Monday 12 March 2018

4h ماسد استراتيجية الفوركس


4 ساعات ماسد الفوركس الاستراتيجية.
هذه طريقة صلبة مربحة جدا تركز على الإطار الزمني 4 ساعة و 1 ساعة باستخدام أنماط الرسم البياني ماسد والمتوسطات المتحركة الأساسية. يحتوي الأسلوب تقريبا 8000 المشاركات على مؤشر الترابط. ويمكن الاطلاع على جميع المعلومات على الرابط الوارد هنا. أنا سوف تتوقف مرة أخرى في وقت لاحق قليلا للرد على أي أسئلة. الموقع لا يتطلب البريد الإلكتروني أو التسجيل على الإطلاق، كل شيء مجانا.
هذه طريقة صلبة مربحة جدا تركز على الإطار الزمني 4 ساعة و 1 ساعة باستخدام أنماط الرسم البياني ماسد والمتوسطات المتحركة الأساسية. يحتوي الأسلوب تقريبا 8000 المشاركات على مؤشر الترابط. ويمكن الاطلاع على جميع المعلومات على الرابط الوارد هنا. أنا سوف تتوقف مرة أخرى في وقت لاحق قليلا للرد على أي أسئلة. الموقع لا يتطلب البريد الإلكتروني أو التسجيل على الإطلاق، كل شيء مجانا. 4 ساعات ماسد الفوركس الاستراتيجية.
شكرا جزيلا على كل الوقت والعمل الذي ذهب إلى هذا الموقع، والكرم الذي يعكس في تقاسمها.
شكرا على التعليق. انها حقا عن إعطاء شيء مرة أخرى.
"أخيرا وجدت ذلك."
هنا كان دخول نموذجي اليوم على اليورو مقابل الدولار الأميركي.
في الأسبوع الماضي قدمت 95 على الين دولار. 25، ثم 50، ثم 25. المخاطر عموما حوالي 30 نقطة، أو حيث كان الانخفاض السابق. أنا أبدا خطر أكثر من ذلك بكثير. إذا كنت 'غريبة' عن شيء ما، وأنا سوف تجارة 0.1 لوت باعتبارها مجرد لمعرفة ما قد يحدث شيئا. فإنه من الأسهل لقياس شهريا لأنني اتبع فقط الين $ و ور $ حتى إذا كان السوق يتراوح لبضعة أيام قد يكون هناك إشارة واحدة فقط في ذلك الأسبوع. إذا كنت في 'جيدة' مثل ما يصل 30 أو 40 نقطة على التجارة أنا عادة الخروج واحد أو اثنين مع ذلك والسماح للآخر ركوب الحد الأدنى جدا وقف زائدة مثل 30 أو 40 نقطة واحدة. سووو، في المدى الشهري ما بين 100 إلى 600 نقطة. أغسطس جعلت بلدي العام حتى الآن، وكان هذا الشهر "الدهون"، الاتجاه الهبوطي خلال الأسابيع القليلة الأولى ثم يصل للاثنين المقبلين. وأود أن أقول أن متوسط ​​الشهر هو حوالي 250 أو نحو ذلك. أنا متورط بشكل كبير مع مؤشر الترابط في مصنع الفوركس. أود أن أقول مرة أخرى إنني لا أعتزم تحويل حركة المرور بعيدا عن هذا الموقع. أنا مجرد نشر الأخبار عن هذه الطريقة. كل شيء على الموقع مجاني. انها حقا يستحق أن نلقي نظرة على. أضع الموقع معا وأنا على اتصال مع فيليب عدة مرات في الأسبوع حول اقتراحات أو تحسينات على الموقع، وليس الطريقة. قدم الطريقة مرة أخرى في يناير كانون الثاني ولم يتغير شيء مع ذلك على الإطلاق. إذا نظرتم تحت الرابط أدوات على الموقع هناك نوعان من ملفات. pdf مع المخططات من بداية العام من خلال الأسبوع الأول من أكتوبر ل ور $. تحميل تلك وطباعتها بعد أن كنت قد قرأت. pdf لهذه الطريقة. انها الاشياء الجيدة حقا.
شكرا لبدء المناقشة حول هذا الموضوع لصالح هذا المنتدى.
بالمناسبة أنا أيضا اتباع هذه الطريقة ولكن تميل إلى اتخاذ الكثير من الإشارات الخاطئة أو الحصول على طرقت من التجارة لأن عام لا واضح جدا على تب و سي. يمكنك الرجاء مساعدتي كما لام حاول هذا على حساب مباشر.
شكرا لك على مساعدتك.
بعد حدوث قمة مستديرة (رت) أو القاع المستدير (رب) يجب أن يكون هدف الربح الأول الخاص بك هو منطقة إما 21. الهدف الثاني للربح هو منطقة سما 89. والهدف الثالث هو 200 سما. ولكن، 200 سما عادة ما تكون على مسافة جيدة جدا إذا كان السوق تتجه لفترة من الوقت. هذا هو السبب في أنه من الجيد أن يكون لديك خطوط الاتجاه رسمها ومناطق الدعم / المقاومة. أيضا، إذا كانت منطقة S / r السابقة حاجزا "صعبا"، حتى لو كانت منطقة "ق / ص" قديمة، ينبغي اعتبار ذلك هدفا كذلك. مرة واحدة يتم ضرب بلدي منطقة 21، وأنا إما أن تتحرك بلدي توقف على بلدي المتبقية الكثير أو نقلها إلى التعادل. إذا كانت خطوة جيدة إلى 21 أنا أكثر من المرجح أن تتحرك الأمور ل / ه. بقدر وقف الخسارة الخاصة بك، ينبغي أن يكون انخفاض الشمعة السابقة قبل وقوع إشارة أو في تلك المنطقة. المخاطر: يجب أن تكون المكافأة 1: 1 على الأقل. لذلك، إذا كان 21 إما هو 30 نقطة بعيدا يجب أن يكون التوقف الخاص بك لا يزيد عن 30 نقطة. ولكن الأسواق تحتاج إلى مجال للتنفس ولا شيء مثالي. إذا كان 21 يقول 20 نقطة بعيدا سأعطي وقف بلدي أكثر قليلا من غرفة من 20 نقطة. فقط لأن. إذا بلدي 21 إما يقول 35 نقطة بعيدا، وأنا سوف تأخذ الربح عندما يكون السعر في ذلك المجال. 25 30 نقطة أو نحو ذلك. أكره إعطاء أي شيء مرة أخرى. النقاط في البنك هي نقطة في البنك. عندما يبدأ السوق تتجه بشكل جيد وقوة الإيقاع قوية وكنت لا تزال في مكان توقف الخاص بك تحت (إذا طويلة) 21 إما. إذا كنت توقفت، ثم ننظر في المخططات 1hr لإشارة استمرار الاتجاه لإعادة إدخال الاتجاه.
شكرا جزيلا للمعلومات،
بلوق لديها قوة إيقاع السوق، + 2، + 1،0، -1، -2. هل هناك مؤشر يعطي هذه الأرقام. يرجى توضيح.
قلت في مشاركتك الأولى أن هذا الأسلوب يستخدم 4hr و 1 ساعة الرسم البياني. يمكنك الرجاء شرح استخدام الرسم البياني 1hr.
عادة من أجل التقاط النقاط الكبيرة يجب علينا استخدام 4 h أو 1 يوم الإطار الزمني.
هناك مؤشر لتحميل على الموقع أن عضو معا التي تعرض قوة الإيقاع في أسفل يمين النافذة. في صفحة روابط الأدوات.
الرسم البياني 4hr هو قلب النظام. هذا هو المكان الذي تؤخذ تشكيلات ماسد (إشارات) من.
الرسم البياني 1hr هو لإشارات استمرار الاتجاه، لإعادة إدخال قليلا عاجلا مقابل الانتظار على الرسم البياني 4hr لإشارة. لا ينبغي استخدام المخطط 1hr لإشارات نمط ماسد.
للأسبوع، لم تكن هناك أي قيود في اليورو $ و $ الين. تلك هي العملتين الوحيدتين أتابع. غير متأكد من الأزواج الأخرى. ولكن، استنادا إلى المشاركات منخفضة على الموضوع الرئيسي، قد يكون عالقا كل شيء في مجموعة الآن. على الأقل على الرسوم البيانية 4hr.

الفوركس مدونة.
مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.
الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.
حر 4-هور ماسد ترادينغ استراتيجية يبوك.
لقد مر بعض الوقت منذ آخر مرة أضيفت شيئا جديدا إلى قسم الكتب الإلكترونية المجانية على إيرنفوريكس. اليوم، بل هو دليل استراتيجية التداول مكتوبة من قبل مجهول ولكن من ذوي الخبرة العالية والتفاصيل منتبهة المؤلف.
هذه الاستراتيجية التجارية ماسد بسيطة إلى حد ما، ولكنها تشمل العديد من جوانب سوق العملات وعملية التداول الفعلية. على الرغم من أنه يقوم على إشارات التحرك / التقارب المتوسط ​​المتحرك الشائعة جدا والمستخدمة على نطاق واسع، فإنه مشبع أيضا بالمتوسطات المتحركة ومستويات الأسعار الأفقية. بالإضافة إلى ذلك يتم تضمين الكثير من الأمثلة التجارية الفعلية والتوصيات والتمارين في هذا الكتاب الاليكتروني. وهي تتألف من ملفات الوثائق التالية:
4 + هور + ماسد + فوريكس + strategic. pdf & # 8212؛ وثيقة وصف الاستراتيجية الفعلية. اقرأها أولا. كونسوليداتيون + Management. pdf & # 8212؛ بعض الملاحظات حول إدارة الأموال المرتبطة بالفترات المحتملة لتوحيد السوق. إكسرسيسيس + MACD. pdf & # 8212؛ سلسلة من الشرائح الرسم البياني مع شريط جديد تضاف في كل، مما يسمح لك للتنبؤ هذه الخطوة مع استراتيجية والتحقق من توقعاتك من خلال النظر في الشرائح التالية. GbpUsd. pdf & # 8212؛ على سبيل المثال الرسم البياني غبب / أوسد مع ترميز كامل استراتيجية & # 8217؛ s. نو + فيلتر + تريد + أس + يو + سي + it. pdf & # 8212؛ العديد من الأمثلة على إشارات التداول التي لم تتم تصفيتها الناتجة عن الاستراتيجية. التخطيط + يور + Trade. pdf & # 8212؛ بعض التوصيات الإضافية بشأن مخارج الموقف. Presentation1.pdf & # 8212؛ مخطط ور / أوسد @ H4 مع جميع المؤشرات الاستراتيجية المرفقة ولكن لا يوجد ترميز أو نص إضافي. Tsunami. pdf & # 8212؛ ما هي طبيعة النجاح في تداول العملات الأجنبية وكيفية استخدام استراتيجية الماكد لمدة 4 ساعات.
وفي حين أن نظام التداول المقترح ينظر إليه ويولد أرباحا خلال فترات الاختبار الملحوظة، هناك اعتبار واحد مقابل طريقة جني الأرباح التي أود أن أعرب عنها. وتشجع الاستراتيجية على تحقيق أرباح جزئية على مستويات مختلفة، وأساسا، من خلال توزيع الوظائف. على الرغم من أن الطريقة تستند مستويات الخروج على قيم المؤشر، فإنه لا يزال نقطة ضعف محتملة من نظام إدارة الموقف المستخدمة هنا. لذا أوصي بتغيير هذا الجانب من قواعد الخروج & # 8217؛ التنفيذ. ومع ذلك، استخدام استراتيجية على مسؤوليتك الخاصة والتجارة بمسؤولية. يمكنك تحميل مجموعة كاملة من الملفات مجانا:
إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أو اقتراحات بشأن هذا الكتاب الإلكتروني أو عن إضافة المزيد من الكتب المجانية ل إيرنفوريكس، لا تتردد في نشرها في التعليقات أدناه.
الوظائف ذات الصلة:
7 الردود على & # 8220؛ مجانا 4-هور ماسد استراتيجية التداول يبوك & # 8221؛
أخذ نظرة سريعة على الكتاب الإلكتروني، ولا بد لي من القول أنه جيد جدا وكتبت بدقة، أنت على حق حول الأمثلة غير المصفاة، وأنا دائما مترددة جدا لقراءة شخص ما & # 8217؛ ق استراتيجية أخرى ولكن هذا هو واحد جميلة مثل بعض الشيء، هناك شيء يتردد صداه حتى أقرأ عليه بعناية أكبر، أشعر أن لديه عناصر جيدة اللازمة في استراتيجية مثل فهم الاختلاف الإيجابية والسلبية مع مؤشرات دورة التي تدور حول تلك تتجه، ما لم أرى هو السكن العمل السعر في كل من أن أشعر سيكون بالتأكيد زائد، شكرا لك على المشاركة.
7 نوفمبر 2018 الساعة 9:45 صباحا.
إضافة بعض تحليل حركة الأسعار من شأنه أن يجعل النظام أكثر تعقيدا بكثير، دون & # 8217؛ ر كنت تعتقد ذلك؟
8 نوفمبر، 2018 في 2:20 صباحا.
نعم هذا صحيح، قد يكون مجرد طريقي للقيام تحليل التداول الحصول في الطريق من كل شيء، لقد قرأت بعناية أكبر الكتاب الإلكتروني وجدت بعض النصائح الجيدة هناك، وخاصة ماكد أنماط الاعتراف، وأنواعه من يزعجني على الرغم من أن النتائج تبدو متحيزة قليلا على عوائد إيجابية، والعديد من الاجهزة السلبية كانت نوع من تجاهلها، ولكنها مادة جيدة حقا قبل كل شيء وحصلت على شيء مفيد من ذلك بالطبع، وأنا أقدر جهودكم.
يرجى إرسال يبوك.
20 سبتمبر، 2018 في 2:52 بعد الظهر.
يمكنك تنزيله باستخدام الرابط في هذه المشاركة.
مرحبا الجميع، وقد كتب هذه الاستراتيجية من قبل والدي، فيليب نيل.
وتمتلك هذه الاستراتيجية فيليب نيل من جنوب أفريقيا.

4H ماسد مؤشر استراتيجية فكس.
تحميل ميتا ترادر ​​4H ماسد فكس ستراتيغي إنديكاتور.
تحميل 4H ماسد مؤشر استراتيجية فكس.
هل تسعى جيدة 4H ماسد فكس استراتيجية مؤشر الفوركس؟ ولحسن الحظ، ستوفر هذه الصفحة الردود التي تبحث عنها. في الأساس، يمكنك فعلا تحميل هذا مؤشر استراتيجية الماكد فكس 4H mq4 خالية تماما. وقد ثبت أن هذا المؤشر مناسب لجميع إصدارات ميتاتريدر تقريبا.
كطريقة لتقديم لكم بالضبط ما ستبدو استراتيجية 4H ماسد فكس بمجرد أن تم إعداده على ميتاتريدر الخاص بك، يتم إضافة صورة أيضا. إلقاء نظرة على اللقطة، وإذا كنت & # 8217؛ أقنعت أنه المؤشر الذي يمكن أن تعطيك الكثير من الفوائد، ثم تحميله الآن. قد تكشف حتى مؤشرات ميتاتريدر المتحركة الأخرى في فئة مؤشر المتوسط ​​المتحرك في حال كنت ترغب في تجربة أنواع أخرى.
وهناك عدد كبير من يتم تحميل هذا المؤشر. وكدليل على ذلك، هناك أكثر من (0) من الأشخاص الذين قاموا بتنزيل مؤشر استراتيجية ماكسد فكس 4H، وبلغ مجموعهم (552) تنزيلا. كل ما عليك القيام به هو النقر على زر التحميل وحفظ هذا المؤشر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إذا كنت تشعر استضافة موقعنا على الانترنت من هذه المؤشرات الفوركس هو عظيم بالنسبة لك، ثم نشره إلى أصدقائك من خلال النقر على أزرار سهم. نحن أيضا تحفيز لك لوضع بيان وترتيب للمؤشر الذي كنت & # 8217؛ تحميل. التقييم والملاحظة التي ستترك سوف تلهم المستخدمين الآخرين على الانترنت لتحميل المؤشر أيضا. نأمل أن كنت تعتقد أنه من المفيد زيارة موقعنا على الانترنت، يلوفكس وتحميل مؤشر العملات الأجنبية مؤشر العملات الأجنبية 4H ماسد فكس التي قدمناها.
مؤشرات مماثلة.
مؤشر السوق 1.
تحميل الملف التعريفي سوق ميتا 1 مؤشر تحميل ملف السوق 1 مؤشر. تحميل المؤشر →
مؤشر لوباسفيلتر V1.
نبذة عن لوباسفيلتر v1 المؤشر ابحث عن طريق. تحميل المؤشر →
المحور فقط M15 المؤشر.
تحميل ميتا ترادر ​​محور فقط M15 المؤشر تحميل المحور فقط. تحميل المؤشر →
دت مؤشر القوة النسبية مؤشر القوة النسبية.
ملخص عن مؤشر دت رسي سيغ يمكنك الآن. تحميل المؤشر →
مؤشرات البحث.
فوريكس فوريكاست & أمب؛ تحليل.
التجارة الحية.
توقعات الأسبوع.
استراتيجيات نحب.
بسبب ارتفاع مستوى المخاطر قد لا يكون تداول العملات الأجنبية (الفوركس) مناسبا لجميع المستثمرين. حذار من الرافعة المالية لأنها تزيد من خطر حساب التداول. مستوى معين من الخبرة جيد قبل اتخاذ أي استثمار حقيقي في سوق الفوركس.
كما تداول العملات الأجنبية هو محفوف بالمخاطر جدا، وهناك دائما فرصة لفقد الاستثمار الخاص / الودائع. فمن الحكمة عدم التداول على مبلغ إذا كنت لا تستطيع تحمل الخسارة. العديد من التجار الفوركس في مهب حسابهم كله وكثير منهم كسب المال منه. لا أحد يضمن فقدانك والربح على الفوركس. الاستثمار الخاص بك على الفوركس هو مسؤوليتك الخاصة. فمن الجيد أن تأخذ المشورة من المستشار المالي قبل دخول هذه السوق.
أي مقالات أو وظائف أو تعليقات أدلى بها فكس الأصفر إلى موقعها الخاص أو موقع آخر يعكس آراء المؤلفين الفردية. نحن لا نتحقق من دقة المؤلفين المشاركات والتعليقات أو الكتابة. جميع وظائفنا هي التعليق العام في السوق. نحن لن تكون مسؤولة عن الربح والخسارة الخاصة بك، إذا كنت تحسب تعليقات هذا الموقع. أنت صانع القرار في التداول الخاص بك، ونحن لن تكون جزءا من هذا ويجب أن لا تأخذ أي التزامات من الربح الخاص بك، خسارة أو ضرر.
كوبيرايت & كوبي 2018 يلو فكس جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية | إخلاء المسؤولية القانونية.

4h ماسد إستراتيجية الفوركس
للحصول على مكافأة بدء التشغيل.
أي استثمارات ومخاطر.
خطأ 404 - لم يتم العثور على الصفحة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ولكن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

ماسد ترادينغ سيستيم & # 8211؛ استراتيجية تداول العملات الأجنبية عالية الربحية مع التوأم 50 إما و ماسد.
إستراتيجية فوركس عالية الربحية المتقدمة مع التوأم 50 إما و ماسد. ويختلف المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) عن المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) من خلال إعطاء المزيد من الوزن لأحدث البيانات. تتفاعل إما بشكل أسرع مع تغيرات الأسعار الأخيرة مقارنة ب سما.
و إما تحظى بشعبية كبيرة في تداول العملات الأجنبية، لدرجة أنها غالبا ما تكون أساسا للتاجر & # 8217؛ s استراتيجية التداول الرئيسية. إستراتيجية تداول العملات الأجنبية الشائعة باستخدام إماس هي اختيار إما قصير الأجل و إما على المدى الطويل، والتداول استنادا إلى موقف إما على المدى القصير بالنسبة إلى إما على المدى الطويل. يقوم المتداول بإدخال أوامر الشراء عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك إما على المدى القصير فوق المتوسط ​​المتحرك إما ويدخل أوامر البيع عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك قصير المدى دون المتوسط ​​المتحرك طويل المدى.
على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول عمليات الانتقال من 50 إما إما 10 أو 20 إما كإشارات تداول. هناك إستراتيجية أخرى يستخدمها تجار الفوركس وهي مراقبة إيما واحد فيما يتعلق بالسعر لتوجيه قرارات التداول الخاصة بهم. وطالما بقي السعر فوق مستوى إما المختار، يبقى التاجر على جانب الشراء. إذا كان السعر أقل من مستوى إما المحدد، التاجر هو بائع ما لم يعبر السعر إلى الاتجاه الصعودي لل إما.
أما العملات الأكثر استخداما من قبل تجار الفوركس فهي 5 و 10 و 12 و 20 و 26 و 50 و 100 و 200. أما التجار الذين يعملون خارج إطار زمني أقصر، مثل المخططات الخمسية أو الخمسة عشر دقيقة، لاستخدام المتوسطات قصيرة الأجل قصيرة الأجل، مثل 5 و 10. التجار الذين يبحثون في أطر زمنية أعلى يميلون أيضا إلى النظر في إماس أعلى، مثل 20 و 50. و 50 و 100 و 200 إماس تعتبر ذات أهمية خاصة على المدى الطويل تداول الاتجاه.
ولكن: في هذه الاستراتيجية المتقدمة نستخدم التوأم 50 إما و ماسد.
أفضل إطار زمني: 4 H مع نقطة دخول على الرسم البياني 15M.
أفضل الأزواج: غبوسد، يوروس، و غبجبي.
أنا اتبع الاتجاه على 4H ثم بلدي نقطة الدخول على الرسم البياني 15M ..

No comments:

Post a Comment