Wednesday 21 March 2018

استراتيجية الأكاديمية جامعة دورهام


البحث والمشاركة.


نحن جائزة الاستقلال الأكاديمي والبحث الفضول مدفوعة في دورهام. ونحن نهدف إلى توظيف أفضل الناس وجعلها حرة لمتابعة اهتماماتهم البحثية في بيئة عمل تعاونية ومدعومة بشكل جيد.


ولكننا نريد أن نكون أفضل. نحن نريد لتقديم البحوث التي هي الرائدة عالميا وتغيير العالم في جميع أنحاء الجامعة.


تقديم كتلة حرجة من البحوث الرائدة عالميا في جميع الإدارات الأكاديمية؛ إنتاج ونشر البحوث التي لها تأثير إيجابي على التحديات العالمية والوطنية والإقليمية والتي تعود بالفائدة على الثقافة والمجتمع والصحة والاقتصاد والبيئة المادية؛ تقديم بيئة بحثية مجزية وتجربة تعليمية استثنائية تقودها الأبحاث.


نحن نفعل جيدا.


أقسام جامعة دورهام عموما رتبة في الطبقة العليا من الجامعات راسل المجموعة وعلم الآثار والجغرافيا واللاهوت والدين كلها في المرتبة في العشرة الأوائل من جميع الإدارات على مستوى العالم. لدينا كلية الفنون والعلوم الإنسانية في العالم أعلى 50. يعمل باحثون جامعة دورهام عبر الحدود التأديبية. الجامعة لديها ثمانية معاهد البحوث التي تقود العالم في مجالات بما في ذلك الطاقة؛ والمخاطر، والمرونة؛ فيزياء الجسيمات؛ في العصور الوسطى وأوائل الدراسات الحديثة؛ وعلم الكونيات الحسابية. معهد الدراسات المتقدمة يجلب زميل خارجي لدورهام للعمل مع الأكاديميين لدينا على تغيير الأسئلة البحثية. يحافظ باحثو جامعة دورهام على شراكات رئيسية مع شركة بروكتر أند غامبل و عب و دونغ إنيرجي ومركز الابتكار في العمليات. وقد اعترف بروكتر و غامبل الجامعة كما & لدكو؛ أفضل في الصف و رديقو؛ شريك أكاديمي. باحثون جامعة دورهام خلق شركات جديدة والتوظيف. وقد أطلقت الجامعة 25 تدور الشركات منذ 1997 وندش]؛ بما في ذلك كروميك، P2i و إيكون سسينس & نداش؛ ودعم ما يقرب من 1000 وظيفة.


ولكن هناك الكثير من المزيد في المستقبل.


وبحلول عام 2027، سنقوم بما يلي:


بناء كتلة حرجة في جميع أنحاء الجامعة، مع نمو كبير جدا في الرياضيات، علوم الحوسبة، كلية إدارة الأعمال، كلية الحكومة والشؤون الدولية والقانون والإنجليزية والتاريخ. وسيعزز كل عضو من أعضاء هيئة التدريس المعينين حديثا الإدارة التي تنضم إليها. بناء معاهد بحوث جامعية جديدة (أوريس) لمعالجة التحديات العالمية الرئيسية. استثمر أكثر من والجنيه؛ 2.8 مليون سنويا في المنح الدراسية الجديدة لدينا المستشار للحصول على أفضل الموارد مجموعة عالية الأداء من الدراسات العليا وما بعد الدكتوراه الباحثين ونحن نبني الجيل القادم من كبار الأكاديميين.


اكتشف المزيد.


روابط ذات علاقة.


حتى أكثر من ذلك بكثير في مجال البحوث والتعليم، تجربة الطلاب على نطاق أوسع ودورهام العالمية.


وتهدف جامعة دورهام لتكون الرائدة عالميا في مجال البحث والتعليم وتجربة أوسع للطلاب، وجامعة عالمية حقا. معرفة كيف ستقدم استراتيجية جامعة دورهام 2017-2027 هذه الأهداف.


الاستراتيجيات والسياسات.


توفر هذه الصفحة روابط لاستراتيجية رئيسية على مستوى الجامعة ووثائق السياسات.


يرجى الاتصال بأعضاء الموظفين المشار إليهم للحصول على مزيد من المعلومات فيما يتعلق بسياسة أو استراتيجية معينة.


ويجري حاليا وضع عدد من الاستراتيجيات والسياسات على مستوى الجامعة. وسيتم تحديث هذه الصفحة باستراتيجيات وسياسات جديدة عند الموافقة عليها.


عنوان الاستراتيجية / السياسة.


إيك / كبار الأكاديميين.


السيدة جين روبنسون.


استراتيجية البحث (أدرجت ضمن استراتيجية جامعة دورهام)


اشخاص.


نحن محظوظون في دورهام ليكون مجتمع من الأفراد الموهوبين الذين يعملون بشكل بناء مع بعضهم البعض وطلابنا لتحسين العالم الذي نعيش فيه. ولكننا نريد أن نفعل ما هو أفضل من ذلك. نحن نريد أن نقدم أفضل وظائف لموظفي الخدمة الأكاديمية والمهنية. وفوق كل شيء، نريد أن نضمن أن نعين أفضل الموظفين الذين نستطيع من جميع أنحاء العالم. مستقبلنا يعتمد على هذا - على شعبنا.


توظيف وتوجيه موظفي الخدمة الأكاديمية والمهنية من أعلى مستويات الجودة؛ تعزيز الرضا الوظيفي والإنتاجية ومسارات التقدم الوظيفي للموظفين، وخلق مجتمعات الممارسة التي يمكن للزملاء تطوير خبراتهم المهنية. ضمان التعامل مع القوى العاملة المتنامية على نحو متكافئ ومنصف وباحترام، وأن يتم تقدير جميع الموظفين بشكل واضح ومشاركة نشطة.


نحن نفعل جيدا.


وكانت جامعة دورهام أول مؤسسة للتعليم العالي في البلاد ليتم منح رابطة مسؤولي الجامعة و [رسقوو]؛ (أوا) جائزة علامة التميز لالتزام التطوير المهني المستمر للموظفين. جامعة دورهام تدعم ممارسات التوظيف مرنة وصحية. نحن نحسن استخدام التكنولوجيا لدعم العمل الذكي، وتوفير خطة الإعانات الإبداعية، وتوفير فرص العمل التطوعي، وتشجيع أنماط الحياة النشطة وتوفير الدعم الصحي والرفاه واسعة النطاق. جامعة دورهام هو مؤيد نشط من أثينا سوان وهو معتمد ستونيوال التنوع بطل ومتلقي رمز اثنين من القراد. جامعة دورهام تدير التقليدية (واحد من سبعة شروط) مخطط الإجازة التفرغ لأكاديمييها.


"وقد وفرت الجامعة بيئة عمل ممتازة لإجراء البحوث الرائدة دوليا في المختبر ومن ثم ترجمة هذه الاكتشافات لتصنيع الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية عالميا".


"لقد سمحت لي الجامعة الحرية والمرونة لتشكيل بلدي البحوث والتعليم، جزءا لا يتجزأ من بيئة بحثية نشطة ومثيرة".


"بعد التلمذة الصناعية، دعمتني الجامعة في الحصول على مؤهلاتي المهنية، مما مكنني من التقدم بطلب للحصول على مجموعة متنوعة من الأدوار".


مدير فئة كبار، المشتريات.


"لقد جعلني عدد الطلاب وأعضاء هيئة التدريس الدوليين أكثر انفتاحا وعلمني احترام التنوع".


سوميا سينغ الجامعية، علوم الحاسب الآلي.


ولكن هناك الكثير من المزيد في المستقبل.


