Saturday 17 March 2018

الفوركس إدارة المال حاسبة


فوريكس إدارة المال حاسبة.


سيساعدك النموذج التالي على تحديد أفضل حجم لموضعك. يقوم النظام بتعديل حجم الزوج الذي تتاجر به، وأسهمك، وأسعار الدخول والخروج، وبطبيعة الحال، الحد الأقصى للمخاطر لكل صفقة.


اعتمادا على حسابك (الأسهم، والعملة للحساب) الزوج الذي التجارة والمخاطر التي تقبلها على التجارة واحد، فإن البرنامج حساب بالضبط التحجيم الموقف لديك لاستخدامها للتجارة الخاصة بك. العديد من السماسرة لا تسمح إمكانية التداول مع أحجام متغيرة الكثير لذلك هو السبب في أننا قد أضفنا عدد من الكثير لديك للتجارة في الجدول. يتم تحديث المخاطر والرافعة المالية لكل حالة.


خدمات التداول التعليقات.


الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


حاسبة إدارة الأموال.


تحميل مجاني إدارة الأموال Calculator. rar.


Calculator. xls (ميكروسوفت إكسيل)


شاهد فيديو مباشر لدليل المستخدم.


أرسل لنا السيد أبي من هولندا هذه الورقة.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


إدارة المخاطر فسمنتور.


مؤشر تلسكوب الفوركس.


مؤشر إشارة متعددة الاتجاه.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


فوريكس إدارة المال حاسبة.


هذه الآلة الحاسبة إدارة الأموال يسمح لإدارة التعرض الخاص بك عبر مواقف تجارية متعددة وفقا لاستراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك. يتكون آلة حاسبة تتكون من خمسة أقسام مختلفة كل منها هو موضح بالتفصيل الكامل أدناه. يمكنك تغيير جميع الخلايا الملونة باللون الأحمر.


1. ضوابط الحساب:


هنا يمكنك تحديد نوع الحساب الخاص بك (ميني أو قياسي)، وقيمة رصيد حسابك، والحد الأقصى في المئة التي يمكن أن تتعرض للخطر (مجموع التعرض في٪) وإذا كنت تريد رأس المال الخاص بك المخاطر (مجموع التعرض في $) ليتم توزيعها وفقا مع إمكانات كل نشاط تجاري (& كوت؛ نعم & كوت؛ في الخلية ذات الأولوية) أو بنسب متساوية (& كوت؛ لا & كوت؛ В في الخلية ذات الأولوية). وتحسب الإمكانات التجارية على أنها العائد المتوقع للدولار على التجارة.


2 - ضوابط التجارة.


هذا القسم يسمح لك بإدخال معلومات حول ما يصل إلى 10 الصفقات المختلفة. حدد زوج العملات التي يتم تداولها واتجاه التجارة (الشراء أو البيع) ومستويات الدخول ووقف الخسارة والربح وكذلك معدل نجاح نظام تداول العملات الذي تستخدمه لإنشاء الإشارات . يجب حساب معدل النجاح (النسبة المئوية للإشارات الفائزة) باستخدام أحدث أداء للنظام (على سبيل المثال آخر 50-100 من الصفقات). ستظهر قيم النقطة تلقائيا بعد تحديد زوج العملات. سيتم أخذ قيم النقاط من الجدول أسفل الصفحة. سيتم ضرب قيم النقطة في 10 عندما يتم تعيين نوع الحساب إلى قياسي في قائمة عناصر تحكم الحساب.


ملاحظة: عند تداول صفقات متعددة تأكد من تحديد لتداول فقط تلك أزواج العملات أو أنظمة التداول التي ارتباط منخفض. يمكنك العثور على معلومات عن المستوى الحالي للارتباط بين أزواج العملات المختلفة في صفحة ارتباطات العملة. لإثبات كيفية الارتباط بين أنظمة التداول يؤثر على أداء التداول يرجى زيارة جهاز محاكاة ارتباط النظام (يرجى ملاحظة: حجم هذه الصفحة هو 0،7 مبس ويتطلب أن يكون لديك فلاش تثبيت وجافا سكريبت تمكين في المتصفح الخاص بك).


3. المخاطر ومكافأة المعلمات.


هذا الجدول بحساب نقطة وقيمة الدولار من وقف الخسارة الخاصة بك والربح، وكذلك نسبتهم - نسبة المكافأة إلى المخاطر. عمود العائد الدولار المتوقع (إكس $ $ ريتورن) يحسب الدولار مقابل الربح أو خسارة الدولار التي يمكن أن تتوقعها من كل صفقة بناء على مكافآتهم الفردية لنسب المخاطر، والدقة السابقة للنظام (ق) (عمود النجاح في التجارة قسم الضوابط) وقيم نقطة من العملات التي يتم تداولها.


4. الموصى بها لكل التجارة التعرض.


هنا سوف تجد الأولوية لكل تجارة بالنسبة للآخرين وعدد من اللوت التي يمكن تداولها في كل صفقة على أساس قيمة رصيد حسابك وإجمالي التعرض المسموح به من قبل نظام إدارة الأموال الخاصة بك. وتصنف الصفقات وفقا لعوائدها المتوقعة من الدولار. سترى & كوت؛ تجنب & كوت؛ في عمود الأولوية إذا كان العائد المتوقع من الدولار على التجارة مساويا أو أصغر من 0. ويحسب عدد القطع التي يجب تداولها لكل موضع باستخدام آخر 4 أعمدة من هذا القسم. В.


و & كوت؛ إيني٪ & كوت؛ يظهر العمود التوزيع الأولي لرأس المال المخاطر بين الصفقات على أساس مدى كبير العائد المتوقع من الدولار هو بالنسبة لبقية - كلما زاد الدولار المتوقع العودة يتم تخصيص المزيد من الأموال لهذه التجارة. العمود التالي، & كوت؛ إيني $ & كوت ؛، يحسب قيمة الدولار للكسور من رأس المال المخاطر التي تعطى في & كوت؛ إيني٪ & كوت؛ عمود. وتنقسم هذه الكسور أولا إلى قيمة الدولار لوقف الخسارة لكل تجارة مقابلة لإنتاج التوزيع الأولي للكميات التي سيتم تداولها. يتم تقريب األرقام الناتجة من القرعة، ومن ثم يتم إعادة توزيع إجمالي رأس المال غير المستخدم بطريقة تدريجية بدءا من التجارة ذات األولوية القصوى والذهاب إلى أقل التجارة جاذبية. التوزيع النهائي لرأس المال المخاطر يظهر في & كوت؛ # من الكثير & كوت؛ العمود فضلا عن أعمدة فين٪ و فين $. В.


وكلما زاد حجم حسابك (أو إذا كنت تتداول على حساب مصغر بدلا من حساب قياسي) كلما اقتربت النسبة المئوية الأولى لتوزيع رأس المال المخاطر من القيمة النهائية. سيتم عرض التقارب بين هذه التوزيعات من خلال خلية كفاءة التخصيص في قائمة عناصر تحكم الحساب. هل يمكن أن نتوقع أن نرى نفس الكفاءة تخصيص على حساب قياسي كما هو على حساب مصغرة إذا كان لديك عشرة أضعاف المزيد من المال في ذلك (على سبيل المثال كفاءة التوزيع على حساب صغير 20K سيكون نفس كفاءة تخصيص على حساب قياسي 200K مع تفاصيل تجارية متطابقة). وهذا يسلط الضوء على أهمية التداول في الحسابات البسيطة إذا لم تكن كافية في رأس المال (بمعنى أن لديك أقل من 50 ألف حساب في حسابك).


5. بيب القيم في $ لكل 10 كيلو لوط.


هنا يمكنك إدخال قيم النقطة بي لأزواج العملات التي يتم تداولها. سيتم استخدام قيم النقطة التي تقوم بإدخالها في هذا الجدول تلقائيا عند تحديد أزواج العملات المقابلة في قائمة عناصر التحكم في التجارة. يحتوي هذا الجدول على قيم النقطة التي كانت صالحة في وقت إنشاء هذه الآلة الحاسبة لإدارة الأموال. قد تحتاج إلى تحديث بعض القيم نقطة يدويا، وذلك باستخدام المعلومات من واحدة من الآلات الحاسبة قيمة النقطة التي يمكن العثور عليها على شبكة الانترنت. يمكنك أيضا إدخال قيم النقطة لأزواج العملات الأربعة التي لا يتم تمثيلها في الجدول - باستخدام الحقول كوستوم في أسفلها.


إدارة العملات الأجنبية: كيفية إدارة أموالك في الفوركس.


تداول الفوركس يتطلب بنجاح الكثير من الصبر، والتعليم السليم، والتكيف السريع نحو تحديثات السوق وعدد من الصفات الأخرى. اليوم سوف نقول لكم المزيد عن إدارة رأس المال الخاص بك التداول عند تداول العملات الأجنبية، وهذا أمر حيوي لتحقيق مكاسب طويلة الأجل. ما يفشل كثير من الناس في تحقيقه هو أنه يجب أن لا تخطط فقط لكسب الربح من تجارة واحدة، والعمل على خروجك ونقاط الدخول - ولكن يجب عليك أيضا وضع استراتيجية الخاص بك على تحقيق مكاسب على مدى فترة طويلة من الزمن. هذا هو المكان الذي يصبح القدرة على إدارة اموالك ورأس المال التجاري حيوية.


السبب في فقدان العديد من التجار المال في الفوركس بسبب قلة الخبرة، مما يؤدي إلى إهمال مبادئ إدارة العملات الأجنبية. نظرا لتقلبه، فإن سوق الفوركس محفوف بالمخاطر بطبيعته. إدارة الأموال في الفوركس هو بالتالي عامل نجاح غير قابل للتفاوض لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء. أدناه سوف نقول لكم المزيد عن إدارة الأموال للمبتدئين، قبل الانتقال إلى وصف إدارة الأموال للتجار المتقدمين. سنقوم بإغلاق المقال من خلال تلخيص المنهجيات في سلسلة من النصائح الصغيرة.


بدأت للتو؟


إذا كنت بدأت للتو، سوف تحتاج إلى تثقيف نفسك. موقف واحد من شأنه أن يساعد هو الاقتراب من تداول الفوركس مثلك أي مهنة، لأن هذا هو ما هو عليه. فمن المستحسن أن تقوم بتطوير مهارات التداول الخاصة بك باستخدام حساب تجريبي أولا. التجارة بهذه الطريقة لفترة من الوقت لفهم استراتيجيات التداول المختلفة وكيف يعمل السوق. في وقت سابق كنت تعلم واعتماد استراتيجيات إدارة النقد الفوركس، كان ذلك أفضل.


عندما تشعر أنك تعلمت ما يكفي لبدء التداول المباشر، استثمر مبلغا لن يؤثر سلبا على معيشتك إذا كنت ستفقد كل شيء. ومن المستحسن أيضا وجود خيارات الاستثمار الأخرى على الجانب. كما يقول المثل القديم - لا تضع كل من البيض في سلة واحدة.


مبادئ إدارة الأموال في الفوركس من السهل جدا لمتابعة ولها القدرة على انقاذ لكم الكثير من الخسائر إذا كنت تلتزم بها بشكل صحيح. دعونا نلقي نظرة على بعض النصائح الهامة في إدارة العملات الأجنبية للمبتدئين.


لديك خطة تداول العملات الأجنبية.


لديك خطة تداول العملات الأجنبية والتمسك بها في جميع الحالات. سوف تشمل خطتك استراتيجيات إدارة الأموال الخاصة بك. خطة التداول سوف تساعدك على الحفاظ على المشاعر الخاصة بك في الاختيار وأيضا منع لكم من التداول.


مع خطة، يتم تحديد استراتيجيات الدخول والخروج بوضوح - وأنت تعرف متى تأخذ المكاسب الخاصة بك أو خفض الخسائر الخاصة بك دون أن تصبح خائفة أو الجشع. هذا يجلب الانضباط في التداول الخاص بك، وهو أمر ضروري لنجاح إدارة رأس المال الفوركس.


هذا لا يرتبط مباشرة مع إدارة الأموال. في الواقع، لها علاقة أكبر بتطوير نهج منضبط تجاه التداول.


فهم المخاطر الخاصة بك.


الاعتراف بأن هناك عنصر خطر في كل صفقة وتقبل حقيقة أنه من الممكن أن تخسر المال على أي تجارة معينة.


لا تحصل على حمل بعيدا مع الأرباح المحتملة الخاصة بك. بدلا من ذلك، أن تكون أكثر وعيا من المخاطر المحتملة. دائما تزن المخاطر في كل التجارة قبل النظر في المكافآت.


فمن الأفضل لجعل العديد من الأرباح الصغيرة من لتحقيق ربح واحد كبير من التجارة. الدخول في السوق مع عقلية المقامر هو وسيلة بالتأكيد النار لانقاص المال.


قبل بدء التداول، انظر إلى حجم الإيداع. إذا كنت تستطيع التعامل مع فقدان مثل هذا المال، ثم التجارة عليه. تداول العملات الأجنبية محفوف بالمخاطر، ويجب ألا تلتزم أبدا أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. يجب عليك أيضا محاولة إيداع مبلغ كنت على استعداد للالتزام، كما أخذ رأس المال بعد عدد قليل من الصفقات غير ناجحة يمكن أن يفسد تجربتك التداول بأكملها.


استخدام أوامر وقف الخسارة.


استخدام وقف الخسارة لكل موقف التجارة التي تبدأ هو نصيحة جيدة لإدارة الأموال. أوامر وقف الخسارة يحمي الاستثمار الخاص بك من التحولات غير متوقعة في السوق.


وبما أن هناك دائما احتمال الخسارة، حدد أمر وقف الخسارة الخاص بك بحيث لا يتجاوز أكثر من 2٪ من رصيد التداول الخاص بك لأي تجارة معينة.


لنفترض أن لديك رصيد تداول قدره 20،000 دولار أمريكي. يجب أن يكون وقف الخسارة حوالي 40 نقطة للتجارة، بحيث إذا كانت التجارة ضدك، كل ما تخسره في وقف الخسارة الخاصة بك سيكون 80 $.


هناك أنواع مختلفة من التوقفات في الفوركس. كيفية وضع وقف الخسارة الخاصة بك وسوف تعتمد على شخصيتك والخبرة. وتشمل أنواع التوقف الشائعة: وقف الأسهم، وقف تقلب، توقف الرسم البياني (التحليل الفني) وموقف الهامش.


تداول الفوركس هو كل شيء عن تحقيق المزيد من الأرباح من الخسائر. ومع ذلك، لا يمكن لأي تاجر أن يدعي أنها لم تشهد خسائر. ما هو مهم لتقييد الخسائر الخاصة بك مع أمر وقف الخسارة، وعدم فقدان أكثر مما كنت محددة مسبقا قبل فتح التجارة. إذا كانت التجارة لا تسير في طريقك، يجب أن لا تنتظر للتجارة لتغيير الاتجاه لمحاولة تقليل الخسارة. هذا أمر محفوف بالمخاطر جدا وقد ينتهي بك الأمر إلى خسارة رأس مال التداول بكامله. استخدام وقف الخسارة وإذا تم تشغيله، كن واثقا لمواجهة الخسارة، وتحليل ما حدث ومواصلة التداول.


استخدام الرافعة المالية بحكمة.


قد يمنحك الوسيط بعض النفوذ على حسابك لتمكينك من التداول للحصول على أرباح أكبر. ومع ذلك، تحتاج إلى توخي الحذر عند استخدام هذا المرفق. الرافعة المالية 1: 200 على حساب 400 $ يعني أنك يمكن أن تضع التجارة مقابل 80،000 $. من ناحية أخرى، تطبيق الرافعة المالية 1: 500 يعني أنه يمكنك التداول حتى 200،000 دولار. مستوى التعرض للمخاطر هو أعلى مع ارتفاع الرافعة المالية.


إذا كنت مبتدئا، تجنب الرافعة المالية العالية. استخدام الرافعة المالية فقط عندما يكون لديك عقلية واضحة حول الخسارة المحتملة. وبالتالي، فإنك لن تعاني خسائر كبيرة من حيث محفظتك - ويمكنك تجنب يجري على الجانب الخطأ من السوق.


الرافعة المالية هي واحدة من مزايا سوق الفوركس. يمكن أن تساعدك على تحقيق المزيد، ولكن يمكن أن تعمل أيضا ضدك. ينصح الحذر.


إدارة الأموال المتقدمة نصائح الفوركس.


واحدة من أكثر المشاكل شيوعا بين تجار الفوركس هي إدارة الأموال. هو الأكثر إشكالية مع التجار الجدد، ولكنه أيضا مشكلة لمتداولين الفوركس المتقدمين. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، سنلقي نظرة على بعض النصائح الأكثر تقدما. تذكر دائما أن تجار الفوركس الناجحين يستخدمون أساليب إدارة النقد في الفوركس ليصبحوا ناجحين في مجال تداولهم. وهو يتطلب بعض الانضباط في عملية التداول - وفيما يلي قواعد محددة. بمجرد أن تتقن النصائح المذكورة أعلاه، يجب أن تبدأ في تنفيذها في استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك.


إيلاء المزيد من الاهتمام لوقف الخسائر.


وتستند استراتيجية جيدة لإدارة الأموال في الفوركس على البقاء على قيد الحياة. تذكر دائما أن البقاء على قيد الحياة هو أعلى أولوية - يأتي الربح في وقت لاحق. واحدة من تقنيات إدارة النقد الفوركس الهامة ينطوي على منع خسائر عالية. ويمكن القيام بذلك عن طريق استخدام عملية وقف الخسارة بأفضل طريقة وأكثرها كفاءة. حاول دائما تجميع أرباحك. إذا وجدت أنك تفقد دائما مع وقف الخسارة، وتحليل توقف الخاص بك ومعرفة كم منهم كانت مفيدة في الواقع. قد يكون الوقت قد حان لضبط مستوياتك لرؤية نتائج تداول أفضل.


حساب المخاطر.


حساب المخاطر التي تنطوي عليها عملية التداول. إذا كانت فرص الربح أقل بالمقارنة مع الربح لكسب، وقف التداول. قد تحتاج إلى استخدام آلة حاسبة للتاجر لقياس المخاطر بشكل أفضل.


تغطية رأس المال المفقود.


أثناء إدارة تداول العملات الأجنبية، تذكر أن عملية تغطية رأس المال المفقود صعبة. على سبيل المثال، تخسر 1000 دولار من خلال استثمار 5000 دولار. نسبة الخسارة هي 20٪. لذلك لتغطية تلك الخسارة، تحتاج إلى الحصول على ربح 25٪ مع نفس المبلغ. تحتاج أيضا إلى إيلاء اهتمام إلى ينتشر والعمولات، وهذا هو حساب المحتملة بالنسبة لك. تأكد من أنك يمكن أن تغطي جميع النفقات وأن أي التكاليف التي تكبدتها لك لن يكون لها الكثير من تأثير سلبي على حياتك.


توقف الحماية.


استخدام مفهوم الوقف توقف في استراتيجية إدارة النقد الفوركس هو وسيلة جيدة لتحسين إدارة الأموال. الوقف الوقائي هو وقف الخسائر التي تؤدي إلى الربح. وبعبارة أخرى، بمجرد فتح الصفقة والحصول على ربح عائم من 500 دولار أمريكي، تعيين وقف الخسارة التي من شأنها أن تؤدي إلى أرباح عائمة فوق 100 دولار أمريكي (اعتمادا على الرسم البياني، بطبيعة الحال). وبهذه الطريقة، حتى لو تغير السعر بشكل كبير وأصابت مستوى وقف الخسارة، ستظل تحصل على بعض الأرباح.


تأخذ أقل الإجهاد.


لا تصبح وشدد في عملية التداول. أفضل استراتيجيات إدارة النقد تداول الفوركس تصر على التجار تجنب الإجهاد، وبدلا من كونها مريحة مع كمية رأس المال المستثمر.


لا تكون الجشع.


تجنب شعور الجشع القادمة في المعادلة. الطمع يمكن أن يؤدي لك لاتخاذ قرارات التداول خاطئة. التداول ليس حول فتح تجارة فائزة كل دقيقة أو نحو ذلك، بل هو حول فتح الصفقات الصحيحة في الوقت المناسب - وإغلاق مثل هذه الصفقات قبل الأوان إذا ثبت أنها خاطئة.


حاول دائما الحفاظ على الانضباط واتباع استراتيجيات إدارة النقد الفوركس هذه. بهذه الطريقة سوف تكون في أفضل وضع لتحسين التداول الخاص بك.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


دورة التداول عينة.


كيفية بناء نظام إدارة المال السليم (مجانا حاسبة المخاطر المدرجة)


مكافأة المواد:


احصل على حاسبة المخاطر مجانا جدول البيانات.


تداول الفوركس يتعامل مع شراء وبيع عملة مقابل عملة أخرى. والهدف من ذلك هو تحقيق الربح عن طريق تحديد اتجاه السوق الصحيح.


العثور على اتجاه السوق الصحيح ليس قطعة من الكعكة. يستخدم التجار التحليل الفني والأساسي لذلك. وعلاوة على ذلك، في بعض الحالات، تؤخذ مفاهيم مثل علم التنجيم والطريقة النجوم / الكواكب محاذاة وتأثير سلوك الناس بعين الاعتبار. قد يبدو مجنون، لكنه حقيقة نقية.


بغض النظر عن طريقة التنبؤ، يجب أن يسود شيء واحد: كيفية إدارة حساب التداول. تؤثر شخصية الأنا وشخصيتها على حساب أكثر من الطريقة المستخدمة لإيجاد فرصة تجارية.


وبالتالي، فإن إدارة المخاطر أمر أساسي.


ملاحظة: يجب على التجار التركيز أولا على كيفية عدم فقدان المال، ومن ثم على كيفية جعل بعض.


يجب أن يبدأ أي نظام إدارة المال ببناء التوقعات الصحيحة. في حين أن سوق الفوركس يعطي الانطباع بأن الأسعار تسير في الاتجاهات في كل وقت، وهذا ليس صحيحا.


في الواقع، فإن سوق الفوركس مع حجمها الضخم البالغ خمسة تريليونات دولار يقضي معظم الوقت في التوطيد. على هذا النحو، والتحركات وهمية يحدث في كل وقت.


المشكلة مع تداول سوق الفوركس تأتي من الطريقة التي ينظر إليها المتداولون. أنها تأتي إلى الساحة التجارية مع توقعات كاذبة. فهي تقلل من المخاطر التي تخفيها الأسواق.


هذا امر طبيعي. لأن وسطاء استخدام تقنيات الإعلان العدوانية تقول كم هو سهل لكسب المال، والناس تبدأ على القدم الخطأ.


إحصائيا، أكثر من تسعين في المئة من تجار التجزئة تفقد الودائع في الأشهر الستة الأولى. هذه نسبة فظيعة!


عندما يحدث هذا، فإن الخطوة التالية هي ما يسمى "تجارة الانتقام". التجار يودعون المزيد من الأموال في خطوة يائسة لاستعادة ما فقدوه.


الآن، يجب أن تعرف الجواب. مكالمات الهامش، المزيد من الأموال المفقودة ... يصف الرسم البياني أدناه الدورة التي يمر بها متوسط ​​المتداول / المستثمر.


فهم المشاركين في السوق.


الحق من البداية، تجار التجزئة تبدأ مع عيب كبير: هم أقلية. ولكي نضع ذلك في المنظور، فمن بين تلك ال 5 تريليونات دولار التي تتبادل اليدين كل يوم، يمثل حوالي 6 في المائة فقط حجم تجار التجزئة.


هذا بيان قوي. عندما يفقد التجار التجارة بسبب تأرجح السوق، وعادة ما يلومون شخص آخر: الوسيط، "السوق" ... هو دائما خطأ شخص آخر!


فعلا؟ بالطبع إنها ليست كذلك. حقيقي الناس التداول مع المال الحقيقي جعل السوق. إذا كان أي شيء، تداول العملات الأجنبية ليست لعبة فيديو. على هذا النحو، فإن نقطة البداية لأي نظام إدارة النقد الفوركس هو فهم القوى وراء الأرقام المتغيرة على شاشة التداول.


إذا كان تجار التجزئة يمثلون نسبة مئوية صغيرة، من الذي يتحرك السوق؟ أو، لماذا تحرك السوق؟


حقيقة غريبة: ليس الجميع في السوق لتحقيق الربح. تجار التجزئة شراء وبيع حصرا للمضاربة. البعض الآخر لا.


فعلى سبيل المثال، لدى المصارف التجارية إدارة للخزانة. في حين أن أجزاء منه تتعامل مع استثمار النقود الإضافية التي قد يكون لدى البنك، وتتمثل مهمته الرئيسية في مسح معاملات العملاء.


في سهل الإنجليزية، وهذا يعني لشراء أو بيع العملات وفقا لتعليمات العميل في كل حساب مصرفي.


صدق أو لا تصدق، البنوك المركزية لديها قسم التداول أيضا. كل منهم!


وعندما يضع البنك المركزي السياسة النقدية للفترة المقبلة، يجب على شخص ما أن ينفذها. إذا كان البنك المركزي يشتري السندات، يجب على شخص ما الذهاب بشكل فعال في السوق وهذه السندات. وهلم جرا وهكذا دواليك.


ونظرا لأن الأسواق المالية مترابطة فيما بينها، فإن ما يحدث في سوق ما قد يدفع الأسعار إلى أسعار أخرى. إذا، على سبيل المثال، انخفض الذهب 2٪، من الناحية النظرية فإن الدولار سوف يرتفع في القيمة.


وسطاء الفوركس، ومقدمي السيولة، وآلات التداول عالية التردد، وصناديق التحوط، وما إلى ذلك، وتأتي لاستكمال القائمة. لماذا تعتقد أنك أفضل؟ لا عجب 90٪ من التجار تفقد أول إيداع.


المخاطر نسبة مئوية فقط من حساب التداول الخاص بك.


والشيء التالي في الخط هو إدارة المخاطر. تذكر؟ أولا، الخطر، ثم مكافأة.


خطر فقط نسبة صغيرة من حساب التداول الخاص بك يبقيك آمنة. إذا كنت لا أعتقد ذلك، دعونا نفعل ممارسة الرياضيات بسيطة.


إذا كنت خطر واحد في المئة من حساب التداول الخاص بك عن كل صفقة، ستحتاج اثنين وسبعين (72!) الصفقات المتتالية خاسرة لانقاص نصف حسابك. تخيل ذلك!


اثنان وسبعون الصفقات المتتالية الخاسرة ... إذا كان هذا يحدث مع حسابك، أنت لست على استعداد للتجارة. حتى في هذا السيناريو غير المواتي، فإن هذه القاعدة البسيطة لإدارة الأموال تبقيك على قدم وساق: فسوف ينتهي بك الأمر بفقدان نصف حسابك فقط. لن تفجرها مثل تسعين في المئة من تجار التجزئة.


ويتعرض التجار العدوانيون لخطر بنسبة 2٪ في كل صفقة (أو أكثر). وأود أن أقول أن النهج العادي هو في أي مكان بين واحد واثنين في المئة. سوف يتجه التجار المحافظون نحو عتبة واحدة في المئة، في حين أن أكثر عدوانية نحو اثنين في المئة أو في بعض الحالات أكثر من ذلك.


ملاحظة: أنا شخصيا لا خطر أكثر من 1٪ في كل التجارة، والتي أعتقد أنها شخصية معقولة جدا.


استخدام نسب واقعية للمخاطر.


يجب على المتداول الفوركس أبدا أبدا خطر أكثر من المكافأة التي يتوقع كسبها. في حين أن الصناعات الأخرى تفضل هذا (على سبيل المثال صناعة الخيارات الثنائية)، لمتاجر الفوركس هذا شيء فاحش.


ولذلك، فإن نسبة المخاطر والمكافأة يجب أن يكون مكافأة أكبر من المخاطر. بالطبع، قد تبحث عن 1:10 أو 1:30 (أي المخاطرة بنقطة واحدة للحصول على عشرة أو ثلاثين نقطة). ولكن، هذه ليست عوائد يمكن تحقيقها بسهولة جدا. حتى لو كانت قابلة للتحقيق، فإنها ستكون نادرة جدا.


تذكر أن سوق الفوركس يقضي معظم وقته في الموجات التصحيحية؟


إحصائيات: لتكون أكثر دقة، أكثر من ستين-شيء في المئة من الوقت يتداول السوق في نطاق.


على هذا النحو، نسبة واقعية للمخاطر والمكافأة هي أي شيء بين 1: 2 أو 1: 2.5. وهذا يعني، لكل نقطة خطر، والتوقع هو لاثنين من النقاط أو اثنين ونصف نقطة مكاسب. للحصول على عائد أعلى، لقد حددت فصلا في دورة التداول بلدي الذي يمشي من خلال عملية الوصول إلى عوائد أعلى (إذا كان السوق يظهر ظروف مواتية بالطبع).


استنتاج.


في حين أن المكافأة المحتملة تجذب التجار إلى عوائد غير واقعية، والإحصاءات تقول قصة أخرى. لذلك، يجب على المتداول التعامل أولا مع معالجة احتمال حدوث خسائر، وفقط بعد بدء النظر في المكافآت المحتملة.


وعلاوة على ذلك، يجب أن يحكم الصبر والانضباط على قرارات المتداول. السوق لن ترتفع فقط لأنك طويلة.


تذكر: السوق سوف تكون دائما مفتوحة يوم الاثنين المقبل.


هناك قول مأثور بين المتداولين الفوركس: "لا تجبر التجارة". هذه المشورة التجارية بسيطة حتى الآن قوية جدا. حتى لو كنت قد غاب واحد، وهناك دائما وسيلة للوصول الى آخر.


مثل العديد من المرات في الحياة، في محاولة لتبقيه بسيط. والشيء نفسه صالح في التداول. يبقيه بسيط، السيطرة على المخاطر، ومع الممارسة يجب أن تتبع النتائج.


ما هو مهم الخاص بك P / L لإظهار نمو إيجابي. لا تبحث عن مضاعفة حسابك كل شهر. بدلا من ذلك، ابحث عن الحساب لتنمو بشكل طبيعي، وذلك بسبب نظام إدارة المال السليم تطبيقها بشكل صحيح. وتذكر عدم المخاطرة أكثر من 1-2٪ من رأس المال الخاص بك في التجارة. هذا أمر ضروري إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل.


تحقق من هذه المادة القديمة ولكن قيمة على أعلى 10 أنماط الرسم البياني.


شارك هذا:


مسح هذا رمز الاستجابة السريعة مع هاتفك.


منشور له صلة.


الجري والتداول (مقالة قصيرة)


منشور له صلة.


أوسكاد تحليل التداول.


2 الأفكار على & لدكو؛ كيفية بناء نظام إدارة المال السليم (مجانا حاسبة المخاطر المدرجة) & رديقو؛


رابط جدول البيانات مفقود.


مرحبا، لقد فحصت ولكنه يعمل. تحتاج إلى الضغط على: & # 8220؛ احصل على حاسبة المخاطر الحرة جدول البيانات & # 8221؛ ثم قم بملء البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الملف. ضع في اعتبارك أيضا أنه يمكنك إجراء ذلك بشكل أفضل في كروم، نظرا لأن سفاري لسبب ما لا يتم تحميله. امل ان يساعد!


ترك الرد إلغاء الرد.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


مواضيع غير تداول.


الشراكات.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل كوليبري تاجر المحدودة وموظفيها، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العقود الآجلة، الفوركس وعقود الفروقات الأسواق. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment