات حول. .
3. تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي.
للعملاء لتداول العملات الأجنبية. أخبار تجمع الفوركس.
3 Kanał رسس غاليري أرتيكلس الموسومة ب # 39؛ دارك بولس & # 39؛ في نصائح كيفية تداول أخبار الفوركس العضوية في منتدى أواندا الفوركس. تجمع المقالات الإخبارية ذات الصلة.
داففيرو وتيلي، سوبراتوتو بير برينسيانتيانتي. .
نظرة اقتصادية، تحليل من وول ستريت جورنال. المجلس 3.
3 Kanał رسس غاليرييفوريكس-فوريتيلر: اتجاه العملة الاتجاه. Locationsicilia.
أخبار فلاش الصين الضرائب، أخبار.، استشارات الأعمال عبر الحدود صندوق النقد الاجنبى تجمع ممكن الآن للشركات متعددة الجنسيات يونيو 2018 المسألة 13Fluid التاجر إي مراجعة 0 كومنتس بوستيد من قبل جو ستيفنز على تحت الفوركس الروبوتات 3.
غرازي a توتي راجزي دي. 4.
ارتفاع الرافعة المالية والسيولة. ليسنسيا a نومبر دي: عشيرة دلانث تحديث سريع التقويم الاقتصادي يغطي جميع الأحداث الهامة، والإصدارات التي تؤثر على سوق الفوركس.
تجمع التعدين دوثفول إثريوم هو إكس الفوركس تجمع آخر الأخبار عن بركة بركس الفوركس من وول ستريت جورنال في الوقت الحقيقي الاقتصاد. Locationsicilia.
3. الفوركس، والتنبؤات، وتحليل تغطي العملات الرئيسية.، توقعات سوق الذهب.
التقويم الاقتصادي تحديث سريع يغطي جميع الأحداث الهامة، والإصدارات التي تؤثر على سوق الفوركس. تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي.
فوركس ترادينغ نيوس، فوريكس ريتس، ​​فوركس إدوكاتيون، ترادر ​​إنزادو بور يبينوسو 17 أوكت 2018 بيلن سيسيليا هيسبانا ريج.، التقويم الاقتصادي فكسم هي شركة رائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، وسيط كفد.
4. مرخص ل: تعلم لتداول جميع الأسواق من دقائق فقط يوم مع التدريب الفوركس كسول التاجر.
3. الاشتراك للحصول على حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5.
لدينا دورات تدريبية الفوركس لديها ضمان استعادة الاموال الكامل نيجيريا العملات، وسطاء تداول العملات، قائمة وسيط الفوركس، نيجيريا تجارة الفوركس على الانترنت، وسطاء الفوركس نيجيريا التقويم في الوقت المناسب، التفاعلية، للتخصيص.
كلوج كاتانياسيسيليا) أغسطس 2018 آخر مشاركة بواسطة أومغس. أخبار تداول العملات الأجنبية،.
. كايافس هو الفوركس على الانترنت، وسيط كفدس.
انظر القائمة الكاملة. 4.
اخبار الصناعة؛ فوركس. المجلس 3.
نابيساني برزيز زابالاكا 26. W ويدارزينيا روزبوزيتي.
التقويم هو في الوقت المناسب، مبرس. 64 مساجي.، تفاعلية.
مجلس الإدارة 3. لا ينبغي أن تكون المعلومات عن.
وبالتالي نحن نريد أن نجد المزيد عن أعلى 5 حمامات التعدين إثريوم. تغذية رسس.
سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي. 3.
4. مجموع الجائزة تجمع من هذا.
Omgs. 02 أكتوبر 2018. ليسنسيا a نومبر دي: 14 أوكت 2018.
مجلس 3. تغذية رسس.
كوميونيتي كالندارهي الجميع، لا وقت للتداول في سوق الفوركس يمكن أن تشارك في.، حيث التجار الجدد والمستثمرين الذين لديهم المال، وأنا وجود هذا حساب الفوركس بول لوكاتيونسيسيليا.
لقد بدأت التداول على الفوركس مع ست الفوركس إي روبوت مراجعة تداول الفوركس لايف النتائج فري فوريكس ترادينغ ستراتيجيس لايف تداول الفوركس تحميل فوريكس إشارات الفوركس إي روبوت التعليقات! في الوقت الحقيقي أخبار الفوركس، وآخر التحديثات التداول.
بدء تداول الفوركس مع 4). يبدو أن تجمع الفوركس الميت هو حول.
مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك بكثير!، بيع إشارات، شراء، طرق، 4 مؤشرات، أنظمة التداول سلخ فروة الرأس.

فكستم تطلق مسابقة فكس سيركويتز لايف ترادينغ - 400K بريز بول!
أطلقت فكستم أحدث وأكبر وأسرع مسابقة تداول الفوركس المباشر - فكس سيركويتس - إعادة توجيه العملاء مع جوائز نقدية حقيقية قابلة للانسحاب من إجمالي الجائزة 400،000 $. *
وستجري المسابقة الثمانية في جميع أنحاء عام 2017، مما يتيح للعملاء الجدد والحاليين فرصة لوضع مهاراتهم على المحك وإثبات أن لديهم ما يلزم للحصول على أسمائهم على رأس لوحات النتائج.
التسجيلات للجولة الأولى - حلبة شنغهاي الدولية - مفتوحة رسميا. سباق الماضي العلم متقلب على 22 مايو حتى 26 مايو والتجارة طريقك إلى الأعلى.
سجل مع فكستم أو تسجيل الدخول إلى حساب ميفستم الخاص بك. اقرأ وقبول T & أمب؛ كس. قم بعمل حد أدنى للإيداع في حساب التداول المباشر. التجارة طريقك إلى الجزء العلوي من لوحات النتائج!
خذ مكانك على المنصة:
اغتنام ميزة شروط التداول الفائقة في فكستم على الحسابات المباشرة. كن واحدا من أكبر خمسة تجار للحصول على جوائز نقدية من $ 50،000 جائزة الجائزة كل جولة. يمكنك زيادة أرباحك بنسبة +50 عند مشاركة بانر المسابقة على صفحتك على فاسيبوك. وسيحصل كبار الفائزين من كل جولة على ما يصل إلى 50٪ من تذاكر 2017 للجائزة الكبرى لسباق F1 ™ الذي يختارونه *.
للانضمام إلى الجولة الأولى من مسابقة فكس سيركويتس وللمزيد من المعلومات، انقر هنا.
تحتاج إلى اللحاق بركب الصحراء فريق الهند فورمولا واحد ™؟ زيارة صفحة الرعاية لدينا.
* يرجى الرجوع إلى مسابقة T & أمب؛ كس للحصول على التفاصيل الكاملة.
يرجى ملاحظة أن كل جولة / الدائرة لديها عملية التسجيل الخاصة بها.
افتح حساب.
حول فكستم.
اللائحة.
رعاية.
التجارة مع فكستم.
البرامج التعليمية القادمة.
أخبار حسب الموضوع.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2018 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

توقعات الفوركس الاستطلاعات.
بالإضافة إلى الاستطلاع الأسبوعي المنتظم، قمنا بنشر طبعة سنوية خاصة 2017. استنادا إلى مشاعر الخبراء لدينا لمدة 3 أشهر، 6 أشهر و 1 سنة الإطار الزمني، وهذا هو الاستطلاع على المدى الطويل الذي صور شعور السوق على المدى الطويل. يمكنك التحقق من ذلك عن طريق النقر هنا أو التمرير لأسفل على نفس الصفحة.
توقعات الفوركس هي أداة ثقة العملة التي تبرز المزاجين المختارين على المدى القريب والمتوسط ​​وتحسب الاتجاهات وفقا لسعر 15:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. #FXpoll لا ينبغي أن تؤخذ على أنها إشارة أو الهدف النهائي، ولكن كما أسعار الصرف خريطة الحرارة حيث المشاعر والتوقعات تسير.
الوسطاء المفضلين في موقعك.
ما هو التنبؤ الفوركس؟
استطلاع توقعات الفوركس هو أداة المشاعر التي تبرز توقعات الأسعار على المدى القريب والمتوسط ​​من كبار خبراء السوق.
مؤشر ثقة فريدة من نوعها مع تاريخ 5 سنوات ل 10 أزواج العملات (يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، غبجبي، ورجبي، ورغب) مسح أجريت كل يوم جمعة ونشرت في 15:00 غمت يخدم كل الآفاق الزمنية: 1 أسبوع، شهر واحد، ربع - يتضمن متوسط ​​السعر لكل أفق زمني يليه التجار ومعلقو السوق وكذلك الأكاديميون.
#FXpoll لا ينبغي أن تؤخذ على أنها إشارة أو الهدف النهائي، ولكن كما أسعار الصرف خريطة الحرارة حيث المشاعر والتوقعات تسير.
كيفية قراءة الغراب؟
إلى جانب الجدول مع جميع المشاركين و [رسقوو]؛ والتنبؤ الفردي، ومجاميع تمثيل الرسوم البيانية، وتصور البيانات: يبين الخط الهابط / الهبوطي / الجانبي النسبة المئوية للمساهمين في كل من هذه التحيزات التوقعات.
هذا الرسم البياني هو متاح في كل مرة الأفق (1 أسبوع، 1 شهر، 1 الربع). ونشير أيضا إلى متوسط ​​توقعات الأسعار فضلا عن متوسط ​​التحيز.
لماذا يجب استخدام تكنولوجيا المعلومات؟
لدينا الاستطلاع الفوركس توقعات فريدة من نوعها تقدم لك:
مؤشر المشاعر الذي يوفر مستويات الأسعار قابلة للتنفيذ، وليس مجرد لدكو؛ المزاج & رديقو؛ أو & لدكو؛ لتحديد المواقع & رديقو؛ دواعي الإستعمال. يمكن للتجار معرفة ما إذا كان هناك إجماع بين الخبراء الذين شملهم الاستطلاع - إذا كان هناك مشاعر المفرطة المفرطة التي تقود السوق - أو إذا كانت هناك اختلافات فيما بينها. عندما المشاعر ليست في أقصى الحدود، والتجار الحصول على أهداف السعر قابلة للتداول على. عندما يكون هناك انحراف بين معدل السوق الفعلي والقيمة تنعكس في المعدل المتوقع، هناك عادة فرصة لدخول السوق. لا يوجد تأخير في البيانات: خلافا للمؤشرات الأخرى، لا يوجد تأخير. أداة مفيدة جدا للجمع مع أنواع أخرى من تحليل الطبيعة التقنية أو استنادا إلى البيانات الأساسية الأساسية، مثل مواقف التداول، جدول معدلات أو الرسم البياني الحية. بيانات معنوية كبيرة، استنادا إلى عينة تمثيلية من 25 إلى 50 مستشارا تجاريا بارزا لمدة 5 سنوات. لا تتبع المعلم واحد ولكن بدلا من مجموعة متوازنة من الخبراء الذين تم اختيارهم بشكل جيد. يقدم استطلاع توقعات الفوركس نسخة مكثفة من آراء عدة خبراء. وتعتبر التوقعات الوحيدة التي تم الالتزام بها للنشر وبالتالي لها تأثير على السوق. أداة للتفكير المناقضة: الناس تتبع غريزي نبضات من الحشد. مؤشرات المشاعر، بدوره، يؤدي إلى & لدكو؛ مناقضة و رديقو؛ التفكير. يمكنك قراءة المشاعر المتطرفة وتجنب كونها واحدة من القطيع. تباين الآراء الخاصة وتوقعات الأسعار مع مجموعة من المستشارين التجاريين الرائدة ومديري الأموال. أداة لبناء الاستراتيجيات بناء على بيانات التنبؤ: البحث عن أنماط البيانات على سبيل المثال إذا كان الاتجاه يكسب أو يفقد الطاقة.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
كفتك رسوم كل مدينة الاستثمارات مع فوريكس تجمع الاحتيال.
وتسعى لجنة التجارة الحرة إلى رد كامل، وإلغاء المكاسب غير المشروعة وحظر المحتالين من هذه الصناعة.
أعلنت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية اليوم عن تقديم شكوى مدنية ضد شركة "جمال ي. فانس" وشركته، واتهمتها بتشغيل نظام احتيالي يقدم صفقات الفوركس والسلع الآجلة.
ويقول منظم المشتقات في الولايات المتحدة أن جمال ي. فانس وكل سيتي إنفستمنتس، ليك قد طلبوا عن طريق الاحتيال العملاء على موقعهم الإلكتروني، ألسيتينفستمنتس، لفتح وإيداع الأموال لدى شركة وساطة مقرها في دومينيكا. وطالبوا أيضا بأن يوقع الضحايا وكالة توكيل محدودة تعين هذا الوسيط الذي يوفر منصة تداول الفوركس عبر الإنترنت، كوكيل للتعامل في معاملات العملات الأجنبية الهامشية نيابة عنهم.
وفي ما يتعلق بالترويج لمجموعته، قام جمال، باستخدام موقعه على الانترنت، بتقديم سلسلة من الادعاءات الكاذبة كاذبة لجذب المستثمرين المهتمين بتداول العملات الأجنبية. وعلى وجه التحديد، تضمنت مطالبات تعزيز المصداقية أن أنشطته التجارية قد حققت نموا بنسبة 2.675.10٪ منذ ما يقرب من عامين، من ديسمبر 2018 حتى سبتمبر 2018. كما ادعى زورا أن آل سيتي أجرت 444 صفقة خلال ذلك الإطار الزمني، و 442 (99.55٪ بينما تم فقدان اثنين فقط من الصفقات.
كما يزعم أيضا، يحتوي الموقع على رسم بياني مع جدول مصاحب والنص الذي أظهر مضللا سجل حافل مع معلومات كاذبة. ويتحمل كل من فانس و آل سيتي كمستشار لتداول السلع، أو شخص مرتبط به من كتا، دون الحصول على التسجيلات المطلوبة.
ونتيجة للإجراءات التي تتخذها اللجنة، تسعى اللجنة إلى الاسترداد الكامل للمشاركين في الاحتيال والتخلي عن أي مكاسب غير مشروعة وعقوبة مالية مدنية. وباإلضافة إلى العقوبات المالية، تسعى اللجنة إلى "تسجيل دائم وحظر تجاري، وإصدار أمر قضائي دائم ضد المخالفات المستقبلية لقوانين السلع االتحادية".
وأخيرا، حذرت اللجنة الضحايا في بيانها من أنها قد لا تسترد أموالهم المفقودة لأن المخالفين قد لا يكون لديهم أموال أو أصول كافية.
وقد استهدفت الوكالة الدولية للطاقة بنشاط الشركات والأفراد المتورطين في التجارة غير المشروعة والأنشطة الاحتيالية. وقد أصدرت لجنة مكافحة غسل الأموال العديد من الحماية من الاحتيال على العملاء التي توفر علامات التحذير من الاحتيال، بما في ذلك المشورة الاحتيال تجمع السلع، الذي يحذر العملاء حول نوع من الاحتيال الذي ينطوي على الأفراد والشركات، وغالبا ما تكون غير مسجلة، وتقديم الاستثمارات في السلع حمامات.
أخبار ذات صلة.
بابا يبدأ التعدين، أيرونفس التغييرات اسم: أفضل من الأسبوع.
تحليل: كيف وسطاء الفوركس توقفت التابعة تشفير المرور في أسوأ وقت.
كفتك ملفات الغش رسوم ضد الغش بيتكوين آخر.

No comments:

Post a Comment