Friday 9 March 2018

ارتباط الفوركس


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ارتباط العملة.


تميل بعض العملات إلى التحرك في نفس الاتجاه، بعض & مداش؛ في المقابل. هذه معرفة قوية لأولئك الذين يتاجرون أكثر من زوج من العملات. فهو يساعد على التحوط، وتنويع أو ضعف المواقف مربحة.


يقاس إحصائيا بالأداء، وتعطى أزواج العملات ما يسمى "معاملات الارتباط" من +1 إلى -1.


ويعني الارتباط بين +1 ازواج عملتين يتحركان في نفس الاتجاه بنسبة 100٪ من الوقت. يعني الارتباط بين -1 أنها سوف تتحرك في الاتجاه المعاكس 100٪ من الوقت. ويعني وجود ارتباط بين الصفر عدم وجود علاقة بين أزواج العملات. يمكن العثور على معلومات حول معاملات الارتباط الحالية هنا: جدول علاقات العملات. [في الصفحة انقر على فسكوريلاتيونس (نسخة الجدول)].


ومثال الارتباط الإيجابي القوي بين أزواج العملات هو: غبب / أوسد و ور / أوسد. لديهم معامل ارتباط أكثر من +0.90، وهو ما يعني أنه عندما ارتفع زوج يورو / دولار ور / أوسد، غبب / أوسد أيضا صعودا.


وهناك عينة معروفة من أزواج عملتين متحركتين متقابلتين هي ور / أوسد و أوسد / تشف، ولديهما معامل مرتفع جدا فوق -0.90، مما يعني أنها تتحرك عكسيا تقريبا 100٪ من الوقت!


ومن أمثلة أزواج العملات التي تتحرك باتجاه واحد هي:


ور / أوسد و غبب / أوسد.


ور / أوسد و نزد / أوسد.


أوسد / تشف و أوسد / جبي.


أود / أوسد و غبب / أوسد.


أود / أوسد و ور / أوسد.


الأزواج المتحركة بشكل عكسي هي:


ور / أوسد و أوسد / تشف.


غبب / أوسد و أوسد / جبي.


غبب / أوسد و أوسد / تشف.


أود / أوسد و أوسد / كاد.


أود / أوسد و أوسد / جبي.


كيف يمكن للمتداول استخدام هذه المعلومات؟


1.أ ومع ذلك، هناك استراتيجية لتحوط زوج العملات مع آخر. دعونا نأخذ نفس الأزواج: ور / أوسد و أوسد / تشف. على سبيل المثال، قام المتداول بفتح صفقات طويلة على أزواج العملات. وبما أنها تتحرك في اتجاهين متعاكسين، إذا كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يحقق بعض الخسائر، فإن الزوج الآخر سوف يحقق أرباحا. وبالتالي، فإن الخسارة الإجمالية لن تكون سيئة كما لو كان سيكون من دون "التجارة الاحتياطية" الثانية. من ناحية أخرى، الأرباح هنا ليست كبيرة إما.


2. عندما يكون واثقا، قد يتضاعف المتداول حجم الموقف عن طريق وضع نفس الأوامر على موازية (تتحرك في نفس الاتجاه) أزواج العملات.


3 - وثمة خيار آخر يتمثل في تنويع المخاطر في مجال التجارة. على سبيل المثال، أزواج أود / أوسد و ور / أوسد يكون معامل الارتباط حوالي +0.70 مما يعني أن أزواج تتحرك في الغالب في نفس الاتجاه ولكن ليس على النحو المثالي (وهو ما نحتاج إليه هنا). إذا قررنا أن الدولار الأمريكي سوف يضعف، على سبيل المثال، سنذهب طويلا ونضع نصف أمر الشراء على زوج العملات أود / أوسد، ونصف على ور / أوسد. تقسيم الأوامر سيحافظ على مواقف المتداول من التراجعات المفاجئة المفاجئة (القفزات المفاجئة في السعر)؛ وبما أن هذه العملات تتحرك ليس 100٪ متطابقة متطابقة سيكون لديك بعض الوقت للرد بشكل كاف. كما أن السياسات النقدية المختلفة لمصارف البلدان المختلفة تخلق أثرا: عندما تكون العملة الواحدة أقل تأثرا من العملة الأخرى، وبالتالي ستتحرك أبطأ.


ارتباط الفوركس.


وتمثل الجداول التالية العلاقة بين مختلف أوجه المساواة في سوق الصرف الأجنبي.


ويوضح معامل الارتباط التشابه بين الحركات بين اثنين من أوجه المساواة.


