Saturday 24 March 2018

استعراض نظام التداول كفد


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dc5b5bcd12f8f6f & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dc5b5bce2318dfb & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dc5b5bed2328dcb & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


12 أفضل كفد & # 038؛ فوركس (فكس) بروكرز ريفيو & # 8211؛ عام 2018.


أكبر 12 وسطاء كفد المواجهة.


414 نقاط البيانات المختلفة عبر 12 خدمات الوساطة المالية كفد تجعل هذه أكبر شبكة، مقارنة الأكثر عمقا.


هي كفد & # 8217؛ s غامضة، معتمة & أمب؛ عالية الخطورة؟ الذي يمكن أن تثق به؟ الذي يوفر أفضل خدمة العملاء والحماية؟ وسيتم الكشف عن جميع.


يمكن أن تكون خطرة للغاية، ولكن يمكن أن تكون، ولكن خلال هذا الاستعراض المفصل للغاية، علمت أن خارج الولايات المتحدة الأمريكية هذا هو كبير متعدد مليارات اليورو الأعمال التي تركز على أوروبا وآسيا، مع الملايين من التجار المضاربة بنشاط 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع .


المعركة: 8 جولات & # 8211؛ القفازات هي خارج.


هذا الرأس إلى رئيس معركة يتميز 8 جولات:


(انقر فوق رقم الجولة للانتقال إلى القسم)


الجولة الأولى: العملات الأجنبية، عملات التشفير (بيتكوين) الجولة الثانية: الأسهم، الصناديق المتداولة في البورصات والمؤشرات التداول الجولة الثالثة: السلع، السندات & أمب؛ الخزينة الجولة الرابعة: تمويل الحساب، العمر، وحجم الشركة؟ الجولة الخامسة: حماية المستثمر & أمب؛ اللائحة & # 8211؛ ما هي الضمانات وتأمين المستثمرين في حالة الإفلاس؟ الجولة 6: برامج التداول والمنصة & # 8211؛ ماذا تحصل في الحزمة؟ الجولة 7: دعم العملاء، البحوث & أمب؛ نيوس، إدوكاتيون & # 8211؛ سوف تحصل على الدعم الذي تحتاجه؟ الجولة الثامنة: تروست & # 8211؛ المتابعين عبر الإنترنت، تغريدات & أمب؛ تقييمات العملاء & # 8211؛ كيف جديرة بالثقة هم؟ الجائزة النهائية: قام القضاة بتدوين النقاط، من هم الفائزون؟


ملاحظة: كفد & # 8217؛ s ليست للمقيمين في الولايات المتحدة.


ومن المثير للاهتمام أن هناك عدد قليل من البلدان حيث يحظر هذا النوع من التداول، ولا سيما الولايات المتحدة الأمريكية والصين كما هو واضح نوع من القمار والهند كما التداول باستخدام الرافعة المالية غير قانوني هناك.


ما هي عقود الفروقات (كفد & # 8217؛ s)؟


هنا فيديو من سيتي إندكس (أحد الوسطاء الرئيسيين في هذه الفئة) يصف ما هو كفد & # 8217.


الجولة 1: العملات الأجنبية (العملات الأجنبية)، خدمات تشفير العملات.


عرض العملات الأجنبية (فكس).


سوق العملات الأجنبية هي أكبر سوق سيولة على الأرض مع ما يقدر بنحو 5.3 تريليون دولار يتم تداولها يوميا، أي حوالي 30 أضعاف حجم أسواق الأسهم 28 مليار دولار.


جدول المقارنة أعلاه حفر لدينا 12 المتنافسين ضد بعضها البعض، لمعرفة من الذي يقدم أزواج العملات الأجنبية الأكثر اختلافا وعلى أي مستويات محتملة من الرافعة المالية.


تشفير العملات المعروضة.


نحن أيضا تشمل المقارنات كريبتو ترادينغ، والتي تعني أساسا & # 8220؛ هل الوسيط يسمح لك للتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين أو إيثيريوم التي تقوم على بلوكشين التكنولوجيا & # 8221؛. أيضا على أي مستويات من الرافعة المالية.


مذكرة خاصة عن اللجان:


يختار وسطاء مختلفون لشحن بطرق مختلفة، لأن العمولات وهياكل التكلفة يمكن أن تكون معقدة، وأود أن ننصح عندما كنت قد اخترت عدد قليل من السماسرة كنت مهتما في، تحتاج إلى الخوض بالتفصيل في شروط الخدمات وهياكل اللجان.


المصطلحات الرئيسية في العمولات & # 8217؛ يتم شرح الأعمدة هنا:


ينتشر هذا الوسيط بشكل رئيسي من خلال الفارق (الفرق بين سعر العرض و العرض، و انتشار التسعير فقط يجعل فهم التكاليف أبسط، ولكن اعتمادا على المبالغ التي التجارة قد لا تكون الخيار الأفضل الفائدة بين عشية وضحاها: هذه هي تكلفة تمويل القرض الخاص بك بين عشية وضحاها، مثل قرض مصرفي صغير، وسيشمل معظم الوسطاء هذا بشكل افتراضي متغير: وهذا يعني أنك قد يكون لديك خيارات مختلفة للتكاليف، على سبيل المثال $ X في الكثير، أو $ X لكل حجم مليون $ تداولها.


جولة 1 النتائج (الأربعة الأولى هي مرتبطة)


فكسرو يأخذ الجولة 1، لكنه ضيق جدا، وتقدم مزيجا من 60 أزواج العملات (بما فيه الكفاية لمعظم التجار) وتقدم مجموعة مختارة من 6 كريبتوكيرنسيز. كما أنها تسمح الخيار ليس فقط التداول على انتشار ولكن لجنة على 45 $ لكل مليون دولار من الحجم، حتى تتمكن من اختيار الذي هو أرخص بالنسبة لك.


كما تقدم إكماركيتس 60 زوجا من العملات و 7 دولارات لكل وحدة، مع رافعة مالية عالية من 1 إلى 500. 5 كريبتوكيرنسيز العرض مع رافعة مالية من 1 إلى 20.


مارتكيتس تقدم 50 زوجا من العملات في 1 إلى 300 الرافعة المالية و 11 كريبتوكيرنسيز، في حين غمس بحكمة الرافعة التشفير إلى 1 إلى 5.


أفاتريد هو أيضا الفائز في هذه المجموعة تقدم 50 أزواج العملات في 1 إلى 400 الرافعة المالية و 11 كريبتوكيرنسيز لا يصدق في 1 إلى 20 الرافعة المالية.


الجولة 2: الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة & أمب؛ خيارات تجارة الخدمات.


هل تريد أن تأخذ مزايا السيارة من كفد ولكن الاستفادة من معرفتك من الأسهم الفردية والصناديق المتداولة إكسهانج (إتف & # 8217؛ ق) أو حتى المؤشرات؟


ثم هذه الجولة هو لك.


سهم & أمب؛ الأسهم المتداولة.


تظهر الأعمدة الثلاثة الأولى في الجدول:


سهم #: عدد الأسهم التي يمكنك تداول أسهم الرافعة المالية: الرافعة المالية الممكنة التي يمكنك استخدامها. e. g 1:10 يعني لكل دولار واحد من رأس المال الخاص بك يمكنك الاستفادة من 10 $ لجنة الأسهم: كيف يتحمل الوسيط لخدماتها.


المؤشرات المعروضة للتداول.


إذا كنت ترغب في الرهان على مجموعة معينة من المؤشرات، ثم عدد من المؤشرات على العرض، والرافعة المالية التي يمكن استخدامها عليها واللجان ستكون عاملا هاما.


صناديق التداول المتداولة.


فبدلا من تداول الأسهم أو المؤشرات، قد ترغب في تداول قطاع أو قطاع من السوق، وهذا هو المكان الذي يأتي فيه تداول صندوق المتاجرة الأوروبية. أي وسيط يقدم أفضل اختيار على أي مستويات أو هامش؟


الجولة 2 النتائج: 2 قادة ولكن 2 المتنافسين قوية.


Plus500 تأتي في قوية في هذه الجولة. فهي لا تقدم معظم الصفقات الأسهم أو معظم المؤشرات ولكن الجمع بين الأسهم والمؤشرات وصناديق التبادل المتداول اختيار لديهم أفضل محفظة أيضا تقديم مستويات محتملة أعلى من الرافعة المالية.


الأسواق لديها عرض مماثل ل Plus500 فقط مع عدد أقل من العروض إتف وانخفاض الرافعة المالية.


تقدم سمك ماركيتس صفقات التداول الأكثر تداولا ومعظم المؤشرات. إذا لم تكن مهتما بتداول إتف فإن سمك ماركيتس تقدم لك أفضل مجموعة من الأسهم العالمية والمؤشرات.


تقدم سيتي إندكس مجموعة كبيرة من الأسهم والمؤشرات ولكن لا توجد إتف & # 8217؛ s. ومع ذلك، تحتاج إلى تحقيق التوازن بين جولات أخرى لمعرفة ما إذا كان مؤشر المدينة بالنسبة لك. لقد كانت منذ فترة طويلة وتقدم خدمة صلبة.


الجولة 3: السلع، السندات & أمب؛ خدمات تداول الخزينة.


ما أحب عن وسطاء كفد هو أنها تفتح الأسواق التي كان يتعذر الوصول إليها سابقا للتاجر الفردي.


وهناك عدد قليل من وسطاء مختارة تقدم مجموعة من:


العقود الآجلة: تداول الأسعار المستقبلية للسلع مثل السكر والذرة والنفط والمزيد من السندات / الخزائن: يمكنك حتى تداول سندات الشركات أو خزانات البلاد، وفتح عالم جديد كليا بالنسبة للكثيرين.


الجولة 3 النتائج: 1 الفائز & # 8211؛ 1 المنافس.


إذا كنت مهتما بالفعل في تداول السلع، والسندات، ثم هناك 1 الفائز واضح و 1 المنافس.


تقدم سمك ماركيتس سلعا وعقود مستقبلية لا تقل عن 110 للاختيار من بينها ما يزيد على 50 من سندات الشركات والخزائن، والجمع بين ذلك مع الرافعة المالية العالية ولديك فائز.


يأتي مؤشر سيتي إندكس في المرتبة الثانية مع مجموعة جيدة من 31 سلعة و 11 سندا (بما فيه الكفاية لمعظم الناس حقا)


الجولة 4: التمويل & أمب؛ حجم الشركة & # 8211؛ كفد وسيط مقارنة.


سؤال مهم غالبا ما يطرحه الأشخاص الجدد على التداول هو & # 8220؛ كم من المال الذي أحتاجه لبدء & # 8221 ؛؟


الحد الأدنى مقارنة الرصيد.


مع كفد & # 8217؛ ق بسبب استخدام الهامش يمكنك أن تبدأ مع القليل جدا. على العكس من دور الوساطة التقليدية التي تتطلب ما لا يقل عن 2000 $ إلى 5000 $، وسطاء كفد تبدأ عادة مع 0 $ لحساب تجريبي و 100 $ أو 200 $ لحساب لايف.


سنة التأسيس & أمب؛ عدد العملاء.


ونحن نبدأ في النظر في مصداقية هؤلاء الوسطاء، نقطة بداية جيدة هي كم من الوقت كانوا في الأعمال التجارية وعدد العملاء التجاريين لديهم.


الجولة 4 النتائج: رسائل مختلطة، الفائز غير واضح.


في حين أن جميع المتنافسين في هذه الجولة تسمح لك لفتح حساب التداول المباشر من 100 $ وما فوق، فإن التفريق هو كم من الوقت كانت في العملية وعدد العملاء لديهم.


فقط 6 من أصل 12 تنشر بالفعل عدد العملاء لديهم بعض المطالبات هي أكثر قابلية للتصديق من غيرها.


إنستافوريكس تدعي أن لديها أكثر من 7 مليون عميل، وهذا أجد صعوبة في الاعتقاد قليلا لأنها كانت فقط في العملية منذ عام 2007. ومع ذلك، فهي ضخمة في آسيا وإشراك حقا عملائها في هبات مسابقات هائلة، مثل الفوز لامبورغيني. كما أنها تثبت مصداقيتها من خلال كونها الراعي الرسمي لنادي ليفربول لكرة القدم.


يدعي إتورو 4.5 مليون عميل وتم تأسيسها في عام 2008. هذا الرقم يمكن تصديقه لأنها كانت الفيروسية لبعض الوقت، وتقدم بيئة التداول الاجتماعي الأول للتجار نسخة. حاولت من الخدمة مباشرة ومن يعمل. راجع مراجعة إتورو الكاملة هنا.


فوركستيم تقدم خدمة شاملة شاملة وتسجيل ورقم 3 من حيث قاعدة العملاء مع 600،000 التجار. أنشئت في 2018 أنها تنمو بسرعة وتقديم توازن جيد من الأسواق، ودعم العملاء والأدوات.


الجولة الخامسة: حماية المستثمر & أمب؛ اللائحة & # 8211؛ كفد وسيط مقارنة.


