Sunday 25 March 2018

استراتيجية التداول إيم


إيم ترادينغ ستراتيغي.


سوان تعريف المخاطر | | سوان العالمية للاستثمارات.


واستنادا إلى استراتيجيتنا المحددة للمخاطر، فإن صناديق المخاطر المحددة في سوان هي نوع العائد المطلق، والنهج الذي يديره المخاطر لتخصيص الأصول المصمم للمستثمرين من النمو.


B12 ترادر ​​ريفيو - ترادينغ ششولز.


B12 التاجر هو خدمة عالية الجودة، الاستشارية سوينغ التداول مع 100٪ أداء التداول يمكن التحقق منها. تجربة مجانية. اقرأ مراجعتنا لمعرفة المزيد.


تحليل خيارات الأسهم وأدوات التداول على التقلبات ...


التقلبات التاريخية والضمنية للخيارات ومشتقات الأسهم. أدوات للتحليل والتجارة. العضوية المطلوبة لبعض الميزات.


بي التداول - تاريخي بيانات الأسهم خلال اليوم.


بيانات الأسهم التاريخية التاريخية. لتاجر الأسهم، لدينا معبأة أكثر من عشر سنوات من دقيقة واحدة البيانات التاريخية لحظية لأكثر من 1200 من الأكثر شعبية و.


أكتيف ترادينغ - تشارت أدفيسور | Investopedia.


هنا سوف تجد في الوقت المناسب والتعليق السوق من تشارتادفيسور.


إيم - ملخص صندوق مؤشر إشاريس مسي للأسواق الناشئة.


عرض إشاريس مسي مؤشر الأسواق الناشئة صندوق الاستثمار (إيم) & أمب؛ معلومات الصندوق. تعرف على المزيد حول إيم على زاكس.


الاتجاه - مع فاليري زاكامولين: التداول في ...


نذكر القارئ بأن استراتيجية الاتجاه التالية عادة ما تكون أقل من الاستراتيجية السلبية خلال أسواق الثور العلمانية التي، في سوق الأسهم، الماضي من واحد.


7 أفضل استراتيجيات التداول إتف للمبتدئين | Investopedia.


والصناديق المتداولة في البورصة هي أدوات مثالية لبدء التجار والمستثمرين. تعلم أفضل سبع استراتيجيات لتداول صناديق الاستثمار المتداولة.


الأسهم ويسبيرر - مدارس التداول.


شكرا لقراءة استعراض اليوم من الأسهم هسبر. ما هو الأسهم الهمس؟ الموقع هو يوم تداول الأعمال التعليمية المملوكة ...


إيم إتف تقرير: التقييمات، تحليل، ونقلت، القابضة | ...


إيم فاكتسيت أناليتيكش إنزيت. قوة القطاع تتميز شركة إيم بتفوق كبير في حجم التداول المتداول وحجم التداول الضخم، حتى بعد أن فقدت مكانتها كأكبر صندوق استثمار في الأسواق الناشئة.


کیفیة تداول الأسواق الناشئة بعد أن یقوم صندوق المتاجرة الأوروبي بتحدید قمة متعددة السنوات.


ويمثل إشارس مسي إمرجينغ ماركيت إتف (إيم) 850 استثمارا أجنبيا موزعا بكثافة على الصين وكوريا الجنوبية وتايوان. ويشمل صندوق التبادل التجاري أدرس شعبية للشركات الصينية بابا وبايدو.


وتتعافى صناديق المؤشرات الأوروبية من سوقين رئيسيين. و انخفض مؤشر إتف بنسبة 40٪ من ارتفاع 45.85 دولار الذي تم تحديده خلال الأسبوع من 5 سبتمبر 2018 و أدنى مستوى له عند 27.61 دولار خلال الأسبوع من 22 يناير 2018. هذا الانتعاش قد انتعش بشكل كامل مع ارتفاع مؤشر إتف أعلى قليلا من 45.98 $ يوم 5 أكتوبر.