إذا كان الارتباط مرتفعا (فوق 80) والإيجابي فإن العملات تتحرك بنفس الطريقة. إذا كان الارتباط مرتفعا (فوق 80) والسالب ثم تتحرك العملات في الاتجاه المعاكس. إذا كان الارتباط منخفض (أقل من 60) فإن العملات لا تتحرك بنفس الطريقة.


كل ساعة.


اليومي.


كل ساعة.


اليومي.


ويسمح ارتباط العملات بتقييم أفضل لخطر الجمع بين الوظائف. يقيس الارتباط العلاقة القائمة بين أزواج العملات. على سبيل المثال، أنها تمكننا من معرفة ما إذا كان اثنين من أزواج العملات سوف تتحرك بطريقة مماثلة أم لا.


سيكون لعملتين مترابطتين معامل قريب من 100 إذا تحركا في نفس الاتجاه و -100 إذا تحركا في اتجاهين متعاكسين. يظهر ارتباط قريب من 0 أن التحركات في أزواج العملات لا ترتبط.


كيف يتم حسابها؟


حساب الارتباط على هذا الموقع يستخدم الصيغة القياسية المعروفة باسم & كوت؛ معامل بيرسون للارتباط & كوت ؛. ويعطى طول السلسلة من خلال & كوت؛ فترة نوم & كوت؛ حقل. لمزيد من المعلومات حول الحساب، يمكنك زيارة صفحة ويكيبيديا: en. wikipedia / ويكي / Correlation_and_dependence.


كيف يتم استخدام البيانات؟


إدارة المخاطر.


وقد يكون من املهم معرفة ما إذا كانت املراكز املفتوحة يف املحفظة مرتبطة. إذا كان لديك صفقات مفتوحة في ثلاثة أزواج العملات التي ترتبط ارتباطا قويا (على سبيل المثال اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسشف و أوسنوك)، يجب أن نتوقع حقيقة أنه إذا كان أحد المواقف تصل إلى وقف الخسارة، ثم اثنين آخرين من المرجح جدا أن تكون أيضا مناصب خاسرة. في هذه الحالة، من المهم ضبط حجم المواقف من أجل تجنب خسارة خطيرة.


تعديل السوق.


قد يثبت تعديل الارتباط، بشكل رئيسي على المدى الطويل، أن السوق تشهد تغيرا. على سبيل المثال، إذا ارتبط اليورو مقابل الدولار الأميركي (غبوسد) و غبوسد (غبوسد) ارتباطا قويا لعدة أشهر، وبعد ذلك قد يكون هناك ارتباط بأن مؤشر السوق بشأن اليورو و / أو الجنيه الإسترليني في طريقه للتغيير؛ فقد يشهد المرء بداية أو نهاية لاتجاه في إحدى العمليتين.


أدوات التداول.


اختبار خدمات شريكنا ومنصة التداول مع حساب تجريبي مجاني خلال 30 يوما.


تم توضيح ارتباط العملة.


هل لاحظت من أي وقت مضى أنه عندما يرتفع زوج العملات معين، زوج العملة آخر يقع؟


أو ماذا عن عندما ينخفض ​​زوج العملة نفسه، يبدو أن زوج عملة آخر ينسخه وينخفض ​​أيضا؟


إذا كان الجواب "نعم"، كنت قد شهدت للتو ارتباط العملة في العمل!


إذا أجبت "لا"، تحتاج إلى التوقف عن القيام بأشياء أقل أهمية مثل النوم، وتناول الطعام، ولعب سوبر ماريو تشغيل أو بوكيمون غو، وبدلا من ذلك قضاء المزيد من الوقت في مشاهدة الرسوم البيانية.


النصف الأول ... سهلة. دقة. لا حاجة إلى تفسير.


النصف الثاني. لا تزال سهلة. الترابط: علاقة بين أمرين.


ما هو ارتباط العملة؟


في العالم المالي، الارتباط هو مقياس إحصائي لكيفية تحرك الأوراق المالية فيما يتعلق ببعضها البعض.


ويوضح لنا ارتباط العملة ما إذا كانت أزواج العملات تتحركان في الاتجاه نفسه أو المعاكس أو الاتجاه العشوائي تماما، على مدى فترة من الزمن.


عند تداول العملات، من المهم أن نتذكر أنه منذ يتم تداول العملات في أزواج، أنه لا يوجد زوج واحد من العملات معزولة تماما. (هل نحن فقط نخلط بينك وبين "العملات" لدينا الجملة الإعصار اللسان هناك؟)


إلا إذا كنت تخطط لتداول زوج واحد فقط في وقت واحد، فمن الأهمية بمكان أن نفهم كيف أزواج العملات المختلفة تتحرك في اتصال مع بعضها البعض.


إذا كنت لا تعرف ما هيك تفعلونه عند تداول أزواج متعددة في وقت واحد في حساب التداول الخاص بك، يمكنك الحصول على قتل!


Murdefied! دمرت! ولا يمكننا أن نؤكد على ذلك بما فيه الكفاية.


لا يكون جاهلا حول الارتباطات.


معامل الارتباط.


ويحسب الارتباط في ما يعرف بمعامل الارتباط، الذي يتراوح بين -1 و +1.


يعني الارتباط الإيجابي التام (معامل ارتباط +1) أن زوجي العملات سيتحركان في نفس الاتجاه 100٪ من الوقت.


الارتباط السلبي المثالي (معامل ارتباط -1) يعني أن زوجي العملات سيتحركان في الاتجاه المعاكس بنسبة 100٪ من الوقت.


وإذا كان الترابط 0، فإن الحركات بين أزواج عملتين يقال إنهما إه ترابطان زيرو أو لا، فهي مستقلة تماما وعشوائية عن بعضها البعض. ليس لدينا أي فكرة عن كيفية تحرك زوج واحد فيما يتعلق بالآخر.


في هذا الدرس، سوف تتعلم ما هو ارتباط العملة وكيف يمكنك استخدامها لمساعدتك على أن تصبح تاجر أكثر ذكاء واتخاذ قرارات أكثر مسؤولية إدارة المخاطر.


التقدم المحرز الخاص بك.


يجب عليك إما تعديل أحلامك أو تكبير المهارات الخاصة بك. جيم رون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


استخدام علاقات العملات إلى أدائك.


ولكي تكون متداولا فعالا، فإن فهم حساسية محفظتك بالكامل لتقلبات السوق أمر مهم. هذا هو الحال بشكل خاص عند تداول العملات الأجنبية. لأن أسعار العملات في أزواج، لا زوج واحد يتداول مستقلة تماما عن الآخرين. وبمجرد معرفتك بهذه الارتباطات وكيفية تغييرها، يمكنك استخدامها للتحكم في تعرضك للمحفظة بشكل عام. (للحصول على دليل لجميع الأشياء الفوركس، تحقق من إنفستوبيديا لدينا ميزة خاصة: الفوركس.)


السبب في الترابط بين أزواج العملات من السهل أن نرى: إذا كنت تتداول الجنيه الاسترليني مقابل الين الياباني (زوج غبب / جبي)، على سبيل المثال، كنت في الواقع تداول مشتق من غبب / أوسد و أوسد / جبي أزواج . وبالتالي، يجب أن يرتبط زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني إلى حد ما بأحد أزواج العملات الأخرى إن لم يكن. ومع ذلك، فإن الترابط بين العملات ينبع من أكثر من مجرد كونها في أزواج. في حين أن بعض أزواج العملات سوف تتحرك جنبا إلى جنب، أزواج العملات الأخرى قد تتحرك في اتجاهات متعاكسة، والذي هو في جوهره نتيجة لقوى أكثر تعقيدا.


الارتباط، في العالم المالي، هو مقياس إحصائي للعلاقة بين اثنين من الأوراق المالية. ويتراوح معامل الارتباط بين -1 و +1. ويعني ارتباط 1+ أن زوجي العملات سيتحركان في نفس الاتجاه بنسبة 100٪ من الوقت. علاقة ارتباط -1 تعني أن زوجي العملات سيتحركان في الاتجاه المعاكس بنسبة 100٪ من الوقت. ويعني وجود ارتباط بين الصفر أن العلاقة بين أزواج العملات عشوائية تماما.


قراءة جدول الترابط.


مع هذه المعرفة من الارتباطات في الاعتبار، دعونا ننظر إلى الجداول التالية، كل تظهر الارتباطات بين أزواج العملات الرئيسية خلال شهر فبراير 2018.


ويبين الجدول العلوي أعلاه أنه خلال شهر فبراير (شهر واحد) ور / أوسد وكان غبب / أوسد علاقة إيجابية قوية جدا من 0.95. وهذا يعني أنه عندما يرتفع زوج العملات ور / أوسد، ارتفع زوج العملات غبب / أوسد أيضا بنسبة 95٪ من الوقت. على مدى الأشهر الستة الماضية على الرغم من أن الارتباط كان أضعف (0.66) ولكن على المدى الطويل (1 سنة) أزواج العملات لا تزال لديها علاقة قوية.


على النقيض من ذلك، كان زوج العملات ور / أوسد و أوسد / تشف ارتباطا سلبيا شبه مثالي من -1.00. وهذا يعني أن 100٪ من الوقت، عندما ارتفع ور / أوسد، بيع الدولار / فرنك. وتظل هذه العلاقة صحيحة على مدى فترات أطول حيث تظل أرقام الارتباط مستقرة نسبيا.


إلا أن الترابطات لا تظل دائما مستقرة. تأخذ أوسد / كاد و أوسد / تشف، على سبيل المثال. مع معامل 0.95، كانت لديهم علاقة إيجابية قوية خلال العام الماضي، ولكن تدهورت العلاقة بشكل كبير في فبراير 2018 لعدد من الأسباب، بما في ذلك ارتفاع أسعار النفط وصعورة بنك كندا. (لمزيد من المعلومات، راجع استخدام تعادل سعر الفائدة لتداول الفوركس.)


ومن الواضح بعد ذلك أن الارتباطات تتغير، مما يجعل بعد التحول في الارتباطات أكثر أهمية. المشاعر والعوامل الاقتصادية العالمية ديناميكية جدا ويمكن أن تتغير حتى على أساس يومي. الارتباطات القوية اليوم قد لا تتماشى مع الارتباط الأطول أجلا بين أزواج العملات. وهذا هو السبب في أن إلقاء نظرة على الارتباط المتبادل لمدة ستة أشهر هو أيضا مهم جدا. وهذا يوفر منظورا أوضح بشأن متوسط ​​العلاقة بين ستة أزواج من العملات، وهو ما يميل إلى أن يكون أكثر دقة. وتتغير الترابطات لعدة أسباب، منها أكثرها شيوعا تباين السياسات النقدية، وحساسية بعض أزواج العملات إزاء أسعار السلع الأساسية، فضلا عن العوامل الاقتصادية والسياسية الفريدة.


في ما يلي جدول يوضح الارتباطات المرتفعة لمدة ستة أشهر التي يتقاسمها زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) مع أزواج أخرى:


حساب الارتباطات نفسك.


أفضل طريقة للحفاظ على التيار على اتجاه وقوة الارتباطات الارتباط الخاص بك هو لحسابها نفسك. هذا قد يبدو صعبا، لكنه في الواقع بسيط جدا.


لحساب ارتباط بسيط، استخدم جدول بيانات، مثل ميكروسوفت إكسيل. العديد من حزم الرسوم البيانية (حتى بعض تلك الحرة) تسمح لك بتحميل أسعار العملات اليومية التاريخية، والتي يمكنك ثم نقل إلى إكسيل. في إكسيل، مجرد استخدام الدالة الارتباط، وهو = كوريل (المدى 1، مجموعة 2). وتعطي القراءات المتأخرة التي تمتد سنة واحدة وستة وثلاثة أشهر وشهر واحد نظرة أشمل على أوجه التشابه والاختلاف في الترابط مع مرور الوقت؛ ومع ذلك، يمكنك أن تقرر لنفسك الذي أو كم من هذه القراءات التي تريد تحليلها.


وهنا يتم مراجعة عملية حساب الارتباط خطوة خطوة:


1. الحصول على بيانات التسعير لزوجين عملتك. يقولون أنهم غبب / أوسد و أوسد / جبي.


2. جعل اثنين من الأعمدة الفردية، كل المسمى مع واحدة من هذه الأزواج. ثم ملء الأعمدة مع الأسعار اليومية الماضية التي وقعت لكل زوج على مدى الفترة الزمنية التي تقوم بتحليلها.


3. في الجزء السفلي من أحد الأعمدة، في فتحة فارغة، اكتب في = كوريل (


4. تسليط الضوء على كافة البيانات في واحدة من أعمدة التسعير. يجب أن تحصل على مجموعة من الخلايا في مربع الصيغة.


5. اكتب فاصلة.


6. كرر الخطوات 3-5 للعملة الأخرى.


7. أغلق الصيغة بحيث تبدو مثل = كوريل (A1: A50، B1: B50)


8 - ويمثل الرقم الذي يتم إنتاجه العلاقة بين أزواج العملات.


على الرغم من تغيير الارتباطات، فإنه ليس من الضروري لتحديث الأرقام الخاصة بك كل يوم، وتحديث مرة واحدة كل بضعة أسابيع أو على الأقل مرة واحدة في الشهر عموما فكرة جيدة.


كيفية استخدامه لإدارة التعرض.


الآن بعد أن كنت تعرف كيفية حساب الارتباطات، فقد حان الوقت للذهاب حول كيفية استخدامها لصالحك.


