Tuesday 13 March 2018

الفوركس استراتيجية التداول الميكانيكية


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


استراتيجيات التداول الميكانيكية تنمو في النجاح مع تحسين التقنيات والخوارزميات، وتوفر إشارات تجارية قوية لتجار الفوركس دون مدخلات أو جهد هامشي. على نحو فعال، تهدف استراتيجيات التداول الميكانيكي إلى استبدال الكثير من الجهد البحثي والتقدير من خلال اتباع معايير دقيقة مبرمجة بالكمبيوتر لتحديد وقت التداول. ببساطة عن طريق توفير تغذية مستمرة من بيانات السوق الحية، استراتيجيات التداول الميكانيكية إنتاج الفرص التجارية المحتملة وفقا لخوارزمياتها، والتي تمكن بعد ذلك التاجر لاتخاذ إجراءات وفقا لذلك. هناك مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول الميكانيكية المختلفة التي أتمتة بشكل فعال الكثير من هذه العملية، وكلها تهدف إلى ميزانيات مختلفة، وبهذا المعنى، واتخاذ قرار استراتيجية الميكانيكية هو لك هو فقط الخطوة الأولى حقا.


ما أنت تبحث عنه.


عند اختيار استراتيجية التداول الميكانيكية للاستخدام، كنت & # 8217؛ تبحث عن الشهادات السابقة والنتائج المبلغ عنها كمؤشر على مدى نجاح قد يكون لك. تستخدم أنظمة التداول المختلفة منهجيات وخوارزميات مختلفة، ولذلك تميل جميعها إلى تحقيق نتائج مختلفة & # 8211؛ مع كون بعضها أكثر فعالية من غيرها. انظر وراء نسخة التسويق والمبيعات & # 8211؛ نسأل في المنتديات، والنظر في بلوق، وتحقق من الاستعراضات غير منحازة من أي استراتيجية التداول الميكانيكية قبل فتح محفظتك. في حين أن الروبوتات تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون فعالة للغاية، فإنها يمكن أيضا أن تكون رهيبة في تحقيق النتائج مع أي درجة من الدقة، لذلك يدفع للتأكد من أنك استخدام واحد الحق عندما كنت 'إعادة تداول رأس المال الخاص بك الحقيقي.


الذي التاجر هل هذه الدعوى؟


استراتيجيات التداول الميكانيكية هي مناسبة للتاجر المبتدئين، أو للتجار أكثر خبرة الذين يرون قيمة في أتمتة جزء من محفظتهم. بمعنى من المعاني، والتجارة الميكانيكية يوفر استراتيجية في نهاية المطاف، لأن النتائج يتم إنشاؤها في نفس الطريقة متسقة، والوقت بعد مرور الوقت. إذا كنت تستطيع أن تجد استراتيجية الميكانيكية التي تعمل بالنسبة لك مرة واحدة، هناك & # 8217؛ s لا يوجد سبب لماذا يمكن & # 8217؛ ر العمل بالنسبة لك مرارا وتكرارا في المستقبل. بالنسبة للتاجر الذي يحب المكون البحثي أو الذي يريد المزيد من السيطرة على كيفية إدارة رأس ماله، قد يكون التداول الميكانيكي أفضل وسيلة للسعي. ومع ذلك، بالنسبة للعديد من التجار، فإن فوائد دمج الأتمتة الجزئية على الأقل في الجانب الاستراتيجي لتوليد الوظائف هي استثمار جدير بالاهتمام.


نقاط القوة والضعف.


إذا كان هذا هو الثبات الذي تبحث عنه، فإنهم لا يتوافقون مع استراتيجيات التداول الميكانيكية. في حين أن الخوارزميات يمكن الحصول على متعمقة جدا ومتقدمة، وأنها تعمل عن طريق أتمتة العملية بنفس الطريقة مرارا وتكرارا. وبهذه الطريقة، فإنها يمكن تكرار النتائج وتعطيك الاتساق تعريف التي هي مشهورة. لاحظ أن الاتساق لا يعني بالضرورة نجاحا ثابتا & # 8211؛ مجرد نهج ثابت لتوليد المطالبات التجارية التي ينبغي، على أمل، مع مرور الوقت تحقيق الربح. على الجانب السلبي، إذا تركت جهاز كمبيوتر لتوليد إشارات التداول الخاصة بك، يمكنك القضاء بشكل فعال على الكثير من العنصر التقديري لتداول العملات الأجنبية التي هي في حد ذاتها في كثير من الأحيان قيمة. وهذا يعني التضحية على الأقل جزء من رأس المال الخاص بك والتي قد تكون خلاف ذلك تكون قادرة على التجارة أكثر فعالية قبالة ظهرك.


استراتيجيات التداول الميكانيكية فعالة وجديرة بالاهتمام، والعديد من التجار أقسم منهم كمرحلة أولى في تحديد فرص تجارية مربحة. بطبيعة الحال، يجب أن لا يتم الاعتماد عليها على أن يكون كل وإنهاء كل من التداول الخاص بك، ويمكن القول إن النهج المختلط الذي يستخدم كل من إشارات التداول الآلي والتقديرية سوف تنتج الآثار الأكثر مرغوبة.


تجارة الفوركس القائمة.


المستثمر المستقل هو بوابة الأخبار والتعليمية التي تغطي آخر الأحداث في عالم التداول والاستثمار. لدينا فريق من الكتاب المتفانين يعملون بجد لتقديم الحقائق لقرائنا على أساس يومي. المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط. أما الرهان المالي، والفوركس، والعقود مقابل الفروقات، فهي منتجات يمكن أن تؤدي إلى خسائر أكبر من الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر.


إنديبندنتينفستور يقدم خدمة مقارنة وسيط غير متحيز ومستقل، ولكن قد نحصل على تعويض من مقدمي الخدمات المدرجة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 مستثمر مستقل. كل الحقوق محفوظة.


كيفية الفوز مع أنظمة التداول الميكانيكية.


وقد كرس الكثير من الحبر لتحديد أسباب فشل أنظمة التداول الميكانيكية، وخاصة بعد حقيقة. على الرغم من أنه قد يبدو أوكسيمورونيك (أو لبعض التجار، ببساطة مورونيك)، والسبب الرئيسي لأن هذه الأنظمة التجارية تفشل لأنها تعتمد كثيرا على حر اليدين، والنار، وننسى طبيعة التداول الميكانيكية. الخوارزميات نفسها تفتقر إلى الإشراف البشري الهدف والتدخل الضروري لمساعدة النظم تتطور في خطوة مع تغير ظروف السوق.


فشل أنظمة التداول الميكانيكية، أو فشل المتداول؟


فبدلا من إغفال فشل نظام التداول، من الأفضل أن ننظر في الطرق التي يمكن بها للمتداولين تحقيق أفضل العالمين: أي أنه يمكن للتجار التمتع بفوائد أنظمة التداول الميكانيكية المدارة بإدارة الخوارزميات، مثل عمليات الإعدام التلقائي السريعة والقرارات التجارية الخالية من العاطفة، في حين لا تزال الاستفادة من قدراتهم البشرية الفطرية للتفكير موضوعي حول الفشل والنجاح.


وأهم عنصر في أي تاجر هو القدرة البشرية على التطور. يمكن للمتداولين تغيير وتكييف أنظمةهم التجارية من أجل مواصلة الفوز قبل أن تصبح الخسائر مدمرة ماليا أو عاطفيا.