لقد عاشنا جميعا من خلال الأزمة المالية في 2007-2008، إلا أن بعض المؤسسات المصرفية لم تنجح. في هذا القسم ننظر إلى خلفية الوسيط:


ما هي حماية المستثمرين التي تقدمها؟


اعتمادا على الجهة التنظيمية لديهم في المنطقة أنها العملية هناك معايير مختلفة:


صناديق منفصلة & # 8211؛ جميع الشركات تقدم هذا يعني أساسا الأموال الخاصة بك لا يمكن الوصول إليها لأغراض أخرى أو الاستثمارات، فهي تحت سيطرتك. توقف مضمون: هذا هو ميزة لطيفة، وهذا يعني عندما كنت وضع التجارة متقلبة جدا، كنت لا تريد الخاص & # 8220؛ وقف الخسارة & # 8221؛ حيث يتم تفويتها بسبب تذبذب كبير في السعر. وهذا من شأنه أن يضعك في خطر غير متوقع المفرط. تلك التي تقدم صفقات وقف مضمونة تسعى عادة لجنة انتشار أوسع للمساعدة في تمويل المخاطر التي تأخذ الشركة.


حماية صندوق تعويضات المستثمرين (إيكف).


ويتعين على جميع الشركات تقريبا أن تقدم ذلك من قبل الجهة التنظيمية. في حالة إفلاس الوسيط، فإن أي أموال لديك في حساب معهم ستكون مضمونة حتى هذا المبلغ.


وسطاء مقرها في قبرص (التي تنظمها سيسيك) عادة ما يكون تعويض 20،000EUR، تلك التي تنظمها المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) لديها تأمين 50،000GBP.


هذا هو الفرق الكبير الذي تحتاج إلى النظر فيه.


الشركة الأم & أمب؛ ملكية.


عامل مهم آخر هو كيف يتم تنظيم الشركة. هل هي شركة خاصة مقيمة في جزيرة استوائية غير منظمة، أم أنها شركة مدرجة علنا ​​في بورصة فوتسي في المملكة المتحدة. معايير هامة أعتقد أنك سوف توافق.


إيقاف مضمون (انتشار أوسع خطر)


ضمان التوازن السلبي ضمان لجميع العملاء.


أعلى مستوى البنوك العالمية.


جزر فيرجن البريطانية بفي.


مكتب شركات نيوزيلندا.


الخدمات المصرفية مع أعلى مستوى البنوك الاسترالية ناب & أمب؛ وست.


الجولة 5 النتائج: 4 الفائزين + 6 المتنافسين.


أعلى 10 في القائمة كلها منظمة تماما ولها صناديق تعويض المستثمرين (إيكف) في مكانها لحماية أموالك في حالة أنها ملف للإفلاس. ومع ذلك، 3 وسطاء تبرز بسبب ارتفاع مستويات حماية إيكف وكونها الشركات المدرجة في البورصة.


سيتييندكس مملوكة من قبل شركة غين كابيتال هولدينغ Inc. وهي مدرجة علنا ​​في بورصة نيويورك (تيكر نيس: غساب). فوائد الإدراج العام هي واضحة، التقارير المالية المفتوحة والرقابة على المستثمرين والصرف.


كما يتم تنظيمها من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة وتقدم 50.000 غبب حماية المستثمرين. كما أنها تقدم سحوبات مالية مجانية، على عكس الوسطاء الآخرين.


Plus500 مدرجة علنا ​​في بورصة لندن (تيكر لون: بلوس)، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة وتقدم 50،000 غبب حماية المستثمرين.


Plus500 هو فقط 1 من 3 وسطاء على القائمة التي تقدم توقف مضمونة، وهذا مهم كما يمكنك التأكد من أنك لا تخضع نفسك لمزيد من المخاطر مما كنت نية على الصفقات المتقلبة.


أسواق سمك هي أيضا في بورصة لندن (تيكر لون: سمكس)، أنها توفر 50،000 جنيه استرليني حماية المستثمرين وينظمها كل من المملكة المتحدة فكا وقبرص من قبل سيسيك.


كما يقدم سمك خسائر إيقاف مضمونة لتلك الصفقات المخاطر.


لا يبدو أن فكسرو مدرجة علنا، ولكنها وسيط عالمي ينظم في المملكة المتحدة وقبرص ودبي.


وأبرزها أنها الوسيط الثالث على هذه القائمة لتقديم ما يسمونه حماية التوازن السلبي. ومن المثير للاهتمام أنها توفر حماية الرصيد السلبي لجميع العملاء الذي هو ممتاز.


الجولة 6: منصة التداول مقارنة البرامج.


العقود مقابل الفروقات والتداول اليوم هو بؤرة لاتخاذ القرار السريع والتجار أكثر تقدما & # 8217؛ خوارزميات الاختبار وحتى دمج التداول الآلي من خلال بوتس إلى فروة الرأس في التجارة. لذلك، الأدوات المتاحة لك من خلال وسيط يمكن أن يكون عاملا حاسما حاسما.


يحتوي هذا الجدول على مربع بحث، بحيث يمكنك ببساطة كتابة، على سبيل المثال، ميتاترادر ​​وسوف تصفية لك.


فكسرو كوانت باني استراتيجية.


كالغو خوارزمية للتجارة.


MT4 العائمة ينتشر.


إشارات فكستم التجارية.


إفس خيارات الطرفية.


الجارديان أندل ل MT4.


يتضمن مؤشرات المشاعر.


ألفيكسو أداة على الانترنت.


الجولة 6 النتائج: 3 الفائزين واضحة & # 8211؛ 5 المتنافسين.


أساسا أعلى 8 في هذه القائمة توفر معظم ما يحتاجه أي تاجر عادة، وخاصة كل من ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5. قراءة لمعرفة ما فصل 3 الفائزين في القائمة.


تقدم إيك ماركيتس مجموعة كبيرة من الأدوات، ميتاترادر ​​4 & أمب؛ 5 و كترادر ​​و زولوتريد، ولكن ما يفصل بينهما عن الحشد هو تركيزهم على التسعير المؤسسي والأدوات.


يمكنك تحديد موقع إيك ماركيتس فيرتوال بريفات سيرفر (فس) مباشرة في NY4 & أمب؛ LD5 إبكس إكينيكس مراكز البيانات في نيويورك ولندن، مما يعني أنك تحصل على أقل الكمون للمعاملات الخاصة بك. إذا كنت عالية الحجم تاجر المهنية خوارزمية، وذلك باستخدام سلخ فروة الرأس والروبوتات ثم وهذا هو الحل الذي تحتاجه.


كما مكنت إيك ماركيتس من إعداد إين صحيح، مما يعني أنه يمكنك حتى الوصول إلى التسعير المؤسسي للنقد الأجنبي من 0.0 نقطة.


