Friday 16 March 2018

الفوركس التاجر بدوام كامل


هل أنت مستعد لتصبح متداول الفوركس بدوام كامل؟


ليس هناك تاجر بدوام جزئي هناك الذين لا يحلمون بالوصول إلى النقطة حيث يمكنهم رمي عملهم اليوم إلى جانب الطريق والعملة التجارية من سطح تجمعهم. هذا هو خيال شرعي لن يحققه سوى القليل، وبالنسبة لأولئك الذين يفعلون ذلك سيكون طريقا صعبا للوصول إلى هناك.


لن تكون هناك فرصة للنجاح في أن تصبح متداول الفوركس بدوام كامل حتى تقوم بصدق تقييم العوامل التالية لمعرفة ما إذا كان قابلا للحياة في الوضع الخاص بك:


رأس المال الأولي.


كم هو حسابك في الفوركس الآن؟ 1000 $؟ 2 الكبرى؟ ما هو أكثر من ذلك بكثير يمكنك إضافة إلى ذلك؟ تذكر، والنقاط لا تساوي كثيرا عندما تحويلها إلى نقدية ولا حتى الاستفادة من هذا المبلغ من المال سوف تجعلك مكتفية ذاتيا في أي وقت قريب. الوسطاء لا يستفيدون أكثر مما لديك في متناول اليد لتخسره.


إذا كنت لا تزال في مرحلة الفوركس حساب صغير، لا إنهاء عملك اليوم حتى الآن. التركيز على ببطء بناء هذا المبلغ عن طريق إدارة المخاطر الخاصة بك. الخاص بك سوف تجد في هذه المرحلة من اللعبة، إذا كنت تركز كثيرا على كم كنت الفوز وتفقد أنك لن تذهب للخروج من بوابة البداية. بدلا من ذلك، التركيز على أن تصبح تاجر أفضل والمال ستتبع قريبا.


التكاليف الخاصة بك.


الآن تكون واقعية مع نفسك حول كم كنت بحاجة إلى الربح الشهري من أجل الحصول عليها. دعونا نبدأ فقط مع الحصول على والقلق حول شراء بورشه في وقت لاحق. إذا كنت تعيش مع أمي وليس لديهم نفقات حقيقية أخرى من تناول الطعام خارجا ثم ربما يمكنك إنهاء عملك الآن. ولكن إذا كان لديك الإيجار أو دفع الرهن العقاري للقلق حول جنبا إلى جنب مع كل من تكاليف المعيشة الأخرى الكبار المسؤولة عن، وأنت تسير على الانتظار.


اذهب وأنظر لنفسك. أكتب نفقات السكن والمرافق الخاصة بك. الآن إضافة أي دفعات السيارة، أقساط التأمين أو القروض الطلابية التي يجب أن تجعل شهريا. لا تنسى أرصدة بطاقة الائتمان الخاصة بك. الآن إضافة كل شيء. هل جعل هذا الربح كثيرا كل شهر عن طريق التداول؟ ولم نضيف حتى تكاليف الطعام حتى الآن.


بالإضافة إلى ذلك لا تنسى أنه عند سحب الأموال من حسابك لدفع كل تلك الفواتير، عليك أن تترك بعض لبدء التداول مرة أخرى. والآن هذا المبلغ قد انخفض بشكل كبير، لذلك كنت أساسا بدء الشهر المقبل من الصفر.


إذا كنت حقا تعتقد أنك يمكن أن تفعل ذلك.


في حالة أن الآلهة المالية تعمل لصالحك ويمكنك سحب واقعيا من وظيفتك اليومية للتركيز على الفوركس، سيكون هناك عدد من الصفات التي يجب أن تعتمد فورا لجعلها تعمل:


• إدارة المخاطر: إنني أؤمن إيمانا راسخا بأن إدارة المخاطر الخاصة بك هي الفرق بين الحصول على الفوركس والحصول على الفوركس. هذا يبدأ مع أبدا المخاطرة أكثر مما كنت يمكن أن تخسره. هناك سبب واضح لهذا بالطبع، ولكن هناك سبب أساسي أيضا. عندما كنت حصة الكثير من المال في التجارة واحد وسوف فوضى مع نفسك ويسبب لك لاتخاذ قرارات التداول غير عقلاني. إذا كنت تريد أن تصبح تاجر بدوام كامل، تحتاج إلى تجنب هذا من خلال إدارة دائما المخاطر الخاصة بك لمكافأة نسبة.


• استراتيجيات وحفظ المجلة: إذا كان تداول الفوركس هو أن تصبح وظيفة بدوام كامل، من عليك أن تكون المهنية حول هذا الموضوع. تماما مثل شركة المحاسبة أو وسيط الأسهم تبقي ملاحظات دقيقة من المعاملات الخاصة بهم، تحتاج إلى أن تفعل الشيء نفسه. خذ وقتك صياغة الاستراتيجيات وتتبع التقدم المحرز الخاص بك في مجلة التداول الخاصة بك. هذا سوف تبقى لكم في عقلية أن تداول الفوركس الخاص بك هو في الواقع عمل جاد.


• المسافة العاطفية: يجب أن يكون التاجر بدوام كامل عقلية قوية بما فيه الكفاية للسماح لهم بالبقاء عاطفيا غير مرتبط على صفقاتهم. جزء من هذا يعود إلى إدارة المخاطر، ولكن جزء أيضا مرتبطة مشاعر أخرى مثل الجشع والغضب. تجارة الثأر بعد الخسارة هي مثال على ذلك يمكن أن يؤدي بسرعة إلى خسائر متراكمة.


• الصبر: قبل كل شيء آخر، تاجر المهنية يجب أن يكون المريض. تحتاج إلى معرفة متى يحين الوقت المناسب للجلوس والانتظار حتى العاصفة، حتى لو كان هذا يعني عدم التداول لبضعة أيام حتى يصطف علامات حق لك.


يجب أن يكون لديك دائما المخزن المؤقت إذا كنت تريد أن تجعل الفوركس مهنة بدوام كامل. وهذا سوف يساعد على حمايتك خلال تلك الأوقات عندما يكون خطر مرتفع جدا لجعل الحرف. كنت أفضل حالا للاستفادة من المال كنت قد وضعت جانبا خلال هذه الأوقات من لخطر خسارة كبيرة من خلال جعل تجارة محفوفة بالمخاطر.


وتشير التقديرات إلى أن من بين مئات الآلاف الاستفادة من سوق العملات لكسب المال، و 5٪ فقط قادرون على جعل مهنة بدوام كامل ناجحة منه. إذا كان لديك آمال في أن تصبح جزءا من ذلك 5٪، تبدأ الآن من خلال التعليم نفسك والعمل على تلك العادات التجارية العظيمة التي ستحتاج إليها. فقط عندما يكون لديك المهارات ورأس المال في مكان سيكون من الممكن لسحب ما يصل كرسي بركة كل صباح وتكون في العمل.


كيسي ستابس هو مؤسس وينرسيدجترادينغ التي تعد واحدة من مواقع الفوركس الأكثر قراءة على نطاق واسع على شبكة الإنترنت. وقد قامت شركة وينرز إدج ترادينغ بتدريب آلاف الأشخاص على التداول في أسواق الفوركس.


آخر الملاحة.


2 أفكار حول & لدكو؛ هل أنت مستعد لتصبح متداول الفوركس بدوام كامل؟ وردقوو]؛


كنت قد نسيت أن أذكر في قائمة النفقات الخاصة بك. الضرائب.


مدروسة و صحيح جدا. قراءة هذا إذا كنت بدأت في حلم ثروات فكس. قد تكون أفضل حالا في الكازينو.