اختر النوع الصحيح وكمية بيانات السوق للاختبار.


ويستخدم المتداولون الناجحون نظاما من القواعد المتكررة لحصاد المكاسب الناجمة عن أوجه القصور القصيرة الأجل في السوق. فبالنسبة للمتداولين الصغار والمستقلين في العالم الكبير من الأوراق المالية ومشتقات المشتقات التجارية، حيث تكون الفروقات ضعيفة والمنافسة شرسة، فإن أفضل الفرص لتحقيق مكاسب تأتي من اكتشاف أوجه قصور في السوق تستند إلى بيانات بسيطة وسهلة القياس، ثم اتخاذ إجراءات بأسرع ما يمكن ممكن.


عندما يقوم المتداول بتطوير وتشغيل أنظمة التداول الميكانيكية استنادا إلى البيانات التاريخية، فإنه يأمل في تحقيق مكاسب في المستقبل على أساس الفكرة القائلة بأن أوجه القصور الحالية في السوق ستستمر. إذا اختار المتداول مجموعة بيانات خاطئة أو استخدم معلمات خاطئة لتأهيل البيانات، فقد تضيع الفرص الثمينة. في الوقت نفسه، مرة واحدة عدم الكفاءة الكشف في البيانات التاريخية لم يعد موجودا، ثم فشل نظام التداول. الأسباب التي تختفي هي غير مهم للتاجر الميكانيكية. فقط النتائج مهمة.


اختيار مجموعات البيانات الأكثر صلة عند اختيار مجموعة البيانات التي من أجل إنشاء واختبار أنظمة التداول الميكانيكية. و، من أجل اختبار عينة كبيرة بما فيه الكفاية لتأكيد ما إذا كانت قاعدة التداول تعمل باستمرار في ظل مجموعة واسعة من ظروف السوق، يجب على المتداول استخدام أطول فترة عملية من بيانات الاختبار.


لذلك، يبدو مناسبا لبناء أنظمة التداول الميكانيكية على أساس كل من أطول مجموعة بيانات تاريخية ممكنة فضلا عن أبسط مجموعة من المعلمات التصميم. تعتبر المتانة عموما القدرة على تحمل العديد من أنواع ظروف السوق. يجب أن تكون المتانة متأصلة في أي نظام يتم اختباره عبر مجموعة زمنية طويلة من البيانات التاريخية وقواعد بسيطة. وينبغي أن يعكس الاختبار المطول والقواعد الأساسية أوسع مجموعة من ظروف السوق المحتملة في المستقبل.


وسوف تفشل جميع أنظمة التداول الميكانيكية في نهاية المطاف لأن البيانات التاريخية من الواضح أنها لا تحتوي على جميع الأحداث المستقبلية. أي نظام مبني على البيانات التاريخية سوف تواجه في نهاية المطاف الظروف التاريخية. البصيرة البشرية والتدخل يمنع استراتيجيات الآلي من تشغيل قبالة القضبان. الناس في نايت كابيتال يعرف شيئا عن سنافوس التداول الحية.


البساطة يفوز من قبل القدرة على التكيف.


أنظمة التداول الميكانيكية الناجحة مثل الكائنات الحية، والتنفس. وتملأ الطبقات الجيولوجية في العالم بحفريات الكائنات الحية التي كانت، على الرغم من أنها مناسبة بشكل مثالي للنجاح على المدى القصير خلال الفترات التاريخية الخاصة بها، متخصصة جدا في البقاء على قيد الحياة والتكيف على المدى الطويل. نظم التداول الميكانيكية الخوارزمية البسيطة مع التوجيه البشري هي الأفضل لأنها يمكن أن تخضع لتطور سريع وسهل والتكيف مع الظروف المتغيرة في البيئة (قراءة السوق).


قواعد التداول البسيطة تقلل من التأثير المحتمل للتحيز في استخراج البيانات. التحيز من استخراج البيانات هو إشكالية لأنه قد يبالغ في مدى تطبيق قاعدة تاريخية في ظل الظروف المستقبلية، وخصوصا عندما تركز أنظمة التداول الميكانيكية على الأطر الزمنية القصيرة. وينبغي ألا تكون نظم التداول الميكانيكية البسيطة والقوية متأثرة بالأطر الزمنية المستخدمة لأغراض الاختبار. - ينبغي أن يكون عدد نقاط الاختبار التي يتم العثور عليها ضمن نطاق معين من البيانات التاريخية كبيرا بما فيه الكفاية لإثبات أو دحض صحة قواعد التداول التي يجري اختبارها. وبعبارة أخرى، فإن أنظمة التداول الميكانيكية البسيطة والقوية سوف تتفوق على تحيز البيانات.


إذا كان المتداول يستخدم نظام مع معلمات تصميم بسيطة، مثل نظام كوانتبار، واختباره باستخدام أطول فترة زمنية تاريخية مناسبة، ثم المهام الهامة الوحيدة الأخرى هي التمسك الانضباط من تداول النظام ومراقبة نتائجها للمضي قدما. المراقبة تمكن التطور.


من ناحية أخرى، التجار الذين يستخدمون أنظمة التداول الميكانيكية التي بنيت من مجموعة معقدة من معلمات متعددة معرضة لخطر "ما قبل التطور" أنظمتها في الانقراض المبكر.


بناء نظام قوي الذي يستفيد من أفضل التداول الميكانيكي، دون الوقوع فريسة لنقاط ضعفه.


من المهم عدم الخلط بين متانة أنظمة التداول الميكانيكية مع قدرتها على التكيف. فالنظم التي تم تطويرها على أساس العديد من البارامترات أدت إلى الصفقات الفائزة خلال الفترات التاريخية - وحتى خلال الفترات الملحوظة الحالية - غالبا ما توصف بأنها "قوية". وهذا ليس ضمانا بأن هذه الأنظمة يمكن أن تنجح بنجاح بمجرد أن تكون التجارة في الماضي "هونيمون مونث. & # 8221؛ وهي فترة تداول أولية تتزامن فيها الظروف مع فترة تاريخية معينة استند إليها النظام.


تتكيف أنظمة التداول الميكانيكية البسيطة بسهولة مع الظروف الجديدة، حتى عندما تظل الأسباب الجذرية لتغير السوق غير واضحة، والنظم المعقدة تكون قصيرة. عندما تتغير ظروف السوق، كما يفعلون باستمرار، وأنظمة التداول التي من المرجح أن تستمر في الفوز هي تلك التي هي بسيطة وأكثر سهولة للتكيف مع الظروف الجديدة؛ نظام قوي حقا هو الذي لديه طول العمر قبل كل شيء.


نظم التداول الميكانيكية الخوارزمية البسيطة مع التوجيه البشري هي الأفضل لأنها يمكن أن تخضع لتطور سريع وسهل والتكيف مع الظروف المتغيرة في البيئة (قراءة السوق).


لسوء الحظ، بعد أن شهدت فترة أولية من المكاسب عند استخدام أنظمة التداول الميكانيكية مفرطة التعقيد، العديد من التجار تقع في فخ محاولة لتعديل تلك النظم مرة أخرى إلى النجاح. وقد تكون ظروف السوق غير المعروفة، وإن كانت متغيرة، محكوم عليها بالفعل بأن الأنواع الكاملة من أنظمة التداول الميكانيكية إلى الانقراض. مرة أخرى، البساطة والقدرة على التكيف مع الظروف المتغيرة توفر أفضل أمل لبقاء أي نظام تجاري.