عرض فكسرو ميتاتريدر 4 & أمب؛ 5 لتكون قادرة على الوصول إلى السوق والتجارة. ولكن ما هو خاص هو لديهم برامج ناضجة ومتطورة لتلبية احتياجات التجار أكثر تقدما.


فكسرو كوانت تمكنك من إجراء اختبار متقدم متقدم وتحويل فرضيتكم إلى خوارزميات التداول، ثم يمكنك أن تأخذ إلى الخطوة التالية والسماح للنظام التجارة نيابة عنك استنادا إلى القاعدة التي قمت بتعيينها. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه الاستراتيجيات ألغو التداول في MT4 و كترادر.


فكسرو كالغو كما يسمح لك لخلق قوية الخاصة بك يشير وأتمتة تنفيذ لهم في سوق العملات.


الجمع بين هذه الأدوات على الخادم الخاص الظاهري الخاص (فس) التي تستضيفها فيبرو و بيكسفكس وسيكون لديك حل الكمون المنخفض جدا قوية.


أفاتريد أيضا مجموعة ممتازة من الأدوات بما في ذلك MT4 و زولوتريد. وتشمل العروض الصدارة دوبليتراد الذي يسمح لك لنسخ الصفقات من التجار لك اختيار اليد ويمكنك ان ترى تاريخ التداول الخاصة بهم.


روبوكس هو أيضا نظام حسابي على ما يبدو يسمح لك لتطبيق أكثر من 100 مليون استراتيجيات التداول مصممة خصيصا لاحتياجاتك والمخاطر الشخصية.


الجولة 7: دعم العملاء، البحوث & أمب؛ الأخبار، التعليم.


تقارن هذه الجولة نوعية ومستوى خدمة العملاء والبحث والتعليم:


خدمة العملاء: أفضل خدمة العملاء أكثر سعادة العملاء. مشكلة في تحويل حسابك. غاضب مع إصدار دعوة الهامش، سوف تحصل على إجابة؟


إن-هاوس ريزارتش & أمب؛ الجري الأخبار: ومن الواضح أن ميزة إذا كان وسيط يوفر الأفكار وتحليل البحوث، أيضا في الوقت الحقيقي الأخبار يمكن أن يكلف ما يصل الى 50 $ في الشهر، لذلك وجودها المدرجة في الخدمة هي ميزة.


التعليم: تعلم الحبال في العقود مقابل الفروقات، يمكن أن يكون التداول تحديا وتوثيق واضح لكيفية عمل أنظمة وسيط جيدة بشكل واضح. بعض السماسرة تقدم ندوات حية ودروس الفيديو المهنية للغاية جدا.


تنبيهات تحليل السوق.


أخبار حصرية من المحللين.


فوريكس نيوس تيملين (الوقت الحقيقي)


تنبيهات تحليل السوق.


نجمة الصباح كوانت التقارير.


الأسواق اتجاهات التجار.


الأحداث & أمب؛ تقارير التجارة.


الجولة 7 النتائج: 5 الفائزين.


كيف يمكن أن يكون هناك 5 فائزين في هذه الفئة؟ حسنا، مزيج الفوز هو وجود القدرة على الاتصال عبر الدردشة الحية & أمب؛ دعم الهاتف، المحللين مخصصة توفير الأفكار التجارية والرؤى، وأخيرا بوابة تعليمية عالية الجودة.


توفر سيتي إندكس تحليلا داخليا عالي الجودة مع شرح مفصل لفرص التداول والتحليل الفني لدعم كل ذلك في بوابة التحليل الفني المخصصة. كما يوفر سيتي إندكس الأخبار الحصرية مباشرة من فريق ثور من الباحثين والمحللين.


يمكنك مسح الأسواق للأجهزة التقنية وخوارزميات الاعتراف حتى تشير إلى وقف المناسبة ومستويات الحد. أيضا الفيديو أعلى هذه الصفحة & # 8220؛ مقدمة إلى كفد & # 8217؛ s & # 8221؛ هو مثال عظيم للجودة المهنية من المواد التعليمية ل والدورات التدريبية التي تقدمها سيتي إندكس.


إنستافوريكس ضخمة في آسيا وتستهدف بوضوح السوق الآسيوية. وبالنظر إلى موقعهم على الانترنت سترى أن جودة اللغة الإنجليزية المستخدمة ليست حتى الصفر. مع أخذ ذلك جانبا، لديهم كمية هائلة من المحتوى التعليمي وأشرطة الفيديو. لديهم أيضا الأفكار التجارية والبحوث من فريق كبير من 36 المحللين.


فوركستيم تقدم الدردشة الحية وأرقام الهواتف للحصول على الدعم الفوري. لديهم أيضا 5 المحللين مخصصة توفير التحديثات الحصرية للعملاء على مدار اليوم. كما أنها توفر المهنية أشرطة الفيديو تحديث السوق اليومية وتوقعات السوق.


من خلال موقع ويب شارب تريدر تحصل على الوصول إلى البحوث من 6 المحللين. معبأة مع أشرطة الفيديو التدريب عالية الجودة وهذا هو حزمة جيدة.


فكسرو لديها دعم العملاء جيدة جدا مع المحللين من ذوي الخبرة. كما أنها توفر ترادينغ سينترال حيث تتلقى تحليل السوق عالية الجودة واستراتيجيات تغطي الفوركس والأسهم والمعادن والمعادن والمؤشرات.


الجولة الثامنة: تروست & # 8211؛ المتابعين عبر الإنترنت، تغريدات & أمب؛ التصنيفات.


جولة خروج المغلوب النهائي هو تجربة العملاء & # 8217؛ ق. هذا يمكن أن يكون تحديا لقياس. لقد غطينا الآلاف من التغريدات، واستخدمنا أنظمة المشاعر في تويتر، وشاركنا في منتديات الإنترنت للحصول على تعليقات حول هؤلاء الوسطاء.


هناك ثلاثة أمور واضحة:


1: المتابعون تويتر: هل لديهم ما يكفي من أتباع تويتر لجعل تحليل تويت معنى؟ 2: تغريدات سلبية: كم عدد التغريدات الشكوى السلبية التي تلقتها الشركة خلال ال 3 أشهر الماضية؟ 3: التقييمات: هناك موقع كبير يسمى تروستبيلوت في المملكة المتحدة حيث العديد من التجار كفد كانت صاخبة جدا، واضاف نحن حتى كل متوسط ​​& أمب؛ فوق التقييمات لتوفير التقييم النهائي٪.


الجولة 8 النتائج: 4 مسح الفائزين & # 8211؛ 4 المتنافسين.


يتم فرز جدول المقارنة على عشرات الثقة الطيار، مع هؤلاء السماسرة وجود معظم التقييمات على القمة. اتخذنا هذا النهج لأن المزيد من تصنيف المستخدم لديك أكثر موثوقية النتيجة.


إيك الأسواق تأخذ زمام المبادرة هنا مع درجة الكمال تقريبا من 98٪ متوسط ​​تصنيف أو أعلى على أساس 292 تروستبيلوت التعليقات. وهذا يعني أن 2٪ فقط من عملائهم كانوا غير راضين، نتيجة جيدة جدا بأي معيار. كما لم يكن لديهم سقسقة سلبية واحدة في الأشهر الثلاثة الماضية (حتى ديسمبر 2017).


وسجلت الأسواق أيضا معدل ارتياح مذهل بنسبة 96٪ على تروستبيلوت استنادا إلى 339 تقييم. كان لديهم 4 تويت سلبية على الجزء الخلفي من 7400 أتباع تويتر. وكانت الشكاوى تتعلق بتذكرة دعم تستغرق 3 أيام للحصول على رد وأيضا نافذة صيانة لمدة 4 ساعات في جلسة التداول الصباحية. أن جانبا كانت النتيجة تروستبيلوت ممتازة ولديهم العديد من الزبائن سعداء.


فكسرو لديها تويتر كبير بعد 21،000 شخص وليس شكوى واحدة بين الآلاف من تويت في انه 3 أشهر السابقة. كما سجلوا جيدا في مراجعات تروستبيلوت مع تصنيف موافقة 85٪ على أساس 51 الاستعراضات.


Plus500 لديها تويتر الوحشي بعد 90،000 شخص، ومع ذلك، فقد كان لديهم 18 تويت سلبية في الأشهر ال 3 الماضية. وتراوحت الشكاوى بين القضايا المتعلقة بتحويلات الأموال والحسابات المحجوزة والمشاكل المتعلقة بسحب الأموال. ومع ذلك، هذا هو عقد لتصنيفات تروستبيلوت جيدة جدا مع تصنيف موافقة 87٪ على أساس 404 الاستعراضات.


فكستم، سيتييندكس، ألفيكسو و سمك الأسواق كان كل صفر تغريدات سلبية ونتائج جيدة في تروستبيلوت، على الرغم من أن عدد من استعراض تروستبيلوت كان أقل.


جرس النهائي: القضاة قد عد النقاط، والفائزين هم & # 8230؛ & # 8230؛


بعد احتساب النقاط لدينا 5 الفائزين و 3 يذكر الشرفاء. اختيار وسيط لعقود الاختلاف (كفد & # 8217؛ s) هو أساسا إلى العوامل التالية:


ماذا سوف تتداول في المقام الأول؟ النقد الأجنبي، الأسهم & أمب؛ إتف & # 8217؛ s، بوند & أمب؛ السلع أو حتى كريبتوكيرنسيز. كيف سيتم التداول؟ الآلي مع خوارزميات سكالبينغ نقطة كوسيط تتطلب اتصالات الكمون منخفضة إلى الأسواق، أو تاجر بسيط يوم يدويا استنادا إلى نظام اختبار ما مستويات خدمة العملاء وحماية الأموال التي تتطلبها؟


لدينا 5 فائزين لأن كل من وسطاء كبار لديه خدمة شاملة في جميع أنحاء ولكن أيضا المجالات المتخصصة التي تعتمد في نهاية المطاف على احتياجاتك سوف تؤثر على قراركم من اختيار وسيط.


فكسرو: الأفضل للمتداولين الذين يركزون على الفوركس (فكس)، كريبتوكورنسي ترادينغ & أمب؛ السلع، الذين يريدون حماية أموال كبيرة، وخدمة العملاء، وكاميرا منخفضة كبيرة ألغو & أمب؛ منصة التداول الآلي.


فكسرو هو ألروندر كبيرة يضم الفائز في 5 من 8 جولات. أنها توفر مزيجا من 60 أزواج العملات (بما فيه الكفاية لمعظم التجار) وتقدم مجموعة جيدة من 6 كريبتوكيرنسيز.


كما أنها تسمح بعض اللجان المرونة، مع خيار ليس فقط التداول على انتشار ولكن لجنة من 45 $ لكل مليون دولار من الحجم، حتى تتمكن من اختيار الذي هو أرخص بالنسبة لك.


كما تقدم فكسرو مجموعة كبيرة من 31 السلع المختلفة والعقود الآجلة للتجارة.


من حيث حماية المستثمرين من المهم فكسرو توفير الحماية التوازن السلبي لجميع العملاء، وهذا يعني أنك لا يمكن أن تخسر أكثر مما كنت قد خطر في حسابك، وهو قضية مع العديد من الوسطاء كفد الآخرين. جنبا إلى جنب مع هذا مع صندوق تعويض المستثمر 20،000 يورو ومنظم المملكة المتحدة ولديك مزيج جيد.


فكسرو لديها أيضا منصة برمجيات من الدرجة الأولى، وتقدم ميتاتريدر 4 & أمب؛ 5، ولكن ما هو خاص هو لديهم برامج ناضجة ومتطورة لتلبية احتياجات أكثر تقدما التجار مع فكسرو & أمب؛ cAlgo.


فكسرو كوانت تمكنك من إجراء اختبار متقدم متقدم وتحويل فرضيتكم إلى خوارزميات التداول، ثم يمكنك أن تأخذ إلى الخطوة التالية والسماح للنظام التجارة نيابة عنك استنادا إلى القاعدة التي قمت بتعيينها. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه الاستراتيجيات التداول حسابي في MT4 و كترادر.


فكسرو كالغو كما يسمح لك لخلق قوية الخاصة بك يشير وأتمتة تنفيذ لهم في سوق العملات.


يمكنك الجمع بين هذه الأدوات على الخادم الخاص الظاهري الخاص (فس) التي تستضيفها فيبرو و بيكسفكس وسيكون لديك حل الكمون المنخفض جدا قوية.


وأخيرا، نظام دعم العملاء من الدرجة الأولى مع وكلاء ذوي الخبرة المتاحة على الهاتف، و 85٪ الثقة الثقة الطيار تقييم و صفر تويت سلبية في الأشهر ال 3 الماضية.


سيتي إندكس: الأفضل لمجموعة كبيرة من الأسواق في الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع & أمب؛ الخزائن، جنبا إلى جنب مع الفوز خدمة العملاء & أمب؛ تحليل البحوث الحصرية & أمب؛ أخبار.