المستثمرون بحاجة إلى أن يكونوا على علم بأن هذا الانخفاض والانتعاش يقع ضمن تراجع سوق الدب الأكبر بنسبة 67٪ من أعلى مستوياته خلال اليوم من 55.82 $ التي تم تحديدها خلال الأسبوع من 2 نوفمبر 2007 إلى أدنى مستوى له خلال اليوم عدة سنوات من 18.22 $ مجموعة خلال الأسبوع نوفمبر 21، 2008.


دعونا نضع هذا في المستقبل. سوف تضطر إتف الأسواق الناشئة إلى ارتفاع 22٪ من إغلاق يوم الخميس من 45.85 $ إلى أعلى مستوى في عام 2007.


قارن ذلك مع مؤشر S & أمب؛ P 500، الذي حدد أعلى مستوياته خلال اليوم عند 2،552.51 يوم الخميس، وهو أعلى بنسبة 62٪ أعلى مستوى له في أكتوبر 2007 والذي بلغ 1576.


الرسم البياني الأسبوعي ل إيم.


كورتيسي من ميتاستوك شينيث.


الرسم البياني الأسبوعي لصندوق الاستثمار المتداول للأسواق الناشئة إيجابي ولكن التشبع في الشراء مع إتف فوق المتوسط ​​المتحرك المعدل لمدة خمسة أسابيع (باللون الأحمر) عند 44.81 دولار. السهم فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 أسبوع (باللون الأخضر) عند 38.58 $.


الخطوط الأفقية مجموعتان من مستويات تصحيح فيبوناتشي. ويمثل أولئك الموجودين على يمين الرسم البياني الانخفاض الداخلي من أعلى مستوى له في أيلول / سبتمبر 2018 إلى أدنى مستوى له في كانون الثاني / يناير 2018. الارتداد 61.8٪ عند 38.88 $ مع خطوط سما لمدة أسبوعين.


الخطوط الأفقية عبر الرسم البياني بأكمله هي مستويات تصحيح فيبوناتشي للارتفاع من قمة نوفمبر 2007 إلى أدنى مستوى في تشرين الثاني (نوفمبر) 2008. الارتداد 61.8٪ من هذا الانخفاض هو 41.46 $. وكان هذا المستوى مغناطيسيا منذ أسبوع 18 سبتمبر 2009.


من المتوقع أن تنتهي القراءة العشوائية البطيئة الأسبوعية 12x3x3 إلى نهاية الأسبوع عند 89.17 فوق عتبة التشبع الشرائي البالغة 80.00.


وبالنظر إلى هذا الرسم البياني، فإن استراتيجية التداول الخاصة بي هي شراء ضعف لمستوياتي الفصلية ونصف السنوية 43.59 $ و 38.40 $ على التوالي، والحد من حيازات القوة إلى مستوياتي الشهرية والسنوية المحفوفة بالمخاطر من 46.72 $ و 53.86 $، على التوالي.


المشاركات الموسومة بواسطة إيم.


3 أسفل الأيام & # 8211؛ و الفجوة؟


هنا هو بسيط تطور متوسط ​​العائد في سبي: سبي يجب أن يكون أسفل 3 أيام في الصف (من وثيقة لإغلاق). الدخول على مقربة من اليوم الثالث يوم الخروج خروج اليوم التالي فتح هنا هو منحنى الأسهم من عام 2005 حتى الآن (الخط الوردي هو قصيرة ولكن باستخدام 4 أيام بعد ثم ...


استراتيجية بسيطة زوج التجارة في صناديق الاستثمار المتداولة السائلة.


هذا الصباح الأحد كنت مجرد اختبار بعض الأفكار حول هذه صناديق الاستثمار المتداولة مختلفة: سبي، إيم، وغ، إو و إوج. وهي تسعى إلى نسخ أداء أهم البورصات في العالم. اختبرت ما يلي: كل يوم رتبة كل صندوق الاستثمار الأوروبي على أساس هذه الصيغة: (c-l) / (h-l) شراء على وثيقة واحدة مع ...


إشاريس مسي الأسواق الناشئة إتف (إيم)


هل وصلنا إلى أعلى؟


على استعداد لاطلاق النار مدير المال الخاص بك؟


حرية الوصول إلى نيتبيكس إتف المستثمر - 100+ إتفس الأعلى تحليلها.


إشاريس مسي الأسواق الناشئة إتف (إيم)


الإحصاءات الرئيسية.