4 خطوات التحول إلى التداول بدوام كامل.


واحدة من المواضيع الأكثر شعبية في منتديات بابيبيبس هو إمكانية كسب لقمة العيش من التداول. صدق أو لا تصدق، هناك التجار الذين يجعلون ما يكفي من المال من التداول وحده.


ولكن لا يمكن لأي شخص الإختراق هذا النوع من نمط الحياة. مثل أي عمل آخر، تداول العملات الأجنبية لديها المزالق التي يمكن أن تأكل المال من الصعب كسبت من نوبي الذين قفزوا إلى ذلك دون ما يكفي من المعرفة والإعداد.


إذا كنت عازم على جعل العمل بدوام كامل العمل بالنسبة لك على الرغم من ذلك، ثم هنا أربع خطوات بسيطة يمكنك أن تأخذ.


1. اسأل نفسك إذا كنت على استعداد للتداول بدوام كامل.


النظر في الخدمات اللوجستية من التداول بدوام كامل. هل لديك ما يكفي من رأس المال؟ تخيل أشهر من عدم الحصول على راتب وعدم تحقيق الأرباح في حين ستيل لديك لدفع ثمن الطعام الخاص بك، والإيجار، والمرافق، و نيتفليكس واشتراكات رئيس الأمازون. لا يمكن أن يعيش دون عملك حتى الآن؟ لا يمكن أن تحمل على سحب كبيرة لأسابيع، ولا تزال تحافظ على نمط حياتك؟ لا تفعل ذلك.


هل قضيت ما يكفي من الوقت التداول المباشر؟ قبل أن تأخذ الغطس، تأكد من أنك قد وجدت وسطاء يمكنك الثقة وتداول الاستراتيجيات (نعم، هذا الجمع) التي أسفرت لك الأرباح في جميع أنواع ظروف التداول. وبطبيعة الحال، فإنه من نافلة القول أنه يجب أن يكون لديك خبرة كونسيستنتلي مربحة قبل التداول بدوام كامل.


التحول إلى التداول بدوام كامل يتطلب أيضا إدانة. هل تريد حقا أن يكون تاجر الفوركس؟ يجب عليك عدم التجارة فقط لأنك تعلم أنه إذا لم تقم بذلك، لن يكون لديك وظيفة اليوم للعودة إلى. هل أنت مستعد لمواجهة أشهر من عدم كسب المال؟ ماذا عن القيام البحوث ذات الصلة الفوركس كل يوم كل يوم؟ إذا كنت تعتقد أن كنت فقط في ذلك للأرباح وساعات صديقة للحياة، ثم يجب أن لا تأخذ قفزة حتى الآن.


2. جعل أهداف واقعية.


عندما تقرر أن التداول بدوام كامل هو لك، ثم يجب أن تبدأ إدراج الأهداف والخطط. فمن السهل تخيل نفسك شراء السيارات واليخوت والطائرات الخاصة في العامين الأولين من التداول ولكننا نعلم جميعا أنه ليس بهذه السهولة.


القيام ببعض البحوث على التجار بدوام كامل الآخرين ومعرفة كم من الوقت استغرق منهم لكسب لقمة العيش من الصفقات الخاصة بهم. أيضا، قاعدة أهداف التداول الخاصة بك على الأداء السابق الخاص بك وسيناريوهات السوق المحتملة التي تراها على مدى العامين المقبلين. على أساس الأرباح من عندما كنت تتداول بدوام جزئي، يمكنك تمويل متفرغ نمط الحياة تاجر؟ ما هو مقدار الربح الذي تتوقعه في السنة؟ خمس سنوات؟ هل تعتقد أنها واقعية؟


3. التحضير لتغيير نمط الحياة.


إذا كنت تريد أن تكون متفرغا، تأكد من أنك مستعد نفسيا لذلك وكيف يمكن أن تؤثر على من حولك.


إلا إذا كنت تشارك مكتب مع الأصدقاء أو كنت تخطط للتداول في أماكن العمل المشترك، عليك المرجح التجارة في المنزل. تذكر أن التجارة المنزلية لا تخلو من نضالاتها.


هل أنت بخير مع التداول من قبل نفسك كل يوم كل يوم أو هل تحتاج إلى مزيد من التفاعل في روتينك اليومي؟ يمكنك التركيز على التداول حتى عندما تكون لوحات المفاتيح الخاصة بك لعبة على بعد بضعة أقدام بعيدا؟ هل يمكن لأولياء أمورك / زوجك / أطفالك / أطفالك أن يمنحك الوقت والمكان اللذين تحتاجهما لإنشاء مكتب؟ يمكنك الحفاظ على جدول العمل في المنزل؟ إذا كنت قد قلت "لا" إلى واحد على الأقل من هذه، ثم قد ترغب في إجراء تعديلات قبل التداول بدوام كامل.


4. التعامل مع التداول كعمل تجاري.


الجزء الأكثر صعوبة من التداول بدوام كامل هو تذكر أن التعامل معها باعتبارها الأعمال التجارية.


بالتأكيد يمكنك ارتداء قمصان العضلات ومنامة أمام الشاشات الخاصة بك ولكن هذا لا يجعل التداول بدوام كامل أي شيء أقل خطورة من أي مصدر آخر للدخل.


إنشاء مساحة مكتبية، وتقليل الانحرافات، والانضباط حول "ساعات العمل". الأهم من ذلك، تتبع النفقات الخاصة بك (ينتشر، منصة التداول، رسوم الوسيط، الخ)، ومراقبة الأرباح الخاصة بك، والحفاظ على مجلة التداول لتتبع الخاص بك الأخطاء والتقدم.


كسب المال من التداول وحده قد يبدو شاقة ومرهقة - ربما لأنه أمر شاق ومرهق! ولكن إذا كنت قد أعدت نفسيا وماليا نفسك وكنت قد وضعت إطار التداول لتوجيه لكم إلى الأرباح على المدى الطويل، ثم ليس هناك سبب لماذا لا يمكن أن تكون واحدة من التجار الذين سيحققون الاستقلال المالي من خلال التداول.


كل الأشياء صعبة قبل أن تصبح سهلة. توماس فولر.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


4 الإشارات التي تقول أنك مستعد لتداول الفوركس بدوام كامل.


وبالنسبة لتجار الفوركس، لا يجسد أي شيء الحرية أكثر من أولئك الذين يتاجرون بدوام كامل. بعد كل شيء، التجار المتفرغين يتمتعون بحرية من مكاتبهم من نوع مربع، وحرية الوقت، وحرية اختيار الفرص التجارية التي يمكن اتخاذها.


لسوء الحظ، هذه العلامة التجارية من الاستقلال ليست للجميع. تماما مثل الكثير من الحرية يمكن أن تضر أكثر من جيدة لبعض الاقتصادات، وليس كل التجار مستعدون للتداول بدوام كامل.


فكيف تعرف عندما تكون مستعدا للتداول بدوام كامل؟ من ما رأيناه من مجتمعات الفوركس عبر الإنترنت، يمكننا تضييقه إلى أربعة علامات:


1. لديك رأس مال كاف.


التداول بدوام كامل يعني أنك سوف تكون الإقلاع عن عملك، المصدر الرئيسي للدخل. ونظرا لأنك واقعي، فإنك تعلم أنك ربما لن تقوم بأي أموال تجارية جادة في الأشهر القليلة الأولى.


الآن تخيل أشهر من عدم الحصول على الراتب وعدم تحقيق الأرباح في حين ستيل لديك لدفع ثمن الطعام الخاص بك، والإيجار، والمرافق، و نيتفليكس وهولو الاشتراكات. لا يمكن أن يعيش بدون راتبك حتى الآن؟ لا يمكن أن تحمل على سحب كبيرة لأسابيع، ولا تزال تحافظ على نمط حياتك؟ لا تتداول بدوام كامل.


