Thursday 22 March 2018

الفوركس استعراض التطبيق تاجر


أفضل تداول الفوركس.
آخر تحديث 19 يناير 2018.
حجم الهائل من النقد الاجنبى، او النقد الاجنبى، السوق يهيمن على جميع الاخرين - حتى سوق الاسهم. كل دفعة تعبر العملات تساهم في تقلباتها وزخمها. وبدون سوق مركزي، ينشط نشاط الفوركس عمليا دون توقف، مع التجار يستيقظون ويزاولون الأعمال في كل مكان، في كل منطقة زمنية. للحصول على قطعة من العمل، تحتاج إلى وساطة الفوركس مع أفضل تكنولوجيا التداول في فئتها والدعم ممتاز. جمعنا قائمة من 65 سماسرة تداول العملات الأجنبية وضاقت عليه وصولا إلى أفضل 5 من خلال تحليل ميزات البحث وخيارات التخصيص ومنصات التداول.
ثينكورسويم هو الخيار الأفضل للتجار الأمريكيين الذين يتطلعون إلى تجارة الفوركس والعديد من المنتجات الأخرى. منصة قوية وقوية يضع كل ما يمكن تخيله أداة تداول العملات الأجنبية في متناول يدك، ولكن مستوى الميزات المتقدمة قد لا تكون مثالية للمبتدئين.
19 يناير 2018 - اضطر تزايد التنظيم مقرونا بارتفاع متطلبات رأس المال العديد من وسطاء الفوركس إلى ترك الملعب، مما يجعل من بعض الطرق أسهل للعثور على أفضل جدا. لقد قمنا بإعادة النظر في أفضل اللقطات، والقضاء على المتنافسين القدامى وتقييم نقاط القوة البارزة للشركات المتبقية.
أفضل تداول الفوركس.
أخرى للنظر فيها.
أخرى للنظر فيها.
أخرى للنظر فيها.
أخرى للنظر فيها.
كيف وجدنا أفضل تداول الفوركس.
جميع وسطاء الفوركس جيدة تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. ولكن وسطاء استثنائيون يقدمون تكنولوجيا التداول التي تضم مجموعة واسعة من الميزات - من التنبيهات إلى التداول الآلي - مما يساعدك على تنفيذ الصفقات البسيطة والمتقدمة استراتيجيا. لجعله في الجزء العلوي من قائمتنا، وسطاء الفوركس اللازمة لتوفير واجهات للتخصيص والرسوم البيانية التفاعلية. أردنا أيضا التكنولوجيا التي ليست مرتبطة سطح المكتب. ومع استمرار نمو التجارة المتنقلة، فإن أفضل شركات الوساطة تجعل أدوات البحث والتداول عالية الأداء على الحركة والتنقل قوية مثل المنصات التقليدية. لقد أعطينا الأولوية للوسطاء الذين يقفون أمام المنحنى مع تطبيقات مخصصة تعمل بشكل جيد متوافقة مع مجموعة متنوعة من الأجهزة.
وعلى رأس هذه األساسيات، ركزنا على دعم العمالء المتجاوبين) كم هو سهل الحصول على المساعدة والتوجيه عند الحاجة إليها (، وكذلك الحوافز التمهيدية) مثل العروض الخاصة والعروض التوضيحية المجانية وبرامج اإلحالة (. كلاهما أسباب جذابة لبدء التداول مع شركة معينة، وخصوصا عندما كنت أول من بدأ. ولكن الممارسات القياسية للوساطة تفوق أي امتيازات الموقت الأول على المدى الطويل.
إليك بعض الملامح الرئيسية التي بحثنا عنها.
أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وهي تتألف من عملات من أكثر الاقتصادات نموا في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. ومن الأمثلة على ذلك اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) والدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد). أزواج العملات الرئيسية هي فئة مهمة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسوقا لأي تاجر الفوركس. وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة اليورو مقابل الين الياباني (ور / جبي) أو الجنيه البريطاني مقابل الفرنك السويسري (غبب / تشف). يقدم معظم الوسطاء ذوي السمعة الطيبة هذه الفئة من الصفقات، ومن المهم بشكل خاص حساب تداول العملات الأجنبية المقومة بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو للمتداولين الأكثر تقدما الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة أو طلب تأكيد على التجارة. يوفر وسطاء الفوركس للعملاء الموارد اللازمة لفهم نشاط السوق واتخاذ خيارات سريعة ومستنيرة، مع قدرات متقدمة الرسم البياني، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. كما يقدم بعض وسطاء الفوركس إمكانية الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكن التجار من اختبار استراتيجياتهم قبل تخصيص أموال حقيقية. (التجربة مع التداول الافتراضي، إذا كان متوفرا، هو وسيلة جيدة أخرى للحصول على قدميك الرطب). أردنا أيضا أن نرى الموارد التعليمية - فرص لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية والملاحة منصة عبر المقالات وأشرطة الفيديو، وندوات عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. يجب أن يكون الدعم متاحا خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف.
