Sunday 25 March 2018

الخيار الثنائي 4 عرض النقد الفوركس


منصة رئيس الوزراء للتجارة الخيارات الثنائية.


أسهل طريقة للبدء في الأسواق المالية.


التجارة في العالم في الأسواق المالية في بسيطة، منصة سهلة الاستخدام.


جميع الأسواق: العملات والأسهم والمؤشرات والسلع. جميع ظروف السوق: أعلى / أسفل، لمسة / لا اللمس، يبقى بين / يذهب خارج. جميع الفترات: من 10 ثانية إلى 365 يوما. جميع العوائد: من $ 1 إلى $ 50،000.


لماذا أخترتنا.


ثنائي هو رائد صناعة الحائز على جائزة في تداول الخيارات عبر الإنترنت.


أسعار شارب.


التجارة طريقك.


مرخصة ومنظمة.


أكاديمية ثنائي.


تحسين مهارات التداول الخاصة بك مع شركائنا في التعليم المجاني & أمب؛ موارد التدريب.


ندوات مجانية تقرير السوق اليومي مجانا فري E-بوكس فري ترادينغ تشارتس.


ما عملائنا يقولون.


& كوت؛ لقد استخدمنا الثنائي خلال السنوات الثماني الماضية ونوصي بشدة باستخدام ثنائي لكل الأعضاء في جميع أنحاء العالم. & كوت؛


جوشوا كافالارو الأسواق وأنت المتداول.


& كوت؛ ثنائي هو واحد من أقدم وشركاء جديرين بالثقة لدينا من أي وقت مضى. لقد عملنا معا لسنوات عديدة. & كوت؛


أندري أسافي أعلى وسطاء الخيارات الثنائية.


طرق الدفع.


مئات من الودائع وانسحاب الخيارات.


شركتنا.


الخدمات المصرفية.


تجارة.


شريك معنا.


يتم تسويق هذا الموقع في المملكة المتحدة وجزيرة مان من قبل ثنائي (المنظمة الدولية للهجرة) المحدودة، الطابق الأول، بيت الألفية، طريق فيكتوريا، دوغلاس، IM2 4RW، جزيرة مان، الجزر البريطانية، مرخصة ومنظمة من قبل (1) اللجنة في جزيرة مان، الجزر البريطانية، رخصة المقامرة عبر الإنترنت الحالية الصادرة في 31 أغسطس 2018، وبالنسبة لعملاء المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص. يتم تسويق هذا الموقع في بقية الاتحاد الأوروبي، للمنتجات الاستثمارية من قبل بيناري للاستثمارات (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، جناح 2، برج الطريق، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة كمقدم 3 خدمات الاستثمار مزود من قبل مالطا هيئة الخدمات المالية (ترخيص رقم إس / 70156)، ومنتجات الرهان من قبل شركة بيناري (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، سويت 2، تاور رود، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة من قبل (1) مالطا، ترخيص لا مغا / CL2 / 118/2000، 26 مايو 2018 وبالنسبة للعملاء في المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص، وللزبائن الايرلنديين من قبل (3) مفوضي الإيرادات في أيرلندا، الحالي مراهنات عن بعد & # x27 ؛ الترخيص الصادر في 1 يوليو 2017 (ترخيص رقم 1010285). لا تتوفر خدمات موقع الويب هذه في بلدان معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو كوستاريكا أو هونغ كونغ أو للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.


التداول الخيارات الثنائية قد لا تكون مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. يمكن أن تتجاوز خسائرك الإيداع الأولي ولا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو تكون لديك أي مصلحة فيها. وفيما يتعلق بالخيارات الثنائية التي هي منتجات القمار، تذكر أن القمار يمكن أن يكون الادمان - يرجى اللعب بمسؤولية. اقرأ عن التداول المسؤول.


الخيارات الثنائية مقابل. فوركس.


وقد تداول الخيارات الثنائية منذ فترة طويلة دون وصفة طبية، إلا أن تشهد طفرة نمو ضخمة في السنوات القليلة الماضية.


الآن، ما يقرب من 90 شركة (بما في ذلك أولئك الذين التسمية البيضاء منتجاتها) تقدم نوعا من خدمة التداول الخيارات الثنائية.


حسنا، انها صناعة متنامية ... ولكن لماذا يجب أن تنطوي على نفسك في ذلك؟


هناك العديد من المزايا وعيوب لكلا الخيارات الثنائية والبورصة الفورية.


واحدة من الأشياء العظيمة حول تداول الخيارات الثنائية هو أن تعرف دائما بالضبط أقصى ربح أو خسارة مقدما.


التاجر يتحكم في خطر في خطر لدخول التجارة الخيار الثنائي، وهذا هو المبلغ الوحيد الذي يمكن أن تضيع على الاطلاق.


معظم الوسطاء خيار ثنائي حتى تسمح لك لخفض الخسارة القصوى الخاصة بك عن طريق "للطي" الصفقات الخاصة بك قبل انتهاء الصلاحية بعد أن تم الوفاء أنواع معينة من شروط التجارة.


في المقابل، مع الفوركس بقعة، حتى مع وقف أجل وقف الخسارة، لا يمكنك أن تكون متأكدا 100٪ أنك سوف تفقد فقط المبلغ المحسوبة مسبقا التي كنت خطر.


في حين أنه من غير المحتمل، هناك دائما احتمال أن بعض القضايا قد تؤثر على الحد الأقصى الخاص بك المخاطر القصوى مثل الانزلاق، وعدم وجود السيولة لتنفيذ أمر وقف على السعر المطلوب، منصة التداول وسيط تنخفض، الخ.


إدارة التجارة المرونة وتعظيم المكافأة.


وبصرف النظر عن خيارات عالية / منخفضة، العديد من المسرحيات خيار ثنائي متوفرة فقط في أوقات معينة من اليوم أو الأسبوع، ومعظم الأوقات يتم تعيين أسعار الإضراب من قبل الوسيط.


مع الفوركس بقعة، كنت قادرا على إدخال أوامر الحد لأي سعر أو تنفيذ أمر السوق في أي وقت خلال ساعات السوق المفتوحة.


من حيث الخروج من الصفقات المفتوحة، وبعض الخيارات الثنائية السماسرة تسمح لك لإغلاق الخيارات الصفقات في وقت مبكر، ولكن عادة إلا بعد مرور مبلغ محدد سلفا من الوقت قد تم بعد فتح الخيار التجارة وقبل إغلاقه.


وكما ذكر من قبل، فإن القيمة التي يتم إرجاعها إلى التاجر تقوم على ما إذا كان السوق هو في المال أو خارج من المال وبطبيعة الحال، مع قطعة الذهاب إلى الوسيط.


في الفوركس الفوري، يمكنك إغلاق التداول الخاص بك في أي وقت (باستثناء في عطلة نهاية الأسبوع مع معظم الوسطاء). حتى لو كان ثانية واحدة في التجارة، يمكنك الخروج وحجز الأرباح أو تقليل الخسائر.


وأخيرا، إذا كنت تعتقد أنه سيكون هناك اتجاه طويل وتريد أن تعظيم الربح الخاص بك على ذلك من خلال عقد ذلك لأطول فترة ممكنة، يمكنك القيام بذلك في السوق الفورية باستخدام التحجيم وتقنيات وقف.


مع خيار ثنائي، وتاريخ انتهاء الصلاحية وغطاء على الأرباح يحد لك. كنت خارج التجارة بمجرد إغلاق أو تنتهي صلاحية الخيار.


اعتمادا على المخاطر وإدارة التجارة تفضيلاتك، إما أداة التداول يمكن أن تكون جيدة أو سيئة اعتمادا على مقدار الوقت الذي تريد إنفاق أمام منصة التداول الخاصة بك، مدى نشاط تريد أن تكون، أو ما كنت تتوقع أن السوق قد تفعل.


مصاريف التحويلات.


في التداول بالخيارات الثنائية، لا توجد تكاليف معاملات إضافية بخلاف ما يتم إدراجه عادة في العائد النهائي.


في الفوركس الفوري، وتأتي تكلفة المعاملة في شكل انتشار، عمولة، أو كليهما. لقد سبق لنا أن ناقشنا ذلك في فصل سابق، ولكن لا تتردد في إعادة النظر في الدرس والاطلاع عليه مرة أخرى.


خيارات التجارة.


شيء آخر عظيم حول تداول الخيارات الثنائية هو أنك لا تقتصر على أزواج العملات فقط مثل معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة.


في حين أن أزواج العملات هي الأصول الأكثر شيوعا يمكنك التداول، مع بعض وسطاء الخيارات الثنائية، قد يكون لديك أيضا الفرصة للتداول أفكارك على عدد محدود من الأسهم الفردية، مؤشرات الأسهم، وحتى السلع.


مخاطر التقلب.


تقلب مفاجأة ليست عادة قضية في تداول الخيارات الثنائية. أي التجارة التي تأخذها يمكن أن تقلب التقلبات الناجمة عن أحداث معينة.


لا يزال تعيين الحد الأقصى للخطر، ولكن هو الحد الأقصى المكافأة.


في الفوركس الفوري، ومع ذلك، يمكن أن تقلبات حادة تؤثر على قيمة الموقف بشكل كبير وسريع جدا، الأمر الذي يجعل مهمة إضافية لإنشاء عمليات إدارة المخاطر المناسبة مهمة جدا.


خطأ في التاجر.


هامش الخطأ عند دخول التجارة هو صغير جدا في تداول الخيارات الثنائية.


ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هناك اثنين فقط من الإجراءات لاتخاذ مع الخيارات الثنائية: فتح وإغلاق.


لا توجد أوامر حد لتتبع، أو لإغلاق أو تعديل. في الفوركس الفوري، قد ينسى المتداول غير الراسخ وضع أوامر الخروج و / أو التعديل، مما قد يؤدي إلى خسارة أكبر مما ينوي.


التقدم المحرز الخاص بك.


حتى إذا كنت تسير على الطريق الصحيح، فستستمر في العمل إذا كنت تجلس هناك. ويل روجرز.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


جعل الشعور ساعات سوق الفوركس.


عند بدء تداول أزواج الفوركس، سواء كان ذلك في السوق الفورية أو باستخدام الخيارات الثنائية، هناك الكثير من المعلومات الأساسية المطلوبة. العديد من التجار تخطي هذه المعلومات الأساسية، وبدلا من ذلك تسعى استراتيجيات على الفور. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم لأن البنوك / الشركات مفتوحة في أوقات مختلفة في جميع أنحاء العالم، وتوفير السيولة لأزواج الفوركس. ولكن كل ساعة من اليوم لها اتجاهات مختلفة على أساس ما هو جزء من العالم مفتوح للأعمال التجارية. فهم ساعات سوق الفوركس، والميول بالساعة، وكنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون أكثر قدرة على تطبيق الاستراتيجيات الخاصة بك في الأوقات المناسبة.


تريد إشارات فوركس؟ نحن نسلط الضوء على أفضل خدمة على صفحة إشارات.


جلسات سوق الفوركس.


الأسواق الرئيسية مفتوحة في أوقات مختلفة على مدار اليوم. أي سوق (أسواق) مفتوحة يؤثر بشكل مباشر على السيولة والتقلب وأزواج الفوركس.


على سبيل المثال، اليورو مقابل الدولار الأميركي هو الأكثر سيولة وتقلبا خلال لندن ونيويورك جلسات، وخاصة خلال & # 8220؛ التداخل & # 8221؛ الفترة التي تتداول فيها كل من لندن ونيويورك.


وعادة ما يكون الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) الأكثر تقلبا عندما تفتح طوكيو لأول مرة، وعندما تفتتح نيويورك بعد عدة ساعات.


عادة ما ترى العملات زيادة السيولة عندما يكون واحد أو أكثر من الأسواق التي تتداول بنشاط، أو تستخدم، تلك العملة مفتوحة للعمل.


في ما يلي جلسات الفوركس استنادا إلى مناطق زمنية مختلفة:


هذه المخططات لا تظهر كل سوق في العالم، على الرغم من أن هذه هي المخططات الرئيسية. السوق الكندي مفتوح بينما نيويورك مفتوحة، وتداخل لندن مع الأسواق الأوروبية الأخرى.


ألمانيا تفتح قبل ساعة واحدة من لندن. ولذلك، يعتبر البعض أن تكون مفتوحة، وليس بداية دورة لندن. التقلبات، في المتوسط، لا ترى زيادة ملحوظة حتى تفتح لندن على الرغم من.


وتؤثر هذه الجلسات الرئيسية تأثيرا مباشرا على تقلب زوج العملات. تظهر الرسوم البيانية أدناه تقلبات ساعة. إذا كانت استراتيجيتك تقوم على التقلبات أو أنك تستخدم استراتيجية متجهة، فركز على أوقات اليوم التي يتحرك فيها السعر أكبر. ذي & # 8220؛ سبيكيس أون ذي تشارت & # 8221؛ هي أوقات مثالية، حيث يحتاج السعر إلى تحقيق ارتفاعات أعلى أو أدنى مستوياته الدنيا من أجل زيادة التقلب خلال تلك الفترة (انظر: التداول بكفاءة & # 8211؛ المتداول من 2 إلى 3 ساعات).


إذا كنت تستخدم أكثر من استراتيجية تداول نطاق، أو تفضل التقلبات المنخفضة، والتجارة خلال الأوقات المهددة، حيث تظهر المخططات انخفاض تقلب ساعة.


جميع الأرقام أدناه هي الحالية اعتبارا من 9 يناير 2018. في حين تخضع للتغيير، وتوفر المخططات سياق عام جيد لتقلب النسبي خلال اليوم.


8 إلى 17 بتوقيت جرينتش توفر أفضل الفرص تتجه، مع 13 إلى 17 توفر عموما أكبر التحركات.


أولئك الذين يسعون لتقليل التقلبات، أو أوقات أكثر عرضة لهدوء بهدوء، التجارة بين 20 و 5 غمت.


و أوسشف يشبه إلى حد كبير اليورو مقابل الدولار الأميركي من حيث هيكل تقلبه بالساعة، على الرغم من أن الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري يتحرك أقل عموما كل يوم، وبالتالي عموما تقلب ساعة هو عدة نقاط أقل.


إن الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (نكدوسد) يشبه تقلبه في الساعة إلى الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي (أودوس)، وكلاهما يتحرك تقريبا بنفس الكمية كل يوم.


تتوفر حاليا مخططات التقلبات المحدثة وغيرها من إحصاءات الفوركس في إحصائيات يومية فوركس.


تعلم أساسيات، مثل ما جلسات السوق وساعات يعني لك كتجارة، يمكن أن تساعد بشكل كبير في تحديد ما هي استراتيجيات لممارسة ومتى. بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تتداول به، يجب أن يكون لديك قائمة مرجعية تساعدك على تحديد نوع بيئة السوق التي تتداول فيها. وهذا سيساعد أيضا في تصفية الصفقات والاستفادة من الفرص الجيدة.


تداول الفوركس مع الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي طريقة بديلة لتشغيل سوق العملات الأجنبية (الفوركس) للتجار. على الرغم من أنها وسيلة مكلفة نسبيا للتجارة النقد الاجنبى مقارنة مع تداول الفوركس الاستدانة الفوركس التي يقدمها عدد متزايد من السماسرة، حقيقة أن الحد الأقصى للخسارة المحتملة هو معروف ومعروفة مسبقا هو ميزة كبيرة من الخيارات الثنائية.


ولكن أولا، ما هي الخيارات الثنائية؟ وهي خيارات ذات نتيجة ثنائية، أي أنها إما تستقر بقيمة محددة مسبقا (عادة 100 دولار) أو $ 0. وتعتمد قيمة التسوية هذه على ما إذا كان سعر الأصل الكامن وراء الخيار الثنائي يتداول فوق سعر الإضراب أو دونه قبل انتهاء الصلاحية.


يمكن استخدام الخيارات الثنائية للمضاربة على نتائج الحالات المختلفة، مثل ارتفاع مؤشر S & أمب؛ P 500 فوق مستوى معين بحلول يوم غد أو الأسبوع المقبل، فإن مطالبات البطالة لهذا الأسبوع تكون أعلى من توقعات السوق، أو سوف اليورو أو تراجع الين مقابل الدولار الأمريكي اليوم؟


ويقول الذهب يتداول عند 1،195 $ للأوقية الواحدة حاليا وكنت واثقا من أنه سيتم تداول فوق 1200 $ في وقت لاحق من ذلك اليوم. افترض أنه يمكنك شراء خيار ثنائي على تداول الذهب عند أو فوق 1200 دولار بحلول إغلاق هذا اليوم، ويتم تداول هذا الخيار عند 57 دولار (عرض السعر) / 60 دولار (عرض). يمكنك شراء الخيار عند 60 دولارا. إذا أغلق الذهب عند 1200 دولار أمريكي أو أكثر، كما كان متوقعا، فستكون عوائدك 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما يعني أن أرباحك الإجمالية (قبل العمولات) هي 40 دولارا أو 66.7٪. من ناحية أخرى، إذا كان الذهب يغلق دون 1200 $، سوف تفقد الاستثمار الخاص بك 60 $، لفقدان 100٪.


المشترين والبائعين من الخيارات الثنائية.


بالنسبة للمشتري من خيار ثنائي، تكلفة الخيار هو السعر الذي يتم تداول الخيار. بالنسبة للبائع من خيار ثنائي، والتكلفة هي الفرق بين 100 وسعر الخيار و 100.


من وجهة نظر المشتري، يمكن اعتبار سعر الخيار الثنائي على أنه احتمال نجاح التجارة. لذلك، كلما ارتفع سعر الخيار الثنائي، كلما زاد احتمال الاحتمال في ارتفاع سعر الأصول فوق الإضراب. من وجهة نظر البائع، والاحتمال هو 100 ناقص سعر الخيار.


جميع عقود الخيارات الثنائية مضمونة بالكامل، مما يعني أن كلا الجانبين من عقد معين - المشتري والبائع - يجب طرح رأس المال لجانبهم من التجارة. فإذا كان العقد يتداول عند 35، يدفع المشتري 35 دولارا، ويدفع البائع 65 دولارا (100 دولار - 35 دولارا). هذا هو أقصى خطر للمشتري والبائع، ويساوي 100 $ في جميع الحالات.


ومن ثم يمكن بيان صورة المخاطر والمكافأة للمشتري والبائع في هذه الحالة على النحو التالي:


المشتري - الحد الأقصى للمخاطر = $ 35.


الحد الأقصى للمكافأة = 65 دولارا (100 دولار - 35 دولارا)


البائع - الحد الأقصى للمخاطر = 65 دولارا.


الحد الأقصى للمكافأة = 35 دولارا (100 دولار - 65 دولارا)


تتوفر الخيارات الثنائية على الفوركس من البورصات مثل نادكس، والتي تقدم لهم على أزواج الأكثر شعبية مثل أوسد-كاد، ور-أوسد و أوسد-جبي، وكذلك على عدد من أزواج العملات المتداولة على نطاق واسع. وتقدم هذه الخيارات مع انتهاء الصلاحية تتراوح بين اللحظي إلى يومية وأسبوعية. حجم القراد على الفوركس الفوركس الفوركس من نادكس هو 1، وقيمة القراد هو 1 $.


الخيارات الثنائية الفوركس اللحظية التي تقدمها نادكس تنتهي كل ساعة، في حين أن تلك اليومية تنتهي في أوقات محددة على مدار اليوم. تنتهي صلاحية الخيارات الثنائية الأسبوعية في الساعة الثالثة مساء. في يوم الجمعة.


في العالم المحموم من النقد الاجنبى، كيف يتم حساب قيمة انتهاء الصلاحية؟ وبالنسبة لعقود الفوركس، تتخذ نادكس أسعار منتصف ال 25 تداولا الأخيرة في سوق الفوركس، وتلغي أعلى خمسة وأدنى خمسة أسعار، ثم تأخذ المتوسط ​​الحسابي للأسعار ال 15 الباقية. من 15 ديسمبر 2018، بالنسبة لعقود الفوركس، اقترحت نادكس أن تأخذ آخر 10 نقاط الوسط في السوق الأساسية، وإزالة أعلى ثلاثة وأدنى ثلاثة أسعار، واتخاذ المتوسط ​​الحسابي من الأسعار الأربعة المتبقية.


دعونا نستخدم زوج العملات ور-أوسد لإظهار كيف يمكن استخدام الخيارات الثنائية للتجارة الفوركس. نستخدم خيارا أسبوعيا سينتهي في الساعة الثالثة بعد الظهر. يوم الجمعة، أو أربعة أيام من الآن. افترض أن سعر الصرف الحالي هو 1 يورو = 1.2440 دولار أمريكي.


النظر في السيناريوهين التاليين:


(أ) تعتقد أن اليورو من غير المرجح أن يضعف بحلول يوم الجمعة، وينبغي أن يبقى فوق 1.2425.


الخيار الثنائي ور / أوسد & غ؛ 1.2425 نقل في 49.00 / 55.00. يمكنك شراء 10 عقود بمبلغ إجمالي قدره 550 دولار (باستثناء العمولات). الساعة 3 مساء. يوم الجمعة، يتداول اليورو عند 1.2450 دولار أمريكي. يستقر خيارك الثنائي عند 100، مما يمنحك أرباحا قدرها 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أرباحك الإجمالية (قبل أخذ العمولات في الحساب) هي 450 دولار، أو ما يقرب من 82٪.


ومع ذلك، إذا كان اليورو قد أغلق دون 1.2425، سوف تفقد كامل الاستثمار $ 550، لخسارة 100٪.


(ب) أنت هبوطي على اليورو ويعتقد أنه يمكن أن ينخفض ​​بحلول يوم الجمعة، ويقول 1.2375 دولار.


الخيار الثنائي ور / أوسد & غ؛ 1.2375 يقتبس عند 60.00 / 66.00. بما أنك هبوطي على اليورو، فسوف تبيع هذا الخيار. وبالتالي فإن التكلفة المبدئية لبيع كل عقد من عقود الخيارات الثنائية هي 40 دولارا (100 دولار - 60 دولارا). افترض أنك تبيع 10 عقود، وتتلقى ما مجموعه 400 دولار. الساعة 3 مساء. يوم الجمعة، لنفترض أن اليورو يتداول عند 1.2400. منذ إغلاق اليورو فوق سعر الإضراب من 1.2375 $ قبل انتهاء الصلاحية، سوف تفقد كامل 400 $ أو 100٪ من الاستثمار الخاص.


ماذا لو كان اليورو قد أغلق دون 1.2375، كما توقعت؟ في هذه الحالة، فإن العقد سوف يستقر عند 100 دولار، وستحصل على ما مجموعه 1000 دولار لعقودك العشرة، لكسب 600 $ أو 150٪.


استراتيجيات أساسية إضافية.


لم يكن لديك إلى الانتظار حتى انتهاء العقد لتحقيق مكاسب على عقد الخيار ثنائي الخاص بك. على سبيل المثال، إذا قبل يوم الخميس، افترض أن اليورو يتداول في السوق الفورية عند 1.2455، لكنك تشعر بالقلق إزاء احتمال انخفاض العملة إذا كانت البيانات الاقتصادية الأمريكية التي ستصدر يوم الجمعة إيجابية جدا. عقد الخيار الثنائي الخاص بك (ور / أوسد & غ؛ 1.2425)، الذي تم اقتباسه في 49.00 / 55.00 في وقت الشراء هو الآن في 75/80. وبالتالي، فإنك تبيع عقود الخيارات ال 10 التي اشتريتها بسعر 55 دولارا لكل منها، مقابل 75 دولارا، وحققت أرباحا إجمالية قدرها 200 دولار أو 36٪. يمكنك أيضا وضع على التجارة مزيج لخفض المخاطر / مكافأة أقل. دعونا ننظر في الخيار الثنائي أوسد / جبي لتوضيح. افترض أن وجهة نظرك هي أن تقلب الين - الذي يتداول عند 118.50 للدولار - يمكن أن يزداد بشكل ملحوظ، ويمكن أن يتداول فوق 119.75 أو ينخفض ​​دون 117.25 بحلول يوم الجمعة. وبالتالي، يمكنك شراء 10 عقود الخيارات الثنائية - أوسد / جبي & غ؛ 119.75، تداول عند 29.50 / 35.50 - وكذلك بيع 10 عقود الخيارات الثنائية - أوسد / جبي & غ؛ 117.25، المتاجرة عند 66.50 / 72.00. ولذلك، تدفع 35.50 دولارا أمريكيا لشراء عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75، و 33.50 دولارا (أي 100 دولار - 66.50 دولارا أمريكيا) لبيع عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25. وبذلك تكون التكلفة الإجمالية 690 دولارا (355 دولار + 335 دولارا).


وهناك ثلاثة سيناريوهات محتملة تنشأ عن انتهاء صلاحية الخيار في الساعة 00/15. في يوم الجمعة:


يتداول الين فوق 119.75: في هذه الحالة، فإن عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75 له عائد قدره 100 دولار، في حين ينتهي عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25 بلا قيمة. يبلغ إجمالي عائدك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مقابل ربح قدره 310 دولارات أو حوالي 45٪. يتداول الين تحت 117.25: في هذه الحالة، فإن عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25 له عائد قدره 100 دولار، في حين ينتهي عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75 بلا قيمة. يبلغ إجمالي عائدك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مقابل ربح قدره 310 دولارات أو حوالي 45٪. يتداول الين بين 117.25 و 119.75: في هذه الحالة، كلا العقدين لا تنتهي بلا قيمة و ستفقد كامل الاستثمار 690 $.


الخيارات الثنائية لها اثنين من العيوب: الاتجاه الصعودي أو المكافأة الإجمالية محدودة حتى لو ارتفع سعر الأصول يصل، والخيار الثنائي هو منتج المشتقة مع وقت محدود لانتهاء الصلاحية. من ناحية أخرى، الخيارات الثنائية لديها عدد من المزايا التي تجعلها مفيدة بشكل خاص في عالم متقلب من الفوركس: خطر محدود (حتى لو ارتفعت أسعار الأصول)، والضمانات المطلوبة منخفضة جدا، ويمكن استخدامها حتى في أسواق مسطحة غير متقلبة. هذه المزايا تجعل الفوركس الخيارات الثنائية تستحق النظر للمتداول من ذوي الخبرة الذين يتطلعون إلى تداول العملات.


مخططات الخيارات الثنائية & # 8211؛ حر تشارتينغ.


لم تكن مخططات الخيارات الثنائية دائما ذات جودة عالية عند تسليمها مباشرة من الوسطاء & # 8211؛ كما نوقش بمزيد من التفصيل أدناه. هذا هو تغيير ولكن، لا سيما مع كفد المنشأة ونشر وسطاء الرهان دخول سوق الخيارات الثنائية.


لايف ثنائي خيارات الرسم البياني.


وسطاء مع الرسوم البيانية في أوكرانيا.


بعض السماسرة تقدم الآن مخططات الخيارات الثنائية عالية الجودة للتجار، و إيتكس كابيتال و إق الخيار أيضا تقديم التكامل ميتاتريدر 4.


أين للحصول على المزيد من الرسم البياني.


إذا كنت قد استخدمت أي من منصات وسيط الخيارات الثنائية، أو كنت مجرد مبتدئ الذي بدا حول واحد أو اثنين من المنصات، شيء واحد سوف تبرز بطريقة صارخة: عدم وجود الرسوم البيانية التفاعلية. الرسوم البيانية هي الدعامة الأساسية للتحليل الفني في سوق الخيارات الثنائية. وبدون الرسوم البيانية، لن يكون هناك تحليل للأصول لفرص التداول، وبدون تحليل، فإن التاجر سيكون أساسا القمار.


من المهم للتاجر أن يعرف أين يمكن الوصول إلى أدوات الرسم البياني لتحليل التجارة، حيث أن هذه ستوفر للمتداول معلومات عن قرار تجاري مستنير عند تداول أصول الخيارات الثنائية. في هذه القطعة، سوف نقوم بتحديد بعض الأماكن التي يمكن للتجار الحصول على أدوات الرسم البياني من أجل تحليل الأسواق والتجارة مربحة.


شرحت الرسوم البيانية:


مصادر الرسم البياني.


مصادر الرسم البياني من نوعين:


أ) المخططات على الانترنت هي الرسوم البيانية على شبكة الإنترنت المتاحة من مواقع بعض السماسرة والباعة البرمجيات. هذه المخططات عموما لا توفر الكثير من المرونة من حيث التفاعل والأدوات التي يمكن استخدامها معهم. لأغراض تداول الخيارات الثنائية، فمن غير المستحسن استخدام المخططات على الانترنت.


ب) الرسوم البيانية للتحميل كما يوحي الاسم، يمكن تحميلها إما كجزء من منصات التداول الفوركس أو البرامج الإضافية المستقلة. فهي الأفضل لأغراض تحليل الأصول للتداول الخيارات الثنائية لأنها تأتي جنبا إلى جنب مع العديد من الأدوات التي تزيد من نتائج التحليل. هم برنامج الرسم البياني الموصى به لتحليل الخيارات الثنائية.


وبعض مصادر الرسم البياني توفر حرية الوصول إلى أدوات التخطيط. هناك بعض التي هي حرة ولكن سوف تتطلب بعض المكونات الإضافية المدفوعة للعمل، وسوف تكون تلك التي تأتي في حزمة كاملة التي يجب أن تدفع 100٪. بعض مصادر الرسم البياني هذه لمخططات الفوركس القابلة للتحميل والتي يتم استخدامها لتحليل الخيارات الثنائية هي كما يلي:


فريبيناريوبتيونسشارتس لديه وسيلة سهلة الاستخدام (ومجانا) الخيارات الثنائية الرسم البياني. لديهم أيضا دليل كبير للمبتدئين حول كيفية استخدام الرسوم البيانية الخيارات الثنائية. هذا هو موقع ميفون & # 8217؛ s وبالتالي فإن جودة المواد الاستراتيجية عالية جدا.


التي وضعتها كريس كريغ ومتاحة للتحميل مجانا من سوفتبيديا، والرسوم البيانية الفوركس القطعة v1.7 هو برنامج الرسم البياني للتحميل الذي يسمح للمستخدم لعرض الرسوم البيانية العملات لعدة أزواج. وسيكون للمستخدم القدرة على اختيار الإطار الزمني وتطبيق مجموعة من المؤشرات التي تأتي مع المكونات في.


ربما يكون أفضل مصدر للمعلومات الحرة والرسوم البيانية التفاعلية هو منصة MetaTrader4.


هذا المنبر متاح من كل وسيط صانع السوق تقريبا في سوق الفوركس أن هناك. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الجدير بالذكر يرجع ذلك إلى حقيقة أن لديهم قاعدة أصول أكثر شمولا يطابق مؤشر الأصول الخيارات الثنائية.


من الناحية المثالية، يجب عليك تحميل منصة MT4 للوسيط الذي يحتوي على أكثر من 40 زوجا من العملات، وجميع مؤشرات الأسهم الرئيسية (أو ما لا يقل عن 8 منها)، والأسهم والمعادن الفورية (الذهب والفضة، وأحيانا المدرجة على النحو شوسد و زاغوسد على التوالي ).


ومن الأمثلة على منصات مت التي يجب استخدامها للمخططات الخاصة بك هي تلك من فكسم، فكسرو، فينوتيك والفوركس. تقريبا كل ما تحتاجه لرسم الخرائط وجدت على هذه المنصات. أفضل جزء هو أنه كل شيء مجانا ويمكن الحصول عليها عند تحميل منصة MT4 وإنشاء حساب تجريبي. عامل جميل آخر يعمل في صالح MT4 هو أن لغة البرمجة مقل التي بنيت على منصة تدعم بناء مناطق العد والمؤشرات والبرمجيات الإضافية التي تساعد في توليد الإشارات. ويمكن بعد ذلك تصدير هذه الإشارات إلى منصات MT4. تحقق من دليل MT4 لدينا في المنتدى لمزيد من المعلومات هنا أو مشاهدة هذا الفيديو الذي يفسر بعض النصائح والحيل ل MT4:


ج) نظم المعلومات السماسرة التفاعلية (إيبيس)


كلمة "التفاعلية" في هذا اسم وسيط يقول كل شيء. وسطاء التفاعلية لديها واحدة من منصات الرسم البياني الأكثر شمولا للتحليل الفني. توفر منصة نظام المعلومات التفاعلية (إيبيس) مرافق التخطيط على مستوى المؤسسات. إن مرافق التخطيط على إيبيس تتباهى ب 22 مؤشرا فنيا قابلا للتكوين، وعصا تنبيه تدعم إنشاء تنبيه، وتسمح للمتداولين باستخدام أي من أنواع المخطط الثلاثة (المخطط الشريطي أو المخطط الخطي أو الشمعدانات). الحزمة تأتي على الرغم من التكلفة. المستخدمين لديهم للاشتراك في استخدامه بتكلفة 69 $ في الشهر.


هذه الخدمة فوركس رسم الخرائط من أوفس يسمح التجار لإجراء دراسات خطوط، واستخدام المؤشرات، الخ. هذا البرنامج غير قابل للتنزيل، ولكن هو تطبيق على شبكة الإنترنت يتيح جافا يسمح للمستخدمين بالتبديل بين الرسوم البيانية الأساسية والرسوم البيانية المتقدمة. يتم ترميز هذا البرنامج رسم الخرائط مع إيسيلانغواج، وهي لغة البرمجة التي ترادستاتيون فكسم's ل، لذلك يمكنك أيضا استخدامه بمثابة البرنامج في المكونات على فكسم منصة التداول الرئيسي.


مولتيشارتس هو برنامج الرسوم البيانية للتحميل التي توفر مخططات الفوركس عالية الوضوح على 30 أزواج العملات المختلفة في شراكة مع ترادينغفيو. تحتوي الرسوم البيانية أيضا على نسخة على شبكة الإنترنت. يمكن للمتداولين الاستفادة من عدة أطر زمنية تمتد من دقيقة واحدة إلى شهر واحد. التي وضعتها مكفكس، الرسم البياني مولتيشارت ومنصة التداول هو حزمة قوية التي لديها حتى فريدة من نوعها أودم ميزة التداول الرسم البياني الذي يصف لأسفل على السعر الدقيق الذي يريد تاجر لتنفيذ تجارته على، والعلامات ويستخدم هذه المعلومات لتذكير التاجر حول التجارة إذا كان هناك تأخر في الوقت بين توليد الإشارات وتنفيذ التجارة.


قال ناف. انقر هنا للحصول على الرسوم البيانية الأسهم الحرة. (اذهب إلى & # 8220؛ مساعدة & # 8221؛ في فريستوكشارتس وعرض الفيديو التعليمي، فإنه من المفيد جدا للمبتدئين.) تبحث عن عرض شمعدان على فسك، انتقل إلى أعلى اليسار من الرسم البياني وانقر على التاريخ التاريخ باللون الأخضر ثم انقر فوق تحرير ، ثم قم بتغيير & # 8220؛ بلوت ستايل & # 8221؛ من هلك بارس تو كاندلستيك أند كليك & # 8220؛ أوك. & # 8221؛


هناك العديد من المصادر الأخرى لرسم المعلومات لاستخدامها في توليد إشارات الخيارات الثنائية. والأمر متروك للتاجر لاتخاذ قرار بشأن أي واحد لاستخدامها على أساس التكلفة وسهولة الاستخدام وغيرها من المعالم مصممة لتذوق.

No comments:

Post a Comment