2. لقد حاولت واختبار أساليب واستراتيجيات أخرى.


ويقول التجار أن التداول بدوام كامل يعني فقط أنك تاجر بدوام جزئي وباكتستر بدوام كامل. بطريقة صحيحة، هذا صحيح.


يعرف المتداولون بدوام كامل أنه لا يمكنك جعل حياتك من استراتيجية جيدة واحدة فقط. ليس فقط تحتاج إلى أن يكون لديك استراتيجية التي ثبت أن تكون مربحة بالنسبة لك، ولكن عليك أيضا أن يكون غيرها من الأساليب المؤهلة على قدم المساواة التي من شأنها أن تعمل لظروف التداول الأخرى. بعد كل شيء، أنت لا تعرف متى وإلى متى ستتحول اتجاهات السوق!


3. كنت قد قضيت قدرا كبيرا من الوقت التداول المباشر.


تماما مثل كيف الأطباء والمحامين والطيارين لديهم برامج المحاكاة والتدريب قبل أن يقوموا بوظائفهم على مدار الساعة، يجب على التجار أيضا قضاء قدر كبير من الوقت التداول مباشرة قبل التداول بدوام كامل.


تداول حساب حقيقي يجلب لها عقبات علم النفس التداول التي لن تحصل من التداول الحسابات التجريبية. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لديك فهم جيد إلى حد ما من نقاط القوة والضعف في التداول الخاص بك، والأهم من ذلك، يجب أن تعرف كيفية التمسك خطة التداول قبل إجراء التداول الخاص بك وظيفة بدوام كامل. تأكد من أنك مستعد عقليا للمخاطرة المال الحقيقي والحفاظ على نقاط قوة التداول الخاصة بك قبل أن تتداول بدوام كامل!


4. تداول العملات الأجنبية هو شغفك.


تداول العملات هو ما يحفزك على الحصول على ما يصل والحصول على مشغول كل صباح. إذا كنت تفضل التداول في بيان بنك الاحتياطي الأسترالي من مشاهدة نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين أو زيارة التقويم الاقتصادي لمجلس الشعب الصيني من سور الصين العظيم، ثم تفعل لنفسك صالح والتجارة بدوام كامل. لا معنى في عدم القيام بما تحب، أليس كذلك؟


تذكر أنه في حين أن التداول بدوام كامل من شأنه أن يوفر لك المزيد من الفرص للقبض على تحركات السوق، لا تحتاج إلى أن يكون متفرغا التاجر لتكون مربحة باستمرار. في الواقع، وأنا أعلم من التجار بدوام جزئي في المجتمع بابيبيبس التي هي أفضل من بعض التجار بدوام كامل! في النهاية على الرغم من أنه يتلخص فقط إلى كم من المال والوقت، والجهد كنت على استعداد الاستثمار في مهنة تداول الفوركس الخاص بك.


يتم تنفيذ أعمال كبيرة لا بالقوة ولكن عن طريق المثابرة. سامويل جونسون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيف تشعر أن تكون المهنية المتداول الوقت الكامل؟


بعض الناس يبدأ التعلم والتداول في حين لديهم بالفعل وظيفة والدخل. إنهم يريدون توليد دخل إضافي ليعيشوا حياة أفضل. البعض الآخر ليس لديه وظيفة والدخل، وترغب في كسب المال من خلال التداول كعمل بدوام كامل.


المجموعة الأولى، سوف تصبح في نهاية المطاف متداول بدوام كامل، إذا نجحت في كسب المال من خلال التداول وتصبح تاجر مربح، لأنها سوف ترى أنها يمكن أن تجعل بسهولة المزيد من المال من خلال التداول مقارنة مع وظيفة لديهم. المجموعة الثانية سوف تصبح أيضا التاجر المهنية بدوام كامل إذا كانت أخيرا تحقيق لتصبح تاجر مربحة.


كنت قد سمعت أن 95٪ من التجار تفقد، وكثير منهم في النهاية التخلي ولن تصبح تاجر مربح. هذا صحيح، لكنه ليس حقيقة مروعة، لأنه هو نفسه مع جميع الشركات الأخرى. 95٪ من الشركات الصغيرة مصيرها أيضا.


حقيقة أن 95٪ من التجار يفقدون، ليس شيئا يمكن أن يمنعك من تعلم كيفية التجارة، لأن هناك دائما احتمال كبير أن تفشل ولا يمكنك جعل أي أموال من خلال أي عمل آخر أن تحاول. هذا ليس سببا للبقاء بعيدا عن التداول. إذا كنت تفعل ذلك، ثم لديك للبقاء بعيدا عن أي عمل آخر أيضا.


التداول هو فرصة عظيمة للجميع لكسب المال، بغض النظر إذا كان لديك بالفعل دخل أم لا؛ لا يهم إذا كنت متعلما أم لا؛ لا يهم إذا كنت غنيا بالفعل أو لديك أي المال على الإطلاق. يمكنك تعلم التجارة وكسب المال.


مرة واحدة يمكنك تحقيق لكسب المال من خلال التداول، وكنت تشعر فرحة الجلوس على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك وجعل المال العمل بضع دقائق في اليوم الواحد، سوف تأتي إلى هذا الاستنتاج الذي كنت محظوظا جدا أن كنت قد اخترت أن تصبح تاجر. إذا اخترت الطريق الصحيح وكنت تنجح لتصبح & # 8220؛ مربحة باستمرار & # 8221؛ التاجر، سترى أن التداول هو أفضل الأعمال يمكن للمرء أن يكون من أي وقت مضى:


1. هناك ما يقرب من أي حد في مبلغ المال الذي يمكن أن تجعل. يمكنك تنمو حسابك وكسب المزيد من المال شهر بعد شهر.


قارن هذا مع الشركات الأخرى. يمكنك تشغيل مطعم وكسب الكثير من المال، ولكن المبلغ من المال الذي تقوم به من خلال مطعم أو الشركات مثل ذلك، لا يمكن أن تتجاوز حد خاص. مطعم مع 12 الجداول لا يمكن كسب المال أكثر من حد خاص حتى لو أصبح مطعم مشغول جدا. إذا كنت ترغب في مضاعفة دخلك، لديك لمضاعفة حجم المطعم الخاص بك، والتي ليست رخيصة وسهلة للقيام به.


ماذا عن التداول؟ يمكنك فتح حساب صغير، وتنمو بشكل مطرد وصبر، وزيادة دخلك كل شهر. أنا لا أقول أنه لا يوجد حد في التداول على الإطلاق. هناك حد هنا أيضا، ولكن لن يتم الوصول إلى هذا الحد بسهولة.


2. لا يجب أن يكون لديك الكثير من المال لبدء الأعمال التجارية. بمجرد الحصول على استعداد لبدء التداول المباشر، يمكنك فتح حساب صغير مثل 1-2000 $ وتنمو، حتى يتحول إلى رصيد حساب معقول. بعض الناس يعتقدون أنه من أجل التجارة مهنيا، لديهم للحصول على حساب 500،000 $ على الأقل.


قارن هذا مع الشركات الأخرى. لتشغيل شركة صغيرة، لديك لشراء أو استئجار مكان. انها تحتاج الى الكثير من المال. لاستئجار مكان، وعادة ما يكون لديك لتوقيع عقد 5 سنوات. لا يهم إذا كنت تحقيق الربح أم لا، لديك لدفع الإيجار. إذا كنت ترغب في إيقاف العمل، لا يزال لديك لدفع الإيجار، إلا إذا وجدت مستأجر آخر. لا يمكنك حل عقد الإيجار خلاف ذلك. لديك لقضاء الكثير من المال على الأشياء الأخرى. عليك أن تدفع ثمن المرافق والخدمات والنقل والتنظيف والتأمين والأثاث والديكور والتسويق والإعلان، والغاز (لديك لدفع إلى العمل كل يوم)، و & # 8230؛ .