استخدام قياس موضوعي للتمييز بين النجاح والفشل.


التراجع الأكثر شيوعا هو التعلق النفسي لنظام التداول الخاص به. عندما يحدث فشل نظام التداول، وعادة ما يكون ذلك لأن التجار قد اعتمدت وجهة نظر موضوعية بدلا من الموضوعية، وخاصة فيما يتعلق وقف الخسائر خلال الصفقات معينة.


الطبيعة البشرية في كثير من الأحيان يدفع تاجر لتطوير ارتباط عاطفي لنظام معين، وخصوصا عندما استثمر المتداول قدرا كبيرا من الوقت والمال في أنظمة التداول الميكانيكية مع العديد من الأجزاء المعقدة التي يصعب فهمها. ومع ذلك، فمن المهم للغاية للتاجر أن يخطو خارج النظام من أجل النظر فيه بشكل موضوعي.


في بعض الحالات، يصبح المتداول وهمية حول النجاح المتوقع للنظام، حتى لدرجة الاستمرار في التجارة نظام واضح خاسرة أطول بكثير مما كان يسمح للتحليل الذاتي. أو، بعد فترة من الدهون يفوز، تاجر قد تصبح "متزوج" إلى نظام الفوز سابقا حتى في حين يتلاشى جمالها تحت ضغط الخسائر. والأسوأ من ذلك، قد يقع تاجر في فخ انتقائي اختيار فترات الاختبار أو المعلمات الإحصائية لنظام خاسر بالفعل، من أجل الحفاظ على أمل كاذب للقيمة المستمرة للنظام.


إن المقياس الموضوعي، مثل استخدام أساليب الانحراف المعياري لتقييم احتمال الفشل الحالي، هو الطريقة الوحيدة الفائزة لتحديد ما إذا كانت أنظمة التداول الميكانيكية قد فشلت حقا. من خلال العين الموضوعية، فإنه من السهل على المتداول لفشل بسرعة الفشل أو الفشل المحتمل في أنظمة التداول الميكانيكية، ونظام بسيط قد تتكيف بسرعة وسهولة لخلق نظام الفوز حديثا مرة أخرى.


وكثيرا ما يتم قياس عدم وجود أنظمة تجارية ميكانيكية على أساس مقارنة للخسائر الحالية عند قياسها مقابل الخسائر التاريخية أو السحب. وقد يؤدي هذا التحليل إلى استنتاج شخصي غير صحيح. وغالبا ما يستخدم السحب الأقصى كمقياس العتبة الذي يتخلى المتداول عن نظام ما. ودون النظر في الطريقة التي وصل بها النظام إلى مستوى السحب هذا، أو طول الفترة الزمنية اللازمة للوصول إلى هذا المستوى، ينبغي ألا يخلص المتداول إلى أن النظام خاسر يقوم على السحب وحده.


الانحراف المعياري مقابل السحب كمقياس للفشل.


في الواقع، فإن أفضل طريقة لتجنب التخلص من نظام الفوز هو استخدام معيار قياس موضوعي لتحديد التوزيع الحالي أو الأخير للعائدات من النظام الذي تم الحصول عليه في حين تداوله فعليا. مقارنة هذا القياس مقابل التوزيع التاريخي للعائدات المحسوبة من الاختبار الخلفي، مع تخصيص قيمة عتبة ثابتة وفقا لليقين من أن التوزيع الحالي "الخاسر" لنظم التداول الميكانيكية يتجاوز بالفعل الخسائر العادية المتوقعة، وينبغي أن وبالتالي يتم تجاهلها كما فشلت.


لذلك، على سبيل المثال، افترض أن المتداول يتجاهل مستوى السحب الحالي الذي أشار إلى مشكلة وأثار تحقيقه. بدلا من ذلك، مقارنة خط الخسارة الحالية ضد الخسائر التاريخية التي قد حدثت أثناء تداول هذا النظام خلال فترات الاختبار التاريخية. اعتمادا على مدى المحافظة على التاجر، قد يكتشف أن الخسارة الحالية أو الأخيرة تتجاوز مستوى اليقين البالغ 95٪ الذي ينطوي عليه انحرافان معياريان عن مستوى الخسارة التاريخية "العادي". ومن المؤكد أن هذا سيكون دليلا إحصائيا قويا على أن أداء النظام ضعيف، وبالتالي فشلت. وعلى النقيض من ذلك، يمكن لمتداول مختلف لديه شهية أكبر للمخاطر أن يقرر بشكل موضوعي أن ثلاثة انحرافات معيارية عن المعيار (أي 99.7٪) هي مستوى اليقين المناسب للحكم على نظام التداول بأنه "فشل".


أهم عامل لأي أنظمة تداول & # 8217؛ والنجاح، سواء اليدوية أو الميكانيكية، هو دائما القدرة على صنع القرار البشري. إن قيمة أنظمة التداول الميكانيكية الجيدة هي أنها، شأنها في ذلك شأن جميع الآلات الجيدة، تقلل من نقاط الضعف البشرية وتمكن من تحقيق إنجازات تتجاوز تلك التي يمكن تحقيقها من خلال الطرق اليدوية. ومع ذلك، عند بناءها بشكل صحيح، فإنها لا تزال تسمح السيطرة الثابتة وفقا لحكم التاجر والسماح له أو لها أن تخلص من العقبات والفشل المحتملة.


على الرغم من أنه يمكن للمتداول استخدام الرياضيات في شكل حساب إحصائي للتوزيع القياسي لتقييم ما إذا كانت الخسارة طبيعية ومقبولة وفقا للسجلات التاريخية، فإنه لا يزال يعتمد على الحكم الإنساني بدلا من اتخاذ القرارات الميكانيكية البحتة، استنادا إلى الخوارزميات وحدها.


يمكن للتجار التمتع أفضل من كلا العالمين. قوة الخوارزميات والتداول الميكانيكي يقلل من آثار المشاعر البشرية والتأخر في وضع النظام والتنفيذ، وخاصة فيما يتعلق الحفاظ على وقف الخسارة الانضباط. وهي لا تزال تستخدم التقييم الموضوعي للانحراف المعياري من أجل الاحتفاظ بالسيطرة البشرية على النظام التجاري.


كن مستعدا للتغيير، وكن مستعدا لتغيير نظام التداول.


جنبا إلى جنب مع الموضوعية للكشف عندما تتغير أنظمة التداول الميكانيكية من الفائزين إلى الخاسرين، يجب أن يكون التاجر أيضا الانضباط والبصيرة لتطوير وتغيير النظم حتى يتمكنوا من الاستمرار في الفوز خلال ظروف السوق الجديدة. في أي بيئة مليئة التغيير، أبسط النظام، وأسرع وأسهل تطورها سيكون. إذا فشلت استراتيجية معقدة، قد يكون من الأسهل استبدال بدلا من تعديله، في حين أن بعض من أبسط وأكثر بديهية النظم، مثل نظام كوانتبار، من السهل نسبيا لتعديل على ذبابة من أجل التكيف مع المستقبل ظروف السوق.


وباختصار، يمكن القول بأن أنظمة التداول الميكانيكية التي بنيت بشكل صحيح يجب أن تكون بسيطة وقابلة للتكيف، واختبارها وفقا للنوع الصحيح وكمية البيانات بحيث تكون قوية بما يكفي لتحقيق مكاسب في ظل مجموعة واسعة من ظروف السوق. و، يجب أن يحكم النظام الفائز من خلال المقياس المناسب للنجاح. فبدلا من الاعتماد على قواعد التداول الخوارزمية أو مستويات السحب القصوى، يجب اتخاذ أي قرار بشأن ما إذا كان النظام قد فشل وفقا للحكم الإنساني للتاجر، واستنادا إلى تقييم عدد الانحرافات المعيارية للأداء الحالي للنظام عند قياسه مقابل وفقدان التجارب التاريخية. إذا فشلت أنظمة التداول الميكانيكية في أداء، يجب على التاجر إجراء التغييرات اللازمة بدلا من التشبث بنظام خاسر.


فقط لأن نظام عمل قبل 20 عاما لا يعني أنه يجب أن يعمل اليوم. كن حذرا عند اقتراح اختبار النظام على مدى فترة طويلة. كم من الوقت طويل؟


وبالمثل، كيف بسيط بسيط؟ أربع قواعد مع ما مجموعه أربعة متغيرات؟ سبع قواعد مع ما مجموعه عشرة متغيرات؟ وسوف أتفق عموما على أن أبسط هو أفضل ولكن ما هو بسيط؟


استخدام الانحراف المعياري للعائدات يجب أن يقدم استنتاجات مماثلة لتشغيل تحليل مونت كارلو التي ليست صعبة مع البرامج المتوفرة. مع تحليل ماك، كما تعلمون، يمكن للمرء أن يرى العودة المحتملة وعمليات السحب الممكنة. المستقبل لا يجب أن يشبه الماضي ولكن تحليل ماك هو أحد الطرق لاختبار النظام.


من السهل إعطاء المبادئ التوجيهية صعوبة في تطوير نظام ذو حافة & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛. وأصعب للتداول ..


إذا أمكن مشاركة بعض المتغير 2 جعل نظام التداول.


لبساطة ساكي جعلها بسيطة.


قواعد الخروج (توقف أو خروج الأرباح)


مخارج قصيرة (توقف أو خروج من الربح)


البقاء خارج (إذا لزم الأمر وفقا للنظام)


حجم الموقف (مع مراعاة الحد الأقصى للسحب)


ثاتس & # 8230؛ يمكن إضافة أي قطعة من المشورة يو تريد & # 8230؛


شكرا لهذا المنصب، وأنا أتفق مع العديد من الأشياء التي ذكرتها. وإلى جانب ذلك، يعطيني بضعة أفكار لمحاولة.


شون، أوافق .. التركيز على عدم فقدان هو نجاح مهم جدا من النجاح.


تارون، إي التي بنيت أن ناجحة جدا يستخدم بسيطة نقطة المحورية استراتيجية التداول البديل. وهناك مؤشر مخصص لبلدي يعطيني التحيز بريماركيت (صعودا أو هبوطا) وزنادي لدخول سعر السوق ضمن نطاق 2 نقطة من المحور اليومي الرئيسي. استراتيجية الخروج بسيطة جدا، وسعر إما وقف أو إغلاق نصف الموقف في Support1 أو Resistance1. ثم يتم نقل ستوبلوس إلى التعادل. ثم السعر سوف تتوقف أو تصل إلى S2 أو R2 عند النقطة التي يتم إغلاق نصف الموقف المتبقي مرة أخرى، يتم نقل ستوبلوس إلى S1 أو R1. ثم يتوقف السعر أو ينتقل إلى S3 أو R3 عند هذه النقطة يتم إغلاق الموضع المتبقي.


& # 8211؛ تلك الاستراتيجية البسيطة تستحق 1 مليون دولار على مدى فترة 15 عاما .. مجانا، سروري. معظم الناس لن تفعل أي شيء مع هذه المعلومات على أي حال لول.


استراتيجية بسيطة، إي معقدة للغاية. لماذا ا؟ لأن كل استراتيجية لديها حدود ومعرفة ما يسبب فشلها هي الخطوة الأولى ل & # 8220؛ مع التركيز على عدم فقدان & # 8221 ؛. الملقب، وضع ميوسوريس في مكان لتسويق السوق وجعل إي الخاص بك إما إيقاف أو التكيف عندما يكون السوق يتصرف بطرق سيئة لاستراتيجية الخاص بك.


أيضا، R / R، حماية التوازن واستخدام مقياس لوت يجعل إي معقدة جدا ولكن جيدا يستحق هذا الجهد. الجمع بين استراتيجية بسيطة مع نظام إدارة مفصلة داخل إي المعقدة يستحق 50 مليون على مدى 15 عاما. لا نتوقع هذا النوع من النظام ليأتي معا طوال الليل، قضيت 2 سنوات بناء الألغام ولكن كانت رحلة مثيرة للغاية. إذا كنت & # 8217؛ عاطفي عن التداول و إي & # 8217؛ ق فقط لا تستسلم. والحفاظ على التركيز والحفاظ على التعلم.


في الواقع. هل يمكن نشر معظم الاستراتيجيات في الصحيفة. تقريبا لا أحد سوف تفعل أي شيء معها.


أنا أحب التركيز على & # 8220؛ لا تفقد & # 8221؛ بدلا من الفوز. أنت & # 8217؛ تتحدث لغتي!


وأود أن أضيف 3 نقاط للنظر عند تقييم أداء أنظمة التداول المبرمجة. أولا وقبل كل شيء عند اختبار النظام مرة أخرى في ميتاترادر ​​من المهم أن نتذكر أن MT4 لا توفر تيار البيانات علامة صحيح. انها مجرد محاكاة البيانات القراد باستخدام أشرطة البيانات المخزنة في مركز التاريخ، وهذا يعني أن تاريخ الأسعار الحديثة جدا يمكن أن تكون شيدت من 1 أو 5 دقائق القضبان ويمكن أن يتم بناؤها التاريخ أبعد من 15 أو 30 دقيقة القضبان. تشغيل الاختبارات على فترات عدة سنوات قد يجبر MT4 لمحاكاة بيانات القراد باستخدام أشرطة حتى فترات زمنية أكبر. لهذا السبب سترى العديد من اختبارات الأداء التي تم تشغيلها في ميتاتريدر على مدى عدة سنوات من السنة التي لها منحنى مميز. هناك منحنى مربح بشكل حاد في السنوات الأولى ومنحنى مسطح إلى خاسر في الفترة الزمنية الأخيرة. إذا تم تشغيل النظام على بيانات القراد الحقيقية على الأرجح أنها سوف أداء ضعيف خلال فترة الاختبار لأن السنوات الأولى كانت محاكاة على 15M أو 30M القضبان وكانت أقل تقلبا من الفعل السعر الفعلي لهذه الفترة.


ثانيا، معظم الناس الذين تصميم أنظمة التداول تميل إلى أكثر من تحسين نظامهم لتحقيق أقصى قدر من الأرباح التي تم الحصول عليها خلال الفترة الزمنية التي تم استخدامها لاختبار النظام. على سبيل المثال اسمحوا & # 8217؛ ق يقول مصمم النظام اختبار نظامه على مدى 5 سنوات. الميل الطبيعي هو قرص المتغيرات لتحقيق أقصى قدر من الربح. عملية الفكر يذهب شيء من هذا القبيل: إذا كان النظام ينتج ربح 50٪ وعامل الربح 2.5 خلال هذه الفترة الاختبار ثم أنا يجب أن تحصل على الأقل على أداء مقبول في الوقت الحقيقي استخدام. صدقوني هذا هو قبلة الموت في البرمجة إي والسبب الكثير من المستشارين الخبراء التجاريين تفشل. العميل يشتري في الأداء المربح خلال فترة الاختبار الخلفي ومن ثم يفقد حتما عندما يحاول تشغيل إي مع المال الحقيقي. ويحاول الاختبار السليم للاختبار إيجاد متوسط ​​الأداء الحقيقي ل إي استنادا إلى عدة فترات اختبار.


وأخيرا، هناك المشكلة التي تم التطرق إليها في المادة من معرفة ما إذا كانت النتائج التي تواجهها صحيحة بشكل ثابت. وبطبيعة الحال كما يقول السيد زهرة إذا كان خطا خاسرا خارج 2 الانحرافات القياسية ثم احتمالات شيء قد تغير. أود أن أشير إلى أن توزيع الصفقات الفائزة والخاسرة هو دائما عشوائي ويتم تحديده من خلال النسبة المئوية الإجمالية للفائزين أو الخاسرين في عينة من الصفقات على افتراض أنها كبيرة بما فيه الكفاية لتكون صالحة بشكل ثابت. على سبيل المثال، اسمحوا & # 8217؛ ويقول النظام الخاص بك يتطلب 50٪ معدل الفوز لتكون مربحة. حسنا، نحن نعرف بالفعل من التقليب عملة التي لديها نفس معدل الفوز 50٪ أن الفائزين والخاسرين سوف تميل إلى تتجمع معا في الفوز الشرائط وفقدان الشرائط. وعلاوة على ذلك أكثر ونحن نعلم من دراسة الإحصاءات أن توزيع الفائزين والخاسرين في منطقة العد مع معدل الفوز 50٪ سيكون نفس التوزيع الذي تم الحصول عليه من القذف عملة واحدة. على وجه التحديد، سيكون هناك في مجموعة من 1000 صفقة في المتوسط ​​8 خطوط خاسرة من 5 خاسرين على التوالي و 8 خطوط متتالية من 5 فائزين على التوالي. التشابه في مجموعة من 1000 الصفقات يجب أن نرى أيضا في المتوسط ​​4 خاسر وفوز الشرائط من 6 على التوالي، 2 خاسر والفوز الشرائط من 7 على التوالي و 1 الفوز والخسارة سلسلة من 8 و 1 الفوز والخسارة من 9 على التوالي.


من المهم أن المستخدم لديه فكرة واقعية من حجم وعدد من الشرائط فقدان سوف تواجه باستخدام إي. وإلا فإنه سوف تتخلى بالتأكيد وللمرة الأولى أنه يواجه سلسلة من الخسارة المتوقعة من الصفقات.


هذا أحد الأسباب العديدة التي تجعلني لا أختبر أي شيء في ميتاتريدر. أنا فقط استخدامه للتداول الحية. البيانات الضعيفة وعدم القدرة على اختبار المحافظ يجعلها غير صالحة للاستعمال لأغراضي.


أنت & # 8217؛ الحق في الإفراط في التحسين. أسهل طريقة لتجنب ذلك هي تقليل عدد المعلمات في الاستراتيجية الخاصة بك. لدي فقط 4 في بلدي استراتيجية دوميناري، على سبيل المثال.


شكرا على الأفكار التفصيلية!


نجاح باهر! أنا أحب ذلك، أفكار جيدة.


يقول سيلفستر أوغسطين.


مرحبا ترادر ​​ميتس & # 8211؛ أنا ببساطة اتبع سام سيدن & # 8217؛ s سوب-الطلب الطلب إلى جانب تحليل الشمعدان & # 8211؛ يعمل مثل السحر النقي. أتبع القاعدة الذهبية ل & # 8220؛ تقليل الخسائر وترك الأرباح لتشغيل & # 8221 ؛. تم تداول مثل هذا لمدة 6 سنوات مع ثابت النمو المستمر الشهر بعد شهر (أحيانا صغيرة، وأحيانا كبيرة، ولكن دائما موقوتة أعلى). بالنسبة لي هذه هي & # 8220؛ مفاتيح بسيطة & # 8221؛ لتحقيق النجاح على المدى المتوسط ​​والطويل.


بالأناة تنال المبتغى.


أين هذا المؤشر للساعة حيث يتم تشغيل إدخال واحد قبل؟ هل يمكن العثور عليه في أي مكان، هل لا يزال يعمل؟ لديه مثل الرسم البياني السفلي والسماح & # 8217؛ ق كنت تعرف للحصول على الشمعة المقبلة لوقت شمعة واحدة و # 8217 لاعبالزبون لهذا المبلغ من الربح، تذكرت في حين يعود رؤية الكثير عن ذلك من أنت، ولكن هافن & # 8217؛ 8217؛ ر رأيت ذلك منذ وأعتقد أنني ذاهب لمحاولة بها! التحيات 🙂


أنت & # 8217؛ تشير إلى سب درجة. رجاءا أعلمني برأيك بها!


الفوركس أفضل 5 أرباح عالية بسيطة أنظمة التداول الميكانيكية.


تحميل مجاني أعلى 5 بسيطة عالية الأرباح الميكانيكية أنظمة التداول الفوركس & # 8211؛ تبحث عن أفضل نظام تداول العملات الأجنبية؟ لدينا دقيقة للغاية نظام تداول العملات الأجنبية التي هي مربحة للغاية وبسيطة جدا لمتابعة!


فوركس تريند سيسيون نظام التداول المتزامن مع الزخم والإطار الزمني المتعدد المتوسط ​​المتحرك.


كيفية استخدام فوركس تريند سيسيون سينرجي نظام التداول مع الزخم ومتعدد الإطار الإطار المتحرك المتوسط ​​لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك. فوركس تريند سيسيون نظام تآزر التداول هو الاتجاه التالي واستراتيجيات الزخم في أسواق الفوركس.


الاتجاه التالي واستراتيجيات الزخم هي استراتيجية التداول المستخدمة من قبل العديد من أنظمة التداول الناجحة. الاتجاه بعد التداول ليست معقدة جدا من حيث القواعد. يمكن أن يكون صعبا جدا في الواقع ولكن قواعد التداول نفسها غالبا ما لا تكون معقدة.


المتوسط ​​المتحرك متعدد الأطر الزمنية (مؤشر المتوسط ​​المتحرك T3) هو جزء من نظام التداول المتزامن ل فوركس تريند سيسيون. وسوف يقوم بحساب وعرض متوسط ​​متحرك باستخدام الفاصل الزمني للبار، ونوع المتوسط ​​المتحرك، والطول، ومصدر السعر الذي قمت بتحديده. هذا يسمح لك لرسم المتوسطات المتحركة على أساس الفاصل الزمني شريط الذي هو أعلى من الفاصل الزمني المخطط الحالي الخاص بك. إذا لم تقم بتحديد فاصل زمني، فسيتم حساب المتوسط ​​المتحرك في فاصل المخطط. يمكن تحميل متوسطات متحركة متعددة في نفس الرسم البياني.


تحديد اتجاه الفوركس بشكل صحيح مع مخطط بار رينكو ونظام التداول الزخم.


عالية الدقة رينكو بار الرسم البياني نظام التداول. وسوف اقول كيفية تحديد بشكل صحيح الاتجاه الفوركس مع رينكو شريط الرسم البياني نظام التداول & # 8211؛ قد تكون على دراية المخططات رينكو. هذه هي مجرد صناديق التي يتم رسمها عندما يغلق السعر عدد "x" من النقاط أعلى أو أسفل الإغلاق السابق.


تختلف منهجية التخطيط هذه عن الشمعدان التقليدي أو المخططات الشريطية. لذلك في حين قد تجد رسومات رينكو لتكون مختلفة في مظهرها، لديهم القدرة الفريدة لإظهار لكم الاتجاهات وكذلك تساعدك على التعرف بسهولة على مستويات الدعم والمقاومة.


& # 8220؛ & # 8221 الزخم. يشير المؤشر بشكل عام إلى استمرار الأسعار في الاتجاه. ويظهر مؤشر الزخم الاتجاه من خلال البقاء إيجابيا في حين يستمر الاتجاه الصعودي، أو سلبيا في حين يستمر الاتجاه الهبوطي.


ويمكن استخدام المعبر الذي يصل إلى الصفر كإشارة للشراء، أو التراجع إلى الصفر كإشارة إلى البيع. ما مدى ارتفاع (أو كيف منخفضة عندما سلبية) مؤشرات الحصول يظهر مدى قوة هذا الاتجاه.


والتفسير التقليدي هو استخدام الزخم كمؤشر للاتجاه التالي. وهذا يعني أنه عندما يرتفع المؤشر ويبدأ في الهبوط، فإنه يمكن اعتبار إشارة بيع. ويمكن تفسير الظروف المعاكسة عندما ينخفض ​​المؤشر ويبدأ في الارتفاع.


الفوركس تقنيات عالية الاحتمال للتجارة مع هوليترند نظام التداول العشوائي.


الاحتمالية العالية فوركس هوليترند نظام التداول العشوائي & # 8211؛ معظم نظام التداول الموصى به ودقة عالية لشراء أعلى منخفضة وبيع ارتفاع منخفض في سوق الفوركس.


التداول في اتجاه الاتجاه وشراء منخفضة في حين بيع عالية هي متبادلة. لأننا نوصي بتحديد موقع اتجاه الاتجاه والعثور على دخول جيد، وهذا هو مفهوم جديد بالنسبة لك للنظر فيها. شراء أعلى مستوى منخفض وبيع ارتفاع منخفض. هذا النظام التجاري سوف توفر لك طرق للقيام بذلك فقط لمنعك من اصطياد سكين السقوط.


واحدة من مبادئ كل تاجر الذي يدخل أمر، سواء طويلة أو قصيرة هو أنهم يعتقدون أنها دخلت بسعر جيد فيما يتعلق حيث يتوقعون السوق للذهاب.


سوف يكون أحد المتداولين على حق والآخر سوف يكون من الخطأ إذا دخلوا في نفس السعر مع توقف مماثلة وحدود. في حين لا يوجد ضمان الذي المتداول سوف تكون مربحة والتي لن، هناك بعض الأشياء التي يمكننا القيام بها لوضع خلاف في صالحنا.


الأكثر دقة المتوسط ​​المتحرك ترندلين نظام التداول.


نظام تداول العملات الأجنبية مع مؤشر ذكي وموثوق بها من خطوط الاتجاه صحيح الاتجاه. ما ترندلين هو اتجاه دقيق للغاية التالية استراتيجية النقد الاجنبى. نظام يمنحك إشارات واضحة والتي سوف تساعد بالتأكيد لك لجعل أفضل الصفقات. فوركس ما ترندلين لم تستخدم أي المؤشرات التي يصعب فهمها وهذا أمر مربك سواء. الرسم البياني يبدو نظيفة جدا والمهنية.


وهناك ستة مؤشرات فنية تساهم في توليد الإشارات. فوريكس ما ترندلين يمكن استخدامها للتداول في أي إطار زمني مع أي أزواج العملات ولكن تأكد من أنك تتداول في سوق تتجه ليست مسطحة.


على الرغم من أن هذا النظام يمكن استخدامها على أي إطار زمني، الإطار الزمني فوق 15 دقيقة هو الأفضل لأن السوق هو أقل فوضوية في الأطر الزمنية الكبيرة. على النافذة الرئيسية لديك ثلاثة مؤشرات.


معظمها هي العرف مؤشر. هناك مؤشر الذي يشبه الباند يتوقف اسمه كما توقف قناة فولتي. متوسط ​​متحرك مخصص يدعى ف. وحتى أنواع الرسوم البيانية المستخدمة في الفوركس ما ترندلين هي العرف واحد.


الفوركس فيجي الاتجاه نظام التداول مع الرياح الشمسية الفرح وارتفاع منخفض المنشط المؤشر.


فوركس ماكسيموم بروفيتس سيستيم & # 8211؛ الفوركس فيجي الاتجاه نظام التداول مع الرياح الشمسية الفرح وارتفاع منخفض المنشط المؤشر. هذا هو الأرباح العالية ودقة عالية نظام تداول العملات الأجنبية.


سوق الفوركس يجذب باستمرار التجار من جميع مستويات المهارة والاستراتيجيات. هذا هو على الارجح واحدة من الاستراتيجيات الأساسية الأكثر تقدما هناك. كما أنها قابلة للتكيف بشكل كبير، ويمكن تداولها في أي إطار زمني، أي زوج من العملات، على المدى الطويل، على المدى المتوسط، حتى سلخ فروة الرأس (على الرغم من سلخ فروة الرأس هو أنه أقل استخدام مناسب).


لتطبيق هذا الفوركس فيجي الاتجاه نظام التداول مع الرياح الشمسية الفرح وارتفاع منخفض المنشط المؤشر يجب علينا أولا أن يكون على بينة من وجود اتجاه. وبدون تحديد اتجاه سنكون القمار، وهذا ليس الغرض من تداول العملات الأجنبية.


الفوركس أفضل 5 أرباح عالية بسيطة أنظمة التداول الميكانيكية.


تحميل مجاني أعلى 5 بسيطة عالية الأرباح الميكانيكية أنظمة التداول الفوركس & # 8211؛ تبحث عن أفضل نظام تداول العملات الأجنبية؟ لدينا دقيقة للغاية نظام تداول العملات الأجنبية التي هي مربحة للغاية وبسيطة جدا لمتابعة!


فوركس تريند سيسيون نظام التداول المتزامن مع الزخم والإطار الزمني المتعدد المتوسط ​​المتحرك.


كيفية استخدام فوركس تريند سيسيون سينرجي نظام التداول مع الزخم ومتعدد الإطار الإطار المتحرك المتوسط ​​لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك. فوركس تريند سيسيون نظام تآزر التداول هو الاتجاه التالي واستراتيجيات الزخم في أسواق الفوركس.


الاتجاه التالي واستراتيجيات الزخم هي استراتيجية التداول المستخدمة من قبل العديد من أنظمة التداول الناجحة. الاتجاه بعد التداول ليست معقدة جدا من حيث القواعد. يمكن أن يكون صعبا جدا في الواقع ولكن قواعد التداول نفسها غالبا ما لا تكون معقدة.


المتوسط ​​المتحرك متعدد الأطر الزمنية (مؤشر المتوسط ​​المتحرك T3) هو جزء من نظام التداول المتزامن ل فوركس تريند سيسيون. وسوف يقوم بحساب وعرض متوسط ​​متحرك باستخدام الفاصل الزمني للبار، ونوع المتوسط ​​المتحرك، والطول، ومصدر السعر الذي قمت بتحديده. هذا يسمح لك لرسم المتوسطات المتحركة على أساس الفاصل الزمني شريط الذي هو أعلى من الفاصل الزمني المخطط الحالي الخاص بك. إذا لم تقم بتحديد فاصل زمني، فسيتم حساب المتوسط ​​المتحرك في فاصل المخطط. يمكن تحميل متوسطات متحركة متعددة في نفس الرسم البياني.


تحديد اتجاه الفوركس بشكل صحيح مع مخطط بار رينكو ونظام التداول الزخم.


عالية الدقة رينكو بار الرسم البياني نظام التداول. وسوف اقول كيفية تحديد بشكل صحيح الاتجاه الفوركس مع رينكو شريط الرسم البياني نظام التداول & # 8211؛ قد تكون على دراية المخططات رينكو. هذه هي مجرد صناديق التي يتم رسمها عندما يغلق السعر عدد "x" من النقاط أعلى أو أسفل الإغلاق السابق.


تختلف منهجية التخطيط هذه عن الشمعدان التقليدي أو المخططات الشريطية. لذلك في حين قد تجد رسومات رينكو لتكون مختلفة في مظهرها، لديهم القدرة الفريدة لإظهار لكم الاتجاهات وكذلك تساعدك على التعرف بسهولة على مستويات الدعم والمقاومة.


& # 8220؛ & # 8221 الزخم. يشير المؤشر بشكل عام إلى استمرار الأسعار في الاتجاه. ويظهر مؤشر الزخم الاتجاه من خلال البقاء إيجابيا في حين يستمر الاتجاه الصعودي، أو سلبيا في حين يستمر الاتجاه الهبوطي.


ويمكن استخدام المعبر الذي يصل إلى الصفر كإشارة للشراء، أو التراجع إلى الصفر كإشارة إلى البيع. ما مدى ارتفاع (أو كيف منخفضة عندما سلبية) مؤشرات الحصول يظهر مدى قوة هذا الاتجاه.


والتفسير التقليدي هو استخدام الزخم كمؤشر للاتجاه التالي. وهذا يعني أنه عندما يرتفع المؤشر ويبدأ في الهبوط، فإنه يمكن اعتبار إشارة بيع. ويمكن تفسير الظروف المعاكسة عندما ينخفض ​​المؤشر ويبدأ في الارتفاع.


الفوركس تقنيات عالية الاحتمال للتجارة مع هوليترند نظام التداول العشوائي.


الاحتمالية العالية فوركس هوليترند نظام التداول العشوائي & # 8211؛ معظم نظام التداول الموصى به ودقة عالية لشراء أعلى منخفضة وبيع ارتفاع منخفض في سوق الفوركس.


التداول في اتجاه الاتجاه وشراء منخفضة في حين بيع عالية هي متبادلة. لأننا نوصي بتحديد موقع اتجاه الاتجاه والعثور على دخول جيد، وهذا هو مفهوم جديد بالنسبة لك للنظر فيها. شراء أعلى مستوى منخفض وبيع ارتفاع منخفض. هذا النظام التجاري سوف توفر لك طرق للقيام بذلك فقط لمنعك من اصطياد سكين السقوط.


واحدة من مبادئ كل تاجر الذي يدخل أمر، سواء طويلة أو قصيرة هو أنهم يعتقدون أنها دخلت بسعر جيد فيما يتعلق حيث يتوقعون السوق للذهاب.


سوف يكون أحد المتداولين على حق والآخر سوف يكون من الخطأ إذا دخلوا في نفس السعر مع توقف مماثلة وحدود. في حين لا يوجد ضمان الذي المتداول سوف تكون مربحة والتي لن، هناك بعض الأشياء التي يمكننا القيام بها لوضع خلاف في صالحنا.


الأكثر دقة المتوسط ​​المتحرك ترندلين نظام التداول.


نظام تداول العملات الأجنبية مع مؤشر ذكي وموثوق بها من خطوط الاتجاه صحيح الاتجاه. ما ترندلين هو اتجاه دقيق للغاية التالية استراتيجية النقد الاجنبى. نظام يمنحك إشارات واضحة والتي سوف تساعد بالتأكيد لك لجعل أفضل الصفقات. فوركس ما ترندلين لم تستخدم أي المؤشرات التي يصعب فهمها وهذا أمر مربك سواء. الرسم البياني يبدو نظيفة جدا والمهنية.


وهناك ستة مؤشرات فنية تساهم في توليد الإشارات. فوريكس ما ترندلين يمكن استخدامها للتداول في أي إطار زمني مع أي أزواج العملات ولكن تأكد من أنك تتداول في سوق تتجه ليست مسطحة.


على الرغم من أن هذا النظام يمكن استخدامها على أي إطار زمني، الإطار الزمني فوق 15 دقيقة هو الأفضل لأن السوق هو أقل فوضوية في الأطر الزمنية الكبيرة. على النافذة الرئيسية لديك ثلاثة مؤشرات.


معظمها هي العرف مؤشر. هناك مؤشر الذي يشبه الباند يتوقف اسمه كما توقف قناة فولتي. متوسط ​​متحرك مخصص يدعى ف. وحتى أنواع الرسوم البيانية المستخدمة في الفوركس ما ترندلين هي العرف واحد.


الفوركس فيجي الاتجاه نظام التداول مع الرياح الشمسية الفرح وارتفاع منخفض المنشط المؤشر.


فوركس ماكسيموم بروفيتس سيستيم & # 8211؛ الفوركس فيجي الاتجاه نظام التداول مع الرياح الشمسية الفرح وارتفاع منخفض المنشط المؤشر. هذا هو الأرباح العالية ودقة عالية نظام تداول العملات الأجنبية.


سوق الفوركس يجذب باستمرار التجار من جميع مستويات المهارة والاستراتيجيات. هذا هو على الارجح واحدة من الاستراتيجيات الأساسية الأكثر تقدما هناك. كما أنها قابلة للتكيف بشكل كبير، ويمكن تداولها في أي إطار زمني، أي زوج من العملات، على المدى الطويل، على المدى المتوسط، حتى سلخ فروة الرأس (على الرغم من سلخ فروة الرأس هو أنه أقل استخدام مناسب).


لتطبيق هذا الفوركس فيجي الاتجاه نظام التداول مع الرياح الشمسية الفرح وارتفاع منخفض المنشط المؤشر يجب علينا أولا أن يكون على بينة من وجود اتجاه. وبدون تحديد اتجاه سنكون القمار، وهذا ليس الغرض من تداول العملات الأجنبية.


الفوركس أفضل 5 أرباح عالية بسيطة أنظمة التداول الميكانيكية.


تحميل مجاني أعلى 5 بسيطة عالية الأرباح الميكانيكية أنظمة التداول الفوركس & # 8211؛ تبحث عن أفضل نظام تداول العملات الأجنبية؟ لدينا دقيقة للغاية نظام تداول العملات الأجنبية التي هي مربحة للغاية وبسيطة جدا لمتابعة!


فوركس تريند سيسيون نظام التداول المتزامن مع الزخم والإطار الزمني المتعدد المتوسط ​​المتحرك.


كيفية استخدام فوركس تريند سيسيون سينرجي نظام التداول مع الزخم ومتعدد الإطار الإطار المتحرك المتوسط ​​لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك. فوركس تريند سيسيون نظام تآزر التداول هو الاتجاه التالي واستراتيجيات الزخم في أسواق الفوركس.


الاتجاه التالي واستراتيجيات الزخم هي استراتيجية التداول المستخدمة من قبل العديد من أنظمة التداول الناجحة. الاتجاه بعد التداول ليست معقدة جدا من حيث القواعد. يمكن أن يكون صعبا جدا في الواقع ولكن قواعد التداول نفسها غالبا ما لا تكون معقدة.


المتوسط ​​المتحرك متعدد الأطر الزمنية (مؤشر المتوسط ​​المتحرك T3) هو جزء من نظام التداول المتزامن ل فوركس تريند سيسيون. وسوف يقوم بحساب وعرض متوسط ​​متحرك باستخدام الفاصل الزمني للبار، ونوع المتوسط ​​المتحرك، والطول، ومصدر السعر الذي قمت بتحديده. هذا يسمح لك لرسم المتوسطات المتحركة على أساس الفاصل الزمني شريط الذي هو أعلى من الفاصل الزمني المخطط الحالي الخاص بك. إذا لم تقم بتحديد فاصل زمني، فسيتم حساب المتوسط ​​المتحرك في فاصل المخطط. يمكن تحميل متوسطات متحركة متعددة في نفس الرسم البياني.


تحديد اتجاه الفوركس بشكل صحيح مع مخطط بار رينكو ونظام التداول الزخم.


عالية الدقة رينكو بار الرسم البياني نظام التداول. وسوف اقول كيفية تحديد بشكل صحيح الاتجاه الفوركس مع رينكو شريط الرسم البياني نظام التداول & # 8211؛ قد تكون على دراية المخططات رينكو. هذه هي مجرد صناديق التي يتم رسمها عندما يغلق السعر عدد "x" من النقاط أعلى أو أسفل الإغلاق السابق.


تختلف منهجية التخطيط هذه عن الشمعدان التقليدي أو المخططات الشريطية. لذلك في حين قد تجد رسومات رينكو لتكون مختلفة في مظهرها، لديهم القدرة الفريدة لإظهار لكم الاتجاهات وكذلك تساعدك على التعرف بسهولة على مستويات الدعم والمقاومة.


& # 8220؛ & # 8221 الزخم. يشير المؤشر بشكل عام إلى استمرار الأسعار في الاتجاه. ويظهر مؤشر الزخم الاتجاه من خلال البقاء إيجابيا في حين يستمر الاتجاه الصعودي، أو سلبيا في حين يستمر الاتجاه الهبوطي.


ويمكن استخدام المعبر الذي يصل إلى الصفر كإشارة للشراء، أو التراجع إلى الصفر كإشارة إلى البيع. ما مدى ارتفاع (أو كيف منخفضة عندما سلبية) مؤشرات الحصول يظهر مدى قوة هذا الاتجاه.


والتفسير التقليدي هو استخدام الزخم كمؤشر للاتجاه التالي. وهذا يعني أنه عندما يرتفع المؤشر ويبدأ في الهبوط، فإنه يمكن اعتبار إشارة بيع. ويمكن تفسير الظروف المعاكسة عندما ينخفض ​​المؤشر ويبدأ في الارتفاع.


الفوركس تقنيات عالية الاحتمال للتجارة مع هوليترند نظام التداول العشوائي.


الاحتمالية العالية فوركس هوليترند نظام التداول العشوائي & # 8211؛ معظم نظام التداول الموصى به ودقة عالية لشراء أعلى منخفضة وبيع ارتفاع منخفض في سوق الفوركس.


التداول في اتجاه الاتجاه وشراء منخفضة في حين بيع عالية هي متبادلة. لأننا نوصي بتحديد موقع اتجاه الاتجاه والعثور على دخول جيد، وهذا هو مفهوم جديد بالنسبة لك للنظر فيها. شراء أعلى مستوى منخفض وبيع ارتفاع منخفض. هذا النظام التجاري سوف توفر لك طرق للقيام بذلك فقط لمنعك من اصطياد سكين السقوط.


واحدة من مبادئ كل تاجر الذي يدخل أمر، سواء طويلة أو قصيرة هو أنهم يعتقدون أنها دخلت بسعر جيد فيما يتعلق حيث يتوقعون السوق للذهاب.


سوف يكون أحد المتداولين على حق والآخر سوف يكون من الخطأ إذا دخلوا في نفس السعر مع توقف مماثلة وحدود. في حين لا يوجد ضمان الذي المتداول سوف تكون مربحة والتي لن، هناك بعض الأشياء التي يمكننا القيام بها لوضع خلاف في صالحنا.


الأكثر دقة المتوسط ​​المتحرك ترندلين نظام التداول.


نظام تداول العملات الأجنبية مع مؤشر ذكي وموثوق بها من خطوط الاتجاه صحيح الاتجاه. ما ترندلين هو اتجاه دقيق للغاية التالية استراتيجية النقد الاجنبى. نظام يمنحك إشارات واضحة والتي سوف تساعد بالتأكيد لك لجعل أفضل الصفقات. فوركس ما ترندلين لم تستخدم أي المؤشرات التي يصعب فهمها وهذا أمر مربك سواء. الرسم البياني يبدو نظيفة جدا والمهنية.


وهناك ستة مؤشرات فنية تساهم في توليد الإشارات. فوريكس ما ترندلين يمكن استخدامها للتداول في أي إطار زمني مع أي أزواج العملات ولكن تأكد من أنك تتداول في سوق تتجه ليست مسطحة.


على الرغم من أن هذا النظام يمكن استخدامها على أي إطار زمني، الإطار الزمني فوق 15 دقيقة هو الأفضل لأن السوق هو أقل فوضوية في الأطر الزمنية الكبيرة. على النافذة الرئيسية لديك ثلاثة مؤشرات.


معظمها هي العرف مؤشر. هناك مؤشر الذي يشبه الباند يتوقف اسمه كما توقف قناة فولتي. متوسط ​​متحرك مخصص يدعى ف. وحتى أنواع الرسوم البيانية المستخدمة في الفوركس ما ترندلين هي العرف واحد.


الفوركس فيجي الاتجاه نظام التداول مع الرياح الشمسية الفرح وارتفاع منخفض المنشط المؤشر.


فوركس ماكسيموم بروفيتس سيستيم & # 8211؛ الفوركس فيجي الاتجاه نظام التداول مع الرياح الشمسية الفرح وارتفاع منخفض المنشط المؤشر. هذا هو الأرباح العالية ودقة عالية نظام تداول العملات الأجنبية.


سوق الفوركس يجذب باستمرار التجار من جميع مستويات المهارة والاستراتيجيات. هذا هو على الارجح واحدة من الاستراتيجيات الأساسية الأكثر تقدما هناك. كما أنها قابلة للتكيف بشكل كبير، ويمكن تداولها في أي إطار زمني، أي زوج من العملات، على المدى الطويل، على المدى المتوسط، حتى سلخ فروة الرأس (على الرغم من سلخ فروة الرأس هو أنه أقل استخدام مناسب).


لتطبيق هذا الفوركس فيجي الاتجاه نظام التداول مع الرياح الشمسية الفرح وارتفاع منخفض المنشط المؤشر يجب علينا أولا أن يكون على بينة من وجود اتجاه. وبدون تحديد اتجاه سنكون القمار، وهذا ليس الغرض من تداول العملات الأجنبية.

No comments:

Post a Comment