وبحلول عام 2027، سنقوم بما يلي:


اتخاذ جميع الخطوات اللازمة لضمان أن القوى العاملة متنوعة وشاملة كأكبر المؤسسات النظيرة. ضمان أن موظفي الخدمات المهنية في جميع أنحاء الجامعة هي الأنسب نشرها وتوجيهها ودعمها لتحقيق أهدافنا الاستراتيجية الأساسية. التأكد من أن إجراءات التوظيف لدينا الأكاديمية تمكننا من توظيف أعضاء هيئة التدريس المتميزين من جميع أنحاء العالم. اعتماد فترة اختبار مدتها سنة واحدة. سوف تكون هناك معايير صارمة للترقية الأكاديمية توجيه الترقية من أستاذ مساعد إلى أستاذ مشارك إلى (كامل) أستاذ ضمن مهنة الأكاديمية الجديدة. ضمان تخصيص جميع أعضاء هيئة التدريس الدائمين لمسار مهني مناسب ونداش؛ الأكاديمية، البحوث، التدريس، الممارسة. ونحن سوف تجلب 100 أساتذة مرموقين من الممارسة لجامعة دورهام، حيث أنها ستربط أفضل طلاب دورهام إلى العالم خارج الأوساط الأكاديمية والعمل كسفراء للجامعة.


اكتشف المزيد.


روابط ذات علاقة.


استراتيجية جامعة دورهام 2017-2027.


لمحة عامة عن استراتيجية جامعة دورهام 2017-2027، والتي سوف تضمن دورهام تواصل تقديم البحوث على مستوى عالمي والتعليم وتجربة أوسع للطلاب.


إستراتيجية الجامعة 2017-2027.


مقدمة من نائب المستشار.


دورهام هي واحدة من الجامعات الكبرى في العالم واحدة من الأكثر تميزا.


مستقبلنا مشرق. نحن جذب طلاب رائعة من جميع أنحاء العالم، ونحن مستعدون لاحتضان التغيير.


قمنا ببناء استراتيجيتنا الجامعة الجديدة على مدى 18 شهرا. بدأ نائب المستشار راي هدسون العملية وشرفت لإكمال ذلك، والعمل مع فريق متخصص من الأكاديميين وأعضاء الخدمات المهنية، وكذلك الطلاب.


وكان نهجنا في بناء الاستراتيجية متميزا بثلاث طرق رئيسية.


أولا، لم نكن على يقين من أننا سوف نبني هيئة التدريس أقوى، وتحسين العقارات لدينا، وتعزيز عرض التعليم لدينا أو جعل خدماتنا المهنية أكثر كفاءة. واتفقنا على أننا سنربط دائما هدفا بالعمل.


ثانيا، وضعت الاستراتيجية بهدف إشراك مجتمع جامعة دورهام بأقصى قدر ممكن. وقد رأت هيئاتنا الرئاسية، مجلس الشيوخ والمجلس، جميع الفصول كأوراق خضراء وبيضاء وأوساط الجامعة الأوسع نطاقا كان بإمكانها الوصول إلى موقع تفاعلي على الشبكة. وقد ركزت مشاورات خارج الجامعة على منطقتنا ماستر بلان ولكن لا شيء قد عقدت مرة أخرى.


ثالثا، إن تطوير الاستراتيجية لم يقيد الجامعة من اتخاذ بعض القرارات الرئيسية خلال فترة الحمل. على العكس من ذلك: وافق المجتمع الجامعي خلال عام 2018 على تأييد مجموعة من مقترحات السياسة التي من شأنها تغيير جذري في حجم وشكل ورسالة الجامعة.


تبدأ الاستراتيجية بإعلان أن دورهام أكثر من مجرد جامعة رائدة في مجال البحوث. نحن جامعة جامعية، جامعة تاريخية، وهي الجامعة التي تقدر تجربة الطالب على نطاق أوسع بقدر ما نقدر التعليم والبحث.