اتجاه قصير المدى الهبوطي.


اتجاه المدى المتوسط ​​الهبوطي.


اتجاه طويل الأجل صاعد.


مستوى الدعم الصغرى 44.55 مستوى المقاومة الصغرى 47.52.


مستوى الدعم الرئيسي 27.61 مستوى مقاومته الرئيسية 50.43.


مينور شراء إشارة 47.93 إشارة بيع طفيفة 44.09.


الرئيسية شراء إشارة 52.49 الرئيسية بيع إشارة 24.72.


نظرة عامة موجزة & # 8211؛ إشاريس مسي الأسواق الناشئة إتف.


واستنادا إلى بيانات تاريخية طويلة األجل، ولدت اقتصادات األسواق الصاعدة أكبر قدر من التقلبات بين جميع المجموعات االقتصادية خالل العقود القليلة الماضية. وبطبيعة الحال، فإن التقلب يتيح الفرصة، لا سيما من حيث الاستثمارات.


دعونا نستكشف بإيجاز اقتصادات الأسواق الناشئة في محاولة لفهم طبيعتها المتقلبة. وهناك مكان جيد للبدء هو تقديم تعريف سليم لسوق ناشئة. إن الأسواق الناشئة بلد يمر اقتصاده بمرحلة تحول إلى اقتصاد سوقي متطور. وتشتمل الأسواق الناشئة على العديد من خصائص الأسواق المتقدمة. ومع ذلك، فهي ليست قادرة تماما على الارتفاع إلى مستوى الأسواق المتقدمة. فعلى سبيل المثال، يمكن للبلدان التي لديها اقتصاد سوق ناشئ الوصول إلى أسواق رأس المال والعملة الموحدة والإطار التنظيمي والقدرة على خلق نمو اقتصادي مستدام لمواطنيها. ومع ذلك، فإن هذه البلدان عادة ما تكون قصيرة في مجال البنية التحتية والأسواق المالية السائلة وتطوير الأعمال.


وكقاعدة عامة، تفضل معظم مراكز التفكير والمنظمات الاقتصادية تقسيم الاقتصادات الوطنية إلى ثلاث فئات مختلفة. وتشمل هذه الفئات الأسواق المتقدمة والأسواق الناشئة والأسواق الحدودية. وتحاول الأسواق الحدودية الوصول إلى وضع الأسواق الناشئة، في حين تحاول الأسواق الناشئة أن تصبح أسواقا متقدمة.


يرجى مراجعة الجدول المرفق، الذي يتضمن قائمة جزئية بالبلدان في كل فئة.


الأسواق المتقدمة الأسواق الناشئة الأسواق الحدودية.


أستراليا، البرازيل، كندا، آنية من الصين، مصر.


ألمانيا الهند إندونيسيا.


اليابان ايرلندا.


نيوزيلندا، جنوب أفريقيا.


المملكة المتحدة روسيا تركيا.


الولايات المتحدة الأمريكية اسبانيا.


ومن الواضح أن هذه ليست قائمة كاملة بجميع البلدان. ومع ذلك، فإنه يوفر نقطة مرجعية لكل فئة.


لماذا تظهر بلدان الأسواق الناشئة تقلبات أكثر من البلدان في الأسواق المتقدمة؟ وهناك عدة أسباب تجعل الأسواق الناشئة متقلبة بطبيعتها. وتشمل القائمة عدم الاستقرار السياسي، وضعف نظام حوكمة الشركات، وانخفاض السيولة، ومخاطر صرف العملات الأجنبية وقواعد التداول المتراخي من الداخل. غير أن السبب الرئيسي لزيادة التقلبات يأتي في الواقع من خارج بلدان الأسواق الناشئة. وبعبارة أخرى، انها مشكلة خارجية. وهو ينطوي على تدفق رأس المال.


فخلال العقود القليلة الماضية، يمكن القول بأن بلدان الأسواق الناشئة كانت محصورة في حلقة مفرغة من تدفقات رأس المال. ويندفع المال من وإلى هذه البلدان بسرعة كبيرة. معظم هذه المشكلة يمكن أن تعزى إلى المضاربين العدواني الذين يميلون إلى أن يكونوا زخم الزخم، في محاولة لالتقاط الخطوة الكبيرة التالية. وبطبيعة الحال، لا يوجد شيء خاطئ بطبيعته مع أتباع الاتجاه وتجار الزخم المضاربة في بلدان الأسواق الناشئة. في الواقع، فإنه يضيف السيولة التي تشتد الحاجة إليها لهذه الأسواق. ومع ذلك، فإنه يعرض مستوى من عدم انتظام سلوك الأسعار إلى بيئة متقلبة بالفعل.


سواء كنا نحب ذلك أم لا، الأسواق الناشئة لديها تاريخ من جذب الحشد "المال السريع". وعلى الأرجح، سيستمر هذا الاتجاه طالما ظلت هذه الأسواق متقلبة.


وفي محاولة لفضح المستثمرين إلى اقتصادات الأسواق الناشئة، طرحت بلاك روك سوقا متجها لصناديق الاستثمار في الأسواق الناشئة من خلال عائلة إيشاريس التابعة للصناديق المتداولة في البورصة. بدأت إتف التداول في 7 أبريل 2003، تحت الرمز رمز إيم. وتتيح إتف للمستثمرين إمكانية الوصول إلى الشركات الكبيرة والمتوسطة الحجم في جميع أنحاء الأسواق الناشئة. على وجه التحديد، إيم يتكون من 859 شركة مختلفة. وتشمل الدول الثلاث الكبرى فى صندوق النقد الدولى الصين وكوريا الجنوبية وتايوان.


شورت-تيرم فيو & # 8211؛ إشاريس مسي الأسواق الناشئة إتف.


وقد حققت إيم أداء استثنائيا طوال العام بأكمله من عام 2017. ومع ذلك، فإنه يبدو أن مؤشر إتف قد حقق أعلى مستوى على المدى القصير في 22 نوفمبر @ 47.93. وعلى الرغم من التراجع الأخير، فقد استطاع المستثمرون في إيم تحقيق عائد بنسبة 31.7٪ لعام 2017.


الدببة هي في السيطرة على الاتجاه على المدى القصير. الإغلاق الأسبوعي فوق 47.52 من شأنه أن يدفع الزخم لصالح الثيران. على الأرجح، سيحدث انخفاض أكثر وضوحا إذا كان مؤشر إيم يقفل أسبوعيا دون 44.55.


لونغ-تيرم فيو & # 8211؛ إشاريس مسي الأسواق الناشئة إتف.


وكما ناقشنا سابقا، فإن استثمارات الأسواق الناشئة متقلبة بطبيعتها. في جميع الاحتمالات، فإن هذا السلوك غير المنتظم سوف تستمر بشكل جيد في المستقبل. وعلى مدى السنوات القليلة القادمة، ستكون الصين والهند القوة الدافعة وراء التقلب (بالإضافة إلى تدفقات رأس المال الضخمة). وهاتان الدولتان في طريقهما للانتقال من الأسواق الناشئة إلى الأسواق المتقدمة. ومع تطور هذه العملية، يمكننا أن نتوقع أن تواجه الصين والهند "آلاما متزايدة" في اقتصادات كل منهما. ونتيجة لذلك، فإن ذلك سيجعل المستثمرين والمحللين لتغيير توقعاتهم الاقتصادية لهاتين الدولتين. وبطبيعة الحال، وهذا هو.


عملية طويلة الأجل التي سوف تلعب بها على مدى العقد المقبل أو أكثر.


إذا عدنا إلى الوراء ونلقي نظرة كبيرة على الأسواق الناشئة، فإن المشهد يبدو مشرقا إلى حد ما. والواقع أن بلدان الأسواق الناشئة في "بقعة حلوة" من حيث الأداء الاقتصادي. وبصفة عامة، ينطبق ذلك على معظم البلدان في جميع أنحاء العالم. ويبدو أن الاقتصاد العالمي في بيئة نادرة حيث تتمتع الغالبية العظمى من الاقتصادات بنمو اقتصادي إيجابي. هذا النوع من النمو المتزامن يحدث فقط حوالي مرة واحدة كل 15 عاما. وعادة ما لا يدوم طويلا. ومع ذلك، على الأقل في الوقت الراهن، الأسواق الناشئة تستفيد استفادة كاملة من هذا النمو الاقتصادي العالمي طفرة.