سيتي إندكس هو جد هذه الصناعة بعد أن أنشئت في عام 1986. لكنه ليس رجل يبلغ من العمر، فإنه يتنافس وينجح في كل منطقة تقريبا.


تقدم سيتي إندكس 4500 سهم مذهلة (ثاني أكبر تشكيلة) للتداول و 21 مؤشر مختلف (ثالث أكبر).


كما أنها توفر أزواج العملات 84 فكس (ثاني أكبر اختيار)، 31 السلع و 11 السندات & أمب؛ الخزائن (مرة أخرى ثاني أكبر اختيار).


من حيث الحجم، سيتي إندكس لديها أكثر من 150،000 العملاء تتداول بنشاط مع يجعلها واحدة من أكبر اللاعبين، وخلافا لأمثال إتورو أو إنستافوريكس، سيتي إندكس سيجذب التجار أكثر مهنية بسبب انها العملاء المهنية خدمة قوية حماية المستثمرين والحوكمة التنظيمية في المملكة المتحدة.


كونها أقدم في هذه الصناعة لديها فوائد من حيث النضج. إن الموافقة على 84٪ في تروستبيلوت والتصنيفات السلبية صفر في الأشهر الثلاثة الماضية، جعل سيتي إندكس وسيط كفد ومستقر وجدير بالثقة مع مجموعة كبيرة من الأسواق القابلة للتداول.


إيك الأسواق: أفضل للتجار الراغبين في تجارة السيارات، خوارزمية & أمبير؛ نسخ التداول، ودعم العملاء كبيرة والكمال تصنيف موافقة العملاء.


تقدم إيك ماركيتس مجموعة كبيرة من الأدوات، ميتاترادر ​​4 & أمب؛ 5 و كترادر ​​و زولوتريد، ولكن ما يفصل بينهما عن الحشد هو تركيزهم على التسعير المؤسسي والأدوات.


يمكنك تحديد موقع إيك ماركيتس فيرتوال بريفات سيرفر (فس) مباشرة في NY4 & أمب؛ LD5 إبكس إكينيكس مراكز البيانات في نيويورك ولندن، مما يعني أنك تحصل على أقل الكمون للمعاملات الخاصة بك. إذا كنت عالية الحجم تاجر المهنية خوارزمية، وذلك باستخدام سلخ فروة الرأس والروبوتات ثم وهذا هو الحل الذي تحتاجه.


كما مكنت إيك ماركيتس من إعداد إين صحيح، مما يعني أنه يمكنك حتى الوصول إلى التسعير المؤسسي للنقد الأجنبي من 0.0 نقطة.


تقدم إيك ماركيتس مجموعة متينة من 60 زوجا من العملات الأجنبية و 5 كريبتوكيرنسيز مع خيارات الرافعة المالية العالية جدا (1: 500) لمن لديهم خبرة. إضافة إلى هذه السلع 17 و 9 خيارات بوند واختيار السوق هو جيد.


وتصدرت هذه الجداول المخططات من حيث تقييمات رضا العملاء في تروستبيلوت مع قاعدة موافقة 98٪ دون 292 تقييم، وليس سقسقة سلبية واحدة في الأشهر الثلاثة السابقة.


وتستند إيك ماركيتس في أستراليا، والبنوك مع أفضل البنوك من الدرجة الأولى والمؤمن من قبل لويدز من لندن. ومع ذلك، لم أتمكن من العثور على أي دليل على وجود صناديق حماية المستثمرين.


الأسواق: أفضل للتجار الراغبين في اختيار أفضل من كريبتوكيرنسيز، سهم، مؤشرات & أمب؛ إتف & # 8217؛ ق للتجارة جنبا إلى جنب مع الرائدة في مجال تصنيف رضا العملاء في هذه الصناعة.


تتخصص الأسواق في العدد الهائل من السيارات القائمة على سوق الأسهم، مع 2000 سهم، 25 مؤشر وحتى 30 إتف مختلف و # 8217؛ ق للتجارة. كما تقدم مجموعة كبيرة من أزواج العملات الأجنبية (50) وأفضل اختيار العملات كريبتوكيرنسيز (11) مع مستويات جيدة من الرافعة المالية تصل إلى 1: 300 على الفوركس.


أنها واحدة من أحدث الداخلين إلى السوق التي أنشئت في عام 2018، لكنها جزء من أكبر شركة بلايتيش بلك فتس 250 مسجلة. أنها توفر 20،000 يورو حماية المستثمر وينظم في قبرص.


إضافة إلى هذا حقيقة أن لديهم لا يصدق 96٪ تقييم موافقة العملاء في تروستبيلوت (على أساس 339 تقييم) لديك وسيط الصلبة للتجارة مع.


أفاتريد: أفضل لأولئك الذين يريدون أتمتة التجارة & أمب؛ لديها مجموعة كبيرة من كريبتوكيرنسيز.


أفاتريد تقدم أكبر تشكيلة من كريبتوكيرنسيز للتجارة (11) و 50 فكس أزواج عند 1: 400 الرافعة المالية. كما أن لديها 19 مؤشر و 21 إتف & # 8217؛ s للتداول، ولكن هي قليلا على الأسهم مع 100 فقط على العرض. ولكن لديها 17 سلعة وهي فقط من 4 وسطاء لتقديم السندات & أمب؛ الخزائن.


أفاتريد لديه مجموعة ممتازة من الأدوات بما في ذلك MT4 و زولوتريد. وتشمل العروض الصدارة دوبليتراد الذي يسمح لك لنسخ الصفقات من التجار يمكنك اختيار اليد ويمكنك ان ترى تاريخ التداول والتدقيق البيطري لهم أولا.


روبوكس هو أيضا نظام حسابي على ما يبدو يسمح لك لتطبيق أكثر من 100 مليون استراتيجيات التداول مصممة خصيصا لاحتياجاتك والمخاطر الشخصية.


من خلال موقع ويب شارب تريدر تحصل على الوصول إلى البحوث من 6 المحللين. معبأة مع أشرطة الفيديو التدريب عالية الجودة وهذا هو حزمة تعليمية جيدة.


أفاتريد، يبدو أن النضال مع جوانب رضا العملاء، سواء كان الإدراك أو الواقع أنها عشرات فقط 5٪ الموافقة على تصنيف في تروستبيلوت (على أساس 64 تقييم) ولها 9 تويت سلبية لمدة 3 أشهر إلى ديسمبر 2017.


الشرف منتيونس.


إنستافوريكس: الأفضل للتجار في آسيا الراغبين في اختيار أكبر للأزواج الفوركس (107) وقوية الأخبار والأفكار من + 36 المحللين مخصصة.


إنستافوريكس ضخمة في آسيا ويستهدف بوضوح السوق الآسيوية. مع إلقاء نظرة على موقعه على الانترنت سترى أن جودة اللغة الإنجليزية المستخدمة ليست حتى الصفر. مع أخذ ذلك جانبا، لديهم كمية هائلة من المحتوى التعليمي وأشرطة الفيديو.


لديهم أيضا الأفكار التجارية والبحوث من فريق كبير من 36 المحللين.


تدعي شركة إنستافوريكس أن لديها أكثر من 7 ملايين عميل وتعمل منذ عام 2007.


ومع ذلك، فهي ضخمة في آسيا وإشراك حقا عملائها في هبات مسابقات هائلة، مثل الفوز لامبورغيني لتجربة السفر.


كما أنها تثبت مصداقيتها من خلال كونها الراعي الرسمي لنادي ليفربول لكرة القدم.


Plus500: أفضل اختيار للصناديق المتداولة في البورصة (70+) & أمب؛ 10 كريبتوكيرنسيز.


مع 155،000 العملاء، Plus500 هي واحدة من أكبر اللاعبين ويتم طرحها في بورصة لندن. فهي لا تقدم معظم الصفقات الأسهم أو معظم المؤشرات ولكن الجمع بين الأسهم والمؤشرات وصناديق التبادل المتداول اختيار لديهم أفضل محفظة أيضا تقديم مستويات محتملة أعلى من الرافعة المالية.


هم أيضا واحد فقط من 3 وسطاء لتقديم محطات مضمونة، وهو ممتاز.


الآن هو & # 8217؛ s على لك، ما رأيك في هذا الاستعراض؟


هل استمتعت بهذا الاستعراض، هل كان مفيدا؟ إذا كنت فعلت حصة مع الأصدقاء على تويتر أو الفيسبوك. إذا كنت لا توافق على أي شيء في هذه المراجعة أو لديك تصحيح لتقديم، يرجى ترك تعليق أدناه أو الاتصال بنا مباشرة هنا.


إشعار المخاطر.


العقود مقابل الفروقات، والتي هي منتجات رافعة، تتكبد مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل من رأس المال المستثمر الخاص بك. كنتيجة لــ،


العقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع الأفراد. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، أنت.


ينبغي أن تضمن فهمك للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر وأن تأخذ في الاعتبار مستوى خبرتك. يجب أن تسعى مستقلة.


المشورة، إذا لزم الأمر.


ملاحظات حول المراجعة: المحرر الأسهم تاجر لديه اتفاقيات الإحالة التابعة مع بعض الوسطاء في الاستعراض. وهذا يعني إذا قمت بالتسجيل مع الوسيط الخاص بك في الاختيار قد تتلقى دفعة الإحالة. وتساعد هذه الدفعات في تمويل هذا الموقع. وهذا قد يمثل تضاربا في المصالح، ومع ذلك، فإن هذا الاستعراض غير محايد، وتوصي فقط أفضل حل في أي جولة معينة.


اترك ردا إلغاء الرد.


مستقل، غير متحيزة التعليم.


سياسة الخصوصية.


ونحن لن نشارك التفاصيل الخاصة بك مع أي طرف ثالث.


تنصل.


يتم توفير هذا الموقع لك لأغراض إعلامية فقط، ولا ينبغي أن يفسر على أنه عرض لشراء أو بيع أمن معين أو التماس العروض لشراء أو بيع أمن معين.


إيغ وسيط مراجعة تحديث لعام 2017.


إذا كنت تتداول العقود مقابل الفروقات أو الفوركس، إيغ (أسواق إيغ سابقا) سوف عبروا المسار الخاص بك. إيغ هي أكبر وسيط التجزئة كفد & أمب؛ وسيط الفوركس في أستراليا، وقد انتقلت من قوة إلى قوة منذ يوم واحد.


تم تحديث مراجعة وسيط إيغ أدناه لعام 2017، وينبغي أن توفر الكثير من المعلومات لمعرفة ما إذا كان إيغ ما تحتاجه من وسيط كفد / الفوركس.


ومن أجل وضعه في المنظور، كان إيغ منذ عام 1974، ولديه 152،600 عميل في جميع أنحاء العالم، ويوفر الوصول إلى 10،000 أسواق للتجارة.


إيغ وسيط ريفيو & # 8211؛ الاشياء الهامة.


أستراليا & # 8217؛ s كفد & أمب؛ سندات الفوركس على أسهم عقود الفروقات من 8 $ أو 0.10٪ حصة هوامش الفروقات من 5٪، الفوركس & أمب؛ المؤشرات من 0.5٪ والمعادن الثمينة من 0.7٪ يتم فصل جميع أموال العملاء وعدم استخدامها لأغراض التحوط.


ما هي أنواع حسابات التداول لدى إيغ؟


With access to over 10,000 trading instruments globally, let’s take a look at the account types IG provide.


IG allow you to start with a demo trading account to access either CFDs or Forex.


When opening a live CFD or Forex account with IG, you can open the following accounts:


Individual account Corporate and trust accounts Self-Managed Superfund accounts Joint accounts.


Best Trading Platforms on offer by IG Australia.


IG has a range of trading platforms to cater to traders at all levels. In this IG trading platform review, we’ll cover each one so you can choose the right option for you.


IG Core Trading Platform.


IG’s core trading platform is a web based application which they developed right from the beginning.


It is browser-based, so you don’t need to download any software to access the markets and your trading positions.


The interface is simple and has some handy features for traders of all levels.


You get access to one-click dealing; you can trade directly from the charts, and they have easy to use deal tickets. The Core trading platform is free to use.


IG’s trading platform is available on all devices.


IG provides access to their core trading platform via iPhone, Android mobile, Windows phone, iPad, Android Tablet and Windows Tablet.


No matter your device, IG have you covered.


Other trading platforms on offer from IG.


In addition to IG’s Core trading platform, they have specialist trading platforms with a number of stand-out features.


The three main trading platforms include:


These platforms offer features suited to those looking to trade DMA CFDs and Forex.


Let’s take a look at IG’s advanced trading platforms in more detail.


With L2 Dealer, you get Direct Market Access (DMA) when you activate the level 2 trading platform. This is available via download and to get access to the platform for free you need a minimum account balance of $2,000. L2 Dealer is for the advanced Forex trader who prefers their price feeds coming from Currenex, Bloomberg and by FIX API.


ProRealTime is IG’s leading advanced charting package on the web, offering top-of-the-range monitoring tools, and advanced analysis resources. If you love coding indicators and system backtests, then ProRealTime is an ideal trading solution.


Traditionally, IG never gave too much attention to MT4. The reasons are simple. It is considered a specialist Forex platform, but it is limited by the number of products available. IG’s Core platform will provide so much more freedom. But given MT4 is considered the world’s most popular Forex platform, it is a must have for Australia’s largest Forex broker. In addition to the standard features of MT4, IG provides Forex traders access to both Autochartist and Trading Central analysis directly on their MT4 charts.


IG commissions, margins and leverage.


IG keep their commission, margins and leverage levels simple.


In a nutshell, when it comes to non-share CFD instruments, you pay a spread. For all share CFDs (like share CFDs on the Australian market) you pay a commission.


What we love about the IG share CFDs is they provide the full list you can trade via both PDF and Excel sheet.


This means you can upload the list to your charting program for backtesting purposes.


For example, if you use Metastock or AmiBroker, then you can create a custom list using the excel sheet and run your explorations with their full list. So easy.


The table below represents a handy overview of their share CFDs. Please note, they have a lot more markets to trade than what you see below.


For example, IG offers all constituent shares of the S&P500 index as well as the Footsie 350 index.


IG covers nearly every conceivable Forex pair including Forex majors, Forex minors, exotics and more. Not only that, but the transparency they have on their pricing is second to none.


IG offer both cash and futures based Index CFDs. This flexibility is handy for those who want the options. They also clearly state what their spreads are at different market hours.


For example, the Aussie 200 index can be traded 24 hours, but due to liquidity at various times, they adjust the spread accordingly.


What is interesting for Australian based CFD traders is the Australia 200 index has a minimum tick value of $5AUD. Nearly every other CFD broker offers the Aussie 200 index CFD at $1 per point movement. Not a biggie, but if you have a small account, it could be a big decision.


IG provide commodity CFDs across energy, precious metals, softs and bonds. None of the contracts has a fixed expiry date.


As a general rule, the most frequently traded commodities are the precious metals (Gold and Silver) and the other favourite product is Crude Oil. You can trade both Brent and US Crude contracts.


Leverage available with IG.


Leverage levels in 2017 have been heading lower around the globe.


Forex traders in Japan cannot trade at greater than 25 to 1 leverage.


Cyprus mandated the default leverage at 1:50 for new FX and CFD traders.


IG have a maximum leverage on the account set at 200 to 1.


Trading at higher than 200 to 1 leverage may seem like a good idea for those who like to gamble their account, but it truly isn’t necessary. Why gamble with your hard earned money. There is no need for it.


IG provides guaranteed stops, providing an element of protection to the downside. Also, they run a tiered margining system for those who trade larger positions.


Range of markets with IG Australia.


IG Markets offer the full suite of the more common markets including:


In addition to the mainstream markets, IG provides access to some interesting ones including:


AUD Denominated CFDs Sectors Digital 100s Options Interest Rates Bonds Bitcoin ETPs IPO grey markets Sunday trading on the FTSE, Germany 30 and Wall Street IG digital 100s.


IG have gone above and beyond to create a suite of products to appeal to every trader. Offering the ability to trade on Sundays as well. Now that is a hard-core CFD broker.


Reputation, security and awards won by IG.


IG Markets is considered the worldwide leader for CFD traders. They have won many awards and are the largest CFD broker in the Australian market with around 37% market share with CFD traders. IG have over 150,000 clients globally and implement safe client money handling procedures. IG lead the way in headcount, with over 1,400 staff in 15 offices (as of May 2018) globally.


Being publicly listed, you’ll find all the necessary records to track how they are going. You can view their share price for further information about their quarterly and yearly results. It is important also to state that IG is both ASIC and FCA regulated.


Reviewing the awards IG has won.


Who are the IG analysts?


When reviewing the list of analysts IG have on their staff, it is hard not to be impressed.


Here is a list of the analysts from around the globe starting with Australia:


Chris Weston – Melbourne Chris Beauchamp – London Joshua Mahony – London Jingyi Pan – Singapore Shaun Murison – جوهانسبرج.


Every day the IG team of analysts are broadcast via TV, quoted in newspapers and get interviews on the radio.


The IG analysts cover the whole gamut of fundamental analysis, technical analysis and key economic news based information.


What about Trading education at IG.


IG have numerous opportunities to become a more informed trader.


They have an extensive library of trading education videos including:


Share trading with IG Australian insights Global insights Technical analysis General trading education.


These aren’t your average videos, but they have spent the time building their media platform and are putting out high-quality videos on a daily basis.


Also, you can view:


Trading webinars Market analysis webinars Technical analysis webinars Articles, guides, whitepapers and eBooks A basic CFD education program.


Does IG have any account opening bonuses or special promotions?


When making a review of the account opening bonuses available at IG Australia, we noticed their refer a friend promotion.


IG’s refer a friend allows you to receive up to $1,000 cash and your friends will each receive $100 cash once they meet the trading requirements.


As for other bonuses available in 2017, it was hard to find any on their website. It might be best to ask them directly when you go to open a live trading account.


What are the top 3 features of IG as a Broker?


You can start with lower minimums to get the ball rolling.


They allow new clients to trade with reduced risk and lower minimums.


What is the IG CFD Introduction Programme about?


It means if you are trading Aussie share CFDs (such as BHP), IG will allow you to trade for $AU1 for a trade size 50% of the normal size.


In the next four weeks, you can trade Aussie share CFDs from $2 and $5 per side.


Essentially, in the first six weeks, you can test your strategies, get the ball rolling and get familiar with the platforms at a reduce commission rate. That’s outstanding in our opinion.


2. You get access to over 10,000 products from the one account.


One of the greatest benefits of trading with CFDs is the ability to access so many trading products from the one account. IG allow you to access over 10,000.


The ability to access all the global markets from the one account makes your life easier.


3. They explore and look for products their clients would love to trade.


Running a trading business is expensive. Just to get the feed in on certain products can be an expensive monthly fee.


Not only does IG provide markets on 10,000 products globally, but they experiment and make markets on Bitcoin, versions of Binary Options and other such products.


IG Markets are considered the worldwide leader in trading technology among Forex and CFD traders. Recently, Investment Trends noted they control 37% of primary relationships among current CFD traders, edging out CMC Markets by 16%. This puts IG in the number 1 position in Australia.


Hopefully, our IG Australia Broker Review has shed some light on whether IG Australia is suitable for your specific trading needs or not.


While there are a range of CFD Brokers and Forex Brokers around, the best way to see if a broker is right for you is to download their trading platform.


Disclaimer : Trading Contracts for Difference carry risk where you can lose more than what you start with. عرض إخلاء المسؤولية الكاملة هنا.


7 نصائح التداول كفد.


من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 تداول العقود مقابل الفروقات نصائح من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.

No comments:

Post a Comment