Tuesday 13 March 2018

60 ثانية ثنائي حساب تجريبي الخيار


60 الخيارات الثنائية الثانية.


60 الخيارات الثنائية الثانية هي نوع سريع النمو من التداول. هذه الخيارات يمكن أن تعطيك معدل كبير من العائد على الفور تقريبا، ولكن هناك أشياء كثيرة تحتاج إلى معرفته قبل أن تبدأ في تداول هذه الخيارات يسير بخطى سريعة. يمكن أن يكون لها عوائد كبيرة، ولكن هناك أيضا قدرا كبيرا من المخاطر المرتبطة بها. إمكاناتك للخسائر أكبر من إمكانياتك لتحقيق مكاسب، لذلك يجب أن تكون صحيحة أكثر بكثير في كثير من الأحيان أن كنت على خطأ. وهذا يعني أنك تحتاج إلى بعض الممارسة قبل محاولة جدية لاتخاذ هذا النوع من الخيار على.


ولها عموما معدلات عائد لائق؛ ومعيار الصناعة حوالي 70 في المئة. مع معدل ثابت صحيح التجارة، يمكنك البدء في تعظيم الأرباح الخاصة بك بطريقة لا يمكنك مع أي نوع آخر من الخيار الثنائي. فكر في هذه الطريقة، إذا كنت تأخذ باستمرار في 70 في المئة الأرباح بضع مرات كل عشر دقائق، وهذا يفوق بكثير حتى معدل الربح 85 في المئة كل نصف ساعة. وبطبيعة الحال، فإنك لن تكون على حق مع كل تجارة واحدة، ولكن استراتيجية تجارية جيدة، يمكنك تقليل هذه المخاطر.


مع نسبة 70 في المئة من العائد، تحتاج إلى أن تكون على حق حوالي 59 في المئة من الوقت. هذا هو أعلى قليلا من معدل التجارة الصحيح 55 في المئة التي تحتاج إليها مع معدل 85 في المئة من العائد، ولكن هناك الكثير من الإمكانات لتحقيق مكاسب في مجال الخيارات الثنائية 60 ثانية.


اتقان هذا النوع من التجارة هو أقرب إلى التداول اليوم. سوف يوم جيد تاجر نقل الآلاف من الدولارات، وأحيانا كل بضع دقائق عندما يرون فرصة جيدة. هذا هو سر لنجاح الخيارات الثنائية 60 ثانية. لا يمكنك فقط تداولها من أجل التداول، ولكن بدلا من ذلك، تحتاج إلى الانتظار لفتحات جيدة. هذا يعني بوضوح أنه يجب أن لا تتاجر كل دقيقة لديك المتاحة. العثور على والاستفادة فقط على أفضل الفرص التجارية سوف تعطيك أفضل النتائج.


الوسطاء الذين يقدمون 60 خيارا ثانيا.


هذه عموما سوف تحوم حوالي 70 في المئة لمعدلات العائد، ولكن هل يمكن أن نتوقع أن نرى انحرافات طفيفة من هذا العدد في بعض الأحيان. بعض السماسرة، لديها أصول محدودة للغاية المتاحة للتداول. وهذا يجعل بعض السماسرة في متناول هذا النوع من التداول أكثر من غيرها. الشيء الذي يجب تذكره عند اختيار وسيط هو أنك تريد أن تذهب مع واحد أن تثق وأنك تشعر بالراحة مع. وعلاوة على ذلك، 60 خيارات ثانية لا ينبغي أن تشكل جميع الصفقات الخاصة بك. سوف تحتاج إلى تنويع التداول الخاص بك قليلا من أجل الحصول على أقصى استفادة من استراتيجية التداول الخاصة بك. وهذا قد يعني وجود أكثر من واحد أو حتى اثنين من السماسرة التي تستخدمها بانتظام. باختصار، 60 خيارات ثانية لا ينبغي أن يكون العامل الوحيد الذي تنظر إليه عند محاولة معرفة أي وسيط هو الأفضل بالنسبة لك.


60 استراتيجية الخيار الثاني.