لدينا اللقطات لأفضل تداول العملات الأجنبية.
أفضل عموما.
ثينكورسويم خدمة الوساطة الكاملة للمستثمرين والدهاء - تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع غيرها من المنتجات الاستثمارية كل من نفس الحساب.
جزء من تد أميريتريد، أن الوساطة على الانترنت واسعة، ثينكورسويم تمكنك من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. توفير الوقت ومواكبة محفظة متنوعة من دون مشاحنات التبديل بين النوافذ والمنصات. حتى أفضل، هذه الأدوات مجتمعة متاحة من خلال مجرد عن أي جهاز. يمكنك حتى تخصيص التنبيهات للتداول على الحركة والتنقل. تداول واحد لا نرى: التداول الآلي. لا تتوفر هذه الميزة إلا إذا اشتركت في نشراتها الإخبارية، والتي تركز على تداول الخيارات.
ثينكورسويم يجلس بين كبار وسطاء الفوركس من حيث أزواج العملات القابلة للتداول، مما يسمح للتجار ذوي الخبرة أو التجار الدوليين للحصول على جزء من تقلبات العملة في الاقتصادات أكثر غموضا. في حين يوفر ثينكرسويم طن من الدعم الظاهري والشخصي (فريدة من نوعها بين الشركات على الانترنت)، تعقيد منصة التداول قد يكون مبالغا فيه للمبتدئين. وينطبق الشيء نفسه على مبلغ 3500 دولار كحد أدنى للإيداع. تحقق من ألي التداول إذا كنت مبتدئا الفوركس.
فوركس تريد: $ 1.00 + $ 0.10 بير 1،000 لوت تجارة الفوركس نوع التكلفة: شقة ونقاط تجارة العقود الآجلة: 2.25 $ / العقد الحد الأدنى للإيداع: $ 2،000 خيارات التجارة: $ 9.99 + $ 0.75 / عقد تداول الأسهم: $ 9.99.
طريقة المقاصة: التعامل مع المكتب النفوذ الأقصى (الدولي): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.
آخرون للنظر فيها.
ألي انفست سمارت للأدوات المتطورة، دون تصنيف المستثمرين الجدد إلى الفوركس.
ألي انفست يجعل من السهل أن تبدأ تداول العملات الأجنبية حتى لو كنت تعمل على الميزانية، وتوفير الحد الأدنى من الحد الأدنى وفوارق ضيق. يمكنك بدء التداول مع 500 دولار فقط في حسابك. واجهة التداول الذكية ومبسطة أيضا يجعل من سريعة وسهلة لمشاهدة الاتجاهات وجعل الصفقات.
واحدة من أفضل أجزاء حول منصة التداول ألي: مدى الراحة من تخطيط وظائفها. وينبغي أن يكون المستثمرون الجدد قادرين على التعرف على وضع الأرض بسرعة إلى حد ما عن طريق الانتقال من لوحة التداول. وتشمل لوحة أيضا اختصارات: شراء وبيع مع ضغطة واحدة. كما تتطور تفضيلاتك، يمكنك تخصيص الشكل والموقع لتناسب أسلوب التداول الخاص بك.
في حين أن نقاط سعر ألي مثالية للمتداولين الجدد، فإن الموارد التعليمية تفتقر إلى حد ما. يمكن للموقع أن يمشي عبر الأساسيات، ولكن يجب أن تبحث في أماكن أخرى عن الدورات التدريبية ومقاطع الفيديو والبرامج التعليمية. كما أنك غير قادر على الدخول إلى منتجات استثمارية أخرى ضمن الحساب نفسه. على عكس ثينكورسويم، سيكون لديك لفتح والوصول بشكل فردي حسابات أخرى إذا كنت مهتما في تداول الأسهم والخيارات، أو العقود الآجلة بالإضافة إلى الفوركس.
في الآونة الأخيرة، وقد حاضن ألي حتى اثنين من شركات الوساطة الرئيسية الأخرى التي تقدم الفوركس: ترادينغ و مب التداول. ليست نقطة كبيرة للنظر عند كنت مجرد النظر في عروض الشركة، ولكن هذا عامل ملحوظ عند النظر في صلابة المالية في جميع المجالات.
فوركس تريد: $ 13 فوركس تريد التكلفة النوع: بالنقاط تجارة العقود الآجلة: N / A الحد الأدنى للإيداع: $ 500 الخيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: غير متوفر.