اعتمادا على حجم عملك، سيكون لديك لتوظيف الموظفين. لديك للتعامل مع العملاء والعملاء. لديك لقضاء عدة أيام، أسابيع، أو حتى أشهر لإطلاق، ومن ثم 8 ساعات على الأقل يوميا للحفاظ على الأعمال التجارية. عليك أن تفعل كل هذه بينما كنت لا تزال لا تعرف ما إذا كنت سوف تحقق أي ربح أم لا.


ماذا لو كان العمل الذي تنفق الكثير من الوقت والمال لتشغيل، لا تعمل و تحقيق أي ربح؟ سيكون لديك لإغلاقه، وهكذا، فإن معظم الوقت والمال كنت قد قضيت على ذلك سوف تذهب إلى هجرة. كما قلت، 95٪ من الشركات الصغيرة تفشل. الرجوع إلى مركز تجاري محلي والتحدث إلى الشركات هناك ونرى كم منهم كسب المال. العديد منهم يكافحون، وفقدان الكثير من المال، وإفلاس ملف أخيرا.


يمكنك أن تبدأ أعمال التداول الخاصة بك مع حساب 1-2000 $ وجعل الكثير من المال بعد حين. هذا أمر مستحيل لتحقيق مع أي شركات أخرى بقدر ما أعرف.


3. لا يجب أن تعمل كثيرا كالتجار بدوام كامل. على الأقل، أصدقائي وأنا مثل ذلك. ننفق بضع دقائق فقط على التداول كل يوم. أنا لا & # 8217؛ ر الرعاية أن التجار اليوم يقضون عدة ساعات في الكمبيوتر كل يوم. هم مخطئون. ربما بعض الناس يحبون أن يعاني. ولكن من أجل جعل مبلغ معقول من المال من خلال التداول، لا يجب أن تنفق عدة ساعات على جهاز الكمبيوتر كل يوم. في الواقع، أنا لم أر يوما تاجر اليوم الذي يجعل المال باستمرار: أنا التجارة الرسم البياني اليومي، ولكن أنا يوم التاجر.


لدي الكثير من التجار والمستثمرين الأصدقاء. كل منهم قضاء بضع دقائق في اليوم فحص المخططات. لذلك، التداول هو & # 8220؛ بضع دقائق يوميا & # 8221؛ اعمال. بالطبع سيكون لديك لقضاء المزيد من الوقت على ذلك في حين كنت تعلم ذلك. على سبيل المثال، في البداية يمكنك قضاء عدة ساعات في اليوم لقراءة والتعلم. ولكن بمجرد الوصول إلى مستوى التداول المباشر وتصبح تاجر المهنية بدوام كامل، سيكون لديك لقضاء بضع دقائق فقط. هذا هو ما نقوم به.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


ما الذي يستغرقه لتصبح تاجر المهنية بدوام كامل؟


تحتاج فقط إلى القراءة والتعلم. هل تعتقد أنه من الصعب جدا القيام بذلك؟ كنت مخطئا إذا كنت تعتقد ذلك. ولا يستغرق أكثر من أسبوعين أو شهر أو بضعة أشهر كحد أقصى (يعتمد على الوقت الذي تقضيه في التعلم). أرى أن بعض الناس يقضون عدة سنوات على التعلم والممارسة، ولكنهم لا يجعلون أي أموال حتى الآن. فهي ليست على الطريق الصحيح بالتأكيد.


لا يهم إذا كان اليوم هو اليوم الأول كنت قد سمعت عن التداول، أو كنت قد عملت على ذلك لعدة سنوات، وكان لديك أي نجاح حتى الان.


بمجرد الوصول إلى مستوى التداول المباشر بالطريقة التي يتم شرحها في المادة المذكورة أعلاه (والمقالات المدرجة فيه)، يمكنك فتح حساب مباشر صغير، وتنمو ببطء وصبر وتحويله إلى رأس مال تجاري كبير.


اسمحوا لي أن يعلمك شيء آخر الذي يأخذ مخاطر التداول الخاص بك إلى صفر:


عندما تكون مستعدا لفتح حسابك المباشر، ما عليك سوى فتح حساب صغير بقيمة $ 1-2000، والعمل عليه ومضاعفته. ثم سحب نصف منه والحفاظ على التداول مع النصف الآخر. القيام بذلك، سوف تتداول مع الربح الخاص بك، وحتى أنك لا تخاطر بك الصعب كسب المال بعد الآن.


لذلك سيتم بدء الأعمال التجارية الخاصة بك مجانا وخطر صفر.


الآن حان الوقت للرد على السؤال الذي كيف يشعر أن يكون تاجر المهنية بدوام كامل؟


اخترت أن تصبح تاجر. تتعلم والممارسة وتصبح في نهاية المطاف المهنية والتاجر بدوام كامل الطريقة أوضح أعلاه. ربما هناك بعض الطرق الأخرى أيضا، ولكن أعتقد أن طريقي هو أفضل وأسهل طريقة، لأنه مجاني، فمن السهل جدا، فإنه يأخذ أقل وقت ممكن، وأنها خالية من المخاطر. لذلك كنت تتبع طريقي وتصبح تاجر المهنية والكامل الوقت أخيرا. كيف تشعر بها؟


إنه شعور رائع لأنه & # 8230؛


لقد بدأت الأعمال التجارية كبيرة مع دخل غير محدود، مجانا. كنت قد قضيت فقط بعض الوقت للتعلم وإطلاق الأعمال التجارية. لا يوجد لديك قرض، إيجار، مصاريف & # 8230؛ لا يتعين عليك القيام بالإعلانات والتسويق. لا يجب التعامل مع الموظفين والعملاء والزبائن. لا تحتاج إلى قضاء الوقت والمال في العمل والعودة كل يوم. لا يتعين عليك قضاء عدة ساعات في اليوم في العمل والحفاظ على النشاط التجاري. عملك هو في الكمبيوتر المحمول الخاص بك التي يمكنك أن تأخذ أينما ذهبت. كنت تنفق بضع دقائق فقط في اليوم فحص بعض الرسوم البيانية الأسعار واتخاذ بعض المواقف (إذا كان هناك أي إعداد التجارة). أنت حر خلال عطلة نهاية الأسبوع. يمكنك جعل الكثير من المال. يمكن أن يزيد دخلك الشهري شهرا بعد شهر إذا زاد حسابك ولم تسحب كل أرباحك. انقر هنا لمعرفة المزيد.


كيف تشعر أن يكون مثل هذا العمل؟


إنه شعور رائع. فمن حلم الجميع أن يكون مثل هذا العمل. كنت على الأقل خطوة واحدة إلى الأمام من أولئك الذين يحلمون أيضا أن يكون مثل هذا العمل وتكون خالية من الناحية المالية، ولكن لم تتخذ أي خطوة نحو ذلك حتى الآن. استمر بالعمل. كنت تقريبا هناك 🙂


أي واحد يبدو مثلك؟


أحب أن تصبح المهنية تاجر الفوركس بدوام كامل. انه حلمي. احب عملي. أريد فقط الحصول على دخل إضافي من خلال تداول العملات الأجنبية. أريد فقط الحصول على دخل، بغض النظر عن طريق تداول العملات الأجنبية أو أي عمل آخر. حاليا أنا فقط في محاولة لمعرفة ما هو الفوركس وكيف يعمل. أنا لا أعرف حتى الآن.