ثم نبين كيف سنبني على النجاح لتشكيل مستقبلنا. وقد حددنا بعض المجالات الرئيسية للتحسين. وقد اقترحنا إجراءات لوضع الجامعة على قدم وساق ونحن نمضي قدما. بعض هذه الإجراءات تنطوي على تغيير جذري، كما سترى.


بعد ذلك، تصف الاستراتيجية كيف سنبني على نقاط القوة لدينا للقيام بذلك أكثر من ذلك بكثير في مجال البحوث والتعليم وتجربة الطالب الأوسع. ونحن نعتقد بقوة أن أفضل ما زال في المستقبل.


وسوف نعمل بجد لعولمة دورهام وجعلها لاعبا أكثر أهمية في منطقتنا، المملكة المتحدة وخارجها. وسوف نفعل ذلك أكثر من أي شيء من خلال الاستثمار في أصولنا الأساسية: شعبنا.


وتختتم الإستراتيجية بخططنا العقارية وفصولنا حول علاقات الخريجين وتمويلنا المستقبلي وخصائصنا وقيمنا وكيفية قياس أدائنا.


على طول الطريق، سوف يجتمع بعض الأكاديميين لدينا، وموظفي الخدمة المهنية والطلاب ونرى بعض المباني لدينا، الجديدة والقديمة. سوف يجتمع أيضا بعض من أعضائنا مدى الحياة، والخريجين لدينا.


وآمل أن تجد استراتيجية الجامعة 2017-2027 بالمعلومات. كما آمل أن تستمتع بقراءتها.


البروفيسور ستيوارت كوربريدج.


نائب المستشار والمدير.


بناء على القوة.


البحث والمشاركة.


تجربة الطالب الأوسع نطاقا.


دورهام العالمية.


السكن والعقارات.


ما وراء جامعة دورهام.


ثقافات المودة.


تمويل مستقبلنا.


الخصائص والقيم.


قياس أدائنا.


اكتشف المزيد.


المعالم الرئيسية.


روابط ذات علاقة.


جامعة دورهام: نحن أكثر من ذلك بكثير.


دورهام هي أعلى 100 جامعة في العالم مع سمعة عالمية للتميز في مجال البحث والتعليم. ولكن نحن أكثر من ذلك بكثير. دعونا نقول لكم كيف.


بناء على القوة.


دورهام هي أعلى 100 جامعة في العالم مع سمعة عالمية للتميز في مجال البحث والتعليم. وضعت جامعة قس العالمية تصنيف 2018-17 لنا 74 ث & نداش؛ وارتفعنا من 3 إلى 2 بين الجامعات في المملكة المتحدة لاستشهادات البحوث من قبل أعضاء هيئة التدريس. بالإضافة إلى ذلك، فقد احتلنا المرتبة 39 عالميا من أجل توظيف طلابنا من قبل الشركات الرائدة في جميع أنحاء العالم.


في المملكة المتحدة نحن عضو محترم في مجموعة راسل من الجامعات الرائدة في مجال البحوث الكثيفة. وضعت 2018 تايمز وصنداي تايمز دليل جامعة جيدة لنا 5 في المملكة المتحدة عموما والطلب على أماكن للدراسة في دورهام قوية ومتنامية.


فخور أن تكون مختلفة.


ولكن نحن أكثر من ذلك بكثير من وظائف الجدول الدوري لدينا وأكثر من ذلك بكثير من جامعة كثيفة البحوث التي تقدم التدريس المتميز.


يستفيد طلابنا من كونهم أعضاء في الحياة من واحدة من ستة عشر كليات السكنية، كل منها يقدم مجموعة متنوعة وداعمة التي يمكن أن تزدهر وتطوير على حد سواء شخصيا وأكاديميا. بالإضافة إلى ذلك، طلاب دورهام و [رسقوو]؛ الاتحاد والخبرة دورهام، التي تنسق لدينا الدراما الشهيرة، والموسيقى، والقيادة، والرياضة وبرامج التطوع، وضمان أن طلابنا الاستمتاع بتجربة طالب لا مثيل لها.


جامعة دورهام يجمع بين التفوق الأكاديمي مع الالتزام بإنتاج قادة الغزاة المتحمسين، جيدا مقربة ومدروسة اجتماعيا. في اللغة الأمريكية، نحن & لسو؛ اللبلاب العامة و [رسقوو]؛.


تشكيل مستقبلنا.


وتلتزم جامعة دورهام لتقديم التميز في جميع المجالات في مجال البحوث والتعليم وتجربة أوسع طالب & نداش؛ وفي جوانب رئيسية نقوم بذلك بالفعل.


ومع ذلك، يمكننا أن نفعل ما هو أفضل، وتحقيقا لهذه الغاية استعرضنا حجم وشكل ورسالة الجامعة. بعض التغييرات الرئيسية هي بالفعل في القطار:


لدينا حاليا 15،000 طالب في مدينة دورهام و 2500 طالب في الحرم الجامعي الملكة، ستوكتون. وقد اتخذ مجلس الجامعة قرار تأسيس جميع طلاب جامعة دورهام والأكاديميين في مدينة دورهام من 2018/19. وسيتم إعادة تعيين الملكة في الحرم الجامعي تمشيا مع تاريخها الطويل كمكان للابتكار. وبدءا من عام 2017، ستستضيف المركز الدولي للدراسات (إيسك) الذي ستعمله الجامعة بالشراكة مع لجنة الدراسات. قرر مجلس الجامعة أن كلية دورهام في الطب والصيدلة والصحة، والتي يوجد مقرها حاليا في ستوكتون، ستنضم إلى كلية الطب في جامعة نيوكاسل في بداية العام الدراسي 2017/18. ونحن ملتزمون ببناء الكتلة الحرجة البحثية في جميع الإدارات الأكاديمية لدينا. وبعد العمل الواسع، وافق المجلس على زيادة عدد الطلاب في جامعة دورهام إلى 21،500 بحلول عام 2027. وسيتم تعيين أعضاء هيئة التدريس المتميز بأعداد كافية لتحسين نسبة الموظفين والطالب لدينا. ونحن ملتزمون بإسكان أكثر من 50٪ من طلابنا في الإقامة الكلية بحلول عام 2027. ولتحقيق هذا الهدف، ستنشئ الجامعة أربع إلى ست كليات جديدة بالشراكة مع مطوري القطاع الخاص. لقد قمنا بتطوير دورهام دوز (تقديم استراتيجية التميز التشغيلي) لضمان التحسينات في كفاءة التشغيل لدينا. وقد أكمل الفريقان العاملان التابعان لمجلس الشيوخ تقارير عن التوظيف الأكاديمي والتقدم الدراسي. نحن سنقوم بإجراءات جديدة لضمان بناء ودعم هيئة التدريس العالمية في جميع أقسامنا.


أخذت في الجولة، وهذه هي تغييرات كبيرة. يقول الكثير عن مجتمع جامعة دورهام أن قرارات بعيدة المدى يمكن أن تتخذها هيئاتنا الإدارية في سنة تقويمية واحدة. هذا يبشر بشكل جيد لمستقبل دورهام.


لدينا أساسيات قوية: نحن توظيف الناس المتميزين، والعمل مع الطلاب كبيرة والاستفادة من بنية تحتية قوية. لقد قمنا الآن بمراجعة حجمنا وشكلنا ورسالتنا. نحن نعرف من نحن وأين نحن ذاهبون. نحن نفعل جيدا بالفعل، ولكن نحن حريصون على أن يكون أكثر من ذلك بكثير.


اكتشف المزيد.


المعالم الرئيسية.


روابط ذات علاقة.


استراتيجية جامعة دورهام 2017-2027.


لمحة عامة عن استراتيجية جامعة دورهام 2017-2027، والتي سوف تضمن دورهام تواصل تقديم البحوث على مستوى عالمي والتعليم وتجربة أوسع للطلاب.

No comments:

Post a Comment