طريقة المقاصة: مباشرة من خلال المعالجة أقصى رافعة مالية (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.
أتس بروكرز سوبر للتخصيص وسوبر شفافة، وساطة النقد الاجنبى للتاجر خطيرة.
أدوات التداول الراقية والامتيازات التي ستكون جذابة للتجار أرويت، مثل بيئة مكتب عدم التعامل. يقوم نظام طلب الشراء من خلال شركة أتس بإرسال طلبك مباشرة إلى الأطراف المقابلة، مع استبعاد إمكانية قيام الوسيط الخاص بك بتضارب المصالح والتداول ضدك. منصة متقدمة كما يسمح لك لتخصيص وتنفيذ بسرعة أوامر، والانتقال بين التحليل إلى التداول دون التنقل النوافذ.
تقدم أتس برامج التداول باكتست لتشغيل المحاكاة واستراتيجية تسترون، ولكن يذهب الضوء على الميزات الأخرى المبتدئين ودية. على سبيل المثال، ارتفاع الحد الأدنى للإيداع (5000 $) وضعف الموارد التعليمية. مرة أخرى، انظروا إلى ألي انفست للحصول على مدخل أكثر ديمقراطية إلى الفوركس.
فوركس تريد: $ 0.80 فوركس تريد نوع التكلفة: كوميسيون العقود الآجلة للتجارة: اتصل بالشركة الحد الأدنى للإيداع: $ 5،000 الخيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: غير متوفر.
طريقة المقاصة: مباشرة من خلال المعالجة أقصى رافعة مالية (الدولية): 200: 01: 00 أقصى رافعة مالية (الولايات المتحدة): 50:01:00.
الفوركس منصة التداول حصريا لفوركس. ممتازة للمستثمر محنك ومحددة.
ملاحظة المحرر: في 6 فبراير 2017، وصلت فكسم تسوية ذات الصلة إلى التهم التي طرحتها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع ("كفتك") للانسحاب من السوق الأمريكية. تم توقيع خطاب نوايا غير ملزم مع شركة غين كابيتال هولدينغز (مالك العلامة التجارية للتجزئة فوركس) لنقل جميع الحسابات دون أي نفقات للعميل. ولم يتم تحديد موعد للانتقال بعد.
أدوات قوية وبحوث قوية تجعل الفوركس خيارا جيدا للتاجر الفوركس محنك. كل جزء من منصة والتطبيق هو للتخصيص، بالإضافة إلى يوفر وصول ممتاز إلى شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن). الجانب الأكثر جاذبية من تسعير إن: لا وسطاء. انخفاض تكاليف التداول وزيادة الشفافية هي النتائج.
الفوركس هو خيار كبير للتاجر الفوركس مخصص، ولكن إذا كنت مهتما في التدليل في المنتجات الاستثمارية الأخرى سوف تحتاج إلى النظر في أي مكان آخر.
فوركس تريد: $ 13 فوركس تريد التكلفة النوع: بالنقاط تجارة العقود الآجلة: N / A الحد الأدنى للإيداع: $ 500 الخيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: غير متوفر.
طريقة المقاصة: إن الرافعة المالية القصوى (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.
أواندا ليست شفافة مثل بعض، ولكن الساندة الكامل من أدوات مفيدة لاختبار، ووضع الاستراتيجيات، وأداء الصفقات.
يخدم أواندا احتياجات تداول العملات الأجنبية من الخبرة والخبراء على حد سواء، مع مجموعة من منصات سهلة الاستخدام وقوية، سطح المكتب وعلى شبكة الإنترنت. كلا الخيارين يترجم إلى تطبيقات الجوال حتى كنت أبدا بعيدا عن الاستثمارات الخاصة بك. علاوة رئيسية أخرى: الوصول إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. استراتيجيات باكتست قبل التداول في واحدة من أكبر قواعد بيانات العملات في جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضا الاشتراك في تغذية البيانات حتى تحليل أعمق.
واحد الجانب السلبي ل أواندا - انها صانع السوق. تحديد عرض السعر وسعر الطلب يعني أن بروتوكولها يقف على خلاف التسعير المفتوح وعدم تضارب المصالح من إن. ومع ذلك، فإن آليات التسعير هذه آليا تقريبا، وهذا يعني أن الشواغل المتعلقة بالتحيز لا أساس لها على الإطلاق.
مثل الفوركس، أواندا لا توفر أي منتجات للمستثمرين الأمريكيين إلى جانب العملات الأجنبية. إذا كنت قادرا على تنويع اهتماماتك أثناء البقاء داخل نفس الوساطة مهم بالنسبة لك، تحقق من ثينكورسويم أو ألي انفست.