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


أنا حقا أحب مقالاتك على وأنها & # 8217؛ ق حقا مساعدتي. هل يمكنك كتابة مقالات عن ترك التجارة مفتوحة والسماح لها لتشغيل لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع على التوالي.


مرحبا يومي، شكرا لك على تعليقك وآسف للرد عليك مع تأخير طويل. أنا & # 8217؛ ر أعرف لماذا لم أر تعليقك.


بالتأكيد. سأقوم بترتيب مقال عن الموضوع الذي وصفته.


بصراحة، لقد تم النظر تبحث عن طريقة أخرى لكسب الدخل حتى تعثرت على هذا الموقع. بارك الله في ذلك اليوم. إذا كنت قد عرفت أن هذه المنصة سوف تعطي كل ما تحتاجه للتداول بنجاح، كنت قد كتبت التاريخ وجدت لأول مرة نفسي على هذا الموقع في مذكراتي والاحتفال بها مثل أعياد الميلاد. لقد تفجير عدد جيد من الحسابات التجريبية والحسابات الحية. ولكن بما أنني كنت أتعلم واتباع ما يجري الكتابة هنا، أرى نفسي استرداد الحسابات المفقودة. فتحت حساب تجريبي آخر مثل 3 أو 4 أشهر قبل مع 100K، فقدت حوالي 16K على ذلك ولكن الخبر السار هو أنه بعد أن وجدت هذا الموقع في غضون شهر واحد، لقد تعافت الخسارة وأنا & # 8217؛ م الآن في ومستوى ربح جيد على ذلك مع الشموع فقط وبولينجر باندز. لم يحدث لي أبدا لاسترداد حساب المفقودة وأعتبر إلى مستوى ربح جيد. سأواصل التداول على العرض حتى أضاعف الحساب، ثم سأقوم بتمويل حسابي المباشر مرة أخرى والتي أعتقد أنها ستكون آخر مرة سأقوم فيها بتمويل حساب مباشر.


بعد الكتاب المقدس، مقالاتك هي أفضل المواد أجد نفسي تكريم للوصول إليها.


سيدي، أرجو أن تتطلع إلى أن تكتب لك مقالة عن كيفية عمل الوسطاء، وصناع السوق، و ستب و إن، ويرجى أن لا أفعل إذا كنت يمكن أن تخبرنا الوسيط الذي تستخدمه.


يمكنني & # 8217؛ ر فقط شكرا لك بما فيه الكفاية!


بارك الله فيكم يا سيدي.


سنكتب عن الوسطاء. في هذه الأثناء، يمكنك قراءة هذا واحد:


للأسف لا أستطيع أن أوصي أي وسيط هنا، لأنه يمكن أن تخلق القضايا القانونية. هناك الكثير من السماسرة إن / ستب جيدة. يمكنك جوجل والعثور عليها.


أنا & # 8217؛ م ممتن سيدي. بارك الله.


مرحبا كريس. إذا كان من غير الممكن لتبادل اسم الوسيط الخاص بك على هذا الموقع عن القضايا القانونية. يرجى إرسال اسم إلى بلدي الثابتة والمتنقلة البريد الإلكتروني. أريد فقط أن تتأكد إم التداول أفضل وسيط ل. إم التاجر الملكية ل غريتبوانت العاصمة ليك / تاورهيل قبل وأنا التداول مع شركة مختلفة والآن مربحة باستمرار سيئة بالنسبة لهم أنها اسمحوا لي أن أذهب عندما إم على وشك خلع. أريد فقط أن استكشاف لأن لها سوق 24 ساعة. إم من الفلبين وأنا التجارة الأسهم الأمريكية ليلا حوالي 9:30 خلال دست باستخدام تاكيون منصة هفت. أغلق معظم التداول خلال اليوم لأنه من الخطورة بالنسبة لي أن أحافظ على الصفقات بين عشية وضحاها بسبب الفجوة في الأسهم تداول الأسعار عندما يفتح في اليوم التالي.


أريد فقط أن التجارة خالية من الإجهاد خلال النهار والنوم ليلا. وضع تداول الأسهم على أوتومود باستخدام بلدي ربط البرنامج إلى تاكيون والتمتع التداول اليدوي خلال النهار. أنا فقط الاستمتاع وأنا لا أعرف ما يجب القيام به خلال النهار. بريدي الإلكتروني هو [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


حساباتي الرئيسية هي مع البنوك، وليس الوسطاء. أنا التجارة العملات والأسهم من خلال الحسابات لدي مع البنوك. لدي حسابات مع وسطاء ولكنها صغيرة وأنا استخدامها لرصد أنشطة السماسرة لتحذير أصدقائي والطلاب في حالة وجود مشكلة يجذب انتباهي.


شكرا لهذه المواد، بل هو الكثير من المساعدة بالنسبة لي! أحب أن أعرف المزيد عن البولنجر العصابات والشموع!


مرحبا بك. لدينا العديد من المقالات التي تركز على الشمعدان و بولينجر باندز. تأكد من قراءة كل منهم.


هذا المقال هو الدافع الكبير بالنسبة لي، كريس ما هو الدافع الخاص بك التدريس لنا؟ الرجاء المتابعة 😉


رئيس، أي قدر من التحية هو ما يكفي بالنسبة لك. الله فقط أرسل لك لمساعدة الفقراء. إلهي نحن بالتأكيد تعطي الحياة الأبدية.


كريس، والأسباب التي أعطيت أعلاه هو لماذا التجارة لا يقاوم ذلك ولماذا أنا ملاذ & # 8217؛ ر التخلي عنها. لا داعي للقلق بشأن الإيجار وضريبة الشركات واستئجار الموظفين والتكاليف العامة. إنه & # 8217؛ ق أنت فقط، الكمبيوتر المحمول الخاص بك، واتصال إنترنت سريع. آخر واحد هو قليلا من الصداع حيث أعيش على الرغم من! الضحك بصوت مرتفع!


مادة ملهمة كبيرة، شكرا لك!


وأعتقد أن الكثير من الناس فقط لا & # 8217؛ ر نعتقد أن هذا ممكن، لذلك لا & # 8217؛ ر حتى البدء في تعلم ذلك، أو أنها تعامل ذلك احتيال. وهم لا يعرفون ما يفتقدونه. دون صدق فاز واحد & # 8217؛ ر تنجح.


أنا أحب تصريحات يومي التي هي لطلبه من المواد & # 8230؛ & # 8230؛.


أليجاندرو، شكرا لتذكير لي. أنا لا أعرف لماذا لم أر تعليقها.


& # 8220؛ أنا لا أقول أنه لا يوجد حد في التداول على الإطلاق. هناك حد هنا أيضا، ولكن لن يتم الوصول إلى هذا الحد بسهولة. & # 8221؛


تخبرنا المزيد عن هذا الحد 😉


ما هي الأرقام التي نتحدث عنها وأين ترى المخاطر بمجرد أن يكون الحساب كبيرا. هل يجتذب انتباه الوسيط؟ سوف تبدأ التداول ضدك؟ هل يمكنهم بمجرد اختيار الإعدادات القوية جدا؟ ما هي المخاطر الأخرى التي تراها؟ ذكرتم مرة واحدة أن زميل زميل زميلك في التجارة المستخدمة مع عشرات من الكثير ولم يتم إطلاقه سي. ونتيجة لذلك فقد الكثير. هل تقصد هذه المخاطر؟


كان أصدقائي خسارة تتعلق عام 2008. أخذ 100 الكثير مواقف ليست صفقة كبيرة الآن. ويرتبط الحد بحجم حسابك. عندما يتحول حسابك إلى عدد قليل من الملايين، أنت أفضل للتجارة من خلال البنوك، وليس الوسطاء. البنوك دون & # 8217؛ ر تعطيك أي نفوذ مثل ما يفعله الوسطاء، ولكن كما حسابك كبيرة، فلن تحتاج إليها. كلما أصبح السوق أكبر وأكثر سيولة، فإن الخدمات الأفضل التي ستحصل عليها من الوسطاء.


