Tuesday 13 March 2018

B دخول فوريكس


بفوريكس المحدودة وسيط مراجعة.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.
لدينا مراجعة بفوريكس المحدودة
بفوريكس هي الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية، وتوفير تجربة تداول متفوقة واجهات التداول بديهية للعملاء. وقد تفوقت بفوريكس في تقديم العملاء مع أفضل التفاعل مع أسواق الفوركس. تقدم بفوريكس سرعات تنفيذ ممتازة، ودعم العملاء ومنصات التداول على شبكة الإنترنت. تقدم بفوريكس موظفي الدعم لمساعدة العملاء من ذوي الخبرة المتنوعة. بفوريكس يضمن العملاء يمكن تنفيذ أوامر وقف والحد دائما في جميع ظروف السوق. وتركز بفوريكس على الحفاظ على قاعدة عملاء موالية ومتنامية. وتقدم الشركة أيضا شراكات مع المؤسسات عن طريق وسيطها وبرامج التسمية البيضاء. بفوريكس لديها فريق متخصص من المهنيين لضمان أفضل الخدمات، منصات التداول وتجربة المستخدم.
بفوريكس يسمح عملية سهلة على شبكة الإنترنت لفتح حساب جديد. يمكنك البدء من خلال إعطاء اسمك والبريد الإلكتروني والبلد والاتصال الهاتف، وأنت في طريقك لاستكمال عملية فتح الحساب. يمكن للعميل بدء التداول بمجرد الموافقة على الحساب وإيداع الرصيد الأولي.
العمولات والفوارق.
تتطلب بفوريكس مبالغ الهامش المقابلة لحجم حساب العميل، والتوازن، والمعاملات وظروف السوق. تقدم بفوريكس فروق أسعار مختلفة تبعا لمتطلبات الهامش للعميل والمواقف الحالية. تتطلب بفوريكس من العميل أن يكون مسؤولا عن الحفاظ على جميع متطلبات الهامش.
بفوريكس تقدم منصات التداول متعددة. وتشمل هذه الأرباح على شبكة الإنترنت، وتداول الأرباح والتطبيق التداول لفون. منصات هي قابلة للتكيف للغاية، والعملاء يحبون القدرة على تخصيص وجهات نظرهم. تتوفر المنصات بلغات متعددة مثل الفرنسية والإنجليزية والإسبانية والروسية والإيطالية والعربية والبولندية والهولندية والفنلندية والتركية. منصات التداول كلها على شبكة الإنترنت، مما يعني أنه يمكنك التداول حتى من الراحة من غرفة المعيشة الخاصة بك.
منصات التداول توفر تدفق الأخبار تغذية، رسم الحزم، إشارات التداول، التداول الآلي، التجارة من الرسوم البيانية، السوق التعليق، التنبيهات البريد الإلكتروني، التنبيهات النقالة، التحوط، توقف زائدة، مضمونة وقف الخسارة، الفائدة على الهامش، بنقرة واحدة التنفيذ، المحمول التداول وتداول على شبكة الإنترنت.
الودائع والسحب.
وتشمل خيارات الودائع يحجز المال، وبطاقات الائتمان، باي بال، حوالة مصرفية، ويسترن يونيون، والمال غرام، والضمان المصرفي، البنوك الحارس وبطاقات السحب الآلي. يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك، والتحقق من هويتك وإيداع المبلغ المطلوب.
وتشمل خيارات الانسحاب بطاقات الائتمان، باي بال، المال يحجز، حوالة مصرفية، ويسترن يونيون، المال على شبكة الإنترنت والمال غرام. يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك، وطلب مبلغ غير معلق من أي معاملات معلقة.
وتقدم الشركة دعم العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية. يمكنك الوصول إلى دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك التحدث إلى موظفي دعم العملاء من ذوي الخبرة حول فتح حسابات جديدة، أسئلة التداول والودائع والسحب.
بفوريكس لا تتبع اللوائح في المملكة المتحدة. عملاء المملكة المتحدة غير قادرين على الوصول إلى بعض الخدمات المالية المقدمة في المملكة المتحدة.
تتبع الشركة جميع القوانين واللوائح السارية أينما كانت تعمل محليا.
يتراوح معدل الرافعة المالية من 1:50 إلى 1: 300 اعتمادا على نوع الحساب. لا تسمح بفوريكس بالتعرض لأكثر من 30 مليون دولار في أي حساب. يتم تحديد معدل الرافعة المالية مسبقا من قبل بفوريكس عندما يفتح العميل الحساب. قد يطلب العميل نفوذا أقل عن طريق الاتصال بفريق دعم العملاء. تحتفظ بفوريكس بالحق في تغيير معدل الرافعة المالية في أي وقت. تفرض بفوريكس رسوم عدم نشاط بقيمة 100 دولار أمريكي كل ربع سنة.
الترقيات والمكافآت.
لا تقدم الشركة أي مكافأة على الودائع. ومع ذلك، فإنه يقدم مكافأة على الودائع الأولية. وعلاوة على ذلك، تقدم بفوريكس مكافآت على أساس حجم المعاملات. كما تقدم الشركة العديد من برامج المكافآت الأخرى من وقت لآخر.
مقارنة بفوريكس المحدودة
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
مراجعة أفاتريد.
مراجعة يوتراديفس.
استعراض الأسواق.
استعراض الأسواق سهلة.
مراجعة إتورو.
إيرونفس الاستعراض.
مراجعة فسبريموس.
استعراض ستريد.
مراجعة إيتكس كابيتال.
مراجعة إنستافوريكس.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
أعلى أسعار التشفير.
وسطاء الفوركس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

منصة رئيس الوزراء للتجارة الخيارات الثنائية.
أسهل طريقة للبدء في الأسواق المالية.
التجارة في العالم في الأسواق المالية في بسيطة، منصة سهلة الاستخدام.
جميع الأسواق: العملات والأسهم والمؤشرات والسلع. جميع ظروف السوق: أعلى / أسفل، لمسة / لا اللمس، يبقى بين / يذهب خارج. جميع الفترات: من 10 ثانية إلى 365 يوما. جميع العوائد: من $ 1 إلى $ 50،000.
لماذا أخترتنا.
ثنائي هو رائد صناعة الحائز على جائزة في تداول الخيارات عبر الإنترنت.
أسعار شارب.
التجارة طريقك.
مرخصة ومنظمة.
أكاديمية ثنائي.
تحسين مهارات التداول الخاصة بك مع شركائنا في التعليم المجاني & أمب؛ موارد التدريب.
ندوات مجانية تقرير السوق اليومي مجانا فري E-بوكس فري ترادينغ تشارتس.
ما عملائنا يقولون.
& كوت؛ لقد استخدمنا الثنائي خلال السنوات الثماني الماضية ونوصي بشدة باستخدام ثنائي لكل الأعضاء في جميع أنحاء العالم. & كوت؛
جوشوا كافالارو الأسواق وأنت المتداول.
& كوت؛ ثنائي هو واحد من أقدم وشركاء جديرين بالثقة لدينا من أي وقت مضى. لقد عملنا معا لسنوات عديدة. & كوت؛
أندري أسافي أعلى وسطاء الخيارات الثنائية.
طرق الدفع.
مئات من الودائع وانسحاب الخيارات.
شركتنا.
الخدمات المصرفية.
تجارة.
شريك معنا.
يتم تسويق هذا الموقع في المملكة المتحدة وجزيرة مان من قبل ثنائي (المنظمة الدولية للهجرة) المحدودة، الطابق الأول، بيت الألفية، طريق فيكتوريا، دوغلاس، IM2 4RW، جزيرة مان، الجزر البريطانية، مرخصة ومنظمة من قبل (1) اللجنة في جزيرة مان، الجزر البريطانية، رخصة المقامرة عبر الإنترنت الحالية الصادرة في 31 أغسطس 2018، وبالنسبة لعملاء المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص. يتم تسويق هذا الموقع في بقية الاتحاد الأوروبي، للمنتجات الاستثمارية من قبل بيناري للاستثمارات (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، جناح 2، برج الطريق، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة كمقدم 3 خدمات الاستثمار مزود من قبل مالطا هيئة الخدمات المالية (ترخيص رقم إس / 70156)، ومنتجات الرهان من قبل شركة بيناري (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، سويت 2، تاور رود، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة من قبل (1) مالطا، ترخيص لا مغا / CL2 / 118/2000، 26 مايو 2018 وبالنسبة للعملاء في المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص، وللزبائن الايرلنديين من قبل (3) مفوضي الإيرادات في أيرلندا، الحالي مراهنات عن بعد & # x27 ؛ الترخيص الصادر في 1 يوليو 2017 (ترخيص رقم 1010285). لا تتوفر خدمات موقع الويب هذه في بلدان معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو كوستاريكا أو هونغ كونغ أو للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.
التداول الخيارات الثنائية قد لا تكون مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. يمكن أن تتجاوز خسائرك الإيداع الأولي ولا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو تكون لديك أي مصلحة فيها. وفيما يتعلق بالخيارات الثنائية التي هي منتجات القمار، تذكر أن القمار يمكن أن يكون الادمان - يرجى اللعب بمسؤولية. اقرأ عن التداول المسؤول.

مراجعة بفوريكس زيارة الموقع.
13 أكتوبر 2018: أكدت لجنة تحقيقات فبا شكوى احتيال ضد بفوريكس. هذا الوسيط هو الآن القائمة السوداء من قبل جيش السلام الفوركس.
نوصي بعدم إيداع الأموال مع بفوريكس. إذا كان لديك حساب معهم، نوصي بمحاولة سحب جميع أموالك على الفور.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من بفوريكس في منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 1.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
مكالمة 2 - طلب مني أن الاستثمار / إيداع فقط 200 دولار أمريكي.
مكالمة 3 - طلب مني أن الاستثمار / إيداع 5000USD إضافية. عندما قلت ليس لدي المال، وقال انه لا يمكن وقته على الاستثمار الصغيرة. قطع الهاتف.
بدأت بلدي وفقدت بلدي 200USD في أسبوع واحد.
الرجال لا الاستثمار.
شكرا للطن. مرة اخرى.
أولئك الذين عانوا حقا حزينة بالنسبة لهم ولكن العرض الذي تقدمه مربحة حقا وبالتالي الخطأ.
الآن هم دونت حتى استدعاء أو رد لي.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والفوركس والعملات الخفية.
موثوقة، بسيطة، مبتكرة.
تاريخ الملايين الذين يتاجرون بالفعل مع Plus500.
Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.
نحن نقدم حزمة كاملة:
الرافعة المالية تصل إلى 1: 300 ينتشر ضيق لا عمولات تنفيذ النظام بسرعة وموثوق بها.
يتم تعويض Plus500 أساسا لخدماتها من خلال انتشار العطاء / أسك.
استخدم أدواتنا وميزاتنا المتقدمة للتحكم في حسابك:
وقف الحد / وقف الخسارة / وقف زائدة مضمونة وقف الإخطارات مجانا حماية التوازن السلبي.
تجارة الأسواق الأكثر شعبية في العالم واستكشاف خيارات التداول التي لا نهاية لها. نحن نقدم الآلاف من الأدوات المالية، ونقلت في الوقت الحقيقي مجانا والدعم عبر الإنترنت.
يتم سرد Plus500 المحدودة في قسم إيم في بورصة لندن (PLUS. L)
يتم حماية أموالك في حسابات الثقة المنفصلة.
Plus500 في عام 2017.
التداول في متناول يدك.
التجارة في أي مكان وفي أي وقت باستخدام لدينا منصات مختلفة.
Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.
Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.

تسجيل الدخول إلى فوركس B
مفتاح النجاح هو المعرفة. بغض النظر عن مستوى الخبرة لديك، لدينا مركز التعلم واسعة ستوفر كل ما تحتاجه من التعليم. تعلم التداول مع أشرطة الفيديو لدينا، والكتب الإلكترونية والندوات الجارية.
أكره فقدان التجارة؟
منذ 2001 إيسيماركيتس قد تقود الطريق في توفير أحدث تكنولوجيا التداول. أحدث ابتكاراتنا هو إلغاء إلغاء حيث يمكنك إلغاء أي خسارة التجارة خلال أول 60 دقيقة واسترداد جميع الخسائر الخاصة بك. تطبق الشروط.
تعزيز تجربة التداول الخاصة بك مع التطبيق سهلة الأسواق.
الترقيات.
بالفعل على متن الطائرة أو جديدة، والترقيات والعروض التمهيدية لدينا ضمان وجود صفقة جيدة متاحة للجميع.
سلامة الأموال.
التزامنا للسلامة يؤكد النزاهة، حتى تتمكن من التركيز على ما هو مهم - التداول في الأسواق.
إيداع & أمب؛ الانسحاب.
أمين الصندوق على الانترنت لجعل تمويل الحساب سهلة ومباشرة إلى الأمام ودون إجراءات معقدة.
الشراكات.
الانضمام إلى واحدة من العديد من المنح الشراكة الشراكة. البرنامج المثالي هو في انتظاركم.
محول العملات.
أخبار السوق.
حول إيسيماركيتس.
العملاء الشهادات.
لقد تم التداول مع إيسيماركيتس من 2018، وأود أن أوصي بالتأكيد لهم لأنها توفر الهائل خدمة النسخ الاحتياطي والتحسين المستمر على علاقات العملاء!
منصة مفيدة جدا، وقيمة الدورة التدريبية!
قضى الوقت مع راهول في التدريب لشرح كيفية عمل منصة والتدريب الجيد على مؤشرات التداول.
أكينتولا D. المملكة المتحدة.
جوائزنا.
يرجى تقديم تفاصيل الحساب.
من أجل المتابعة، نحتاج إلى بعض المعلومات الإضافية للمساعدة في الحفاظ على أمان أموالك وحسابك.
اختر كلمة مرور حسابك.
اتفاقية العميل.
تم تحديث اتفاقية العميل مع إيسي فوريكس ترادينغ لت (إيسيماركيتس) مؤخرا.
بالنقر للمتابعة، يمكنك تأكيد ما يلي:
هل نسيت تفاصيل حسابك؟
ليس لديك حساب تداول إيسيماركيتس؟
دعم الدردشة الحية.
جديد ل إيسيماركيتس؟
ديمو التداول | سجل.
تجارة حقيقية | سجل.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.
أي نوع من التداول كنت مهتما؟
تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.
تم ارسال رسالة تأكيد الى.
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك واتبع الرابط لبدء استخدام حساب التداول إيسيماركيتس الخاص بك.
شكرا لاختيارك إيسيماركيتس!
مرحبا بك مرة أخرى، كيف.
هل ترغب في التداول؟
إيسيماركيتس هي علامة تجارية مسجلة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2001 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: اتفاقيات أسعار العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر. إف في جميع أنحاء العالم المحدودة
المناطق المقيدة: لا تقدم مجموعة شركات إيسيماركيتس خدمات للمقيمين في مناطق معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وإيران وسوريا وأفغانستان وميانمار وكوريا الشمالية والصومال واليمن والعراق والسودان وجنوب السودان والبريطانية كولومبيا، أونتاريو ومانيتوبا.

No comments:

Post a Comment