Saturday 17 March 2018

أفضل إق استراتيجية التداول الخيار


الذكاء الخيار الخدع.
هل تريد أن تصبح تاجر الخيارات الثنائية؟ ثم يجب عليك تطبيق هذه الحيل الخيار إق لنمط التداول الخاص بك وأنت في طريقك.
إق الخيار هو واحد من وسطاء الخيارات الثنائية فريدة من نوعها في السوق. هذا التفرد يسمح لك لتطبيق الحيل التي يمكن أن تغير نتائج نمط التداول الخاص بك بشكل هائل. هذه المادة سوف تفاصيل هذه الحيل حتى تتمكن من تحديث الطريقة التي التجارة مع بعض التغييرات على نحو سلس.
تحذير المخاطر العامة.
في التفاصيل، ونحن سوف ننظر في هذه الحيل ل إق الخاص بك أنماط التداول الخيار *:
فرصة حساب تجريبي فرصة خدعة.
* قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة في مجال الاستثمار.
أعلى إق الخيار الخدع لنمط التداول الأكثر مناسبة.
لدينا خيال الخيار إق تغطي مجموعة واسعة من المواضيع الثنائية. بعض هذه الحيل هي المطلق لا المخادعين التي يجب عليك استخدامها في كل فرصة تحصل عليها. بعض أكثر تعقيدا قليلا، وأنه قد يكون كافيا لاستخدامها مرة واحدة.
دعونا ننظر في كل خدعة على حدة، وسوف تفهم قريبا أفضل طريقة لاستخدامها.
إق الخيار خدعة NO.1: حساب تجريبي.
ماذا تقول إذا كانت هناك طريقة بالنسبة لك لكمال التداول الخاص بك في بيئة خالية من المخاطر قبل أن تخاطر المال الحقيقي؟ وهناك طريقة من شأنها أن تسمح لك لتطوير نمط * وتستثمر فقط المال في ذلك عندما كنت قد أصبحت من ذوي الخبرة. مع إق الخيار، هناك مثل هذه الطريقة.
قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المواد ليست المشورة في مجال الاستثمار.
بهذه الطريقة هو حساب تجريبي إق الخيار. خيار إق التجريبي يسمح لك لاختبار كل جانب من جوانب خدمة إق الخيار مع المال الظاهري بدلا من المال الحقيقي. وبصرف النظر عن هذا التغيير واحد، وتحصل بالضبط نفس حساب التداول كمتداول المال الحقيقي وبالضبط نفس الأدوات، وأنواع الخيارات الثنائية، والأصول. مع هذا النظام، إق الخيار يضعك في موقف عظيم لتطوير أسلوب التداول دون الحاجة إلى المخاطرة سنت واحد.
أفضل شيء عن إق الخيار التجريبي هو أنه يمكنك الحصول عليها بسلاسة كما كنت الحصول على لعبة على الهاتف المحمول الخاص بك. اتبع واحدة من روابطنا لموقع إق الخيار، تسجيل الدخول باستخدام حساب الفيسبوك الخاص بك، حساب غوغل الخاص بك، أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، ويمكنك البدء في التداول. تستغرق العملية بأكملها ثانية فقط.
إذا وجدت وتطوير نمط التداول الخاص بك مع استثمار المال الحقيقي، وسوف تعمل في عدد قليل من المسدودة وجعل بعض الأخطاء التي قد تكلفك الكثير. مع إق الخيار التجريبي، يمكنك تجنب مثل هذه الحالات وتنقذ نفسك الكثير من المال. هذا هو واحد من أفضل الحيل الخيار الذكاء التي يمكنك أن تتعلم مع الخيارات الثنائية.
إق الخيار خدعة NO.2: تصبح شريكا تابعا.
دعونا نكون واقعيين هنا: منذ إق الخيار يقدم لك واحدة من المنتجات الثنائية الأكثر مطمعا في السوق مع أدنى حد أدنى إيداع و 1000 $ حساب تجريبي مجاني، سوف تكون قادرا على معرفة لماذا هذا الوسيط واحد شعبية على السوق العالمية ثنائي.
إق الخيار يقدم خدمة التابعة لها. مع هذه الخدمة، يمكنك الحصول على المال لكل عميل تقدمه ل إق الخيار. هذه العملية لا تجعل الأمور أكثر تكلفة بالنسبة للعميل الذي تقدمه. يمكنك ببساطة الحصول على قطع من أرباح إق الخيار. هذا هو وسيلة جيدة لكسب عمولة في أي خطر بالنسبة لك. و إق الخيار سيكون سعيدا إذا كنت تقديم العملاء لعملهم.
إق الخيار نصائح والخدع & # 8211؛ استنتاج.
بعض الحيل الخيار إق على هذه القائمة يجب أن تكون أداة أساسية لجميع التجار.
البدء مع حساب تجريبي هو لا التفكير. يمكنك تطوير أسلوب التداول الخاص بك والمهارات الخاصة بك في بيئة خالية من المخاطر حتى تشعر أنك قد اكتسبت الخبرة في التجارة والثقة التي يمكنك إجراء التداول الناجح. من يرفض هذا الخيار؟ تحقيق الدخل من الشبكة والفرص لمساعدة إق الخيار العثور على العملاء هو ممكن أيضا.
* تنويه المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
مزيد من القراءة والمراجع:
أفضل 3 خيارات.
أفضل الإشارات.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.
نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!
التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

أفضل إستراتيجية تداول الخيارات إق
ليس سرا ما جيدة أنماط تداول الخيارات الثنائية يمكن القيام به. ومع منصة تداول الخيارات إق تطوير وتحسين نمط التداول الخاص بك أصبح أسهل. مع مثل هذا المنبر لديك الحرية في استغلال مجموعة من الموارد. في الواقع، معظمهم يمكن الوصول إليها من لوحة القيادة مباشرة. الى جانب ذلك، فإن العرض من السهل جدا أن نفهم، وخاصة للمبتدئين. تتيح لك الصور إمكانية الاطلاع على الاتجاهات أثناء الوصول إلى المعلومات من التحليل الفني.
المواد التي تتوفر مجانا تغطي مجموعة واسعة من المواضيع، والتي هي في الواقع ميزة كبيرة للمبتدئ في تداول الخيارات الثنائية. حتى هناك خيارات محددة خاصة للمبتدئين. ومع ذلك، التجار من ذوي الخبرة أيضا، والحصول على معلومات كافية لأنفسهم. بغض النظر عن تجربتك كالتاجر، فإن الموارد تساعد دائما لك أن تكون أفضل تاجر. أما بالنسبة ل إق الخيار s، وتشمل الموارد التعليمية ندوات عبر الإنترنت، والبرامج التعليمية، والكتب الإلكترونية وأشرطة الفيديو.
تداول الخيارات الثنائية في إق الخيار.
وترد الخيارات الثنائية خيارات التداول عروضهم منصة أدناه. سوف تتيح لك القائمة تحديد ما يجب عليك التركيز أولا. ومع ذلك، قبل قراءة هذه الأنماط التجارية، فمن الأهمية بمكان أن نفهم أدوات الاستثمار الأساسية.
الشموع اليابانية: إذا كنت قد عبرت مخططا، مع عرض حركة سعر الأصل مع مرور الوقت، فمن المحتمل أن تكون قد واجهت مخطط الشموع اليابانية. ويهدف الرسم البياني لإظهار الافتتاح وكذلك سعر الإغلاق. وسيتم تمثيل الأصول مع زيادة في السعر من قبل شمعة خضراء وسقوط في السعر سوف تمثلها شمعة حمراء. وهذا سوف تساعدك على تحقيق مدى تغير السعر وفي أي اتجاه. خطوط الاتجاه: وهو يظهر سطر واحد فوق سعر الأصل والأخرى تحته. ويعمل هذان الخطان على إنشاء ممر متجه، يمثل كلا من القيم العليا والسفلى، حيث يتقلب الأصول. وسوف تساعدك على معرفة متى يصل سعر الأصول إلى السطر العلوي وعندما تبدأ في الانخفاض. ومع ذلك، فإن الخط السفلي يعرف باسم خط الدعم هنا، في حين أن الخط العلوي يشار إليه باسم مستوى المقاومة.
فهم أفضل وممارسة سليمة من هذه الأدوات سوف تجعلك تاجر أفضل بكثير كما يمكنك ثم إنشاء إشارات خاصة بك. اقرأ المزيد لمعرفة أنماط التداول الأساسية في إق الخيار؛
تبدأ مع تداول الخيارات الثنائية من أدنى مستوى كما 10 $.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
1. ثلاثة السود الغربان.
هذا النمط على وجه الخصوص يبحث عن عكس الاتجاه. ولجعله يعمل من أجلك، حاول تحديد مادة عرض تحتوي على العديد من الشموع في سطر يعرض حركة السعر في اتجاه معين. ثم، يجب عليك الانتظار لحركة لعكس. وسوف تساعدك على إدراك أن هذا يحدث عندما ترى هناك ثلاثة انخفاض السعر الشمعدانات. حسنا، هذا يدل على أن الاتجاه هو عكس، حيث ترسل لك إشارة لبدء التداول. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول هذا النمط أدناه.
2. نمط خط الارتداد.
عندما يتعلق الأمر إلى هذا النمط، والاتجاه في السعر ليست مهمة. هنا، تحتاج إلى التركيز أكثر على خطوط الاتجاه كما ذكر أعلاه. يجب أن تبحث عن سعر الإغلاق أسفل خط الاتجاه العلوي أو أعلى خط الاتجاه السفلي. وبالتالي، فمن المرجح أن سعر الأصول سوف تتحرك بعيدا عن خطها دون كسر هذا الاتجاه. لذلك، هذا هو السبب في أنه يمكنك الاستفادة من هذه المعلومات كإشارة، حيث وضع الصفقة بوت في حالة إغلاق السعر قبل مستوى المقاومة. وبالمثل، يمكن وضع تداول كال إذا كان السعر يغلق فوق مستوى الدعم. للعثور على مزيد من المعلومات حول هذا النمط راجع أدناه.
3. نمط قوس قزح.
وبما أنه نمط أكثر تعقيدا، يوصى بفهم موجز. يستخدم نمط قوس قزح المتوسطات الأسية. ثلاثة منها لاستخدامها، ولكل منها فترة زمنية مختلفة. على الرسم البياني، الصف الأول مع فترة من 6 يجب أن تكون علامة باللون الأزرق، في حين أن السطر الثاني مع فترة من 14 يجب أن تكون علامة باللون الأصفر. من ناحية أخرى، السطر الثالث مع فترة 26 يجب أن تكون علامة باللون الأحمر.
من أجل معرفة احتمال سقوط في السعر، يجب عليك البحث عن؛
خط الصفراء اليمين أسفل الخط الأزرق الخط الأحمر فقط في الجزء السفلي الخط الأزرق على الجزء العلوي من الخط الأحمر والأصفر.
الوقت المناسب لوضع بوت هو عندما الأصفر والأزرق تتقاطع. ومع ذلك، لتحديد ارتفاع محتمل، والبحث عن؛
الخط الأحمر فوق الأصفر الخط الأزرق الأيمن في أسفل الخط الأحمر فوق الخطوط الأخرى.
الوقت المناسب لوضع كال هو عندما الأزرق والأصفر تتقاطع. الفيديو بالمعلومات عن نفسه يمكن أن يكون صندوق هنا.
هذه المقالة هي حوالي ثلاثة أنماط فقط، ولكن بعد ذلك هناك أكثر من ذلك بكثير لاستكشاف. يمكنك التعرف عليها عن حساب التداول الخاص بك. الآن يجب أن يكون واضحا لك حول ما إق الخيار يلبي. والسبب وراء شعبية هذه المنصة هو أنه يوفر أنماط تداول الخيارات الثنائية المختلفة. وفي الوقت نفسه، فإنه يوفر لك الأدوات اللازمة لتطوير نمط التداول الفعال، وذلك لتوليد إشارات دقيقة، حيث جعل الصفقات مربحة. من أجل تحسين طريقة التداول الخاصة بك، لديك الرافعة المالية لاستخدام جميع الأدوات التحليلية تبعا لمتطلبات الخاص بك. والأخبار العظيمة هي أن معظمها مجاني. لذلك، التداول الخاص بك سيكون أكثر ربحية.
مزيد من المعلومات حول وسيط إق الخيار.
المزيد عن المؤلف: J. برو.
على عكس ستيفن (المؤلف الآخر) لقد تم التفكير أساسا حول الأعمال التجارية عبر الإنترنت في الآونة الأخيرة. لم أكن ناجحة جدا مع دروبشيبينغ على الأمازون وغيرها من الطرق لكسب المال على الانترنت، وكنت فقط كسب بضع مئات من الدولارات في السنوات. ولكن بعد ذلك اشتعلت الخيارات الثنائية انتباهي مع بساطتها. الآن أنا سعيد لأنها فعلت لأنه حقا يستحق كل هذا العناء. المزيد من المشاركات من قبل هذا المؤلف.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(23) الخيارات الثنائية ثنائي اللغة (61) خيارات الخيارات الثنائية (47) الخيارات الثنائية الغش (11) أنماط تداول الخيارات الثنائية (21) كريبتوكيرنسيز (4) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

نجاح إق الخيار نصائح التداول.
عند التفكير في الاستثمار في تداول الخيارات الثنائية، أول شيء من المرجح أن يأتي في ذهنك هو كيف تكون ناجحة. للتأكد من أنه يمكنك التفكير في تطبيق الاستراتيجيات المذكورة أدناه. إق الخيار هو واحد من السماسرة الأكثر كفاءة وفريدة من نوعها اليوم، مما يسمح للصفقات لتطبيق الحيل من أجل تحسين نتائج استراتيجيتها بشكل هائل. دعونا نلقي نظرة على الحيل لاستراتيجية خيارات الذكاء.
الحساب التجريبي خدعة و ور / أوسد خدعة مؤشرات خدعة.
مع هذه الحيل يمكنك تعظيم الأرباح، حيث تقليل المخاطر. وتشمل الحيل الخيار إق مجموعة واسعة من المواضيع. وأفضل جزء هو أن معظمهم من السهل جدا أن نفهم ويتطلب القليل من التفكير. ومع ذلك، هناك عدد قليل من معقدة وتحتاج إلى مزيد من الوقت الاستثمار لفهم، وخصوصا عندما كنت بداية حياتك المهنية التداول. قراءة لمعرفة كل خدعة باختصار.
خدعة # 1 إق الخيار حساب تجريبي.
كيف كان لطيفا لو كان هناك طريقة للتداول في بيئة خالية من المخاطر؟ وكيف متحمس كنت إذا لم يكن لديك لوضع المال الحقيقي على المحك؟ حسنا، هناك طريقة لذلك؛ وهي الطريقة التي من شأنها أن تسمح لخلق استراتيجية واستثمار المال فقط عندما كنت قد أصبحت من ذوي الخبرة للغاية. هذا هو ما إق الخيار التجريبي هو كل شيء. انها تتيح لك تقييم جوانب خدمة I Q الخيار مع المال وهمية بدلا من تلك الحقيقية. أيضا، يمكنك الحصول على حساب تداول مماثل و بالضبط نفس الأدوات قبل التداول. وجود هذا النظام من جانبكم يمكن أن يثبت أن يكون مفيدا جدا كما بعد ذلك سوف تكون موقفا مثاليا للعمل على استراتيجية دون وضع أموالك في خطر.
خدعة # 2 ور / أوسد خدعة.
مثل السماسرة الآخرين، وهذا الخيار أيضا يقدم مجموعة واسعة من الأصول من أجزاء مختلفة من العالم. ومع ذلك، لا ننسى، وتولد جميع الأصول على قدم المساواة. إذا كان هناك أي الأصول التي يمكن أن تساعد لكم الوقوف في الحشد وتصبح ناجحة جدا، ثم هو زوج العملات ور / أوسد. وهو يسمح للمتداولين بالاستثمار باليورو بالدولار الأمريكي. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر أعلى دفع تعويضات.
على وجه التحديد، ور / أوسد هو الأصل الرئيسي لل إق الخيار. أثناء الإعلان عن أعلى متوسط ​​للدفع، يتأكدون من استخدام زوج العملات هذا. لذلك، عندما كنت على وشك كسب الأرباح، ولكن لا يمكن بسبب الأصول الحالية، ثم التركيز على هذا الزوج من العملات. من خلال القيام بذلك قد تكون قادرة على تحسين التداول الخاص بك.
خدعة # 3 استخدام مؤشرات مع إق الخيار.
في هذه الحالة يمكنك التفكير في استخدام مؤشرات الاتجاه التي يتم رسمها بشكل عام على الرسم البياني، على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك. الشيء الأساسي معهم هو أنها تساعد في تحديد الاتجاه أو الاتجاه الهابط في السعر الحالي. كما يمكن النظر في مؤشرات التقلب. وهي تستخدم أسعارا مرتفعة ومنخفضة أو مفتوحة وقريبة وتغلف المؤشرات الأساسية. من ناحية أخرى، يتم إحالة مؤشرات التذبذب إلى تلك المؤشرات التي تتحرك بين المستويات الثابتة. تآمر في نافذة مختلفة، فهي تستخدم لمعرفة التصحيحات في السعر. بالمقارنة مع هذه، دورة مؤشرات معقدة للغاية لأنها رسم دورات، الارتداد والقمم في السعر.

نمط إق الخيار التجاري & # 8211؛ 60 ثانية التداول.
اليوم سوف الافراج عن بلدي 60 ثانية إق الخيار نمط التداول للتداول في الخيارات الثنائية. وقد ساعد هذا النمط التجاري لي شخصيا في بلدي التداول الخاصة وأعتقد أنك سوف تلقي بعض المساعدة كذلك! هذا النمط التجاري لديه القدرة على نمو حسابك. ومع ذلك يرجى تذكر أن التداول دائما يأتي مع خطر، لذلك أبدا استثمار أكثر مما كنت تستطيع! أهم شيء يجب أن نتذكره هو اتباع هذه الخطة على الرسالة.
ملاحظة: هذه ليست المشورة الاستثمارية.
قبل أن أشرح نمط التداول، يجب عليك مراعاة المتطلبات التالية:
1. تحتاج المهنية بنقرة واحدة 60 منصة التداول الثانية. أوصي إق الخيار. الاشتراك للحصول على تجريبي هنا.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر!
2. يجب أن يكون دفع وسيط 80٪ أو أعلى. أنا أوصي إق الخيار لأنها توفر ما يصل الى 92٪ دفع تعويضات (* المبلغ إلى أن تضاف إلى حساب لتجارة ناجحة *). أي شيء أقل من عائد 80٪ لا يستحق كل هذا العناء.
3. الأهم من ذلك، عليك أن تترك العواطف على الباب. إذا كنت تسمح العواطف لتوجيه الصفقات الخاصة بك، وسوف تفقد أموالك.
الآن تطبيق الإعدادات لحساب الذكاء الخاص بك الخيار التي تظهر في هذه الصورة.
هذه هي الطريقة التي عمل إق الخيار الخيار التجارة.
1. شاهد لشمعة حمراء لكسر أو عبور المتوسط ​​المتحرك (MA - الخط الأحمر). عندما تفعل ذلك، انتظر الشمعة الحمراء الثانية لفتح. بعد الشمعة الحمراء الثانية مفتوحة، انتظر 3 ثوان، وإذا استمر في النزول، واتخاذ بوت. إذا كان العكس ويعود احتياطية، لا تأخذ تلك التجارة على الإطلاق. انظر إلى الصورة أدناه للحصول على مثال.
2. شاهد شمعة خضراء لكسر أو عبور الخط الأبيض المتوسط ​​المتحرك (ما). عندما يفعل ذلك، انتظر حتى الشمعة الخضراء الثانية لفتح. بعد الشمعة الخضراء الثانية مفتوحة، انتظر 3 ثوان، وإذا استمر في الارتفاع، واتخاذ كال. إذا كان عكس وتراجع، لا تأخذ تلك التجارة على الإطلاق.
ومن المهم للغاية أن تلتزم بالمخطط التالي للاستثمار في كل تجارة. $ 1 للتجارة الأولى. إذا كنت الفوز بهذه التجارة، ومواصلة جعل $ 1 الصفقات.
إذا فقدت هذه الصفقة، سوف تستمر في الخطوة 2.2. $ 2 للتداول الخاص بك المقبل. إذا فزت بهذه التجارة، ستعود إلى الخطوة 1. إذا فقدت هذه الصفقة، فستستمر في الخطوة الثالثة.
3. $ 3 لجهودكم المقبل التجارة. إذا ربحت هذه التجارة، سوف تعود إلى الخطوة 1. إذا فقدت هذه التجارة، سوف تستمر في الخطوة 4.
4. $ 6 لجهودكم المقبل التجارة. إذا ربحت هذه التجارة، سوف تعود إلى الخطوة 1. إذا فقدت هذه الصفقة، سوف تستمر في الخطوة 5.
5. $ 10 لجهودكم المقبل التجارة. إذا ربحت هذه الصفقة، سوف تعود إلى الخطوة 1. إذا فقدت هذه الصفقة، سوف تتوقف عن التداول لهذا اليوم.
إذا كنت قد فقدت كل هذه الصفقات، فقدت 20 $ من رصيدك وهذا هو الحد اليومي للخسائر. عند هذه النقطة سوف تتوقف التداول لهذا اليوم. إذا فقدت 20 دولارا خلال النهار، سوف تتوقف. إذا كنت الفوز 50 $ لهذا اليوم كنت فعلت لذلك اليوم. لا التجارة بعد الآن لهذا اليوم.
ملاحظة: هذا النمط التجاري هو للحسابات التي لديها 200 دولار في الرصيد أو أقل. إذا كان حسابك يحتوي على أكثر من 1000 $ يمكنك التداول مع 5 $ الصفقات واتبع نفس إدارة الأموال.
**تحذير. لا تحاول أبدا استرداد الخسائر الخاصة بك إذا كنت قد وصلت إلى خسارة 20 $. دائما اتبع إدارة الأموال لدينا، وسوف تكون مربحة.
نحن نشجع الجميع على اختبار نمط التداول على حساب تجريبي مع إق الخيار. اشترك للحصول على حساب تجريبي هنا.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
يرجى العلم أن هذا النمط التجاري ليس نجاحا مثبتا، فقد عملت بالنسبة لي، ولكن أنا لا وعد أو ضمان أنها يمكن أن تعمل للجميع لأن التداول ينطوي على مخاطر عالية!
شكرا لأخذ وقتك لقراءة إق لدينا الخيار 60 ثانية نمط التداول. يرجى ترك تعليق وتبادل النتائج معنا! إذا كنت تريد شيئا الآلي التي يمكنك كسب المال مع ثم تحقق لدينا سم التداول مراجعة.
تحذیر المخاطر: قد یکون رأس المال معرضا للخطر.
شارك هذا:
استراتيجية لطيفة! من السهل إثبات نتائج جيدة جدا إذا كنت مجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني 1 دقيقة مع خط ما لمعرفة ما إذا كانت الصفقات عملت أم لا. لدي بضعة أسئلة:
1. ما هي الأصول التي تعمل بشكل أفضل؟
2. ما هو الوقت من اليوم / الأسبوع يعمل بشكل أفضل؟
3. هل تحتاج إلى نطاق أو الأصول تتجه؟
مرحبا جاريد. شكرا على التعليق! للإجابة على سؤالك، فإن الإستراتيجية بسيطة. وهو يعمل في أي وقت من اليوم عندما الشموع الأولى يعبر ما والشمعة الثانية لا تزال تتحرك في نفس الاتجاه. هذا هو المكان الذي تأخذ النار الخاص بك. أنا أفضل أن التجارة عندما يكون السوق يتحرك بسرعة لأنك لم يكن لديك إلى الانتظار طالما للحصول على الإعداد الجيد. أنها تعمل أيضا مع سوق بطيئة ولكن سوف تضيع الوقت تبحث عن الإعداد الجيد.
يجب تطبيق نظام الانتعاش هذا على الشموع الخمسة اللاحقة بعد واحد عبره المتوسط ​​المتحرك، أو فقد الأول يجب أن انتظر المتوسط ​​المتحرك يعبر شمعة أخرى. يرجى شرح أفضل هذه النقطة، استراتيجية تبدو جيدة.
مرحبا فابريزيو. الاستراتيجية بسيطة. كلما الشموع يعبر خط ما في الاتجاه الهابط ثم كنت تأخذ وضع! وكلما الشموع يعبر ما في الاتجاه التصاعدي ثم كنت تأخذ مكالمة. بسيط جدا! ثم كنت التمسك إدارة الأموال كما أوضحنا.
يجب أن يبقى ما في 14 ؟؟
مرحبا رويل، نعم ترك الأمر في 14 لا تغيير الإعداد.
مرحبا، هناك 4 أنواع من ما (سما، إما، وما، سما)، والتي يجب أن أختار؟
مرحبا أندريا & # 8211؛ وسيكون ذلك سما.
حسنا شكرا كثيرا.
أردت مشاركة نتائجي. من المدهش للغاية حتى الآن. لقد اختبرت ذلك لمدة 6 أيام & # 8217؛ ق وأفضل شيء هو أنه بغض النظر عن عندما تفقد أي التجارة. أنا استرداد جميع الخسائر مرة أخرى عندما كنت مضاعفة حجم التجارة بعد مانجيمنت المال. أكثر من 330 $ في الربح على حساب تجريبي.
هذا يبدو كبيرا! أي شخص هنا مع نتائج مماثلة؟
في حالة كونها أكثر إغراء، يمكن أن تكون الخطوات 5-8-13-25 و 50. إيسن & # 8217؛ ر صحيح؟
هدفنا الرئيسي لجعل هذا هو للأشخاص الذين لديهم ميزانية منخفضة للتداول بأقل المخاطر الممكنة. أما بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من ميزانية عالية يمكن استخدام سوري هذا مع استراتيجية المال من تلقاء نفسها التي تناسب ميزانيتها الخاصة.
شكرا جزيلا لكم، كنت أفكر مرة واحدة لقد وصلت إلى التوازن الذي يمكن أن تدعم 100 خسارة في أسوأ الحالات. الآن وصلت 120 التوازن مع الاستراتيجية الخاصة بك وفقدان 20 هو أقل من 20٪.
هذا & # 8217؛ ق رائع! استمر بما تعملون. البقاء المريض والهدوء. عمل جيد. تبقي لنا نشر!
نعم هذا هو نوع مختلف من مارتينغال التي لا يمكن إلا أن يتم على إق الخيار منصة.
مرحبا كزافييه & # 8211؛ لسوء الحظ، فإنه لن يعمل دون إق الخيار. نحن مصممة هذه الاستراتيجية ل إق الخيار. لا وسيط أمريكي يقدم هذه الإعدادات مع انتهاء 60 ثانية أننا على ثقة.
عندما تفقد التجارة الأولى، هل تنتظر التجارة الثانية حتى شمعة عبر ما مرة أخرى؟ نفس الاتجاه؟
أي نتائج حية؟ مع تحياتي.
يرجى المحاولة على التجريبي أولا. إذا كان العمل بها ثم يذهب رأس مع حساب حقيقي. ليس لديك ما تخسره 🙂
مرحبا كذلك، عندما يتداول الناس يعيش غالبا ما يكون نصيحة جيدة. أطيب التحيات.
مرحبا كذلك، عندما يتداول الناس يعيش غالبا ما يكون نصيحة جيدة. أطيب التحيات.
مرحبا كذلك، عندما يتداول الناس يعيش غالبا ما يكون نصيحة جيدة. أطيب التحيات.
مرحبا كذلك، عندما يتداول الناس يعيش غالبا ما يكون نصيحة جيدة. أطيب التحيات.
يرجى المحاولة على التجريبي أولا. إذا كان العمل بها ثم يذهب رأس مع حساب حقيقي. ليس لديك ما تخسره 🙂
يرجى المحاولة على التجريبي أولا. إذا كان العمل بها ثم يذهب رأس مع حساب حقيقي. ليس لديك ما تخسره 🙂
أي نتائج حية؟ مع تحياتي.
أي نتائج حية؟ مع تحياتي.
استراتيجية جيدة حقا على أساس منطق السوق وإدارة الأموال في المكان. هذه هي المرة الأولى التي وجدت فيها موقع الويب الخاص بك. وسوف تتبع لكم لأنك تساعد على إنقاذ الناس من الحيل وتبادل الاستراتيجية الحقيقية التي هي عملية جدا. ولكن لهذه الاستراتيجية في قضيتك، هل هو 100 $ حساب البدء؟
مرحبا، نعم أنها تعمل بشكل جيد وكذلك مع 100 $ الحساب. تأكد من ممارسة على التجريبي قبل التداول.
هذا يعتمد على! في بعض الأحيان يمكن أن يستغرق بضع دقائق وأحيانا بضع ساعات. ولكن دون & # 8217؛ ر التسرع! تذكر لإزالة العواطف والذهاب ببطء!
ما هو المتوسط ​​المتحرك، من فضلك؟ هل هو سما أو إما & # 8230؛ .14؟ 26؟
مرحبا مارشيا. وهو سما.
نحن هافن & # 8217؛ ر تحديث آخر مع إق الجديد لوحة القيادة الخيار، ولكن الاستراتيجية لا تزال تعمل بشكل جيد.
فقط اتبع نفس المنطق ونفس الإعدادات مع لوحة القيادة الجديدة.
حسنا. فهمت حول ذلك. ولكن لدي مشكلة صغيرة. الآن يتيح التفكير أننا خسرنا في المحاولة الأولى. ثم عندما يجب أن نضع عرضنا الثاني ؟؟ وفي أي اتجاه؟ ذهبت مع كل التعليقات ولكن لم تجد إجابة جيدة لذلك. نأمل شخص ما يمكن أن تساعدني على هذا. شكر.
مرحبا ييهان. والاستراتيجية بسيطة. عليك أن تبدأ مع 1 $ الصفقات. إذا فقدت، تذهب مع 2 $ الصفقات حتى الفوز. عند القيام بذلك، يمكنك العودة إلى 1 $ الصفقات.
لا يوجد شيء يسمى متى لوضع 2 الخاص بك كبيرة. يمكنك وضعه عندما تعبر الشمعة المتوسط ​​المتحرك إما في الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي.
يرجى إلقاء نظرة على لقطات بعناية.
شكر. الآن فهمت بشكل صحيح.
فما هو وقت انتهاء الصلاحية هنا؟
إذا رأيت شمعة التأكيد الثانية أنا تأخذ التجارة لمدة 60 ثانية أليس كذلك؟
نعم، 60 ثانية هي مدة انتهاء الصلاحية لأي تجارة تقوم بتنفيذها باستخدام هذه الإستراتيجية.
هل هذا العمل لا يزال؟
مرحبا مايك & # 8211؛ أنها لا تزال تعمل!
هل تشاهد الرسوم البيانية متعددة لتسريع العملية أو واحد في وقت واحد؟
نعم، يمكنك القيام بذلك لتسريع العملية، ومع ذلك، فمن المستحسن أن تختار زوج واحد فقط والتركيز على ذلك.
رائع، لقد حاولت ذلك! هذا هو حقا شيء مدهش يحدث لي! شكرا أخي!
مرحبا، نوربس. إق الخيار ليس هييب، لذلك لا توجد مخاوف حول & # 8221؛ سحب & # 8221؛ إذا كان لديك أرباح، مجرد سحبه، وسوف تحصل عليه في 48 ساعة.
أنا & # 8217؛ م من سري لانكا. بارك الله لك لتقاسم هذه الأشياء! إنها تعمل! أتمنى لكم لن تحصل على أي مشكلة في حياتك، والبقاء سعيدا إلى الأبد لإعطاء الناس علمك. حظا طيبا وفقك الله!
جرب هذا الرجال أنها تعمل.
هذه الطريقة لا تزال تعمل؟
Hi..is لا يزال من الممكن استخدام هذه الاستراتيجية اليوم؟ تعذر العثور على & # 8220؛ توربو & # 8221؛ الإعداد في التطبيق الخيار إق.
نعم، يمكنك استخدامه اليوم. ومع ذلك، لأنه لا توجد توربو 60 ثانية الصفقات بعد الآن، وسوف تحتاج إلى استخدام نفس الاستراتيجية ولكن مع انتهاء 5minute بدلا من ذلك. أيضا، وزيادة مبلغ الرهان إلى 3 $ أو 5 $.
هذه الاستراتيجية تبدو واعدة، وسأحاول وتبادل النتائج بلدي قريبا، وسوف تذهب لمدة 5 دقائق انتهاء الوقت بالإضافة إلى الإعدادات الخاصة بك.
نراكم قريبا اللاعبين !
مرحبا، أنا تحميل التطبيق إق الخيار ومن الواضح أنها قد أزلت ميزة توربو. هل هذه الاستراتيجية لا تزال تعمل على انتهاء 5 دقائق؟ شكر.
مرحبا مارك، نعم أنها تعمل مع أي انتهاء.
في حال كنت قد فازت في التجارة، يجب أن أواصل اتباع هذا الاتجاه، أو يجب دائما الانتظار، حتى أتلقى الإعداد إشارة جديدة؟
يجب الانتظار دائما لتلقي إشارة جديدة.
شكرا لردك. الآن لدي سؤال واحد آخر. أتابع سما، كما أوصيت من قبل. الآن أود أن أعرف، أي الإطار الزمني سأستخدم، عندما أذهب لمدة 60 ثانية. A 2 دقيقة. الإطار أو كما تم تثبيتها مسبقا من قبل خيار إق 14 دقيقة. إطار زمني؟
نعم، عليك استخدام الإطار 2min.
في أقرب وقت الشموع يعبر، انتظر 3 ثوان واتخاذ إما دعوة أو وضع. الشمعة الثانية كذلك. 3 ثوان بالضبط.
أعلى الاستثمارات المدفوعة.
الخدمات الموصى بها.
أحدث تعليقات.
أحدث الغش.
ففلاكمينينغ ريفيو & # 8211؛ الغش سحابة التعدين هيب المكشوفة (لا تدفع)
بيتسينف ريفيو & # 8211؛ التعدين الروسية هيب الغش كشف (تحذير!)
CryptoMining. farm ريفيو & # 8211؛ مخطط بونزي مكشوف.
بروفيتليموروس ريفيو & # 8211؛ هيب الغش الهندي أو أعلى دفع هيب؟
الاشتراك في مدونة عبر البريد الإلكتروني.
تحذير استثمار عالي المخاطر.
تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تواجهك خسارة في بعض أو كل أموالك المستثمرة، ولذلك لا يجب عليك استثمار أموال لا يمكنك تحملها.

استراتيجيات الخيار إق.
الخيارات الثنائية هي طريقة شعبية للتداول في الأسواق المالية، وبعض التجار يتمكنون من الحصول على دخل ثابت. ومع ذلك، فإن التداول في الخيارات الثنائية يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر، خاصة إذا كنت تفتقر إلى استراتيجيات التداول المناسبة. لذلك، إذا كنت تستخدم الاستراتيجيات المختصة إق الخيار وسيط العروض، يمكنك تقليل كثيرا من المخاطر والتمتع التداول مربحة. سوف توضح هذه المقالة بعض المفاهيم حول استراتيجية خيار إق.
القواعد الأساسية للتداول الخيارات الثنائية.
بعد فتح حساب والبدء في استخدام مبتكرة منصة إق الخيار التداول، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديك التمسك ببعض القواعد لتجنب الخسائر.
وفيما يلي بعض القواعد لتطوير استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الناجحة مع إق الخيار.
• الاتجاه هو صديقك رقم واحد.
واحدة من القواعد الرئيسية التي يفترضها استراتيجية الخيار إق هو أن هذا الاتجاه هو دائما صديقك. ولتجنب الخسائر، ينصح الوسيط المتداولين بوضع الصفقات مع إدراك اتجاهات السوق السائدة.
على سبيل المثال، قبل وضع التجارة خيار الخيار، توصي استراتيجية إق الخيار يجب أن يكون الاتجاه السائد صعودا. وبهذه الطريقة، يتم زيادة فرص تحقيق الأرباح، بدلا من محاولة تنفيذ أمر استدعاء في سوق تتجه نحو الانخفاض.
• ممارسة إدارة المخاطر المناسبة.
آخر استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الهامة إق الخيار السلف هو إدارة المخاطر المناسبة. وكقاعدة عامة، ينصح الوسيط المتداولين بأن يقرروا مسبقا مبلغ المال الذي يرغبون به وقادرون على التداول في كل أمر. وبهذه الطريقة، يمكن للتجار تجنب خسائر لا تطاق ضخمة، وكسب مطرد عوائد جيدة.
• الحراسة على التداول العاطفي.
وتعترف استراتيجية الخيار إق بأن القرارات العاطفية يمكن أن يسبب نتائج تداول الخيارات الثنائية دون المستوى الأمثل. على هذا النحو، فإن الوسيط ينصح التجار أن تتبع بدقة استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية، وتجنب اتخاذ القرارات بناء على مشاعر الأمعاء، ولكن على ظروف ماركيت 1 السائدة.
وقد وفرت إق الخيار حساب تجريبي لتمكين التجار ممارسة استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية خالية من المخاطر والكمال فن كسب أرباح متسقة من السوق. مع هذه الاستراتيجية إق الخيار، يمكنك التعرف على ملائم مع وسيط التداول منصة التداول وكذلك العروض الأخرى قبل تنفيذها على حساب تداول حقيقي.
استراتيجيات إق الخيار الأكثر شعبية.
وهنا بعض استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية المشتركة من إق الخيار. يمكنك مشاهدة جميع الفيديو التعليمي على الصفحة دروس.
• الشموع اليابانية.
يمكن للتجار استخدام الشموع اليابانية لتحليل السوق وتحديد فرص التداول المحتملة عند استخدام منصة الخيار إق. كاستراتيجية تداول الخيارات الثنائية، الشمعدانات اليابانية تمكن التجار للقيام على نحو فعال التحليل الفني ووضع الصفقات المربحة في السوق.
بعض أنماط الشمعدان البارزة تشمل شريط دبوس، وثلاثة الغربان الأسود، وأنماط تجتاح، ومطرقة.
مع تحليل الرسم البياني الشمعدان، وسوف تستمتع بتجربة التداول الخاصة بك باستخدام وسيط إق الخيار.
• خطوط الاتجاه.
في تداول الخيارات الثنائية، خطوط الاتجاه تصور خطوط رسمها لتوضيح الاتجاه السائد في السوق. إذا كنت رسمها على منصة الخيار إق، فإنها يمكن أن نشير إلى فرص تجارية مجزية للغاية.
باستخدام هذه الخيارات الثنائية استراتيجية التداول، يمكنك التعرف على نحو فعال اتجاه السوق الحالي. أي ما إذا كان السوق يتجه صعودا أو هبوطا، أو في اتجاه جانبي.
• البولنجر باند.
معظم التجار الخيارات الثنائية مهتمون في قياس مستوى التقلبات في السوق، حيث أن التغير في التقلب يشير عادة إلى التغيرات في ظروف السوق. لذلك، كخيار إق الخيار، وسيط يوفر البولنجر العصابات على منصة لمساعدة التجار قياس تقلبات السوق وتحديد المجالات المحتملة لوضع الصفقات والخروج.
• المتوسطات المتحركة (سما، وما، إما، سما)
وثمة استراتيجية أخرى هامة إق الخيار المتاحة على منصة لها يتحرك المتوسطات. مع هذه الاستراتيجية تداول الخيارات الثنائية، يمكنك تسهيل سلاسة من تقلبات السوق على مدى فترة زمنية محددة، وتساعد في اتخاذ قرارات جيدة إما وضع خيار الاتصال أو خيار وضع.
بعض الأنواع الشائعة للمتوسطات المتحركة يوفر خيار الذكاء المتوسط ​​المتحرك البسيط، المتوسط ​​المتحرك الأسي، والمتوسط ​​المتحرك المرجح.
استنتاج.
استراتيجيات إق الخيار هي المختصة وربما مربحة. معهم، يمكنك تقليل مخاطر تداول الخيارات الثنائية بشكل كبير، وضمان أن تصبح ناجحا في حياتك المهنية.

No comments:

Post a Comment