دون البنوك، بمجرد أن قررت التجارة من خلالها، تعطيك أي رافعة مالية، أو هي نفوذها محدودة؟ ماذا تقصد بالضبط؟ وإذا لم يقدموا أي نفوذ، فهل من الأفضل أن يتداولوا من خلال وسيط يقدم الرافعة المالية؟


لا البنوك لا تقدم الرافعة المالية. عندما يقدم وسيط الرافعة المالية 100: 1، ثم كل دولار من رصيد حسابك يعمل 100 $.


الرافعة المالية لا علاقة لها بالربح. فإنه يتيح لك فقط لاتخاذ مواقف أكبر مع مبلغ أقل من المال. إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام الرافعة المالية، فإنه يمكن أن يضر حسابك.


في هذه المقالة التي تذكرها: & # 8220؛ لدي الكثير، الأسهم والخيارات والأصدقاء في المستقبل للتجارة & # 8221؛. لماذا تفرق بينهما؟ أود أن أسميهم جميعا & # 8220؛ التجار & # 8221 ؛. ما هي الخصوصيات بين كل من هذه الأسواق؟ عندما يكون لديك الوقت & أمب؛ هل يمكن أن تتحدث عن هذا الموضوع؟ ماذا يجب أن نكون على بينة من عند التحول من إلى الأسهم، والعقود الآجلة أو الخيارات؟ إذا كنا نحرص على انخفاض السيولة، والثغرات في الأسعار، والقيام الأحجام تلعب دورا أكثر أهمية، وهلم جرا. بالطبع وند افتراض أننا نستخدم نفس نظام التداول: أنماط الشمعدان و ببس.


هم جميع التجار، ولكن كل واحد منهم مهتم في قطاع خاص واحد. وهم يشاركون معارفهم وخبرتهم ولكنهم لا يريدون تبديل مجالهم، لأنهم يحبون أنفسهم ويشعرون بالراحة معها.


أعتقد أنني قد كتبت بالفعل مقالا عن الفرق بين الأسهم والتحليل الفني. يجب أن أبحث عنه ونشره على الموقع.


في التعليق أعلاه، كنت قد ذكرت أنك سوف تبحث عن مقال عن الفرق بين الأسهم والتحليل الفني.


إذا وجدت هذه المادة، هل يمكن أن يرجى نشرها هنا. شكر!


نعم، سوف نشره.


مادة مفيدة جدا. لقد قضيت 4 سنوات للتعلم. ما زلت لا جعل الربح باستمرار بسبب بلدي الجشع. أنا جعل شهريا 500-1000 نقطة. عموما أنا لا تحصل على أي ربح بسبب تغيير الكثير. من فضلك أعطني بعض النصائح.


أقترح عليك إعادة تشغيل من هنا:


أشكرك. الآن أنا واثق من السيطرة على مشاعري.


هذا تفسير كبير.


إم سعيد كمبتدئ و تعلمت الكثير.


ولكن لمعرفة المزيد.


شكرا Mr. Chris مقال عظيم.


هذه حقا مادة ملهمة جدا & # 8230؛ :)


لقد بدأت العديد من أنواع مختلفة من الأعمال التجارية في الماضي، الخدمة المعمارية، المدرب الشخصي، مخزن الموسيقى & أمب؛ العقارات & # 8230؛ كل منهم ناجحة ولكن لاستهلاك الوقت و الكثير من الإجهاد & # 8230؛


لقد اتخذت القرار في محاولة لتعلم لتصبح تاجر ناجح & # 8230؛.وقد كان الآن 5 سنوات أو أكثر من التعلم المستمر، والطريقة خاطئة أنا قد الإعلان. لقد قضيت عدة آلاف من الدولارات التداول مع عقلية خاطئة (طماع جدا) جنبا إلى جنب مع كونه نظام الطائر.


بعد العثور على موقعك وقراءة وتعلم النظام الخاص بك كريس، كان لي الصحوة الرئيسية ويشعر لأول مرة، وأنني سوف تنجح. أنا في مرحلة في التداول الآن حيث يمكنني أن أسمح لنفسي ببطء الأمور، السيطرة على مشاعري والتجارة إطار زمني أطول. أنا فقط أتمنى لو كنت قد وجدت لك و فكسكي & # 8217؛ ق منذ فترة طويلة.


لقد كان حفنة من الموجهين في الماضي، كل منهم معا ليست حتى قريبة من جيدة كما كنت & # 8230؛ !!


أنت & # 8217؛ مثل العديد من قالوا، هدية من الله!


شكرا لك & # 8230 ؛. حقا، شكرا لك !!


ما مقال عظيم، شكرا جزيلا لهذا ..


أنا & # 8217؛ م التعلم لا يزال!


المادة العظمى * ممتاز *. I & # 8217؛ م ممارسة التداول منذ الأشهر القليلة الماضية ولكن يفقد نقطة مع نفس المتوسط ​​كما أنا & # 8217؛ م جعلها. يمكنك الرجاء مساعدتي في هذا؟ كما أريد أن جعل التداول كمهنة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


كيف تصبح متداول الفوركس بدوام كامل.


كن متفرغا أو & # 8216؛ محترف & # 8217؛ التاجر الفوركس هو الشيء الذي يريد كل تاجر تقريبا لتحقيق ولكن عدد قليل جدا من أي وقت مضى القيام به. إذا كنت تريد أن يكون لديك فرصة واقعية في جعل العيش بدوام كامل من الأسواق التي سوف تضطر إلى الاقتراب من التداول الخاص بك مع عقلية منضبطة والمريض، وهذا هو ربما واحدة أهم قطعة من البصيرة التي يمكن أن أعطيك. أيضا، يجب أن تفهم أنه لا توجد & # 8220؛ رصاصة سحرية & # 8221؛ أو & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ على الرغم من ما كنت قد قرأت على مواقع الفوركس الأخرى.


أدرس المتداولين كيفية التداول مع الاجراءات عمل سعر سعر بسيط ولكن احتمالات عالية الفوركس على هذا الموقع. لا توجد ضمانات ولا وعود للتجارة من الشاطئ الشهر المقبل في حين جعل مليون دولار سنويا. إذا كنت تريد التعليم الصادق وذات الصلة حول كيفية التجارة في الأسواق، ثم مواصلة القراءة، إذا كنت تبحث عن & # 8220؛ سريع الإصلاح & # 8221؛ ثم أقترح عليك ترك الآن.


في ما يلي بعض الخطوات الحاسمة التي يتعين عليك اتخاذها إذا كنت تريد أن تجعل تداولك حيال الأسواق:


1) كن واقعيا وصادقا مع نفسك.


أول شيء تحتاج إلى القيام به إذا كنت تريد أن تجعل التداول الحية بدوام كامل الأسواق هو ببساطة أن تكون واقعية وصادقة مع نفسك حول ما هو ممكن في الوقت الحالي نظرا لحجم حساب التداول الخاص بك.


على سبيل المثال، إذا كنت قد حصلت على حساب تداول بقيمة 2،000 دولار، فسيتعين عليك تعيين مشاهد أقل قليلا & # 8216؛ تداول بدوام كامل & # 8217؛ الآن، وتهدف فقط لتكملة دخلك كل شهر عن طريق التداول الخاص بك. عليك أن تتعلم في أقرب وقت ممكن أنه لا يمكن أن خطر أكثر من أي وقت مضى كنت مرتاحا مع فقدان في التجارة، وإذا حساب التداول الخاص بك هو صغير نسبيا عليك أن تتوقع للتجارة أحجام موقف أصغر لإنجاز هذا. حساب صغير يعني تداول أحجام صغيرة الحجم لإدارة المخاطر بشكل صحيح، على الأقل حتى كنت قد بنيت حسابك مع مرور الوقت. لذا، فإن الخطوة الأولى لتداول الفوركس بدوام كامل هي مجرد الجلوس و أقول & # 8220؛ حسنا، لدي هذا المال كثيرا في حسابي، واقعيا أنا عاطفيا موافق مع فقدان هذا الكثير من حسابي في التجارة، لذلك هذا هو ما حجم موقفي سيكون & # 8221 ؛، ثم لديك نقطة الانطلاق.


يمكنك & # 8217؛ تقلق بشأن الحصول على الأغنياء السريع أو الحنق على جعل أقل من المال مما تريد. التركيز على كونه تاجر جيد في حين حسابك صغير وأعدكم أن المال سوف تتبع في وقت لاحق. التجار الذين وضعوا الكثير من التركيز على المال في بداية حياتهم المهنية هم الذين ينتهي بهم المطاف إلى فقدان والإقلاع عن التدخين.


2) تأكد من معرفة أساسيات الفوركس.


هذه الخطوة هي نوع من عدم التفكير، ولكن أنا & # 8217؛ مندهش دائما في كيفية العديد من التجار البريد الالكتروني لي قائلا انهم & # 8217؛ فقدوا حفنة من المال وبناء على التعليقات في البريد الإلكتروني الخاص بهم انها & # 8217؛ s يبدو أنهم لا يوجد حتى التعليم الأساسي في الفوركس أو تداول العملات الأجنبية. لذلك، تأكد من أنك تفهم ما هو سوق الفوركس، لماذا موجود، وأساليب التداول الأساسية قبل أن تبدأ التداول مع المال الحقيقي، يمكنك أن تأخذ بلدي مجانا الفوركس مبتدئين بالطبع هنا.


3) إتقان استراتيجية التداول الفوركس فعالة.


تحتاج فقط لإتقان إعداد التداول واحد ليكون تاجر مربحة باستمرار. سوف الوقت الشاشة تسمح لك لإتقان الإعداد واحد. بعد أن تتقن إعدادا واحدا و & # 8220؛ تملكه & # 8221؛ يمكنك إضافة إعداد آخر. هذا يمكن أن يكون عملية مستمرة تطوير نمط الخاصة بك.


أفضل إعداد العمل السعر لتبدأ هو الذي ترى وفهم أسهل. إذا كنت تجبر نفسك على تعلم إعداد لأنك تعتقد أن شخصا آخر ناجحا استخدامه قد تأخذ الطريق الطويل إلى الربحية. نحن جميعا مختلفون. سوف أدمغتنا والشخصيات تنجذب إلى الاجهزة المختلفة. وهذا ينطبق أيضا على تقنيات الخروج. معظم التجار أسمع من إطالة طريقهم إلى الربحية من خلال محاولة تطبيق الكثير من المفاهيم قبل امتلاك أول واحد. لقد درسوا عدد لا يحصى من التقنيات ولكن لم يتقن أي منها. وهذا يسمح لهم بالحديث عن التداول ولكنهم غير قادرين على التداول بشكل مربح.


والقرار الأول الذي يتخذه هو؛ هل تريد أن تكون تاجر الاتجاه المعاكس أو التاجر الذي يتداول مع هذا الاتجاه؟ في نهاية المطاف، يمكنك أن تكون على حد سواء. في البداية، أو في بداية جديدة ربما، وسوف نبذل قصارى عن طريق اختيار لإتقان التداول إعداد واحد مع هذا الاتجاه. إذا كنت قد تم في هذه اللعبة لفترة، وهي ليست مربحة باستمرار كنت أعرف ما أقوله هو الصحيح.


هذا الموقع يحتوي على تقنيات التداول والإعدادات بهدف أنها سوف تساعدك في خلق نمط التداول الشخصية الخاصة بك. بلدي أسلوب التداول الشخصي هو مزيج من مختلف الأساليب والإعدادات. وأنا على ثقة من أن هذا الموقع سوف يكون ممارسة في فهم شخصي لأسلوب بلدي السماح للجميع للاستفادة. لذا، تعلم ما أدرسه هنا ثم بعد ذلك & # 8220؛ اجعله خاصا بك & # 8221؛، سيعمل كل متداول على تغيير حركة السعر بشكل مختلف قليلا، ولا يوجد خطأ في ذلك طالما أنك تبقيه بسيطا وتبقى منضبط.


4) جعل خطة تداول العملات الأجنبية (واستخدامها)


بعد ذلك، تحتاج إلى توطيد التمكن من استراتيجية التداول الخاصة بك عن طريق إنشاء خطة تداول العملات الأجنبية من حوله. إذا كنت تعلم مني أنت ذاهب لمعرفة بلدي استراتيجيات العمل السعر، وبالتالي أنت & # 8217؛ سوف تحتاج إلى بناء خطة تداول العملات الأجنبية السعر قبل البدء في تداول الأسواق. انها حقا ليست صعبة لجعل خطة تداول الفوركس فعالة، انقر على هذا الرابط إلى اليسار لمعرفة المزيد.


خطة التداول هي عنصر حاسم لتصبح متداول الفوركس بدوام كامل لأنه يعمل كدليل بالنسبة لك لمتابعة وتذكير دائم لكيفية التجارة الاستراتيجية الخاصة بك. هذا يساعدك على الاستمرار في التركيز والانضباط ويساعدك على تجنب الإفراط في التداول، الإفراط في الاستفادة من حسابك أو عموما التداول عاطفيا. التداول العاطفي هو السبب في أن معظم التجار يفقدون المال في الأسواق، وعن طريق إنشاء واستخدام خطة تداول العملات الأجنبية يمكنك أن تعطي لنفسك فرصة أفضل بكثير في تجنب تحول إلى تاجر عاطفي.


5) جعل مجلة تداول العملات الأجنبية (واستخدامها)


تحتاج أيضا إلى مجلة تداول العملات الأجنبية بحيث يمكنك تتبع الصفقات الخاصة بك ومعرفة أداء التداول الخاص بك مع مرور الوقت. السبب قلت & # 8220؛ واستخدامه & # 8221؛ في هذين القسمين الأخيرين، لأن العديد من المتداولين يخلقون خطة تداول العملات الأجنبية و جريدة تداول العملات الأجنبية و لا يستخدمونها أبدا، أو يستخدمونها لمدة يوم أو يومين، ثم عند أول تداول خاسر ينسونها. لقد حصلت على المزيد من الانضباط أكثر من ذلك، وفهم وقبول بأنك سوف تكسب كل صفقة، وسيكون لديك وقت أسهل بكثير التمسك خطتك واستخدام مجلة التداول الخاصة بك دينيا. لا تعامل التجارة على أنها لعبة، لأنه عمل تجاري، إنه عمل تجاري، وإذا كنت تريد التعامل مع المال الحقيقي تحتاج إلى التعامل معها مثل الأعمال التجارية. الشركات لديها خطط وتتبع تكاليفها مقابل أرباحها، تحتاج إلى أن تفعل الشيء نفسه مع عملك التجاري.


6) تجريبي التجارة.


بعد أن تتقن استراتيجية التداول الفعالة ووضعت خطة تداول من حوله وجعل دفتر اليومية جاهزة، يمكنك البدء في ممارسة استراتيجية التداول الخاصة بك على حساب تجريبي. لا تفجير التداول التجريبي كشيء لا تحتاج إلى القيام به، لأنك بالتأكيد تحتاج إلى القيام بذلك. التداول التجريبي يسمح لك للحصول على دراية منصة وسيط الخاص بك & # 8217؛ ق إذا كان أي شيء آخر، وهذا أمر مهم لأن العديد من التجار تجعل أخطاء التداول سخيفة فقط لأنها لا تعرف كيفية إدخال أو إغلاق أوامر، وعند التداول مع المال الحقيقي هذا يمكن أن يكلفك غاليا. أقترح أي تاجر جاد ممارسة استراتيجية التداول الخاصة بهم على حساب تجريبي حتى أنها مربحة باستمرار لمدة 3 أشهر أو أكثر قبل حتى التفكير في التداول مع المال الحقيقي. إنه صحيح أن هناك فرقا بين التداول التجريبي والتداول الحي لأنه لا يوجد أي مشاعر في التداول التجريبي، ولكن إذا تعاملت مع التداول التجريبي الخاص بك مثل حساب حقيقي سوف تقوم بعمل جيد لإعدادك لتداول المال الحقيقي، والتي يمكن أن توفر لك طن من المال والوقت.


7) إدارة المخاطر.


إدارة المخاطر يجب أن ينظر إليها على أنها الأولوية رقم 1 إذا كنت تريد أن تصبح متداول الفوركس بدوام كامل، لأنه إذا كان هناك شيء واحد أن المتداولين الفوركس بدوام كامل تفعل بشكل استثنائي بشكل جيد، فإنه 's إدارة المخاطر بشكل فعال. ببساطة، لا يمكنك أن تصبح بدوام كامل أو تاجر الفوركس المهنية إذا كنت لا تدير بشكل صحيح المخاطر الخاصة بك. إدارة المخاطر بشكل صحيح يعني أبدا المخاطرة أكثر من كنت مرتاحا مع فقدان في التجارة وكذلك عدم تمويل حسابك مع المال الذي كنت أرين & # 8217؛ ر حقا موافق مع فقدان.


تحتاج إلى فهم قوة مكافأة المخاطر وتحتاج أيضا إلى فهم موقف التحجيم، وهاتين الأمور هي مكونات حاسمة لإدارة المخاطر بشكل صحيح في أسواق الفوركس. الهواة وتكافح التجار الفوركس بحكم تعريفهم لا يديرون مخاطرهم بشكل صحيح، وأنه من الأسباب الرئيسية لعدم قيامهم بعمل أموال ثابتة، وليس لأنهم وجدوا & # 8217؛ وجدت & # 8217؛ ر & # 8220؛ الكمال & # 8221؛ نظام التداول حتى الآن. لن تعمل أي استراتيجية أو نظام تداول إذا كنت لا تستخدمه جنبا إلى جنب مع استراتيجية فعالة لإدارة المخاطر.


8) علم النفس التداول.


وأخيرا، فإن الاختلاف الأساسي بين التجار بداية / تكافح والتجار المحترفين / بدوام كامل، هو أن التجار بدوام كامل يعتقدون بشكل مختلف عن التداول. التجار المتضارعون يميلون للمقامرة في الأسواق في حين ينظر المتداولون المهنيون إلى التداول كمزيد من الأعمال التجارية ويأخذون المخاطر المحسوبة. ومن السهل جدا أن تصبح أكثر ثقة بعد فوز أو عدد قليل من الصفقات الفائزة في صف واحد، كما أنه من السهل جدا أن تصبح انتقام بعد تجارة خاسرة وتريد أن تقفز مرة أخرى إلى السوق لمحاولة وجعل المال مرة أخرى فقدت للتو. ومع ذلك، عندما يكون لديك هذه المشاعر، يجب أن نفهم أنها ليست منطقية وأنها ليست جزءا من خطة التداول الخاصة بك. في الواقع، هو هنا أن خطة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك حيز التنفيذ. بعد كل صفقة تقوم بها، سواء كان الفائز أو الخاسر، يجب أن تذهب وقراءة الخطة الخاصة بك للتأكد من أن تبقى مركزة ولا تنجح في العودة إلى السوق لسبب عاطفي. تحقق من هذه المادة باردة على تطوير عقلية تداول الفوركس المناسبة لأكثر من ذلك، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تعلم استراتيجيات تداول العمل السعر وكيفية صياغتها في خطة تداول فعالة، الخروج بلدي سعر العمل تداول الفوركس بالطبع وعضو & # 8217 ؛ المجتمع.


حول نيال فولر.


9 أسرار لتجارة الفوركس مربحة.


يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية.


كيف تصبح منضبط الفوركس التاجر.


الجزء 1 & # 8211؛ كيف تصبح تاجر الفوركس برو: بناء المؤسسة.


التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟


حذار من صندوق باندورا للتجارة.


9 تعليقات اترك التعليق.


هذه المقالة تجعلني أرى التداول في منظور مختلف & # 8230؛ منظور الأعمال. أنا أحب نقطة التشديد & # 8230؛ & # 8221؛ التمسك خطة التداول الخاصة بك واستخدام مجلة التداول دينيا & # 8221؛ رائع.


أعتقد أن هذا كان مادة مهمة جدا لأن الكثير من الناس يعتقدون أنها يمكن أن تقفز طريقها إلى أن تصبح متفرغ بدوام كامل لا يدركون أن مثل أي عمل آخر سوف يستغرق وقتا طويلا. ليس فقط لأن لديهم للتعامل مع الأسواق، ولكن لأنها سوف تضطر للتعامل معها سلفس & # 8230؛ وفي رأيي أن هناك أصعب معركة من جميع & # 8230؛ ومع ذلك نقاط جيدة جدا.


شكرا للدرس سيدي.


حقا مثل نهج التداول التجريبي، وحسن للحصول على مستوى من الألفة، قبل الصفقة الحقيقية.


أنا & # 8217؛ م ممتنة لقد وجدت موقع التدريب الخاص بك.


لدهشتي بدأت تصبح مربحة في اليوم بعد أن شاهدت أحدث الفيديو الخاص بك على الإعداد شمعة 3 على اليورو / دولار. لعبت هذا الإعداد على أوسد / تشف عكس. والا!


شكرا مسمار، الآن أنا أتعلم خط الاتجاه، فيبوناسي وخط إما، مثيرة جدا للاهتمام.


ثناكس نيال، سوف يكون دفعت النفس الخاص بك كما دفع المزيد من التجار اعتماد الاستراتيجيات الخاصة بك ويطلق على وجه التحديد أفضل فرص السوق تتحرك في الطريقة التي كنت تدرس على وجه التحديد & # 8230؛ .. العقل الرائعة هو ما كنت نيال. شكرا.


نيال & # 8211؛ لديك مجموعة وهمية هو أفضل شيء أنا & # 8217؛ لقد تعلمت من أي وقت مضى! شكرا :)


لقد تم التداول على حساب تجريبي لبضعة أشهر الآن. وكانت استراتيجيتي لرسم أعلى وأدنى على الرسم البياني 1 ساعة و 15 دقيقة الرسم البياني. إذا كنت بقعة الاتجاه يحدث حول ارتفاع أو انخفاض أنا التحرك في. لقد كان النجاح في القيام بذلك. هل تعتقد أن هذه استراتيجية جيدة؟ طويل الأمد؟


شكرا مقدما!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment