Sunday 25 March 2018

500 لا إيداع مكافأة النقد الاجنبى


الجديد! لا إيداع مكافأة - أكبر مما يقدمه وسطاء آخرين!


$ 500 مكافأة على حساب حقيقي - يسمح لك لمحاولة أكثر من ذلك. لا إيداع، الربح قابل للانسحاب. أفضل صفقة لأولئك الذين يسعون جاهدين للحصول على أفضل. تعلم الفوركس الحقيقي!


$ 500 لمدة 7 أيام من التداول الحقيقي.


خيار كبير للمبتدئين.


لا إيداع الإيداع.


كيفية الحصول على مكافأة.


تحقق من حسابك.


فتح مكافأة ترحيب 500 $ حساب.


تقدم بطلب للحصول على المكافأة.


سيتم احتساب المكافأة وفقا للشروط.


لاحظ أن مكافأة 500 $ هو مكافأة ترحيب من جراند كابيتال، لا يشترط بدء الودائع لبدء التداول الحقيقي. لا يمكن نقل جميع أرباح 5 أيام تداول إلى الملكية إلا بعد إيداع الحساب.


الإفصاح عن المخاطر: قبل البدء في التداول في أسواق صرف العملات، يرجى التأكد من فهم المخاطر المرتبطة بالتداول باستخدام الرافعة المالية وأن لديك مستوى كاف من التدريب.


وتصف سياسة الخصوصية الطريقة التي تقوم بها الشركة بجمع البيانات الشخصية للعملاء والحفاظ عليها وحمايتها.


$ 500 الفوركس لا إيداع مكافأة الترحيب.


$ 500 الفوركس لا إيداع مكافأة أكثر من المقدمة من قبل وسطاء الفوركس الآخرين. 500 $ لا إيداع إيداع ترحيب لأكبر من الربح من حساب المكافأة في غضون 5 أيام للتجارة الحقيقية،


متاح ل: جميع عملاء جدد.


عرض المكافأة: 500 دولار الفوركس لا إيداع مكافأة أكثر من المقدمة من قبل وسطاء الفوركس الآخرين.


شروط لا الإيداع ترحيب مكافأة 500 $.


1 - الشروط العامة.


1.1 مدة العرض: من 16 فبراير 2018 إلى 31 ديسمبر 2020 ..


1.2 الشركة المنظمة هي جراند كابيتال.


1.3 تحتفظ الشركة بالحق في تغيير الشروط الترويجية أو رفض الحصول على مكافأة.


1.4 تحتفظ الشركة بالحق في إلغاء المكافأة.


الفوركس لا إيداع مكافأة 500.


ليس دائما استراتيجية فعالة لنقل الناس من وساطة واحدة إلى أخرى ببساطة من خلال تقديم التكنولوجيا المتقدمة لتنفيذ التجارة وانخفاض الهوامش. أي شخص يريد حقا لجذب التجار من شركات الوساطة الأخرى، فضلا عن جديدة سوف تضطر إلى القيام بعمل أفضل من ذلك.


تداول سوق الفوركس بدون ودائع:


المنافسة شرسة جدا والعديد منهم على استعداد للقيام بأي شيء للبقاء فوق المنافسة أو على الأقل للبقاء في السوق على الإطلاق. ونتيجة لذلك، بدأ العديد من وسطاء الفوركس بتقديم مكافآت مالية لعملائهم. في البداية، جاءت المكافأة في مثل هذه الطريقة التي التاجر سوف تضطر إلى جعل بعض الودائع من أجل تفعيل وتجارة سوق الفوركس مع المكافأة. للتغلب على هذه الاستراتيجية، بدأ بعض السماسرة الأخرى تقديم مكافآت دون إيداع المطلوبة. وجاءوا مع فكرة تقديم أي تاجر أن يوقع معهم مكافأة ترحيب الحرة التي للتجارة في سوق الفوركس دون أي إيداع للتفعيل أو أي شيء على الإطلاق. هذه المكافآت، التي بالمناسبة يمكن أن تصل إلى 500 دولار أو أكثر، يمكن استخدامها مباشرة للتداول في سوق الفوركس، وجعل الأرباح (أو الخسائر)، دون الحاجة إلى دفع إلى الوسيط.


أن تأخذ أو لا تأخذ:


مع عروض تصل إلى 500 $ أو أكثر للتجارة في سوق الفوركس مع مجانا، وكثير بدأت في الحصول على إغراء والكثير الآخرين الذين هم أكثر حذرا هي بداية لطرح الأسئلة. هل من حق أن نتناول هذا النوع من العرض أم يجب أن نتجاهله تماما؟ بالتأكيد، هناك وجهان لكل عملة، وأنه من الحكمة دائما أن تزن كلا الجانبين قبل اتخاذ خيار في مثل هذه الحالة.


الأشياء الجيدة عن الفوركس لا مكافآت الإيداع هي أن التجار يمكن أن تتداول في سوق الفوركس دون المخاطرة بأموالهم الخاصة؛ نمو الخبرات والمهارات التجارية؛ و اكثر. مكافأة الفوركس المجانية مثل وجبة غداء مجانية، والجميع يحب الغداء مجانا.


على الجانب الآخر، لا يوجد شيء حقا أن نشير إلى أنه عيب مع العروض المجانية مكافأة النقد الاجنبى. المال مجاني؛ كل التاجر يجب القيام به هو التسجيل مع الوسيط والحصول على المال للتجارة في سوق الفوركس مع مجانا.


يجب على التجار أن يعرفوا أن أموال المكافأة مخصصة لتجارة سوق الفوركس وليس أكثر من ذلك. ولا يمكن سحبها أو استخدامها في الأسواق المالية الأخرى أو لأي غرض آخر يتداول في سوق الفوركس.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


ديك 21، 2017 12:29:27 آم.


كان هناك الكثير من الأسئلة حول مكافآت الفوركس. ونحن نفهم أن هناك ثمن كل شيء، وأن الاستثمار يعني إنفاق المال على سلعة.


ديك 21، 2017 12:25:21 آم.


لا إيداع مكافأة النقد الاجنبى هو صندوق مجاني منح لتجار الفوركس الجدد من قبل وسطاء. بمجرد تسجيل التاجر مع الوسيط، التاجر له الحق في التقدم بطلب.


ديك 19، 2017 11:25:59 بيإم.


مكافأة الفوركس لا إيداع قد تتجه لفترة طويلة الآن أنها أصبحت طبيعية جديدة في مجال العملات الأجنبية. هل هو عملية احتيال؟ لا ليست كذلك. العديد من بن.


مكافأة تداول العملات الأجنبية لا إيداع هو فائدة مالية تاجر يحصل على تجارة و.


أصبح من الشائع بسرعة بين وسطاء لتقديم مكافآت كوسيلة لإغراء تراد.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


25 ور / $ 30 نو بونوس بونوس، & # 8211؛ Plus500.


الحصول على 25 ور / $ 30 Plus500 نو إيداع مكافأة كفد تعزيز للعثور على أسهل طريقة لبدء التداول الخاص بك. سجل مع وسيط ممتاز لاختبار مهارة التداول الخاصة بك، والتقنية، والاستراتيجيات دون مثل هذه المخاطر والخوف.


يتم تقديم المكافآت من قبل Plus500UK لت و Plus500AU بي تي واي المحدودة وتقدم فقط للعملاء من تلك الشركات التابعة.


شروط الانسحاب بسيطة، كل ما تحتاجه لاستكمال 100 توبوينت & أمب؛ الحد الأدنى من التداول يتطلب. تجدر الإشارة إلى أنه إذا لم تتمكن من الدخول إلى موقعه على الويب، فيمكنك تقديم طلب للحصول على علاوة عدم الإيداع هذه. لمزيد من الاستفسارات، يرجى الاتصال بالدعم المباشر. لاحظ أن & # 8211؛ رأس المال الخاص بك في خطر.


Plus500 نو تعزيز الودائع.


25 ور / $ 30 Plus500 نو بونوس بونوس كفد، T & أمب؛ كس تطبيق.


تاريخ الانتهاء: 31 ديسمبر 2017.


العرض قابل للتطبيق: تاجر جديد، لبلدان معينة.


تسجيل حساب التحقق من صحة رقم الهاتف. الحصول على الائتمان لا الإيداع.


الحد الأدنى للمتطلبات التجارية قم بجمع 100 نقطة ترادر ​​(T-بوينتس) لسحب المكافأة. البنود & أمب؛ ينطبق الشرط.


البنود & أمب؛ الشروط & # 8211؛ PLUS500 25 يورو / $ 30 أود لا إيداع مكافأة.


التجارة مع منصة على شبكة الإنترنت، حيث لا مشاحنات على تحميل أي برنامج محطة التداول.


هذه المكافأة بدون إيداع قد لا تنطبق على التجار في بعض البلدان.


إذا كنت تستطيع الوصول إلى صفحة الترويج الخاصة بهم، ثم يمكنك تقديم طلب للحصول على مكافأتهم.


ويمكن إنهاء ذلك في أي وقت دون إشعار من هذا القبيل.


يتم منح مكافأة نو-ديبوسيت لمدة 90 يوما.


يسري العرض مرة واحدة لكل عميل.


المكافأة ذات الصلة.


23 تعليقات.