أولا، يمكن أن تساعدك على تجنب الدخول إلى موقعين يلغيان بعضهما البعض، على سبيل المثال، من خلال معرفة أن زوج يورو / دولار ور / أوسد يتحرك في اتجاهين متعاكسين ما يقرب من 100٪ من الوقت، سترى أن وجود محفظة طويلة من اليورو / الدولار الأمريكي واليورو مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) هو نفس عدم وجود أي موقف فعلي، وهذا صحيح لأنه، كما يشير الارتباط، عندما يرتفع زوج العملات ور / أوسد، سيخضع الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) لعملية بيع. من ناحية أخرى، عقد طويل ور / أوسد وطويلة أود / أوسد أو نزد / أوسد يشبه مضاعفة على نفس الموقف منذ الارتباطات قوية جدا. (اعرف المزيد في الفوركس: الخوض في سوق العملات.)


والتنويع عامل آخر ينبغي مراعاته. وبما أن ارتباط اليورو مقابل الدولار الأمرييك (أود / أوسد) و أود / أوسد (أوسد / أوسد) ليس تقليديا إيجابيا بنسبة 100٪، يمكن للمتداولين استخدام هذين الزوجين لتنويع المخاطر إلى حد ما مع الحفاظ على وجهة نظر أساسية. على سبيل المثال، للتعبير عن توقعات هبوطية للدولار الأمريكي، فإن المتداول، بدلا من شراء زوجتين من زوج العملات ور / أوسد، قد يشتري الكثير من اليورو / الدولار الأمريكي و الكثير من الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي. ويتيح الترابط غير الكامل بين أزواج العملات المختلفة مزيدا من التنويع وخطر أقل هامشيا. وعلاوة على ذلك، لدى البنوك المركزية في أستراليا وأوروبا تحيزات مختلفة في السياسة النقدية، لذلك في حالة ارتفاع الدولار، قد يكون الدولار الأسترالي أقل تأثرا من اليورو، أو العكس بالعكس.


يمكن للمتداول أيضا استخدام قيم نقطة أو نقطة مختلفة لصالحه. يتيح النظر في ور / أوسد و أوسد / تشف مرة أخرى. لديهم علاقة سلبية شبه مثالية، ولكن قيمة حركة نقطة في ور / أوسد هو 10 $ لكثير من 100،000 وحدة في حين أن قيمة الخطوة نقطة في أوسد / تشف هو 9.24 $ لنفس العدد من الوحدات. وهذا يعني أنه يمكن للمتداولين استخدام أوسد / تشف للتحوط من تعرض اليورو / الدولار الأمريكي.


وإليك كيفية عمل التحوط: قول أن المتداول كان لديه محفظة واحدة قصيرة من زوج يورو / دولار أمريكي من 100،000 وحدة وواحدة قصيرة من الدولار / الفرنك السويسري من 100،000 وحدة. عندما يزداد زوج العملات ور / أوسد بمقدار عشرة نقاط أو نقاط، فإن التاجر سيكون أقل من 100 دولار على الموقع. ومع ذلك، بما أن الدولار مقابل الفرنك يتحرك مقابل اليورو / الدولار الأمريكي، فإن موقف الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) القصير سيكون مربحا، من المرجح أن يتحرك بالقرب من عشر نقاط أعلى، بزيادة 92.40 دولار. ومن شأن ذلك أن يحول صافي خسارة المحفظة إلى - 7.60 دولار بدلا من 100 دولار. وبطبيعة الحال، فإن هذا التحوط يعني أيضا أرباحا أصغر في حالة بيع قوي ور / أوسد، ولكن في أسوأ السيناريوهات، والخسائر تصبح أقل نسبيا.


ولكي يكون المتداول فعالا، من المهم أن نفهم كيف تتحرك أزواج العملات المختلفة فيما يتعلق ببعضها البعض حتى يتمكن المتداولون من فهم التعرض بشكل أفضل. بعض أزواج العملات تتحرك جنبا إلى جنب مع بعضها البعض، في حين أن البعض الآخر قد يكون الأضداد القطبية. يساعد التعلم عن ارتباط العملة التجار على إدارة محافظهم بشكل أكثر ملاءمة. بغض النظر عن استراتيجية التداول الخاصة بك، وما إذا كنت تبحث لتنويع المواقف الخاصة بك أو العثور على أزواج بديلة للاستفادة من وجهة نظركم، من المهم جدا أن نأخذ في الاعتبار العلاقة بين مختلف أزواج العملات واتجاهاتها المتغيرة. (لمزيد من المعلومات، راجع برنامج تعليم الفوركس.)


ارتباط الفوركس.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment