Thursday 1 March 2018

إن الفوركس التجار


ما هو تداول الفوركس إن؟


الفوركس هو سوق شعبية لأولئك الذين يرغبون في التداول، وهناك أنواع مختلفة من التجار وبالتالي أنماط التداول المختلفة. واحد من هذه الأنماط هو تداول الفوركس إن. اختصار إن يقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية، وكثير منهم ينظرون إليه على أنه مستقبل تداول العملات الأجنبية. يمكن وصف إن كجسر يربط بين المشاركين الأصغر حجما في السوق ومقدمي السيولة من الطبقة 1 من خلال وسيط فكس إن. يتم إنشاء هذا الارتباط مع إعداد تكنولوجيا متطورة، وهو ما يسمى بروتوكول فيكس (تبادل المعلومات المالية). فمن ناحية، يحصل الوسيط على السيولة من مزودي السيولة من الطبقة 1 (أي البنوك الكبرى)، وبالتالي يجعله متاحا للتداول إلى عملائه، في حين أن الوسيط يقدم أوامر العملاء لمزودي السيولة لمزيد من التنفيذ.


ماذا تمثل إن في الواقع؟ وهو نظام آلي يطابق أوامر الشراء والبيع للأوراق المالية. إن الفوركس يربط التجار الفردية والسمسرة الكبرى حتى يتمكنوا من التجارة مباشرة بين أنفسهم دون الحاجة إلى الذهاب من خلال وسيط. إن يجعل المال عن طريق فرض رسوم عن كل معاملة مصنوعة. إن يجعل من الممكن للمستثمرين في مواقع جغرافية مختلفة بسرعة وبدون تجارة عقبة مع بعضها البعض. في الواليات المتحدة األمريكية، تطلب لجنة األوراق المالية والبورصات أن تسجل شركات الوساطة المالية كسماسرة، لذلك توجد المؤسسات التالية في بلدان خارج الواليات المتحدة األمريكية.


هناك أكثر من إن. يحاول الفوركس إن إزالة دور طرف ثالث في تنفيذ أوامر معينة دخلت إما سوق الصرف، أو سوق دون وصفة طبية. وهذا يتيح تنفيذ هذه الطلبات كليا أو جزئيا. على الجانب ملاحظة، أوامر وضعت من خلال إن هي في معظمها أوامر الحد.


وبالإضافة إلى ذلك، إن إظهار أفضل يسر الوصول وعرض التسعير يقتبس من كمية محددة من المشاركين في السوق، ثم تطابق تلقائيا وبالتالي تنفيذ أوامر. فهي لا تسهل فقط التداول في البورصات الرئيسية خلال ساعات السوق، ولكنها تستخدم أيضا للتداول بعد ساعات العمل وتداول العملات الأجنبية. إنز تسمح فعلا للتداول الآلي، ناهيك عن التنفيذ السريع والنظام السلبي مطابقة. وعالوة على ذلك، تم تطوير بعض الشبكات االستراتيجية للشركات لخدمة المستثمرين من المؤسسات، في حين أن بعضها اآلخر مصمم ليخدم فقط مستثمري التجزئة.


ما هو إن الفوركس؟ من أجل الإجابة على أننا يجب أن نذكر إنس المختلفة المتوفرة. بل إن بعضها يحتاج إلى تاريخ موجز للحصول على أفضل الفهم. وتشمل بيونير إنز سيليكتنيت، إنستينت و نيس أركا. وكان إنستينت أول إن (1969) ويتم تطبيقه من قبل السمسرة طفيفة ومعاملات محددة بين المؤسسات. يتم تطبيقه على نطاق واسع من قبل صناع السوق لتداول ناسداك، على الرغم من أن الأفراد والشركات الصغيرة يمكن استخدامه أيضا. أما بالنسبة لشركة "سيليكت نت"، فيستخدمها في المقام الأول صانعو السوق، لكنها لا تتطلب تنفيذ أوامر فورية وتساعد المستثمرين في التداول مع صانعي سوق معينين. مثال آخر من التاريخ هو نيس أركا، التي نمت من الاندماج بين بورصة نيويورك والأرخبيل (في وقت مبكر إن تعيين في عام 1996). وهو يبسط تداول الأسهم الإلكترونية في البورصات الرئيسية في الولايات المتحدة والتي تشمل بورصة نيويورك وناسداك.


دعونا الآن المضي قدما إلى الهدف الرئيسي من مقالنا: ما هو التداول إن؟


ما الذي يمكن أن يقدمه لك الوسيط في إن؟


على شبكة الإنترنت سوف تجد أعدادا كبيرة من الوسطاء الذين يدعون أن وسطاء إن. نود أن نقدم مثالا على بعض الميزات التي قد يقدمها لك الوسطاء إن. ومع ذلك، فإن المثال التالي لا يعكس شبح كامل من المزايا المختلفة قد تقدم وسطاء إن - يمكن أن يكون هناك أكثر أو أقل من الميزات المذكورة، لذلك تحتاج فقط إلى توخي الحذر.


أولا، يمكن أن يكون كل نشاط التداول إن مجهول تماما. ويسمح هذا عدم الكشف عن هويته لمتداولي الفوركس بالتعامل مع الأسعار المحايدة التي تعكس ظروف السوق الحقيقية التي ليست متحيزا.


غالبية السماسرة تقدم تنفيذ التجارة فورا. وهذا يعني أن العملاء يمكن تداول الفوركس على الفور على أسعار بث مباشر مع تأكيد فوري. بعض السماسرة قد ببساطة تقديم نظرة أخيرة لصانعي الأسعار، في حين أن آخرين يعتبرون واجبهم لجعل الصفقات الخاصة بهم النهائي وأكد مرة واحدة كما يتم التعامل معها. لذلك، لا يوجد مكتب التعامل للتدخل وليس هناك أي إعادة تسعير. اختبر ما إذا كان هذا مناسبا لنمط التداول الخاص بك مع عرض حساب الفوركس إن. أما بالنسبة للتداول من طرف إلى آخر، فإن بعض نماذج إن تسمح للعملاء بالتداول على السيولة العالمية للبنوك العالمية والمؤسسات المالية المؤهلة أيضا.


لقد ذكرنا سابقا أن إن يسمح بتداول الفوركس الآلي. كما أنه يتيح الوصول إلى بيانات السوق. لذلك، بعض الوسطاء تسمح للعملاء من خلال استخدام أبي لربط نماذج التداول الخاصة بهم، فضلا عن نظم إدارة المخاطر إلى تغذية السوق في وسيط تغذية ومحرك مطابقة أيضا. يدعي بعض الوسطاء أنهم قد أدرجوا أفضل عرض أسعار وأفضل أسعار الطلب في بيانات السوق الحية والقابلة للتنفيذ. ومع ذلك، كن حذرا مع هذه المطالبات وتحقق من حساب تجريبي إن الفوركس أولا. النقطة الأخيرة التي يجب ذكرها هي أن وسطاء إن المعينين يمكن أن يقدموا لك فروقات متغيرة، على عكس المتعاملين. بالإضافة إلى ذلك، قد تحصل على الوصول إلى أسعار السوق.


إن تداول الفوركس على منصة التداول الأكثر شعبية.


ميتاترادر ​​4 هي منصة تداول العملات الأجنبية التي يقدمها أكثر من 60٪ من وسطاء الفوركس ويستخدمها 90٪ من متداولي الفوركس. وقد اكتسبت شعبيتها بسبب تصميمها الرائع والكفاءة العملية المذهلة. إن يضع التجارة فكس هناك مع بين البنوك والسوق بأكمله. حتى وقت قريب، كانت هناك ادعاءات أنه من المستحيل ل MT4 إن موجودة. ومع ذلك، فقد أظهرت الوقت أنه ليس فقط قابلة للحياة، ولكن أيضا أنها تنتج نتائج عظيمة وفقا لشهادات المستخدم.


وغني عن القول أن ميتاترادر ​​4 هو صانع السوق. تم بناء منصة التداول MT4 لتاجر الفوركس بالتجزئة وحساب التداول إن. انها بديهية وبسيطة ويوفر كل شيء مبتدئ أو خبرة تاجر الفوركس يتطلب. فإنه يسهل كثيرا بيع وشراء، فضلا عن تقديم العديد من الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام.


بالعودة قبل بضع سنوات، بدا MT4 إن للوهلة الأولى لا لزوم لها. في الواقع، كان رد الفعل الأولي على هذا المفهوم أنه يبدو أمرا مستحيلا. إذا أراد تاجر الفوركس استخدام منصة قياسية، كان من المفترض أن تتاجر فقط مع وسيط واحد. ومع ذلك، فإن طلبات تاجر التجزئة فكس في نهاية المطاف سمعت، و MT4 إن وضعت.


الحديث عن إن مع انتشار، ينبغي أن نذكر ما يلي. إن تخرج الصفقات في السوق بشكل عام. يتم تداولها من خلال بين البنوك، فضلا عن المؤسسات المالية الكبيرة، والفرق بين أزواج هو تافهة، إذا كان أي شيء على الإطلاق. في معظم الأحيان، وسطاء الفوركس التي تتعامل مع إن رسوم تهمة التجارة لهذا السبب. إنهم لا يجنيون المال من أخذ الجانب الآخر من الصفقات، ولأنهم يتعاملون مع المؤسسات المالية بين البنوك والمؤسسات المالية الكبيرة، فإن الهامش أعلى بكثير ويصبح تخصيص التداول أكبر.


قد تبدو مزايا ميتاترادر ​​4 إن واضحة. تاجر الفوركس لا داعي للقلق حول خسارته التجارية أو أسوأ - بعد رفض التجارة. وعلاوة على ذلك، ينظر إلى أوامر من قبل الآخرين في السوق. تجمع أكبر بكثير وسعر الطلب قد لمسها ثم شغلها، بدلا من الاضطرار دائما لتحليل السعر لضمان ملء.


وعلاوة على ذلك، عند التداول إن على MT4، والفرق هو ضيق ويتم تنفيذ أوامر أكثر كفاءة. لا توجد إعادة تسعير ويتم ملء جميع أوامر السوق بأفضل سعر ممكن، لذلك ليس هناك تضارب في المصالح. وسيط الفوركس ليس على الجانب الآخر من الصفقة.


ولكن ما هو على الجانب الآخر من كل هذا؟ وقد لا يبدو أنه عيب، ولكن ربما ينبغي أخذ حقيقة بسيطة في الاعتبار. التقلبات التي ينطوي عليها MT4 إن زيادة هائلة. كنت تتعامل مع سوق الفوركس بين البنوك. ما هو الفوركس إن؟ عند تداول هذه السوق، كنت تتعامل مع اللاعبين الكبار. هذه السوق لا تباطأ لأي شخص، في حين مع صناع السوق، هو بيئة أكثر رقابة نسبيا. وعلاوة على ذلك، على عكس التعامل مع صناع السوق فعلا، فإن الوضع MT4 إن يعتمد على حجم، وبالتالي فإن تاجر الفوركس يجب التأكد من أنها في السوق السائل. مع صانعي سوق الفوركس، سواء أم لا تجارة الفوركس شغل لا شيء مع حجم.


استنتاج.


تداول الفوركس إن يمكن أن يكون فرصة جيدة. مهمتك هي لدراسة جميع الجوانب الهامة منه، وتقرر في نهاية المطاف ما إذا كان يناسب أسلوبك في التداول. وقد أظهرت إن نسبة كبيرة من شعبية لأسباب عديدة. ينطوي إن أيضا اختيار وسيط التي يمكن أن تكمل تماما جميع احتياجاتك.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


إن وسطاء الفوركس 2018.


إن وسطاء الفوركس هي أنواع من الاستثمار والتجارة عبر الإنترنت تقدم الشركات. ويتم تمييزها عن وسطاء الفوركس العاديين بالتعاون مع مقدمي السيولة المؤسسية للسماح لعملاء التجزئة بالوصول المباشر إليهم؛ توفر هذه السمسرة إمكانية تداول العملات دون مشاركة مركز التعامل. إن وسيط يوفر التاجر مع الوصول إلى مختلف المؤسسات المالية والبنوك، وهذه التقنيات جزءا لا يتجزأ من شبكة الاتصالات الإلكترونية من مكتب التعامل. يتم تطوير تقنيات إن وتطورها لضمان السيولة الداخلية العالية، وإمكانية إبرام الصفقات، والمعدلات الداخلية & # 39؛ تخليص. إن سماسرة الفوركس إن تتقاضى عمولة لإجراء الصفقات، حيث أنها تقدم مزايا معينة لعملائها، مثل لا & كوت؛ مطاردة توقف & كوت؛ ومكافحة سلخ فروة الرأس. والوسطاء في أسواق العملات الدولية ليسوا أكثر من ذلك بكثير ويهيمنون، ولكن هناك ما يكفي من الكفاية منهم لتقديم مجموعة متنوعة لائقة من الاحتمالات. تصنيفنا فخورة لتقديم إلى التجار الدوليين و [رسقوو]؛ المجتمع مجموعة مختارة من الشركات إن وأعلى وسطاء إن حيث أي تاجر المهتمين قد تجد جيدا وسيط إن موثوق بها. اقرأ مقالتنا & كوت؛ ما هو إن؟ & كوت؛ لمعرفة الفرص التي يوفرها الوسطاء إن لعملائها. إن أداة التداول وسيط الفوركس التي تقدمها تصنيفنا يهدف إلى مساعدتك في اختيار أفضل أفضل وسيط إن من أي وقت مضى للتجارة مع. تنمو قائمة الوسطاء إن بشكل دائم طالما أن المزيد والمزيد من شركات الوساطة تبدأ بتقديم خدمات التداول المباشر لعملائها. الاستعراضات من التجار الحقيقي يمكنك أن تجد في منتدانا سوف تساعدك على اختيار أفضل وسطاء إن من مجموعة متنوعة من تلك.


أعلى منصات التداول الفوركس.


أحدث المواد الفوركس.


أسواق كريبتوكيرنسي تحولت مرة أخرى إلى الأخضر يوم الثلاثاء بعد تراجع الأسبوع الأول الذي أجبر سعر بيتكوين أقل من 10،000 $.


كان الدولار الاسترالي على ما يرام مقابل الدولار في الآونة الأخيرة على خلفية ازدهار السلع التي كانت واعدة. ومع ذلك، هناك.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


ما الذي يمكن أن يتوقعه تجار الفوركس في 2018؟ فكسك يقدم لك في تقرير أساسي جميع الأحداث الاقتصادية الرئيسية والتركيز الرئيسي تركز على.


وقد وسعت هيسم عروض كريبتوكيرنسي إضافة أزواج تموج و بيتكوين النقدية، زرب / أوسد و بش / أوسد لمجموعة من أدوات التداول.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


ما هو تداول الفوركس إن؟


إن، التي تقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية، هو حقا الطريق للمستقبل لأسواق الصرف الأجنبي. يمكن وصف إن بشكل أفضل كجسر يربط المشاركين في السوق الأصغر مع مزودي السيولة من خلال فوريكس إن بروكر.


يتم هذا الربط باستخدام إعداد تكنولوجيا متطورة اسمه بروتوكول فيكس (بروتوكول تبادل المعلومات المالية). في نهاية واحدة، يحصل الوسيط على السيولة من مزودي السيولة لديه ويجعله متاحا للتداول لعملائه. وعلى الجانب الآخر، يقدم الوسيط أوامر العملاء لمقدمي السيولة للتنفيذ.


و إن يطابق تلقائيا وتنفيذ الطلبات المطلوبة، والتي يتم شغلها بأفضل الأسعار المتاحة. أحد الفوائد الإضافية لل إنك، بالإضافة إلى أماكن التداول عبر الإنترنت الموجودة حاليا، هو أن الشبكات يمكن الوصول إليها وكثيرا ما تكون أكثر كفاءة خلال "بعد ساعات" التداول، وهو فائدة ذات الصلة بشكل خاص للمعاملات العملات الأجنبية.


إن إنز هي أيضا ذات كفاءة عالية للتجار الذين يعملون إيا (المستشارين الخبراء) للتداول الآلي، كما يتم تسريع سرعة التنفيذ. يتم تكوين بعض إنز لخدمة المستثمرين من المؤسسات، والبعض الآخر مصمم لخدمة المستثمرين الأفراد، ويتم تجميع الآخرين للعبور بين كلا القطاعين، وضمان أن تجار التجزئة يمكن أن تواجه مستويات مماثلة من يقتبس وينتشر إلى أن من المؤسسات.


ويستفيد وسيط إن من رسوم العمولة لكل معاملة. فكلما زاد حجم التداول لدى عملاء الوسيط، زادت ربحية الوسيط.


هذا النموذج التجاري الفريد يضمن أن وسطاء إن لا تتداول أبدا ضد عملائها وأن فروق إن إن هي أكثر تشددا بكثير من تلك التي يقتبسها الوسطاء المعياريون. كما يقوم وسطاء إن بتحصيل عمولة ثابتة وشفافة على كل معاملة. التداول مع فككس كجزء من الكفاءة التي تقدمها إن، يؤدي إلى انخفاض الرسوم، في حين أن هناك فائدة إضافية من توافر وقت التداول إضافية. لأننا جمع عروض الأسعار من العديد من المشاركين في السوق، ونحن قادرون على تقديم لعملائنا أكثر تشددا عرض / طلب ينتشر مما سيكون متاحا خلاف ذلك.


ما هي مزايا فكسك - إن؟


إن نشاط التداول هو مجهول، وهذا يسمح للتجار للاستفادة من التسعير محايدة، وضمان أن تنعكس ظروف السوق الحقيقية في جميع الأوقات. ليس هناك تحيز ضد اتجاه العميل على أساس إما: استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، والتكتيكات، أو مواقف السوق الحالية.


التنفيذ التجاري الفوري.


يمكن للعملاء فكسك-إن التجارة الفوركس على الفور، والاستفادة من العيش، يتدفقون، أفضل الأسعار القابلة للتنفيذ في السوق، مع تأكيدات فورية. نموذج فككس-إن يمنع تدخل صانعي الأسعار، وبالتالي فإن جميع صفقات فكسك نهائية ويتم تأكيدها فور معالجتها وملؤها. لا يوجد مكتب التعامل للتدخل، وهناك أبدا أي إعادة الاقتباس.


يوفر نموذج إفكسك إن للعملاء الفرصة للتداول في مجموعة سيولة عالمية من المؤسسات المالية المنظمة والمؤهلة والتنافسية.


تداول فوريكس / تغذية بيانات السوق.


من خلال استخدام أبي فكسك، يمكن للعملاء ربط بسهولة خوارزميات التداول الخاصة بهم، المستشارين الخبراء والنماذج وأنظمة إدارة المخاطر إلى تغذية بيانات السوق الحية ومحرك مطابقة الأسعار. تتضمن بيانات سوق الفوركس الحية والمحايدة والقابلة للتنفيذ عروض الأسعار الأكثر تنافسية وأسعار الطلب المتاحة في أي وقت من الأوقات في السوق. ونتيجة لذلك تبقى عملية التداول موثوقة ومتسقة عند اختبار نماذج التداول مرة أخرى، أو للتداول المباشر.


تختلف شركة فكسك عن الوكيل أو صانع السوق حيث إن شركة فكسك لا تتحكم في عرض الأسعار / العرض، وبالتالي لا يمكننا تقديم نفس عرض الأسعار / العرض في جميع الأوقات. تقدم فكسك فروق أسعار متغيرة حقيقية.


على إن، يمكن للعملاء الوصول المباشر إلى أسعار السوق. وتتذبذب أسعار السوق مما يعكس العرض والطلب والتقلب وظروف السوق الأخرى. نموذج فكسك-إن تمكن العملاء من التداول على ضيق عرض السعر / العرض، والتي يمكن أن تكون أقل من نقطة واحدة على بعض التخصصات في بعض ظروف السوق.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.


فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.


إن بروكر.


ما هو "إن وسيط"


وسيط إن هو خبير مالي فوريكس يستخدم شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس) لتزويد عملائه بالوصول المباشر إلى المشاركين الآخرين في أسواق العملات. ونظرا لأن وسيط إن يدعم عروض الأسعار من العديد من المشاركين في السوق، فإنه يمكن أن يقدم لعملائه عادة فروق أسعار عرض / طلب أكثر تشددا مما سيكون متاحا لهم.


بانكينغ دون 'إن بروكر'


ويسهل إن بروكر الصفقات للمستثمرين المهتمين عبر إن. نظرا لكيفية وظائف إن، والعمل مع وسطاء من هذا النوع غالبا ما يؤدي إلى رسوم أقل فضلا عن توافر وقت التداول إضافية.


فهم شبكة الاتصالات الإلكترونية.


يوفر إن نظاما إلكترونيا للمشترين والبائعين للالتقاء معا لغرض تنفيذ الصفقات. وتقوم بذلك من خلال توفير إمكانية الوصول إلى المعلومات المتعلقة بالأوامر التي يتم إدخالها، وتسهيل تنفيذ هذه الأوامر. تم تصميم الشبكة لتتناسب مع أوامر الشراء والبيع الموجودة حاليا في البورصة. عندما لا تتوفر معلومات محددة عن الطلب، فإنه يوفر أسعار تعكس أعلى عرض وأدنى طلب مدرجة في السوق المفتوحة.


فوائد شبكة الاتصالات الإلكترونية.


استخدام إن يسمح للمستثمرين وسيلة للتداول خارج ساعات التداول التقليدية، وتوفير آلية لأولئك الذين إما لا يمكن أن تشارك بنشاط خلال أوقات السوق العادية أو الذين يفضلون المرونة التي توفرها توافر أوسع. كما أنه يتجنب فروق الأسعار الأكثر شيوعا التي تكون شائعة عند استخدام وسيط تقليدي، ويقدم عمولات ورسوم أقل عموما. بالنسبة لأولئك المعنيين بالخصوصية، يمكن أن توفر إن مستوى عدم الكشف عن هويته لأولئك الذين يرغبون في ذلك. ويمكن أن يكون ذلك جذابا بشكل خاص للمستثمرين المهتمين بإجراء صفقات أكبر.


ونظرا لكيفية نقل المعلومات، فإن شفافية تغذية الأعلاف هي أيضا نتيجة ثانوية يعتبرها الكثيرون منفعة. يمكن لجميع وسطاء إن الوصول إلى نفس العلف بالضبط والتجارة على السعر الدقيق الذي يتم توفيره. وهناك كمية معينة من التاريخ السعر هو أيضا متاحة بسهولة، مما يسمح لتسهيل تحليل اتجاهات معينة داخل السوق. وهذا يساعد على الحد من التلاعب في الأسعار، حيث أن المعلومات الحالية والسابقة متاحة للجميع، مما يزيد من صعوبة التصرف بدون ضمير. بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد متداول لديه ميزة مدمجة معينة على الآخر، حيث أن جميعهم يتمتعون بالوصول إلى المعلومات على قدم المساواة.


إن وسطاء الفوركس.


وقد قطعت تجارة الفوركس بالتجزئة شوطا طويلا في العقد الماضي، ويرجع ذلك أساسا إلى الجهود الخلاقة لمجتمع الوساطة ليكون بمثابة وسيط بين السوق العالمية بين البنوك وعملائها. وإذا ما عاد المرء إلى التسعينات وقبل ذلك، اقتصرت عمليات التداول على البنوك الكبيرة وصناديق التحوط والمستثمرين الأثرياء لأن الحاجز أمام حجم الدخول في الوقت كان يساوي تقريبا مليون دولار.


ومع ذلك، سرعان ما تعلمت وسطاء الفوركس تجميع طلبات العملاء، وتحكيم مخاطرهم من مزودي السيولة لديهم، وتقديم عروض الأسعار / الطلب لأحجام أكبر بكثير. ولدت عصر تجارة الفوركس بالتجزئة. هذه الإجراءات بطرق عديدة كانت نموذجية ل & # 8220؛ صانع السوق & # 8221؛ في العالم من الأسهم والأوراق المالية، على الرغم من وجود العديد من الاختلافات، وأكبرها أنه لا توجد أرضيات التداول المنظمة لتحديد الانضباط وتنظيم كيفية تحديد السماسرة في الواقع ينتشر سعر الفائدة. مع مرور الوقت، أدى هذا الانقسام من الاضطرار إلى التداول على حسابهم الخاص وتحقيق مكاسب تعويضية من فروق العملاء المختلفة إلى تطوير ما يعرف باسم & # 8220؛ إن & # 8221؛ وسيط.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- 24/5 دعم العملاء.


- لا رسوم السحب.


- ثلاثة منصات التداول.


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- 1 مليون جنيه استرليني التأمين من لويدز في لندن.


- إن ريال سبريادس، 0.2 ور / أوسد.


ما هو وسيط إن؟


تعريف واحد على شبكة الإنترنت ل وسيط إن يقرأ:


& # 8220؛ خبير مالي فوريكس يستخدم شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس) لتزويد عملائه بالوصول المباشر إلى المشاركين الآخرين في أسواق العملات. ونظرا لأن وسيط إن يدعم عروض الأسعار من العديد من المشاركين في السوق، فإنه يمكن أن يقدم لعملائه عادة فروق أسعار عرض / طلب أكثر تشددا مما سيكون متاحا لهم. وبما أن وسيط إن يطابق فقط الصفقات بين المشاركين في السوق، فإنه لا يمكن أن يتاجر ضد العميل، وهو ادعاء غالبا ما توجه ضد بعض وسطاء الفوركس التجزئة عديمي الضمير. لأن فروق إن هي أضيق بكثير من تلك التي يستخدمها السماسرة اليومية، ووسطاء شبكات الاتصالات الإلكترونية يتقاضون عمولة ثابتة لكل معاملة. & # 8221؛


معظم صناع السوق في صناعة الفوركس لم يلجأوا أبدا إلى الأنشطة عديمي الضمير المذكورة أعلاه، ولكن الإغراء هو دائما موجودة، ووسطاء إن الجديدة استفادت استفادة كاملة من مخاوف العميل على الملاءمة في حملاتهم التسويقية. كل وسيط إن تقريبا بإعلام العميل المحتمل أنه لن يكون لديك ما يدعو للقلق التداول له وسيط ضده في الخلفية. إن إنكشاف شفافيتها، ولكن إن & # 8217؛ s ليست للجميع. قد تكون الفروق ضيقة، ولكن التسعير المعاملات قد يفوق أي فوائد متصورة.


كيف يعمل وسيط إن بالضبط؟


ويعتقد الكثيرون أن إن هو موجة المستقبل في تداول العملات الأجنبية، وذلك أساسا لأنها على ما يبدو القضاء على تضارب المصالح المعنية مع كل صانع السوق. أما بالنسبة لكيفية تشغيل إن، فكر فيها على أنها سد الفجوة بين البنوك الكبيرة من المستوى 1 والأوامر من تجار التجزئة الصغيرة. التكنولوجيا التي تمكن هذا الربط متطورة إلى حد ما ويذهب باسم بروتوكول فيكس (بروتوكول تبادل المعلومات المالية). إن إن جيدة لديها العديد من الترتيبات مع البنوك الكبرى ومسارات أوامر الخاص بك مباشرة إلى مزودي السيولة الخاصة بهم في ينتشر المذكورة. قد ترى أيضا عبارة & # 8220؛ ستب & # 8221؛ يستخدمه إن، ويقف على & # 8220؛ المعالجة المباشرة من خلال & # 8221 ؛.


قد تكون هذه الفروقات قريبة من الصفر في بعض الأحيان لأزواج العملات الرئيسية، ولكن إن يجعل أمواله على أساس عمولة أو معاملة. و إن أيضا لا يمكن السيطرة على ينتشر في أي لحظة معينة، لذلك يجب أن يكون المتداول اعتادوا على التسعير انتشار متغير. منصات التداول ل إنز تميل إلى أن تكون أكثر تعقيدا وتأخذ بعض الوقت تعتاد على، لكنه يذهب مع الإقليم. للعملاء مع أرصدة الحسابات الكبيرة وحجم كبير من النشاط التجاري، ومن الواضح أن إن يقدم أفضل وسيلة للذهاب. بالنسبة لزبائن التجزئة الذين لديهم أرصدة حسابات أصغر وأقل استعدادا للتداول الكبير الحجم، قد يظل صانع السوق هو الأنسب لنشاط التداول الخاص بك.


إيجابيات وسلبيات.


الإيجابيات ل إن:


مما لا شك فيه أن مناقصة العرض / الطلب ستكون أكثر تشددا، وذلك بسبب التعامل مباشرة مع عدد كبير من مزودي السيولة الكبيرة؛ وقد ينتشر الفرق في بعض الأحيان في الصفر؛ تنفيذ أمر قريب لحظية وإعادة الاقتباس أو النظام الانزلاق لم تعد القضايا؛ سوف إنز لا تتداول ضدك في الخلفية أو التلاعب ينتشر لرحلة الخسائر وقف الخاص بك. إن عن طريق طبيعتها الأصيلة هي قادرة على قبول جميع طرائق التداول. وبعبارة أخرى، ورحب السماسرة والتداول الآلي؛ ويمكن أيضا تعزيز تقلب الأسعار، وبالتالي يفضل استراتيجية سلخ فروة الرأس.


سلبيات ل إن:


قد تعاني أدوات الدعم من صعوبة دمج برامج الرسوم البيانية وتغذية األخبار مع تغذية متغيرة المصدر من العديد من مقدمي الخدمات؛ منصات التداول قد تكون أكثر تعقيدا. قد لا تتناسب تسعير العمولة مع إستراتيجية التداول الفردية الخاصة بك. قد لا تقدم إن مستويات أعلى من الرافعة المالية التي يفضلها العديد من التجار؛ قد يتطلب وضع أوامر وقف الخسارة وأخذ الربح نهجا مختلفا مع اقتباس متغير للفروق.


ملاحظات ختامية.


وقد اختار معظم التجار النشطين الذهاب إلى مسار إن. معظم الوسطاء يميلون إلى التركيز على كونهم من نوع ستب إن أو صانع السوق، ولكن في كثير من الحالات، يقدم الوسطاء الأكبر، مثل فكسرو، كلا نوعي الخدمة. يميل عملاء المؤسسات الكبيرة إلى تفضيل خيار إن. تعلم التنقل في منصة التداول الملكية قد تتطلب استثمار الوقت، ولكن الكثير يدعون الجهد يستحق كل هذا العناء. قد تميل العمولات على مر الزمن إلى تجاوز أسعار الفائدة، خاصة عندما تكون الفروقات قريبة من الصفر.


أي نوع من وسيط هو الأفضل بالنسبة لك؟ إذا كنت قد ذهبت إلى منصة التداول Metatrader4 وتوظيف نهج مبسط إلى حد ما للتداول، ثم قد ترغب في التمسك صانع السوق الخاص بك. إذا كنت ترغب في مستويات أعلى من الرافعة المالية، بغض النظر عن المخاطر التي تنطوي عليها، وترغب في الرهان كميات صغيرة عند دخول السوق، ثم قد تفضل أيضا وسيط غير إن. في هذه الحالة نوصي أفاتريد أو الأسواق.


بالنسبة إلى التجار الذين لديهم حسابات أكبر، قد يكون إن الطريقة الوحيدة للذهاب. إذا كنت تزدهر من خلال استخدام تقنيات سلخ فروة الرأس، مساعدي إي، أو الروبوتات الآلي الآلي، ثم ليس هناك شك في أن بيئة إن هو الأنسب لاحتياجاتك.


قد يكون وسيط الفوركس إن موجة من المستقبل، ولكن في هذا الوقت، قد لا تناسب أذواق الجميع. إجراء تقييم صحيح للاحتياجات الفردية الخاصة بك، ومن ثم تجربة مع إن لمعرفة ما إذا كان دليل في الحلوى! حظا طيبا وفقك الله!

No comments:

Post a Comment