Plus500 هو مثل وسيط العملات العملاقة، ولكن أنا لا & # 8217؛ ر فهم لماذا اقتصر خدماتها في بعض البلدان 🙁


وأعتقد أنهم لا يفعلون الشيء الصحيح. في وقت العولمة يجب أن الخادم على الصعيد العالمي. في هذا يمكن أن يمكن أن تنقح شروطها وخدمات الغداء للبلدان الآسيوية.


إذا كنت تفضل أي وسيط آخر لأغراض التداول مجانا، والتحقق من رماو لدينا لا مكافأة مكافأة القسم للعثور على صفقة مثالية لنفسك!


أنها تنفق الملايين من خلال رعاية فريق كرة القدم لكنها ضيقة جدا على توفير المكافآت. فقط 25 € لا إيداع مكافأة مع انسحاب الأرباح المشروطة.


حسنا، Plus500 الطلب 60 تبوانتس مع 33 الحد الأدنى الانسحاب للسماح المال. لقد حافظت على كل توصية بعد فشل في الحصول على أرباحي. لذلك في كل مكان ترى جيدة إعادة النظر أن تدفع أكثر احتمالا. إذا أستطيع سحب أرباحي بالطبع أقول جيدة معهم. لذلك أنا لا & # 8217؛ ر توحي لهم لجعل التداول وأفضل طريقة للعثور على بعض وسيط جيد مع عدم إيداع مكافأة التي تدفع حقا أرباح العميل و # 8217 ل. واحد هو التأكد من أن لديهم محطة جيدة ومرنة للتاجر لعرض حركة السعر الحي.


في رأيي كل تاجر جديد يجب أن تجد وسيط مع حماية الرصيد السلبي الذي لا تحتاج إلى اقتراض المال من الوسيط إذا بعض كيف تحصل على بعض الرصيد السلبي في حسابك. مبتدئ حصلت على هامش الدعوة في كثير من الأحيان وأنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أن بلوس-500 هذه الخدمة. رجل يذهب والحصول على مثل هذا الوسيط وسيط مع حماية الرصيد السلبي.


بدأت تداول بلدي مع 25 مكافأة لا إيداع وجعل 1600 من قبل أسبوعين التداول، عندما أحاول سحب جزء من أرباحي أرى أن حسابي مقيد، التعاقد معهم ولكن لم تحصل على رد. وعلاوة على ذلك أقدم تقريرا إلى التحقيق فكا.


طلبت الانسحاب وكان بالفعل 15 يوما أنا ملاذ & # 8217؛ ر تلقي بلدي سحب الأموال. بدلا من ذلك طلب مني الاتصال بدعم Plus500، لكنني لا أرى أي أمل، أعتقد أنهم يديرون دعمهم من خلال بعض الطرق التي لا تستجيب بالمعنى السليم. بينما كنت أتوقع منهم أن يحلوا المسألة لكنهم استغرقوا أسبوعا لسماعني. فهي عارضة جدا بهذه الطريقة، من ناحية أخرى أنها تأخذ المال مثل كل وسيط آخر بمجرد تسجيل ولكنهم يرفضون دفع لي.


لقد حققت أرباحا منهم وأكملت 60 نقطة T كذلك. ولكن لا أستطيع & # 8217؛ تمرير التحقق كما معرف وطني ليس له تاريخ انتهاء الصلاحية. أتساءل كيف تنتهي صلاحية البطاقة الوطنية. لقد استخدمت بطاقة هويتي للتحقق في وسيط فوركس آخر ورفضوا لي فقط في حين الحصول على الموافقة على مشروع قانون بلدي. أشعر أنه بسبب أنها مجرد & # 8217؛ ر تريد مني أن سحب الأرباح بلدي. تماما مضيعة للوقت.


أستطيع & # 8217؛ ر الحصول على مكافأة غير الودائع، بعد أن قلت قالوا هذا العرض ليس لبلدي، فقط غبي.


لا يصدق أنا تسجيل حساب والحصول على 25 يورو لا إيداع مكافأة وجعلت الكثير من الأرباح، ثم أنا لا & # 8217؛ ر الحصول على الأرباح. أتصل مع دعمهم، وأجابت على أن لدي حساب آخر معهم حتى يرفضونني، حيث لا & # 8217؛ ر يكون أي نشاط سابق معهم.


ما هي النقطة؟ كيفية تحقيق تبوينت؟


وأتساءل أنه من الممكن الانسحاب من مكافأة لا إيداع.


حصلت على usd400 في مكافأة حصلت على سحب على ذلك في bank. tpoint كان 100.


حيث رابط الانضمام.


ببساطة، أفضل وسيط في العالم & # 8230؛.