وقد كان العامان الماضيان مجزيا على وجه الخصوص لمستثمري الأسواق الناشئة. منذ يناير 2018، إيم زادت 43.3٪. ومع ذلك، فإن نظرة طويلة الأجل من إيم محايدة إلى حد ما. في الأساس، فإن التحويل الإلكتروني يتداول جانبيا على مدى 8 سنوات past الماضية، بين.


27 & أمب؛ 50. من أجل التمكن من الخروج من نطاق التداول، فإن الثيران بحاجة لتوليد إغلاق أسبوعي فوق 50.43. الإغلاق الأسبوعي دون 27.61 سيحول الزخم على المدى الطويل لصالح الدببة.


استنادا إلى الحالة الحالية ل إيم، السيناريو الأكثر احتمالا هو اختراق صعودي فوق 50.43. الإغلاق الأسبوعي فوق 50.43 يفتح الباب أمام أعلى مستوياته عند 55.83.


شورت-تيرم الرسم البياني.


يرجى مراجعة الرسم البياني المرفق 6 أشهر من إيم. نمط الرسم البياني على المدى القصير هبوطي.


الثيران بحاجة إلى إغلاق أسبوعي فوق 47.52 من أجل دفع الزخم لصالحهم. الإغلاق الأسبوعي دون 44.55 من المرجح أن يخلق ضغط بيع إضافي.


طويل الأجل الرسم البياني.


يرجى مراجعة الرسم البياني المرفق لمدة 14 عاما ل إيم. وقد أقفل صندوق الاستثمار الأوروبي في نطاق تداول لمدة 8 سنوات ½. الأرقام المهمة للمشاهدة هي 27.61 & أمب؛ 50.43. واستنادا إلى نمط الرسم البياني الحالي، فإن الإغلاق الأسبوعي فوق 50.43 هو النتيجة الأكثر معقولية. يمكن للمرء أن يجادل بأن إيم ولدت أعلى العلمانية في أكتوبر 2007 @ 55.83. ومع ذلك، لا تزال لجنة التحكيم في هذه التوقعات. على أقل تقدير، فإنه سيغلق أسبوعيا دون 27.61 للنظر في حقيقة أن 55.83 كان في الواقع أعلى العلمانية.


دليل على الأسهم و إتف استراتيجيات تداول الخيارات.


وكثيرا ما تستخدم المؤسسات والمستثمرون المتطورون خيارات لحماية أنفسهم من الخسائر الناجمة عن استثماراتهم وتخصيص حصائلهم الاستثمارية.


وكانت هذه العروض متاحة لعقود من الزمن عن طريق المشتقات والمنتجات المهيكلة، ولكنها كانت متاحة أساسا للمستثمرين ذوي الثروات العالية. منصة كبوي فيست تكنولوجيز قوية وبديهية على الانترنت يفتح بعض هذه الاستراتيجيات للمستثمرين اليومية.


يمكنك اختيار استراتيجيات التداول الخيار الذي تريد استخدامه من قائمة واسعة أدناه أو بناء الاستراتيجية الخاصة بك باستخدام كبو فيست الملكية الآلات الحاسبة خيارات.


إيم الخيارات استراتيجيات التداول مع الأسعار *


استراتيجيات حماية طوق باستخدام خيارات ل إشارس مسي إمرجينغ ماركيت إتف.


طوق هو استراتيجية تداول الخيارات التي يتم بناؤها من خلال عقد أسهم الأسهم الأساسية (أو النقدية و / أو الصكوك النقدية) في الوقت نفسه شراء وقائية يضع وبيع خيارات المكالمة مقابل ذلك القابضة. يضع والمكالمات على حد سواء من خارج المال الخيارات التي لها نفس شهر انتهاء الصلاحية ويجب أن تكون متساوية في عدد من العقود.


يمكنك تجربة مع بناة استراتيجية طوق أدناه ونرى كم هو سهل لبناء الاستراتيجيات القائمة على الخيارات. المزيد من بناة متاحة على منصة خيارات لدينا رياس.


إيم أوبتيونس أفريكا أناليسيس:


إيشاريس مسي إمرجينغ ماركيت إتف.


عدد الخيارات القابلة للتداول: *


عدد الخيارات القابلة للتداول مع كل من سعر العطاء / الطلب:


عدد تواريخ انتهاء الصلاحية المختلفة المتاحة:


الأسهم الأداء التاريخي.


يعرض الرسم البياني النتائج التاريخية. الأداء السابق لا یضمن العائد المتوقع في المستقبل.


وضع انتشار الياقة / وسادة استراتيجيات واقية ل إشارس مسي الناشئة سوق إتف مع الأسعار.


إن إستراتيجية حماية الوسائد أو المخزن المؤقت مناسبة للمستثمرين الذين يريدون حماية من بعض الخسائر. وتوفر الاستراتيجية إمكانية الوصول إلى السوق مع السعي إلى توفير الحماية ضد بعض أو جميع الخسائر. يتم تحديد الحد الأقصى للربح خلال الفترة في وقت المعاملة على شكل سقف.


باستخدام استراتيجية وسادة، يمكننا الحصول على الحماية من الخسائر في منطقة الحماية العازلة وتقليل الخسائر في المنطقة الهبوطية. ومع ذلك، مع هذه الاستراتيجية، ونحن نحد من الأرباح المحتملة في الجزء العلوي من المنطقة الصاعدة.


وتشير البحوث إلى أن استراتيجيات التحوط القائمة على الخيارات، مثل تلك المتاحة على منصة كبوي فيست تيشنولوجيز، يمكن أن توفر حماية أكبر من المخاطر السلبية من برامج تنويع الأصول المتعددة، ولا سيما خلال فترات الهبوط الكبيرة في الأسواق مثل عام 2008.


أدناه يمكنك أن ترى أمثلة من استراتيجيات حماية المخزن المؤقت واستخدام الآلات الحاسبة لتخصيصها لحاجتك.


مع ما يقرب من -10.28٪ حماية وكامل رأسا على عقب.


مع ما يقرب من -14.36٪ الحماية وتوجه رأسا على عقب.


لبناء الاستراتيجية الخاصة بك.


* الأسعار ليست أسعار تداول حية، ولكن مؤشرات على أساس سعر الإغلاق من آخر يوم عمل.


الأرقام النسبية هي نسبة إلى سعر السهم في نهاية يوم العمل الأخير.


إن النسبة الصاعدة والهبوطية٪ تقريبية وتعتمد على توفر الخيارات المتداولة في إكسهانج.


يعرض الرسم البياني النتائج التاريخية. الأداء السابق لا یضمن العائد المتوقع في المستقبل.


** إدارة المخاطر القائمة على الخيار في عالم متعدد الأصول، من قبل E. شادو، T. شنيويس، 2018.


*** الحد الأدنى لشراء عقد الخيار 1 في الساق (عقد خيار واحد يعادل 100 سهم)


جاهز للبدء؟


شكرا لك على طلب عرض توضيحي.


سوف نتصل بك قريبا.


نشكرك على طلب ورقة الحقائق.


سوف نرسل لك المعلومات قريبا.


تحقق لدينا أدلة على استراتيجيات التداول الخيارات.


إتف شعبية.


وندرلينجس أخرى.


اتصل.


1765 غرينزبورو ستاتيون بل، # 900.


مكليان فا 22102.


وتعتبر مجموعة كبو فيست المالية، وهي شركة تابعة لشركة كبو فيست، وهي شركة تابعة لشركة كبو غلوبال ماركيتس، (وهي الكيانان الأخيران معا، "سي بي أو"). قد يتم التوصية ببعض منتجات الخيارات والفهرس، بما في ذلك تلك التي تملكها شركة كبو، من قبل كبو فيست وشركاتها التابعة من وقت لآخر. قد تتداول هذه المنتجات في واحد أو أكثر من البورصات التابعة ل كبو، مما يؤدي إلى إيرادات المعاملات وغيرها من الإيرادات التي تتراكم على كبو. أي وجهات النظر الواردة هنا هي فقط من كبو الصدرية وليس من كبو.


Cboe® هي علامة تجارية مسجلة لشركة كبو أوبتيونس إكسهانج، إنكوربوراتد (كبو أوبتيونس). كبو الصدرية سم هي علامة خدمة من كبو الصدرية المجموعة المالية، وشركة


يتم تسجيل كبو فيست المالية ذ. م.م ("كبو فيستفين") مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ("سيك") كمستشار الاستثمار. التسجيل لا يعني مستوى معين من المهارة أو التدريب. لم تتم الموافقة على المعلومات الواردة في هذا الموقع أو التحقق منها من قبل المجلس الأعلى للتعليم أو من قبل أي سلطة الأوراق المالية للدولة. هذا ليس عرضا أو التماس للخدمات الاستشارية الاستثمارية، أو غيرها من المنتجات أو الخدمات في أي ولايات قضائية حيث كبو فيست غير مخول للقيام بأعمال تجارية أو حيث يكون هذا العرض أو التماس يتعارض مع قوانين الأوراق المالية أو القوانين واللوائح المحلية الأخرى من ذلك الاختصاص القضائي. انقر هنا للحصول على نموذج كبو فيست أدف.


ستعقد استثماراتك في شركة وساطة عضو في مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك). الكتيب التوضيحي متاح عند الطلب أو في سيبك.


كمنصة استشارية على شبكة الإنترنت، كبو فيست يشكل خطرا فريدا للمستثمرين. استجابة النظام وتنفيذ الصفقات التي تتم من خلال منصة استشارية والسعر والسرعة والسيولة وبيانات السوق، وأوقات الوصول إلى الحساب، وأمن البيانات العميل تتأثر العديد من العوامل، بما في ذلك تقلب السوق وحجم ونوع النظام، وظروف السوق، أداء النظام ، وأداء الطرف الثالث وأنظمته، وعوامل أخرى.


باستخدام هذا الموقع، فإنك تقبل شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية.


تشمل جميع الاستثمارات المخاطر والأداء السابق للأمن أو المنتج المالي لا يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. هناك دائما احتمال فقدان المال عند الاستثمار في الأوراق المالية أو استراتيجيات الاستثمار. يجب على المستثمرين النظر في أهدافهم الاستثمارية والمخاطر بعناية قبل الاستثمار. الخيارات لديها مخاطر محددة للمستثمرين. خصائص ومخاطر الخيارات المتداولة في البورصة متاحة في الموقع الإلكتروني ل كبو و كبو أوبتيونس إدوكاتيون سينتر.


تم الحصول على المعلومات على الموقع من مصادر يعتقد أنها دقيقة، ولكننا لا نضمن أن تكون دقيقة أو كاملة. تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام لك. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. لا تضمن كبو فيست دقة أو اكتمال المعلومات ولا تقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي يتم الحصول عليها من استخدامها.


كبو سترة الاتصالات والاتصالات المنبثقة عن مجتمع وسائل الاعلام الاجتماعية هي لأغراض إعلامية فقط وليس المقصود أن يكون عرضا أو التماس لشراء أو بيع أي أداة مالية أو كتأكيد رسمي من أي معاملة أو الإعلان عن الخدمات الاستشارية الاستثمارية. موقع كبو الصدرية يوفر للمستخدمين روابط لمواقع وسائل الاعلام الاجتماعية والبريد الإلكتروني. يتم الربط مسبقا وسائل الاعلام الاجتماعية ورسائل البريد الإلكتروني المرتبطة. ومع ذلك، يمكن حذف هذه الرسائل أو تحريرها من قبل المستخدمين كبو فيست، الذين هم دون أي التزام لإرسال أي رسائل قبل بالسكان. جميع أسعار السوق والبيانات وغيرها من المعلومات المتاحة من خلال كبو الصدرية ليست لها ما يبررها على اكتمال أو دقة وتخضع للتغيير دون إشعار. أي تعليقات أو تصريحات هنا لا تعكس آراء شركة كبو فيست المالية المجموعة أو أي من الشركات التابعة لها أو الشركات التابعة لها. الكشف الكامل.


حقوق الطبع والنشر © كبو فيست تكنولوجيز ليك 2018. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment