Wednesday 14 March 2018

آم تداول النظام


وصفة ل.
على مدى عقود، وقد أمتريد نظم تقدم أنظمة معالجة الأغذية الرائدة. بدءا من أحدث التقنيات في الطبخ والتدخين ونظم التبريد، قمنا بتوسيع في ملء، بورتينينغ، تشكيل، خلط، طحن وتقطيع. من شركتنا قاعدة في ليفونيا، ميشيغان، نحن نخدم عملائنا مع حلول مخصصة، التوصيات التقنية، تصميم النظام، المبيعات، التثبيت، التكليف والتدريب و بعد البيع الغيار و خدمة الدعم.
تعال نرى أفضل في المعرض في الإنتاج الدولي & أمب؛ تجهيز المعرض.
30 يناير - 1 فبراير 2018.
جورجيا، العالم، مركز المؤتمر، أتلانتا، غا.
خطوط انتاج.
تقدم أمتريد سيستمز الحلول، جنبا إلى جنب مع شركائنا البائعين أدناه. لدينا شركاء البائعين كلها معروفة، المصنعين منذ فترة طويلة الذين شهدوا نجاحا كبيرا على الصعيد العالمي. فهي تحتفظ في المقام الأول كمقدمين ذات جودة عالية عندما يتعلق الأمر البناء، والتصميم المبتكر، والموثوقية والمعدات يمكن الاعتماد عليها.
الأفران، الدخان، مولدات الدخان، المبردات المكثفة، التخمير وغرف التجفيف، وأنظمة تنظيف العادم.
فراغ حشو و الحشو، بورتونيرز، التواء و شنقا النظم، الصيادلة والمودعين.
آلات تقطيع الألواح الصلبة، الثقيلة، والمطاحن، ومطاحن الخلاطة، من أحجام أصغر لتجارة الجزار، حتى آلات صناعية كاملة الحجم.
أنظمة خلط مصممة ومجهزة تجهيزا جيدا، بما في ذلك خلاطات لطيف، ماريناتورس، خلاطات القص عالية ومستحلبات، تندريزرز والمسطحات.
تدخين البرد، تدخين ساخن، تدفئة، تجفيف، تبخير أو تحميص.
ماذا تريد أن تصنع؟
أمتريد سيستمز لديها معدات وحلول مبتكرة للمصنعين.

جديد معزولة السلطة العليا محفز.
قوية ومرنة ومريحة قناة واحدة مشجعا التي تم تصميمها لمجموعة من التطبيقات.
أوبتوباتشر للتحفيز البصري.
جلب التحفيز البصري إلى في الجسم الحي التصحيح بروتوكول المشبك.
نيو سترونجر & أمب؛ مقاطع الأنف الأكبر.
اختر من منصات الرغوة والمطاط للاستخدام في قياس التنفس وجسم التحجيم.
Optopatcher وسهل حصوي؛
ذي أوبتوباتشر & ريج؛ يوفر دقة لا تضاهى في التحفيز البصري لبروتوكول التصحيح المشبك في الجسم الحي. الألياف البصرية والقطب يسمح تسجيل في وقت واحد وتنشيط أوبتوجينيتيك.
الموديل 4100.
نموذج 4100 معزولة عالية الطاقة مشجعا يسلم القطارات التحفيز تتألف من أحادي الطور، ثنائي الطور، و / أو الموجات الموجية. ويمكن برمجتها لتقديم مجموعة متنوعة من البروتوكولات المشتركة.
مقاطع الأنف الجديدة.
مقاطع الأنف الزرقاء هي أكبر وأوسع من مقاطع الأنف البيضاء القياسية وهي متوفرة مع منصات الرغوة أو المطاط وبكميات 100 و 30 لكل حالة.
علم الأعصاب 2017.
زيارتنا في نيوروزينس 2017 في واشنطن، العاصمة، واختبار محرك مجموعة من الأجهزة والأدوات الكهربية.
ميديكا 2017.
الانضمام إلينا في ميديكا 2017 في دوسلدورف، ألمانيا، وتحقق من أحدث خط لدينا من المنتجات الرئوية والجهاز التنفسي.
A-M الأنظمة.
A-M سيستمز هي شركة عالمية رائدة في مجال تصنيع وتوزيع منتجات العناية بالجهاز التنفسي عالية الجودة والأدوات الفيزيولوجية العصبية الدقيقة بهدف جعل الابتكار والرعاية الصحية بأسعار معقولة.

آم تداول النظام
شكلي الجبهة و نهاية المشتقات منصة.
التسعير و أناليتيكش.
الملكية نموذج التقلب الوقت والإغريق الشامل مع تحليل الانحراف المتقدم.
إدارة المحافظ.
تحليل السيناريو، تجميع و P & أمب؛ L التحلل اليوناني.
الميزات الرئيسية & أمب؛ فوائد.
إدارة التنفيذ.
شكلي متعددة الأصول تداول الواجهة الأمامية في حدود واجهات بوابة فيكس ملزمة ومحددة للاتصالات العملاء والوصول المباشر إلى السوق أو ألغوس التنفيذ التجارة مباشرة من مصفوفة الخيارات المتكاملة توجيه النظام الذكي وكاسح وسيط الطابق التوجيه التذبذب التاجر - تقلب الملكية ربط ألغو يسمح للمستخدمين بإرسال أوامر على أساس التقلب المحدد أو واحد مرتبطة تقلب المنتجات الأخرى تقلب أزواج التداول غاما سلخ فروة الرأس دلتا التحوط فيغا التداول - شرائط التجارة من الخيارات على أساس التقلبات قبل & أمب؛ ما بعد التجارة تحليل المخاطر مباشرة على تذكرة التجارة التدريج الناثر بسرعة التحوط محفظة جزئية أو كاملة عن طريق تحميل الصفقات متعددة لرحمة انطلاق عرض عرض / طلب جميع أوامر العمل ومجموعة مشغلات للتنفيذ اليدوي أو الآلي شارع النظام النازل لإدارة العمل وأوامر شغلها أزرار عثرة شكلي متاحة لإلغاء، استبدال، وتعديل أوامر بسرعة تخصيص تذكرة التجارة الافتراضية افتراضيات تعيين بسهولة لعدة معلمات بما في ذلك: وسيط، ألغو، والحساب، والحساب. يربط بسهولة إلى حلول فلكستريد أخرى أو غيرها من أنظمة تسا الخارجية.
إدارة المحافظ.
تحليل السيناريو ينفذ إعادة تقييم كامل لأي سيناريو ما إذا كان في الوقت الحقيقي صدمة بقعة، تقلب الانحراف، تاريخ / الوقت، والمدخلات نموذج آخر لعرض الفور آثارها على أي محفظة حجم تحليل بيانيا ومراجعة P & أمب؛ L وكذلك اليونانيين. التجميع (القطاع والحساب الفرعي) عرض المخاطر المجمعة عبر الحسابات، والتجار، والمكاتب، والقطاعات، والمحافظ أو غيرها من القطاعات المعرفة من قبل المستخدم. شريحة والزهر محفظتك من قبل الكامنة، انتهاء الصلاحية، حساب، وما إلى ذلك، أو تحليل محفظتك بأكملها. يتم تصنيف P & أمب؛ L التحلل اليوناني بداية اليوم P & أمب؛ L إلى دلتا، غاما، ثيتا، فيغا، و رو، كما يوفر اليوم & # 8217؛ s التداول p & أمب؛ ل. النسخة غير التجارية المتاحة لمديري المخاطر الذين يحتاجون إلى مراقبة المخاطر عبر فئات الأصول متعددة.
إدارة النظام.
استضافت بالكامل، حل خارج المربع الذي يسهل إدارة جميع أنواع أوامر العملاء على مدى دورة حياتها بأكملها، بما في ذلك: تتبع النظام صيانة الموقف الإبلاغ عن الامتثال الدعم الكامل للتبادل القائم على الصرف واليدوي تخصيص التجارة بعد عرض للتخصيص من تاريخية نشاط التداول متعددة الأصول كونفيغورابيليتي.
التسعير و أناليتيكش.
تحليل السيناريو واسع النطاق بسهولة ضبط مدخلات متعددة للتسعير والتحليلات. القدرة على ضبط الوقت، والتقلبات، والأسعار، وأرباح الأسهم، وأسعار الفائدة يوفر تحليل محاكاة شاملة. إضافة الصفقات محاكاة لعرض تأثير على المخاطر الخاصة بك ومحفظة الملكية نموذج التقلب الوقت تخصيص تسوس من خلال تقييم دقيقة من قبل دقيقة من الخيارات. وهو يمثل ليال وعطلات نهاية الأسبوع، والأعياد، والأحداث التي يحددها المستخدم، والتي توفر دقة لا مثيل لها، وخاصة حول انتهاء الصلاحية والخيارات الأسبوعية. الإغريق الشامل وتقلب التحلل المتقلب المتقدم المشتقات أوتك يدعم بسهولة يعالج خيارات أوتك و فليكس. إدارة التقلبات الضمنية والمعرفة من قبل المستخدم من أجل التقييم النظري الدقيق.
رائدة في مجال الصناعة والرائدة عالميا في أنظمة التداول وإدارة محايدة وسيط وإدارة النظام للأسهم، والعملات الأجنبية، والخيارات، والعقود الآجلة والأوراق المالية ذات الدخل الثابت.

"أفضل من بلوكشين" نظام جديد تداول الأصول كشف النقاب.
وقد أظهر كبير العلماء في مركز أبحاث التعاونيات في أسواق رأس المال، مايكل آيتكن، نظاما جديدا لتداول الأصول - يعرف باسم digi. cash - والذي يقول إنه سيسمح بتداول مجموعة واسعة من الأصول المالية بتكلفة فعلية بدون تسوية فورية، مما قد يعرقل الأسواق القائمة مثل سوق الأوراق المالية الأسترالية.
يعمل Digi. cash عبر نظام "توكينيساتيون"، حيث يتم تمثيل رقمي للأصل المادي. عندما يتم إرسال "رمز" من شخص إلى آخر، تسوية فورية. يمكن للمستقبل ثم "سحب" الأصول الحقيقية.
وقال البروفسور إيتكن، الذي حصل على جائزة الابتكار لرئيس الوزراء في عام 2018، في عرض تقديمي لمؤتمر قمة الابتكار المالي، إن التكنولوجيا كانت متفوقة على بلوكشين، والتي تنظر إصداراتها في أسك لجعل عمليات التسوية والتسوية أكثر كفاءة، لتبسيط السجلات.
وقال البروفسور إيتكن إنه يأمل في أن يعتبر نظام digi. cash بديلا. وقال "لست مقتنعا بلوكشين بنفسي".
"نحن نتطلع إلى العمل مع هؤلاء الرجال حتى يمكننا أن نأخذ إلى العالم، وهذا سيفتح القدرة على تداول الكثير من الأصول التي لا يتم تداولها حاليا".
اقتباسات ذات صلة.
ملف الشركة.
الا انه قال ان النظام سيعطل اسك، نظرا لانها تكسب حوالى 300 مليون دولار سنويا من تطهير وتسوية اسهم الاسهم النقدية ومشتقاتها.
وأظهر البروفسور إيتكن القمة مظاهرة للنظام.