كما ذكر أعلاه، كنت لا تريد أن تتداول باستمرار. الانتظار في أفضل الفرص هو في مصلحة الخاص بك. وهذا قد يعني فقط عدد قليل من الصفقات كل ساعة أو نحو ذلك، ولكن سوف تكون الاستفادة القصوى من رأس المال الخاص بك التداول وكسب عائد أعلى مما كنت لو كنت تتداول باستمرار. وأصعب جزء من ذلك هو تعلم الانضباط بالامتناع عن تنفيذ التجارة بعد التجارة.


المؤشرات التقنية سوف يكون افضل خيار لكم لتحديد متى وماذا للتجارة. تعتمد إحدى الطرق الشائعة على مستويات الدعم والمقاومة. هذه هي مستويات أن سعر الأصل المعني لم يتجاوز عموما، وأنها في كثير من الأحيان سوف تتكرر نفسها كما التجار يدركون أن هذه المستويات موجودة. عندما يكون السعر على مستوى المقاومة، خيار خيار 60 ثانية لديه فرصة جيدة للعمل وعندما يكون السعر على مستوى الدعم، خيار الاتصال هو الخيار الأفضل.


بالطبع، تحتاج إلى النظر في مؤشرات أخرى إلى جانب مستويات الدعم والمقاومة، وكذلك. يمكن أن يكون التحقق من عملك مزدوجا أو ثلاثيا مفيدا هنا، ولكن عليك أن تتذكر أن الكثير من التحليل قد يؤدي إلى ضياع الفرص. قد تكون نافذتك للتجارة الناجحة صغيرة جدا في بعض الحالات، لذلك فإن مسار العمل السريع، ولكن الفعال، إلزامي.


60 الخيارات الثنائية الثانية هي على الأرجح أسرع نوع من التداول التي يمكنك أن تجد في الوقت الحاضر. وبسبب هذا، فإنها تحتاج إلى أن توخى الحذر. هناك الكثير من الغرف لزراعة أموالك هنا، ولكن هناك أيضا خطر كبير من فقدان المال أيضا. من خلال كونك على بينة من المخاطر الخاصة بك والتأكد من أنك تحصل على أقصى استفادة من عوائد الخاص بك، يمكنك البدء في التداول في هذا السوق مثيرة والبدء في صنع الكثير من المال.


60 حساب تداول تجريبي ثنائي الخيارات الثانية.


هنا لدينا قائمة قصيرة من وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقدمون حسابات التداول التجريبي الحقيقي و 60 الصفقات الثانية.


A ليجيت ديمو أكونت أت 24option & # 8211؛ & # 8220؛ تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. & # 8221؛ 24 أوبتيون & # 8211؛ سمعة ممتازة وخدمة العملاء. ماركيتسورلد & # 8211؛ يوفر ماركيتسورلد التجار الولايات المتحدة 100٪ مجانا أي سلاسل المرفقة حساب تجريبي على الفور بعد التسجيل. مجرد زيارة ماركيتسورلد، تسجيل حساب جديد وسيتم تلقائيا سيتم إعداد مع حساب تجريبي مع $ 2000 لممارسة التداول مع في أي خطر. إذا كنت على استعداد لإيداع الحد الأدنى هو فقط 20 $. بانك دي بيناري & # 8211؛ إيداع 500 $ والحصول على 50،000 $ حساب تجريبي فينباري & # 8211؛ حساب تجريبي متاح مرة واحدة يتم إيداع.


لبدء التداول التجريبي، وإعداد حساب تجريبي الخاص بك والتجارة مع المال وهمية.


تعليمات حول كيفية إنشاء حساب تداول الممارسة الثانية 60.


للحصول على حساب تجريبي كل ما عليك القيام به هو النقر على أحد الوسطاء أعلاه. إنشاء حسابك وجعل الحد الأدنى للإيداع.


إذا كنت لا تستطيع أن تجعل على الأقل الحد الأدنى للإيداع ثم لا يمكنك الحصول على حساب تجريبي. لا يوجد غداء مجاني في هذه المنطقة (I & # 8217؛ ليرة لبنانية شرح لماذا لاحقا). جعل الودائع، بل هو بضع مئات من دولارات. إذا كنت لا تستطيع أن تخسر بضع مئات من الدولارات ثم يجب أن لا يكون تداول الخيارات الثنائية. لذلك، إيداع ومن ثم الاتصال بدعم العملاء والسماح لهم معرفة أنك قد أودعت للتو وترغب في الحصول على حساب تجريبي.


إنشاء حساب لدى وسيط أعلاه إجراء إيداع في موقع تداول أعلى & # 8211؛ لم يكن لديك لبدء التداول حتى الآن الاتصال بدعم العملاء وطلب حساب تجريبي & # 8211؛ والسماح لهم معرفة كنت قد قدمت وديعة بالفعل سيتم إنشاء حساب تجريبي الخاص بك في غضون دقائق.


وسطاء سيكون سعيدا لإنشاء حساب تداول الممارسة خالية من المخاطر حيث يمكنك معرفة الداخل والخروج من الرهان الثنائي قبل المخاطرة الأموال الفعلية الخاصة بك على الصفقات. انها تأخذ قليلا من القوى العاملة على نهايتها حتى أنها تتطلب منك أن تجعل وديعة لإعلامهم كنت جادا في التداول وليس مجرد الرغبة في المسمار حولها وإضاعة العملاء يدعم الوقت.


لماذا لا 100٪ مجانا ثنائي خيارات تجريبي الحسابات؟


والسبب في عدم وجود حسابات تجريبية مجانية عرضت لأن هناك تكلفة للوسيط أن يكون التجار الممارسة. الحسابات التجريبية تأخذ الموارد تماما كما التاجر الحقيقي سيكون الفرق الوحيد هو أن المال ليس حقيقيا. هناك تكلفة. وهذا هو السبب في وجود & # 8220؛ نو ريسك & # 8221؛ حساب التداول التجريبي يمكنك الحصول عليها. إشعار أضع اقتباسات حول & # 8220؛ لا يوجد خطر & # 8221؛ لأن لا شيء هو تماما أي خطر. هنا هو ما تفعله. جعل الحد الأدنى للإيداع (في الواقع، جعل قليلا أكثر من الحد الأدنى إذا كنت تستطيع، إيداع 250 $ أو 300 $) في حين رفض أي عروض المكافأة. الاتصال بالدعم وطلب بشكل جيد حساب تجريبي الخاص بك. دعهم يعرفون أنك جعلت إيداعك بالفعل. يمكنك ممارسة التداول كل ما تريد دون المخاطرة المال الحقيقي الخاص بك. أي خسائر لن يكلفك فعلا أي أموال وأي انتصارات لن تضع أي أموال في جيبك. إذا كنت لا تقبل أي مكافآت لن تكون هناك حاجة لدفع على الودائع الخاصة بك عن طريق مضاعفات 30-40 قبل سحبه. فقط تأكد من أن لديك ما يكفي في حسابك لجعل الحد الأدنى من متطلبات الانسحاب من 200 $ (وهذا هو السبب في أننا نوصي إيداع أكثر قليلا من مجرد الحد الأدنى حتى تتمكن من سحبه بعد القمار بضعة دولارات من المال الحقيقي على أقل تقدير، حق.


A فرينش بيتوين & # 8220؛ بروكر ديمو & # 8221؛ و & # 8220؛ حساب تجريبي للتداول & # 8221؛


تريد حساب تداول تجريبي. ربما كنت تعطي اثنين شيتس حول التجريبي وسيط. عرض الوسيط هو وسيلة حيث تظهر لك فقط فيديو لكيفية التجارة على موقعها. إذا كنت ترى كلمة "تجريبي" على موقع ثنائي الخيارات، وهذا ليس بالضرورة علامة على أنك يجب أن تقفز هناك وإيداع أموالك. أولا عليك أن تعرف ما تعنيه هذه الكلمة. في حين أنه في عالم نزيه فإنه سيتم استخدامها فقط يعني "حساب تجريبي"، في سوق غير منظم إلى حد كبير، وغالبا ما تستخدم لتعني "البرنامج التعليمي".