أن نكون صادقين هذا هو وسيط جيد حصلت على مكافأة إيداع الربح في غضون أسبوعين أنا سحبت أرباحي. حاولت التجارة مع حسابي ولكن انتهى الأمر بفقدان الأموال اليسرى لذلك فتحت حسابا مختلفا مع اسم مختلف جعل الربح و كان 't سحب. لذلك أعتقد أن جميع الكتل الذين يدعون أنهم لا & # 8217؛ ر الحصول على أرباحهم قد فعلت الشيء نفسه. أنها تتبع عنوان إب نفسه وجهاز الطباعة لمعرفة ما إذا كنت لم تطالب مرتين. وإلا فإنه & # 8217؛ ق بروكر جيدة أنها ص مجرد صارمة جدا على الرغم من.


تعليق: 25 $ إلى 1600 $ في أسبوعين؟ فقط مساعدتي مع الاستراتيجية التي استخدمتها رجاء رجاء، مساعدة الأخ.


غير متوفر في تايلاند. l.


هل هو متاح لسوازيلاند.


إذا كانوا يعرفون أنهم لن يعطوا الربح الذي يحققه المرء بعد جهد شاق لماذا يجب عليهم خداع العالم كله أنهم يعطيون مكافأة. وعليهم بدلا من ذلك وقفها.


500 $ لا إيداع مكافأة - جراند كابيتال.


جدول المحتويات:


جراند كابيتال تقدم مجانا 500 $ لا إيداع مكافأة! هذا الترويج المدهش هو لجميع عملاء جدد من جراند كابيتال. هذا العرض يعطي فرصة مثالية لجميع التجار لبدء التداول بأرباح ضخمة! (كيفية بدء تداول الفوركس في 4 خطوات) بغض النظر عن ما هي تجربة التداول الخاص بك، هل يمكن تداول الفوركس مع أي مكافأة إيداع أكبر من المقدمة من قبل وسطاء آخرين.


جراند كابيتال هو القديم وسيط الفوركس أطلقت في عام 2006. تأسست في سانت بطرسبرغ، روسيا، وهذا الوسيط هو عضو في اللجنة المالية (فيناكوم). أنها تقدم لعملائها أنواع الحسابات المختلفة، بدءا من الحد الأدنى للإيداع 10 $. يمكن للتجار جعل الودائع عبر عدة خيارات الدفع. مع هذا الوسيط الروسي يمكنك تداول الفوركس، العقود مقابل الفروقات، العقود الآجلة والخيارات الثنائية.


"500 $ لا إيداع مكافأة جراند كابيتال" مراجعة.


الاسم: $ 500 لا إيداع مكافأة - جراند كابيتال.


مكافأة متاحة ل: جميع عملاء جدد.


مكافأة المدة: غير محدد.


الحد الأقصى لمبلغ المكافأة: 500 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)


$ 500 لا إيداع مكافأة جراند كابيتال - كيفية تطبيق.


تحتاج فقط لفتح حساب حقيقي مجاني في جراند كابيتال وبعد ذلك للتحقق من هويتك، كما يجب عليك تحميل وثائق التحقق وأيضا التحقق من رقم هاتفك النقال. عند الموافقة على حسابك يمكنك الحصول على مكافأة لا إيداع وفقا للشروط. هذا العرض ساري المفعول فقط للعملاء الجدد ومرة ​​واحدة لكل حساب.


$ 500 لا إيداع مكافأة جراند كابيتال - الشروط والأحكام.


ويقيد هذا 500 $ الفوركس لا إيداع الأموال مكافأة لمدة 7 أيام، كما بعد هذه الفترة سيتم خصم المكافأة وأيضا سيتم إغلاق المراكز المفتوحة. تحتفظ جراند كابيتال بالحق في تغيير الشروط الترويجية أو رفض الحصول على مكافأة. مكافأة الترحيب من حساب 500 دولار هي ذات شروط تداول مماثلة مثل حساب ستاندارد غراند كابيتال، حيث أن نفوذ حسابك لا يمكن أن يتجاوز 1: 100.


بعد انتهاء المكافأة، يتحول الحساب تلقائيا إلى & # 8220؛ ستاندارد & # 8221؛ أو & # 8220؛ ميكرو & # 8221؛ نوع الحساب الحقيقي، حيث يعتمد نوع الحساب على مقدار الربح. ربح 100 دولار أو أكثر يحول حساب المكافأة إلى & # 8220؛ ستاندارد & # 8221؛ اكتب. ربح أقل من 100 دولار يحول حساب المكافأة إلى & # 8220؛ مايكرو & # 8221؛ اكتب. الربح المستلم من التداول مع المكافأة 500 $ متاح للانسحاب فقط بعد إكمال بعض عمليات التداول على الحساب الحقيقي المعاد تجديده: لكل 5 دولارات من أرباحك على حساب المكافأة لتصبح الأصول الخاصة بك، يجب أن تتداول 1 الكثير (100 الكثير على نوع الحساب ميكرو).

No comments:

Post a Comment