بعد إنشاء تمثيل رقمي للأصل الفعلي، يتم الاحتفاظ بالأصل نفسه بواسطة digi. cash (على سبيل المثال، النقد في حساب مصرفي أو الذهب في قبو مادي أو كريبتوكيرنسيز في قبو الظاهري). يتم تخزين الأصول كسجل بايت 512، والتي يمكن نقلها. عندما ينتقل أحد الأصول، يتم إلغاء الرمز المميز القديم، يتم إنشاء رمز جديد بنفس قيمة الأصل الذي تم نقله. ثم يقوم المستلم بتحصيل الأصول.
وقال البروفسور ايتكن "يمكنني ان اقوم بشكل اساسي بالانتقال والخروج من الدولار الاسترالي والعملات وأي نوع من الأدوات المالية". "إذا كنا نستطيع خفض تكلفة المقاصة والتسوية إلى أي شيء تقريبا ثم ما كنت سوف تجد هو الأصول مثل صناديق الملكية غير المدرجة وحفنة من الأصول الأخرى التي لا يتم تداولها حاليا، أو لا يمكن تداولها على أسك بسبب سوف تكون فجأة قادرة على أن يتم تداولها ".
Digi. cash لديه رخصة الخدمات المالية الأسترالية مما يسمح لها لخلق الرموز. وقال السيد إيتكن انه يعتقد انه لا يحتاج الى رخصة المقاصة والتسوية أو رخصة السوق - على الرغم من أن هذا لا يزال قيد المناقشة مع المنظمين.
وأشار إلى تاريخ غني من الابتكار في البنية التحتية للأسواق في أستراليا، بما في ذلك شركة كومبوترشار على السجلات ونظام أسك's تشيس ونظام مراقبة سمارتس الذي تم إنشاؤه من قبل لجنة أسواق رأس المال وباع إلى ناسداك مقابل 100 مليون دولار.
وقد تم استخدام هذا من قبل لجنة أسواق رأس المال للاستثمارات في مجموعة من المشاريع التكنولوجية، بما في ذلك لوحة مراقبة الجودة في السوق، و ديلماكس، و أوردرمنتوم، و سيم البيئية، و digi. cash.
وقال إن لجنة حقوق الطفل أنفقت ما بين 3 ملايين و 4 ملايين دولار على إحياء تكنولوجيا digi. cash التي تبلغ من العمر 25 عاما.
أسواق رأس المال هي إحدى مراكز البحوث الوطنية البالغ عددها 32 مركزا، وهو برنامج تم إنشاؤه في عام 2001. وتبلغ ميزانيتها السنوية 20 مليون دولار و 70 موظفا وتعمل مع 115 طالبا دكتوراه.
في حين أنها بدأت في الأوراق المالية أنها تتحرك الآن في السوق الصحية بما في ذلك حول الاحتيال الخصم. وقال البروفيسور أيتكن أنه يمكن استخدام تكنولوجيا التصور البيانات الخاصة به للحد من 8 مليار دولار في السنة أن النظام الصحي الأسترالي يفقد من الغش الصريح.

أنا متداول الفوركس جيدة. ما هو سر بلدي؟
وأنا أعلم نفسي على أنها جيدة وناجحة للتداول الفوركس، لأنني كنت قادرا على تكرار نجاحي كل شهر لعدة سنوات. أنا أعرف الكثير من التجار الذين بدأوا تعلم الفوركس تقريبا عندما فعلت، لكنها لا تزال تعلم، واختبار أنظمة مختلفة، وفقدان المال. إنه لأمر جيد أن لا يخيبوا بعد، لكنني لا أعرف متى سيبدأون في كسب المال باستمرار. لماذا بدأت في كسب المال بعد بضعة أشهر من التعلم والممارسة، ولكن هؤلاء الناس لا يزالون يتعلمون؟ كثير منهم يعرفون الكثير أكثر مني، ولكن لماذا لا يكسبون المال؟ ما هو سر نجاحي؟
إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.
هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:
أنا تاجر جيد، لأن & # 8230؛
1. نظام التداول الخاص بي هو بسيط وسهل الاستخدام.
لم أحاول ابتكار شيء جديد في تداول الفوركس. لم أحاول أبدا إعادة اختراع العجلة. لدينا بالفعل كل ما نحتاج إليه للتجارة وكسب المال. جميع الأدوات التي نحتاج إليها يمكن الوصول إليها مجانا. لماذا يجب أن نجعل حياتنا معقدة جدا؟
تعلمت التحليل الفني وإشارات الشموع والأنماط. هذا ما فعلته بمجرد أن بدأت تعلم كيفية تداول الفوركس. بعد فترة من الوقت، كنت أتقن تقريبا التحليل الفني والشموع. أنا تجريبي تداول و جاء إلى هذا الاستنتاج أنه يجب أن التمسك الشموع و نسيان أشياء أخرى مثل دعم / المقاومة خطوط ومستويات، أنماط الرسم البياني، و & # 8230؛ لأنها كانت صعبة نوعا ما، وتستغرق وقتا طويلا، وغير موثوق بها. لقد أوضحت ذلك هنا.
لذلك أبقيت كل شيء بسيط من اليوم الأول، وبدأت الحصول على نتائج جيدة في وقت قريب جدا. لم أكن أحاول مؤشرات مختلفة، لأنني كنت أعرف أنه إذا أردت أن تفعل ذلك، وأود أن قضاء بقية حياتي على ذلك. هناك زيليونس من المؤشرات، وأنظمة التداول، و & # 8230؛ . ولكن هناك بعض أدوات بسيطة وسهلة الاستخدام التي سبق أن حاولت من قبل الآلاف من التجار، من اليابان إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وثبت أنها تعمل. لذلك استخدمت هذه الأدوات ونسيان الآخرين.
2. أنا منضبطة.
أنا ببساطة استخدام ما تعلمت والأدوات لدي. أنا لا أبحث عن أي شيء آخر. أنا لا تدع أي مشاعر تتداخل وجعل لي أن تقرر خطأ. أنا التحقق من الرسوم البيانية ووضع أوامر إذا رأيت إشارة قوية. انها بسيطة على هذا النحو. ليس هناك شيء معقد حول التداول. يمكن للجميع القيام بذلك.
كمتداول فوركس، لا أقضي أكثر من 20-30 دقيقة من وقتي في فحص المخطط كل يوم. التجارة المهنية لا تعني إنفاق عدة ساعات على الكمبيوتر وتحليل عشرات المخططات والأطر الزمنية. التحقق من الإطار الزمني اليومي لأزواج العملات والأسهم التي تتبعها، هو ما عليك القيام به كل يوم. إذا كان هناك أي إعداد التجارة، يمكنك أن ترى على الفور لأن يصيح إعداد التجارة قوية عليك أن أعتبر.
يجب عليك أيضا التحقق من الأطر الزمنية الأسبوعية كل عطلة نهاية الأسبوع والأطر الشهرية مرة واحدة يفتح الشمعدان الشهري الجديد. هذه هي أقوى الأطر الزمنية والإعدادات التجارية التي تشكل يمكن أن تكون مربحة جدا.
القيام بكل هذه، يمكن & # 8217؛ ر يأخذك أكثر من 20-30 دقيقة يوميا. إذا كنت تنفق المزيد من الوقت على تحليل الرسوم البيانية، ثم أستطيع أن أقول أنك لست تاجر مربحة حتى الآن. إذا كنت تحاول إقناع نفسك بأن يتم تشكيل إعداد تجاري قوي بينما كنت تعرف أنه ليس قويا، ثم كنت لا تزال بحاجة الى مزيد من الوقت للتعلم وتصبح تاجر منضبطة.
3. أنا انتظر أفضل الإعداد.
بعض أشكال التجارة الضعيفة تشكل على الرسوم البيانية كل يوم. هذه الاجهزة هي للتجار الذين يريدون أن يخسروا المال. فهي ليست للمتداولين المحترفين وذوي الخبرة. لذلك أترك تلك الاجهزة للآخرين. انتظر أفضل والإعدادات القوية، ولحسن الحظ أنها تشكل دائما. أنها لا تشكل في كثير من الأحيان كما ضعف الاجهزة. لكنها تكفي لتحقيق بعض الأرباح من الآن فصاعدا.
عدم وجود إعداد تجاري قوي لا تجعلني مستاء. لقد مضى وقت طويل على استخدامه. نحن ليس من المفترض أن يكون الاجهزة التجارية قوية كل يوم.
4. أنا بدقة استخدام وقف الخسارة معقولة.
وقف الخسارة هي واحدة من أهم الأشياء في التداول. أولئك الذين لا يضعون وقف الخسارة سوف تكون خارج اللعبة عاجلا وليس آجلا. يمكنك بسهولة مسح حساب مليون دولار مع موقف واحد فقط، إذا لم تقم بتعيين وقف الخسارة المناسبة. لقد رأيت شخصا محو حسابا بقيمة 7 ملايين دولار، لأنه لم يحدد أي وقف الخسارة وإدارة المخاطر المناسبة، وأكد أن مواقفه كانت صحيحة وأن السوق سوف تتحول أخيرا لمتابعة اتجاهه المفضل. السوق لم يستدير، ولكن عندما تم تفجير حسابه بالفعل.
يجب أن يخبرك نظام التداول الخاص بك عن أفضل وأفضل مكان لوضع وقف الخسارة، وإلا يجب عليك البحث عن نظام تداول آخر. لكل من المواقف التي تأخذها، يجب عليك وضع وقف الخسارة المناسبة والمعقولة التي ليست ضيقة جدا أو واسعة. يجب عليك عدم توسيع وقف الخسارة الخاص بك عندما يذهب السعر ضدك، وعلى وشك ضرب وقف الخسارة. أيضا، يرجى ملاحظة أن وقف الخسارة واسعة جدا مثل وجود أي وقف الخسارة. وفقدان وقف ضيق جدا يسبب لك أن تفقد المال حتى عندما يكون موقفك الصحيح.
للبقاء بعيدا عن العواطف، لا & # 8217؛ ر التحقق من الرسوم البيانية عندما أتقدم بموقف. التحقق من المخططات عندما يكون لديك مواقف مفتوحة يمكن أن تؤدي إلى المشاعر السلبية والضارة التي تسبب لك ارتكاب الأخطاء. عندما ترى موقفك هو فقدان، وتحصل على العاطفية وأنت إغلاق موقفكم لا تفقد أكثر من ذلك، أو سوف توسيع وقف الخسارة الخاصة بك لأنك تخشى من فقدان في وقت مبكر جدا وتريد أن تعطي موقفكم المزيد من الوقت. عندما وضعك هو كسب المال وأنت تشاهد ذلك، يمكن أن المشاعر الخاصة بك يسبب لك لإغلاق الموقف، لأنك تعتقد أنه من الممكن أن يتحول السوق في جميع أنحاء وتفقد الربح وضعك.
لا & # 8217؛ الحصول على العاطفية بسهولة، ولكن أنا أفضل عدم التحقق من الرسوم البيانية ومواقعي. أنا اتخاذ مواقف، تعيين وقف الخسارة والهدف ومن ثم أعود في اليوم التالي.
5. أنا لا أضيف إلى بلدي مراكز سيئة (متوسط ​​أسفل)
بدلا من التداول وكسب المال، بعض الناس في محاولة دائما لإثبات أنهم على حق، أو أنها محاولة لكسر الآخرين & # 8217؛ السجلات. لذلك، عندما يأخذون موقف ويذهب ضدهم، فإنها تأخذ المزيد من المواقف ربما لضرب نقطة تحول السوق في نهاية المطاف. ومع ذلك، في معظم الحالات يستمر سوق الفوركس على نفس الاتجاه وسوف هؤلاء التجار تفقد كل ما لديهم في حساباتهم. هذا لا يتم تداوله. انها القمار.
التاجر الجيد ليس الشخص الذي يضاعف حسابه كل شهر. يمكنك مضاعفة أو ثلاثة أضعاف حسابك عن طريق المتوسط ​​إلى أسفل إذا كان السوق يتحول أخيرا وأخيرا إغلاق جميع المواقف الخاصة بك مع الربح. ومع ذلك، سوف يمحو حسابك في المرة القادمة التي تكرر هذه الطريقة لأن السوق ليس من المفترض أن يستدير كل يوم. ويمكن أن تستمر الاتجاهات القوية حتى لسنوات. تاجر جيد هو الشخص الذي يتبع بشكل صحيح الأسواق الحركات والاتجاهات القوية. هذا هو السر الرئيسي.
6. أنا لا الإفراط في التجارة.
التداول المفرط هو متلازمة أخرى أرى بين التجار الفوركس المبتدئين. الإفراط في التداول لا يساعدك على كسب المزيد من المال. فإنه يسبب لك أن تفقد أموالك بشكل أسرع. فمن الممكن أن تضاعف حسابك في وقت قصير من خلال الإفراط في التداول، ولكن سوف يمحو حسابك في اليوم التالي، لأنك لن تكون محظوظا كل يوم. إذا كنت التجارة على أساس الحظ، يوم واحد كنت الفوز، وفي اليوم الآخر تخسر كل ما قمت به بالفعل.
7. أنا لا خطر الكثير من المال.
أنا لست الجشع على الإطلاق. أنا لا أحاول أن تصبح مليونيرا متعددة وجعل الملايين من الدولارات كل شهر. فمن الممكن لجعل الملايين على ورقة ومع حساب تجريبي، ولكن التداول المباشر هو مختلف.
أنا أبدا فتح حساب كبير لجعل بلدي وسيط الجشع. أنا التجارة مع كمية صغيرة من المال، ورفعه إلى بعض كمية معقولة، ومن ثم سحب معظم جزء منه وترك كمية صغيرة في حسابي مرة أخرى. أنا دائما القيام بذلك.
أنا أستمتع نموا حساب صغير. أنا لا أحب أن يكون حساب مليون دولار وجعل 50K $ كل شهر، وسحب الأرباح وترك عاصمتي هناك. هذا أمر صعب جدا عند التداول من خلال وسطاء التجزئة.
بعد عدة سنوات من العمل واكتساب الخبرات، جاء رفاقا التجاري لي وأنا إلى هذا الاستنتاج أننا أفضل من أن تنمو حسابات صغيرة، بدلا من وجود حساب كبير. هذا هو أكثر أمانا، وإلى جانب ذلك، فإنه يزيل العواطف الضارة، وخاصة الخوف.
يمكنك حفظ الربح الخاص بك وتحويله إلى رأس مال ضخم بعد فترة من الوقت. ثم كنت التجارة من خلال حساب مصرفي. هذا ما يفعله التجار المحترفين. عليك أن تكون سعيدا مع حساب صغير وربحية صغيرة في حين لديك للتجارة من خلال وسطاء التجزئة.
8. لا أتنافس مع التجار الآخرين.
في تداول العملات الأجنبية، فمن السخرية للتنافس مع التجار الآخرين، لأن أي تاجر لديه نمط مختلف. أي تاجر ينظر إلى السوق من زاوية مختلفة، لذلك التجار لا يمكن أن تتنافس مع بعضها البعض.
في حين أن المتداول المحافظ يجعل ربح 100 نقطة فقط في الشهر، تاجر آخر يجعل 800 نقطة. كلاهما عظيم، ويمكن للمرء أن يقول أبدا أي واحد هو أفضل، لأن كلا منهم منضبطة بما فيه الكفاية لمتابعة نظام التداول الخاصة بهم والأسلوب، وهو ما يجب على تاجر المهنية القيام به.
أنا أعرف نفسي تاجر جيد، وأنا لا أحاول أن تتنافس مع صديق الذي يتاجر أكثر مني ويجعل المزيد من المال. نحن على حد سواء جيدة، ولكن فقط لدينا أسلوب التداول هو مختلف. نمط التداول له علاقة مباشرة مع شخصية. وبما أن لكل شخص شخصية مختلفة، فلا يمكن لأحد أن يتنافس مع تاجر آخر في التداول.
9. أنا لا محاولة لجعل العيش من خلال التداول.
هذا هو أهم سر معلمتي علمتني في اليوم الأول. يمكنك كسب المال من خلال الفوركس أو أي نوع آخر من التداول عندما يكون لديك لكسب المال. التداول هو فرصة استثمارية لزراعة ثروتك، وليس وسيلة جيدة لكسب لقمة العيش. اعرف المزيد هنا: استراتيجيات التداول لا تعمل إذا لم تقم باختيار استراتيجية المعيشة المناسبة.
تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!
+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.
مرحبا، لقد قرأت مقالاتك على أشرطة البولنجر والشموع بما في ذلك المقالات دوجي. أنا أفهم تماما كيفية تعيين وقف الخسارة ومكان الدخول ولكن أنا غير متأكد من ما ينبغي أن يكون الربح بلدي من حيث حيث أنا تعيينه. أريد أن أضمن أنني ضربت أرباحي حيث لا أضع أرباحي عالية جدا أن أضع خسارة قبل أن أحقق أرباحا. كيف أذهب في هذا؟
إذا عينت & # 8220؛ معقولة & # 8221؛ وقف الخسارة، ثم الهدف الخاص بك يجب أن يكون على الأقل X1 من وقف الخسارة حجم. إذا كان الإعداد التجاري قوي، ثم الهدف الخاص بك يمكن أن يكون حتى X3 من وقف الخسارة.
أنا لا يتمتع كل ما تبذلونه من المادة، كل شيء من ذلك كان دائما تحفيز وملهم لي لمعرفة أفضل. شكرا لمساعدتي كتاجر. ليباركك االرب.
ما أزواج العملات التي تقوم بتحليلها مع هذا النظام؟
19 زوجا بالإضافة إلى الذهب.
اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسشف، أوسجبي، غبجبي، ورجبي، أوسكاد، أودوس، نزدوسد، ورغب، غبود، غبكاد، غبشف، يورود، وركاد، تشفجبي، أودجبي، كادجبي، أودكاد، غولد.
سيدي العزيز، لقد حصلت حقا على نقطة ما كنت أبحث عنه. سيدي سوف يو من فضلك قل لي أي إطار زمني يجب أن نستخدمها لتداول السلع.
وأود أن استخدام اليومية والأسبوعية والشهرية.
ما هو عدد صحيح من الصفقات لوضعه لمتداول من ذوي الخبرة بعد تحليل 20 زوج من العملات؟
ومن المستحيل إعطاء إجابة دقيقة على هذا السؤال. في بعض الأيام لا تأخذ أي مواقف. أحيانا أنا تأخذ بضع. أعني 1 إلى 3 وظائف.
عزيزي كامل قال لك أن تأخذ الموقف الخاص بك بعد الشموع اليومية مغلقة. ماذا يعني هذا . ونحن في الهند لديها جدول زمني مختلف. والتي هي أفضل للتجارة في الفترة الزمنية أو فترة زمنية لدينا. يرجى اقتراح.
أفضل وقت لإغلاق الشمعة اليومية هو 05:00 إست. يجب عليك استخدام المنصات التي تغلق شمعة اليومية في 05:00 إست. والسبب هو أنه في ذلك الوقت يتم إغلاق جميع الأسواق، وخاصة نيويورك ولندن السوق والشمعة شكل يعكس كلا من هذه الحركات الأسواق.
عزيزي كامل، هل يمكنك شرح أفضل مع بعض الأمثلة عند دخول السوق بعد إغلاق الشمعة اليومية وعند وضع أمر معلق؟ على سبيل المثال، عندما ترى نمط التجوال الذي تدخله مباشرة بعد الإغلاق اليومي أو يمكنك وضع أمر معلق؟
كريس وكامل شكرا على المدخلات والتوجيه & # 8230؛ & # 8230؛.
مرحبا بك.
وقف الخسارة هو شيء القرف. في تجربتي، كما يعلم كل واحد يكرر التاريخ نفسه، على الأقل من خلال عدم وضع سي يمكنك الانتظار للحصول على ارتداد السوق ويمكن أن تجعل الحد الأدنى الخاص بك الخسارة كما يعكس السوق نفسه. ولكن وضع سي، وهو شيء محدد التي يمكنك الذهاب إلى فقدان المال. وماذا لو كان الشمعدان لديه ظل طويل الذي يلمس لك سي. LOL..and ثم يذهب السوق في هذا الاتجاه لأنه قمت بتعيين تب .. ثم ماذا .. لتبكي أكثر من انقسام الحليب .. بوفيه رارين وغيرها من التجار الشهير أبدا استخدام أي وقف الخسارة في حياتهم بأكملها. لذلك ينبغي أن تكون خسارة كل أموالهم، لكنها ملياردير & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛.
يبدوا مألوفا. سمعت هذا في شريط فيديو من قبل ما يسمى المليونير:
1. تعيين أي وقف الخسارة، لأن وارن بوفيه وغولدمان ساكس أيضا لا & # 8217؛ ر تعيين أي وقف الخسارة.
2. التاريخ لا يعيد نفسه.
هل أنت متأكد من أنه إذا قمت بتعيين أي وقف الخسارة سوف يتحول السعر ويمكنك الخروج مع أي خسارة؟ أولئك الذين يمحو حساباتهم يعتقدون مثل هذا؟
اسمحوا & # 8217؛ ق ويقول وارن بوفيه وغيرها من التجار الشهيرة تعيين أي وقف الخسارة. هل لديك أي علاقة مع تجار التجزئة مع حساب 1000 $؟ هل يمكن أن تتداول مثل وارين بوفيه؟ هل يعرفون ما يعرف وارن بوفيه واستشاريه المالي والاستثماري؟
إذا كنت ترغب في تجربة كيف التداول دون وقف الخسارة يمكن مسح حسابك، ثم فتح حساب تجريبي واتخاذ مواقف دون وقف الخسارة.
إذا كنت ترغب في معرفة كيف يكرر التاريخ نفسه، ثم فتح حساب تجريبي آخر والتجارة دون وقف الخسارة، بعد أن تم مسح حسابك التجريبي الأول بها.
لا أعتقد أن أي شيء تسمعه أو تقرأه عبر الإنترنت.
أنا أتفق معك كريس سير، لم أكن أقول إن التاريخ لا يكرر نفسه. شخصيا أعتقد أن هناك معايير ل سي. إذا كنت تستخدم حجم 1 لوت أو أقل، ثم لا حاجة لاستخدام سي / تب، وأنا استخدام نفس الاستراتيجية في حساباتي. لم قلت أنك لا يمكن أن يكون أي خسارة من خلال وضع أي سي. قلت أنه يمكنك تقليل الخسارة الخاصة بك، ولكن سي هو شيء محدد أن لديك لخسارة. في واحدة من بلوق الخاص بك تقول أنك تكره المؤشرات الفنية لم يكن لديك نقطة صالحة أن أين تعيين الدعم أو المقاومة أو تب أو SL & # 8230؛ أنا أتفق تماما معكم على هذا. وبعبارة أخرى. يتيح لك الخروج سي 10 نقطة فوق الخاص بك الحالي شراء / بيع مستوى وكان لديك فكرة معينة أن السوق سوف ترتفع / down. then ماذا لو جاءت الأخبار والسوق ضرب مرة أخرى سي الخاص بك. في حين يتغير اتجاه السوق ويذهب إلى الجانب تب الخاص بك، أين هو الربح الخاص بك؟ لا ربح لأن سي الخاص بك وضرب و أودر الخاص بك هو وثيق. هل سوف تفتح موقف آخر؟ بينما عندما يكون لدينا استراتيجية العمل السعر وبعض المؤشرات مثل رسي / ستوكاستيك ثم يمكننا أن يكون فكرة أن ما سيحدث في السوق يجب أن أغلق طلبي أو لا بد لي من الانتظار، لأن ليس لدي تب / سي & # 8230؛ & # 8230؛ أن & # 8217؛ ما أريد أن أقول .. يرجى دليل لي. وسأكون ممتنا لك سيدي.
رائع! شكرا لك، أنا & # 8217؛ فقدت سوو الكثير من المال في محاولة للعثور على & # 8220؛ سر & # 8221؛ إلى التداول. العثور على موقعك كان معجزة!
شكرا لدعم المستمر وتكرار التعليمات.
هل يرجى تقديم مقالة عن & # 8216؛ ما هو أوفيرترادينغ & # 8217 ؛؟
باستخدام نظام لوكسكوت في حين يجري منضبطة في تطبيق مخاطر الحساب٪، أرى أنه في ظل ظروف السوق العادية يكاد يكون من المستحيل & # 8216؛ أوفيرتراد & # 8217؛. ولكن في ظل بعض ظروف السوق فمن الممكن أن المزيد من الاجهزة التجارة يمكن أن تظهر فجأة في يوم واحد بعد أيام عديدة من أي أجهزة الإعداد. 30 أزواج قد يعني أحيانا 6 تظهر الاجهزة. 6 الاجهزة يعني 12 المواقف (2 في الإعداد.) (أنا لا أعتقد أنه كمبتدئ يمكن أن إدارة العديد من بتو). في 2٪ لكل منهما هو 24٪ من الحساب المعرض للخطر & # 8211؛ ولكن الاجهزة ستكون قوية في ظل النظام وقابلة للحياة. وأنا أعلم أن هذا السيناريو هو افتراضي وأنك التجارة فقط حتى 5 الصفقات في الشهر & # 8211؛ ولكن كيف كل هذا يتناسب مع مسألة أوفرترادينغ ونقطة & # 8220؛ عندما يكون الموقف قوي جدا، وأنا أعتبر & # 8221؛؟ آسف إذا كنت غير واضح هنا.
لقد رأيت المصطلح & # 8216؛ أوفيرترادينغ & # 8217؛ المذكورة عدة مرات في تصفح الإنترنت وفي مقالاتك، ولكن أعتقد أنني لم أفهم تماما حتى الآن.
أنت واضح بما فيه الكفاية.
أنت محق. إذا كنا حقا اتباع نظام التداول لدينا وانتظر الاجهزة قوية جدا، ونحن لا يمكن أوفرتريد. يحدث أوفيرتردينغ عندما التجار اتخاذ الاجهزة ضعيفة وإساءة استخدام نفوذ حسابهم.
عندما يشكل نظام التداول لدينا عدة مواقف قوية في نفس الوقت، يمكننا ببساطة اختيار اثنين من الاجهزة التي تبدو أقوى. يمكننا بسهولة اختيار حجم الموقف المناسب، وليس للخطر كثيرا.
في المناقشة المذكورة أعلاه، يشار إلى أنه لإعداد تجاري واحد 2 مواقف يمكن اتخاذها. (6 إعدادات و 12 مواضع). لم أستطع فهمه بوضوح.
لإعداد تجاري واحد، اعتقدت يمكن اتخاذ موقف واحد فقط (إما طويلة أو قصيرة اعتمادا على إعداد التجارة). كيف يمكن اتخاذ موقفين لإعداد تجاري واحد؟
هل تعني إما وضعين قصيرين أو اثنين قصيرين؟ إذا كان الأمر كذلك، أرين منطقيا & # 8217؛ ر هي نفسها؟ ما هي ميزة اتخاذ 2 مواقف في إعداد التجارة واحد.
وليس من الضروري اتخاذ موقفين. ومع ذلك، يمكنك القيام بذلك لتعظيم الربح الخاص بك. لدي بعض التفسيرات هنا:
مرحبا كريس، كنت أتساءل كيف العديد من الصفقات سكا شهريا تفتح مع نمط الشمعدان واستراتيجية الفرقة بولينجر.
اسف على سوء لغتي الانجليزية.
ماذا تعني ب & # 8220؛ سكا & # 8221؛ ؟
خطأي، يعني عدد الصفقات التي تفتح شهريا مع شمعدان الأبوة و بولينجر الفرقة.
لا يوجد عدد دقيق أو دقيق لعدد الإعداد. ويمكن أن يكون من عدد قليل إلى عدد قليل إلى 10 أو في بعض الأحيان 15 وظيفة. ذلك يعتمد على عدد من الأسواق التجارية شكل الأسواق.
كم عدد النقاط في السنة التي تحصل عليها من هذه الإستراتيجية، 3000؟ ما هو أفضل ما لديكم العام. مع تحياتي.
أقترح عليك باكتست نفسك & # 8211؛ هذا سوف تعطيك الثقة في أن النظام يعمل.
أنا حقا الاستمتاع مقالات التداول الخاصة بك. أنا أحب موقع ويب لكشوت. أعرف أن الكثير من الناس يطلبون منك نشر المزيد من المقالات عن طريقتك. أنا لا أريد أن أزعج، ولكن آمل أن تختار أن تذهب إلى عمق حول الطريقة الخاصة بك. وقد قدم كريس الكثير من المعلومات. لذلك الكثير من الأحجار الكريمة. أحب ما أعطاه لنا. أحب أن أسمع المزيد عن ما تبحث عنه يوما بعد يوم. بارك الله لكم جميعا. أنا ممتن جدا لجميع المعارف التي شاركتها!
ملهم جدا كامل، وهذا يبدو وكأنه صلاة لأذني.
وسوف أضع كل تلك الكلمات الجيدة على جدار بلدي من أجل التأكد من أن نتذكر عندما يحين الوقت، وسوف يكون في روتين يومي للذهاب من خلال ذلك.
أشعر بالامتنان لوجدت، لوكسكوت.
العديد، شكرا جزيلا لتبادل الخبرات الخاصة بك والحكمة معنا.
مفيدة جدا وفتح العين & # 8230؛ !!
شكرا لمساهمتك كامل. )
كثير، شكرا جزيلا لمقالة لا تقدر بثمن!
أتمنى لكم الصحة والنجاح، عزيزي كريس وعزيزي كامل!
أولا أود أن أشكركم والفريق في لوكسكوت كثيرا على ما تقومون به بالنسبة لنا، وخاصة ل & # 8220؛ نوبيز & # 8221؛ مثلي وأنا واثق من العديد من الآخرين.
في الآونة الأخيرة كان لديك مقال حول كيفية نقل الرسوم البيانية شمعدان واحد في وقت واحد لممارسة الشمعدان / B. B. خطة التداول.
أنا تشغيل MT4 بلدي على جهاز كمبيوتر أبل وهذه التعليمات تعمل ل P. C. ولكن ليس أبل. هل يمكن لأي شخص في مجتمع لوكسكوت الحصول على أية نصائح حول كيفية القيام بذلك على أبل؟
بلدي MacMT4 يعمل على أبل عبر شيء يسمى & # 8220؛ النبيذ & # 8221؛ و & # 8220؛ خادم النبيذ & # 8221؛، غير متأكد ما هو عليه، ولكنه يعمل. أنا تحميله مجانا من الإنترنت عند البحث & # 8220؛ كيفية تشغيل MT4 على أبل ماك & # 8221؛
أي نصيحة سيكون موضع تقدير كبير.
مرة أخرى، شكرا جزيلا.
مرحبا بك.
لسوء الحظ أنا لست جيدة مع آلات أبل. نأمل أحد أعضاء لوكسكوت مساعدتك في ذلك. أقترح عليك أن تنشر سؤالك إلى منتدى MT4. سوف تحصل على الجواب أسرع بكثير:
أنا & # 8217؛ م شخصيا سعيدا كثيرا مع استراتيجية لقد تعلم هنا. نتائج رائعة باستخدام بب & أمب؛ كاندلز برياكوت، أيضا مع دب و كامل كذلك. لذلك شكرا على ذلك. انها & # 8217؛ ق أكثر من ذلك بما فيه الكفاية.
أنا أفهم أهمية الانضباط كالتاجر، وخاصة بدءا من حساب صغير، ولكن هل لديك نظام تجاري مختلف عندما تقترب الأحداث الكبيرة؟ (على سبيل المثال، بريكسيت والانتخابات الأمريكية في الماضي أو الانتخابات المقبلة في فرنسا وهولندا).
ما هي أفضل طريقة للربح عندما يتفاعل السوق بشكل جذري مع الأخبار؟ هل لا نزال نخاطر بحدود 2٪؟ هل يجب علينا أن نضع وقف الخسارة أم نتبع السوق؟
لا يزال بوسعنا الانتظار حتى تشكل الشموع إشارات بناء على الحدث الكبير وعلى الأطر الزمنية الطويلة. مثل هذه الأحداث عادة ما تجعل المسامير التي يمكننا بسهولة التجارة وتحقيق الكثير من الأرباح منها في حين أن الغبار هو بالفعل استقر وليس هناك خطر. وقد أوضح كريس هذا بوضوح هنا:
نعم، يجب عليك دائما خطر 2-3٪ أو أقل.
شكرا على مقالات عظيمة كريس.
الكثير من التجار الذين يستخدمون مؤشرات إي .. للتعرف على شمعدان نمط .. ربما التي يمكن استخدامها من قبل لي أو غيرها من التجار المبتدئين .. لأنه من ديفيلكولت لنرى ما تراه على نفس الرسم البياني ..
أنا لا أعتقد أن إي يمكن أن أقول لكم ما إذا كان نمط شمعدان قوي بما فيه الكفاية أم لا.
أنا أتفق معك كريس.
وقت طويل على الذهاب قبل هذه الشبكة تغيير اسمها إلى لوكسكوت لقد وجدت إي مؤشر دب نمط التي أدلى بها فريقك الذي كان مبرمج هل تذكر ؟؟ هل ظلت منطقة العد موجودة؟ لا أستطيع العثور عليه في الويب الجديد.
وينبغي أن يكون حيث كان. لا & # 8217؛ ر أعتقد أن أي شخص قد أزالها.
مادة كبيرة، وذلك بفضل حفنة لتقاسم 🙂
أنت تقول: & # 8220؛ يمكنك حفظ الربح الخاص بك وتحويله إلى رأس مال ضخم بعد فترة من الوقت. ثم يمكنك التداول من خلال حساب مصرفي. & # 8221؛
ما المقصود ب & # 8220؛ التداول من خلال حساب مصرفي. & # 8221؛ ؟

No comments:

Post a Comment