ما الفرق بين البرنامج التعليمي التجريبي والحساب التجريبي؟ كل شىء. في أي وقت ترى كلمة "تجريبي" على موقع وسيط، نقترح عليك النقر على ذلك ونرى ما هو عليه. في بعض الأحيان سوف تحصل على رابط إلى صفحة حول فتح حساب تجريبي والتداول مع العملة الافتراضية. هذا ما تريده. ولكن في كثير من الأحيان، سيتم نقلك إلى صفحة مع فيديو تعليمي قصير حول كيفية استخدام منصة لوضع الصفقات. هذا هو البرنامج التعليمي. أنها لا تساعد حقا تتعلم كيفية التجارة. فإنه يظهر ببساطة قبالة البرنامج ويسمح الوسيط للحصول على بعيدا مع وضع كلمة "التجريبي" على موقعهم، لأن هذا هو المعنى الآخر للكلمة "تجريبي".


أسهل طريقة للعثور على وسيط الذي يقدم حقا حساب تجريبي لاختبار طريقة التداول الخاصة بك هو مرجع دليلنا. في هذه المقالة، نقدم لكم أربعة من وسطاء الخيارات الثنائية المفضلة لدينا، وكلها تقدم حسابات تجريبية للتجار. تحتاج إلى إجراء إيداع مع ثلاثة منهم للوصول إلى حساب تجريبي، ولكن ماركيتسورلد لا تتطلب حتى أن تقوم بإيداع أي أموال لاختبار الصفقات الحرة. كل ما عليك القيام به هو طلب حساب تجريبي من فريق خدمة العملاء.


لماذا تحتاج إلى اختبار تجريبي قبل أن التجارة الحية؟


أنت لن تجلس في كازينو على الانترنت والرهان مجموعة من المال دون أن يلعب حولها مع منصة قليلا سوف؟ وينطبق الشيء نفسه على وسطاء الخيارات الثنائية. يجب أن تحصل على الشعور لكيفية عمل كل شيء، وكيفية فتح الصفقات وإغلاقها. ربما لا تريد & # 8217؛ t التجارة الفوركس ث / س حساب تجريبي سواء كنت؟ هذا الموقع سوف تساعدك على تعلم طريقك حول منصة التداول وسيط. لماذا تفقد المال لأنك لا تفهم شيئا؟ القيام بتجارب الاختبار سوف يضمن لك معرفة جميع الخطوات ولا تفوت أي شيء مهم عند التداول مع المال الحقيقي.


اختبار طريقة التداول الخاصة بك في الوقت الحقيقي. في بعض الأحيان العقبات تأتي في الحياة الحقيقية التي قد مفاجأة لك مثل مشاكل جدولة. تعلم كيفية التعامل مع العواطف في الوقت الحقيقي. هذا، مثل جدولة، يمكن أن تكون مختلفة كثيرا مما هو عليه عندما كنت باكتستينغ الصفقات. اختبار الوسيط. إذا كانت لديك أسئلة حول الصفقات التجريبية، فاطلب من فريق خدمة العملاء مساعدتك. إذا كنت تحصل على خدمة جيدة خلال الاختبار التجريبي، وهذا هو علامة جيدة سوف تتلقى نفس عند التداول مع المال الحقيقي. إذا كنت لا تحصل على خدمة جيدة أثناء الاختبار التجريبي، لماذا تثق الشركة مع أموالك؟


لدينا نصيحة قصيرة لالتمرير إلى أسفل هو:


التداول التجريبي دائما أولا. دائما، دائما ممارسة التجارة قبل المخاطرة المال الحقيقي. تعلم في & # 8217؛ s والخروج من جميع أنواع مختلفة من الصفقات والحصول على فهم ما يلزم للفوز.


هذا الدليل قال لكم كل شيء عن كيفية الحصول على اقامة مع حساب تجريبي على وسيط من اختيارك. بعد أن كنت قد بحثت وتعلم كل شيء عن تداول الخيارات الثنائية، واختبارها طريقة التداول على البيانات التاريخية، وفحص المعلومات على موقعنا على الانترنت، وفتح حساب تجريبي في وسيط الخيارات الثنائية المعمول بها هي الخطوة التالية لتصبح تاجر مربح!


* كلا تراديروش و 24 أوبتيون تتيح لك تجريبي 60 ثانية التداول. انقر هنا لمدة 60 ثانية معلومات التداول الخيار.


60 الخيارات الثنائية الثانية.


الخيارات الثنائية 60 ثانية هي للتجار الذين يريدون أن تكون نشطة جدا في السوق ونرى النتائج بسرعة. وبما أن هذه الخيارات تنتهي في دقيقة واحدة يمكنك أن تفعل مئات من الصفقات يوميا.


مثل الخيارات الثنائية التقليدية، إذا كنت تعتقد أن مادة العرض ستكون أعلى من السعر الحالي 60 ثانية من الآن يمكنك & # 8217؛ شراء خيار الاتصال. إذا اعتقد أن الأصل سيكون أقل من السعر الحالي 60 ثانية من الآن أنت & # 8217؛ سوف تشتري خيار وضع. التقييم الصحيح سيؤدي إلى دفع تعويضات محددة مسبقا، وعادة ما تتراوح بين 60 و 70٪ على الأموال التي تتاجر بها (بالإضافة إلى أنك تحصل على المال الذي وضعت على ظهرك التجاري). اختيار خاطئ، وتفقد المبلغ الذي وضعت على التجارة.


60 ثانية تبدأ الثانية كنت وضع التجارة. حتى إذا قمت بوضع صفقة في 9:45:15، تنتهي صلاحية الخيار الثنائي في 9:46:15 صباحا، بعد 60 ثانية.


الشكل 1. 60 الخيارات الثنائية الثانية.


ويبين الشكل 1 لقطة شاشة من حوالي 60 ثانية الخيارات الثنائية. وتبلغ نسبة العائد 67٪ في هذه الحالة، والسعر المستهدف هو السعر الحالي. أنت & # 8217؛ d كليك & # 8220؛ هاي & # 8221؛ أو & # 8220؛ منخفض & # 8221؛ (لا يظهر) وهو ما يعادل اختيار الاتصال أو وضع إذا كنت تعتقد أن معدل سيكون فوق السعر المستهدف في 60 ثانية. 60 ثانية تبدأ بمجرد قفل في التجارة الخاصة بك. وكثيرا ما يوفر الوسيط أيضا بعض فترات انتهاء الصلاحية الأخرى القصيرة الأجل أيضا. في هذه الحالة، إذا نقرت على القائمة المنسدلة، يمكنك أيضا تحديد 60 ثانية أو 120 ثانية أو 300 ثانية.


التجارة 60 الخيارات الثنائية الثانية مع هؤلاء الوسطاء.


مزايا.


والميزة الرئيسية هي أنه يمكنك التجارة أساسا بقدر ما تريد. نظريا يمكنك جعل التجارة كل بضع ثوان، أو في الأساس بأسرع ما يمكن النقر فوق الماوس. هذا يسمح لك الاستفادة من أي فرص على المدى القصير قد ترى، دون الحاجة إلى القلق بشأن إيجاد وقت انتهاء الصلاحية التي تناسب الإطار الزمني الخاص بك. ببساطة انقر لشراء وضع أو الاتصال والانتظار 60 ثانية. تداول أصول متعددة، ويمكن أن يكون لديك صفقات متعددة في وقت واحد، وكلها تنتهي خلال فترة زمنية قصيرة جدا.


من منظور التداول 60 الخيارات الثنائية الثانية تسمح لك الاستفادة من التحركات سوق قوية بشكل فعال. إذا كان ور / أوسد على سبيل المثال هو صباح قوي جدا، في حين كنت لا تزال بحاجة إلى وقت الدخول الخاص بك، وهناك احتمالات ور / أوسد لا يزال سوف تكون قوية 60 ثانية من الآن. لذلك، هذه الخيارات تتيح لك القفز في تدفق السوق، والخروج من التجارة بسرعة قبل حدوث انعكاس كبير. ومع ذلك، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لا تزال بحاجة إلى مهارة من أجل تحديد متى القوة قد يتضاءل، محذرا من أن الوقت قد حان للتراجع.


هذا يسمح لك للاستيلاء على كل فرصة ممكنة، وربما الرف حتى بعض المكاسب اليومية الكبيرة.


سلبيات.


بينما يمكنك تداول الكثير في يوم واحد مع 60 الخيارات الثنائية الثانية، ويحتمل أن تجعل الكثير من المال، يمكن أن تفقد أيضا الكثير. & # 8220؛ على تداول & # 8221؛ هو أمر شائع بين التجار الجدد الذين يرغبون في محاولة للقبض على كل خطوة السوق، ولكن هذه أرن & # 8217؛ ر المرجح الاحتمالات عالية للفوز. وغالبا ما تستغرق عملية الإعداد الجيد وقتا لتطويرها، ومن ثم باستخدام 60 خيارا ثانويا ثانويا قد تشتت انتباهك من خلال مجموعة من الصفقات التجارية الضعيفة أو الضعيفة، تفتقر إلى الخيارات الجيدة.


المدفوعات على 60 الخيارات الثنائية الثانية هي أيضا أقل عموما من أنواع أخرى أكثر تقليدية من الخيارات الثنائية، في منطقة 60٪. وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى أن يكون معدل فوز عالية جدا عند التداول. إذا خسرت 100٪ من رأس المال تتداول على الخاسرين، وتصنع فقط 67٪ (على سبيل المثال) على الفائزين لديك، تحتاج إلى الفوز 6 من أصل 10 الصفقات إلى التعادل (ربح صغير في هذه الحالة).


كلمة أخيرة.


60 الخيارات الثنائية الثانية توفر حمولة من إمكانات، وتوفير وسيلة لاغتنام الفرص على المدى القصير. ومن الناحية المثالية، ينبغي استخدام 60 خيارا ثانويا ثانيا لمجرد ذلك & # 8211؛ الاستيلاء على فرص عالية الاحتمالات قصيرة الأجل. هناك خطر كبير من الإفراط في تداول هذه الأنواع من الخيارات الثنائية حيث أن هناك إمكانية الإشباع الفوري، أو إذا فقدت إمكانية & # 8220؛ الثأر التداول & # 8221؛ حيث تحاول استرداد الخسائر. هذا عادة لا ينتهي بشكل جيد. كما تشير دفعات أقل إلى أنه يجب استخدام هذه الخيارات بشكل متقطع. على المدى الطويل تحتاج إلى الفوز حوالي 6 من أصل 10 الصفقات إلى التعادل. لتحقيق ربح لائق معدل الفوز الخاص بك سوف تحتاج إلى أن تكون أعلى. هذا أمر صعب إذا كنت التجارة الزائدة أو التجارة المتوسطة الإعداد. وكما هو الحال مع أي تجارة، فإن جودة التجارة تحدد كمياتها.


حر 30 ثانية ثنائي خيارات حساب تجريبي.


يبدو 30 الخيارات الثنائية الثانية هي أحدث جنون في العالم من الخيارات الثنائية. لقد كانوا خارج لفترة من الوقت الآن ولكن لم أكن حقا عناء حتى بدأت تلقي رسائل البريد الإلكتروني من الطلاب يسأل عنهم. في ضوء هذا، لقد تمكنت من تأمين عرض تجريبي حصري بالنسبة لك.


وافقت خيارات السوق على تزويد طلابي بخيارات تجريبية مجانية للخيارات الثنائية. أنها جديدة نسبيا، لذلك قد لا يكون قد سمع عنها حتى الآن ولكن ما هي أفضل طريقة لكسر الجليد من توفير العروض المجانية؟


انتقل إلى ماركيتوبتيونسديمو للاشتراك وسيتم تلقائيا ملء حساب تجريبي الخاص بك مع 10،000 الاعتمادات. مع هذا الحساب التجريبي، يمكنك محاولة الخروج من الخيارات الثنائية 30 ثانية، أو 60 الخيارات الثنائية الثانية، والخيارات الثنائية بشكل عام. سيستمر الحساب التجريبي إلى الأبد إذا قدمت رقم هاتف صالحا.


موارد الخيارات الثنائية.


إفشاء.


حقوق الطبع والنشر © 2018 مدرسة التداول المالي. كل الحقوق محفوظة. | إدخالات (رسس)


60 ثانية العرض.


هل تريد إنشاء حساب تداول لمدة 60 ثانية تجريبي؟ هذه المقالة سوف اقول لكم كيفية القيام بذلك. إعطائها قراءة سريعة!


جدول المحتويات.


أعلى وسطاء الفوركس:


تعليمات لإنشاء 60 ثانية العرض.


من أجل الحصول على حساب التداول لمدة 60 ثانية التجريبي، لديك لاختيار وسيط بالنسبة لك. هناك العديد من السماسرة المتاحة على شبكة الإنترنت لتختار. لديك فقط لإنشاء حسابك ومن ثم إجراء دفع إيداع.


وفقا لتجربة التجار لدينا أفضل منصة تجريبي لمدة 60 ثانية تداول العملات الأجنبية والحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى من 200 $ هو بورتر المالية.


في حالة، لا يمكنك جعل الحد الأدنى للدفع لحساب التداول لمدة 60 ثانية تجريبي، ثم لا يمكنك الحصول على حساب تجريبي.


لذلك، لديك لجعل الودائع. يمكن أن يكون بضع مئات من دولارات الولايات المتحدة أيضا. في حالة، فإنه لا يمكن تحمله بالنسبة لك لتفقد عدة مئات من دولارات الولايات المتحدة، ثم يجب أن لا تخطط للقيام خيارات تداول العملات الأجنبية.


لذلك، إنشاء حسابك لمدة 60 ثانية التجريبي ومن ثم دفع الودائع. بعد القيام بذلك، اتصل بدعم العملاء ونقول لهم أنك قد جعلت الحد الأدنى للدفع وتريد أن يكون حساب تجريبي. وسوف تقوم بإنشاء حساب تجريبي الخاص بك في غضون بضع دقائق.


وسطاء يشعرون سعيدا جدا من خلال إنشاء حساب ممارسة للتداول الذي هو خالية من المخاطر. يمكنك أن تعلم بشكل مفيد الكثير من الأشياء حول صعودا وهبوطا من الفوركس قبل البدء في وضع المال الفعلي على المخاطر والبدء في القيام التداول الحقيقي.


60 ثانية حساب تجريبي يعلم العملية برمتها من الخيارات تداول لك قبل أن تحصل في عملية التداول الحقيقي.


لماذا يجب أن تدفع للحسابات التجريبية؟


لا يتم تقديم حسابات التجريبي لمدة 60 ثانية مجانا. والسبب هو أن السماسرة تتطلب تكلفة معينة لتعليم التجار الجدد. وتستخدم الموارد المختلفة من قبل الحسابات التجريبية تماما مثل التجار الحقيقي.


والاختلاف الوحيد هو أنهم لا يستخدمون المال الحقيقي. الخسائر التي تحدث أثناء ممارسة لا تكلف أي أموال لك وانتصارات لا توضع في جيوب الخاصة بك كذلك. تحتاج إلى التأكد من أن لديك ما يكفي من المال في حسابك من أجل تلبية متطلبات الحد الأدنى الانسحاب من 200 $ بينما كنت تمارس في 60 ثانية حساب تجريبي.


ما هو الغرض من ممارسة قبل أن يعيش؟


سيكون من المستحيل بالنسبة لك لاتخاذ القرار الصحيح عندما كنت جعل الرهانات أثناء الجلوس في كازينو الحية. تحتاج دائما إلى ممارسة قبل أن تذهب مباشرة. نفس الحال مع تداول الفوركس. من خلال ممارسة على حساب تجريبي 60 ثانية، وتحصل على تعلم استراتيجيات لكسب كمية هائلة من المال من خلال التداول.


تحصل على معرفة يشعر كيف تعمل كل الأشياء وكيف كل الصفقات فتح وإغلاق في يوم واحد. وبهذه الطريقة، لن تضطر إلى خسارة المال لأنك لا تعرف أي شيء. عند القيام بتجارب الاختبار على حساب تجريبي 60 ثانية، كنت قادرا على التأكد من أن تعرف كل الخطوات من خيارات التداول وأنت لا تفوت الأشياء الهامة في حين كنت التجارة باستخدام المال الحقيقي.


حساب 60 ثانية تجريبي يتيح لك طرح الأسئلة المتعلقة تداول الخيارات من الوسطاء. يمكنك أيضا طلب المساعدة من فريق دعم العملاء كذلك. بهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على جعل مبلغ ضخم من المال بعد أن يعيش في عالم تداول الخيارات.


نصيحة: دائما التأكد من أن دعم العملاء من وسيط الخاص بك هو موثوق بها. فمن الأفضل إذا كانت توفر الدعم 24/7 والدردشة الحية.


3 خطوات بسيطة لاختيار أفضل وسيط مع حساب تجريبي.


اقرأ المتداولين & # 8217؛ استعراض والتغذية المرتدة.


ليس هناك بوصلة أفضل من الشعوب الأخرى & # 8217؛ الرأي. إذا كنت نلقي نظرة على المنتديات حول الفوركس ومواقع المراجعة، سوف تحصل على أفضل وأفضل المعلومات. لا يوجد تاجر في العالم الذي سوف يكتب مراجعة خاطئة، لأنه / هي على فريقك. لا أحد يريد أن يسقط وعود وتفوت الفرصة لاستخدام حساب تجريبي.


ترك ردود الفعل أصبحت ممارسة شائعة. إذا كنت تريد أن تتأكد من أنك سوف تحصل على خطر حساب مجاني لممارسة على مجرد طرح التجار الآخرين وقراءة تجريبي حساب التعليقات.


قراءة البنود والشروط.


للحصول على حساب تجريبي مجاني ليس من السهل دائما. هناك الكثير من السماسرة التي تستخدم الحيل المختلفة لتحصل على التداول. حساب تجريبي مجاني يبدو عظيما، أليس كذلك؟ ولكن هل هو حقا حرة؟


وسطاء جيدة، منها موثوق بها تعطي حساب الممارسة بمجرد إيداعها معهم. ولكن هناك الكثير من السماسرة الآخرين هناك التي سوف أعمى لكم مع وعود كاذبة. دائما قراءة الشروط والأحكام بعناية! إذا كنت بحاجة إلى طباعتها، تحقق إيجابيات وسلبيات وبعد ذلك اتخاذ قرار.


في بعض الأحيان هناك ظروف خفية. دون & # 8217؛ ر الاندفاع من خلال الأشياء من أجل البدء في أقرب وقت ممكن، يأخذك الوقت واختيار بحكمة!


عالية الجودة دعم العملاء.


يجب على كل وسيط احترام الذات تقديم الدعم المناسب للعملاء.


العميل أولوية # & # 8211؛ دائما! إذا كان وسيط لا يعاملك مع الاهتمام ولا يهتمون حاجتك كعميل وهذا يعني أنك لن يكون تجربة جيدة معها. عند طلب حساب تجريبي يجب أن تأخذ الإجابة مباشرة وإيجابية.


تحقق ما إذا كان هناك ما يكفي من الطرق لربط الدعم مثل البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية وغيرها. ابحث عن وسيط مع 24/7 الخدمات. من خلال مراجعة هذا الجزء من وسيط & # 8217؛ ق الخدمة يمكنك تقديم استنتاجات عامة حول مستوى المهنية ونوعية العمل.


إلى آمنا وقتك جعلنا هذا البحث لك واختيار أفضل وسطاء الفوركس مع حساب تجريبي مجاني وأعلى خدمة العملاء.


اختر روبوت مع قائمتنا أو احصل على اشترك اشترك هنا.


روبوت مميزة معاينة الموقع.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على درجة عالية من المضاربة، ويحمل مستوى من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى الحصول على المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.

No comments:

Post a Comment