تداول الفوركس: $ 12 الفوركس التجارة نوع التكلفة: بالنقاط تجارة العقود الآجلة: N / A الحد الأدنى للإيداع: $ 0 خيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: N / A.
طريقة المقاصة: صانع السوق الرافعة المالية القصوى (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.
أفضل تداول الفوركس: لخص.
جدول المحتويات.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

أعلى 4 تطبيقات لتجار الفوركس.
أزواج العملات الرئيسية المتداولة في سوق الفوركس نشطة، وغالبا ما تكون متقلبة، يحركها الحدث، وبالتالي عرضة جدا للإعلانات الأخبار الاقتصادية التي تحدث في جميع أنحاء يوم التداول العادية على مدار 24 ساعة. تجار العملة النشطة ترغب في الحصول على أخبار السوق، ونقلت والرسوم البيانية وحسابات التداول الخاصة بهم في متناول أيديهم في جميع الأوقات. وقد جعل هذا تطبيقات البرمجيات الذكي شعبية جدا مع تجار الفوركس.
تقريبا جميع وسطاء الفوركس تقدم تطبيقات الهاتف المتحرك، وبعض التطبيقات وسيط الفردية هي شعبية جدا أن التجار الذين ليس لديهم حسابات مع وسيط لا تزال تستخدم تطبيقاتها. غيرها من تطبيقات تداول العملات الأجنبية شعبية توفر حرية وسهولة الوصول إلى الأخبار، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية.
نيتدانيا الفوركس والأسهم.
نيتدانيا الفوركس والأسهم هي واحدة من أعلى تصنيف والأكثر شعبية التطبيقات التي يستخدمها تجار الفوركس بسبب سهولة استخدامه وبراعة. يوفر التطبيق ما يصل إلى لحظة أسعار العملات الأجنبية بين البنوك والوصول إلى أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي على الأسهم والسلع، مثل الذهب والفضة - أكثر من 20،000 الأدوات المالية في كل شيء. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق يعيش، الرسوم البيانية تدفق وأحدث أخبار السوق من فكسويريبرو و أخبار السوق الدولية. كما يسمح للمتداولين بتحديد التنبيهات السعرية أو الاتجاهية على أزواج العملات المحددة، الأسهم أو السلع، وتخصيص القائمة لتتناسب مع رغباتهم الشخصية للأخبار ونقلت الأسعار. التطبيق متاح للهواتف الذكية فون و أندرويد.
التجارة اعتراضية.
التجارة اعتراضية هو آخر التطبيق التداول شعبية متاحة لمستخدمي اي فون والروبوت. يوفر التطبيق التجار مع مجموعة من الخيارات، بما في ذلك القدرة على تداول أزواج العملات والخيارات الثنائية والعقود الآجلة للسلع من خلال اختيار وسطاء الفوركس. تقدم واجهة التحليل وأدوات التداول التقنية، بما في ذلك ما يقرب من 100 المؤشرات الرسم البياني الفني. يوفر التجارة اعتراضية أيضا الوصول إلى العيش، يتدفقون أسعار الأسعار والرسوم البيانية السعر، بما في ذلك أحدث أسعار بيتكوين. يمكن للتجار تعيين تنبيهات لمستويات الأسعار أو النشرات الإخبارية، ويوفر التطبيق الوصول إلى تقويم الأخبار الاقتصادية اليومية وأخبار السوق في الوقت الحقيقي. وهناك أيضا ميزة تسمح للمتداولين بإجراء محاكاة التداول واستراتيجيات التداول باكتست باستخدام بيانات الأسعار التاريخية.
بلومبرغ الأعمال موبايل التطبيق.
بلومبرغ يقدم عددا من التطبيقات النقالة لفون والروبوت، ولكن الوصول إلى بعض هذه التطبيقات يتطلب أن المستخدمين لديهم اشتراكات الحالية لخدمات بلومبرغ. ومع ذلك، حتى التطبيق المحمول الأعمال الأساسية هي أكثر من كافية لمعظم التجار الذين مصلحة الرئيسي هو الوصول في الوقت الحقيقي إلى أحدث أخبار السوق. التطبيق يتيح الوصول إلى الأسواق المالية العالمية وأخبار الأعمال، وبيانات سعر السوق وأدوات تتبع محفظة. القائمة قابلة للتخصيص، وميزة قائمة المراقبة التطبيق يتيح التجار تتبع وتحليل مواقفها الحالية في السوق في العملات والسلع والأسهم والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) مع المخططات وملخصات المعلومات. يمكن للمستخدمين أيضا مشاهدة بلومبرغ تف يعيش من خلال تدفق الفيديو يتدفقون.
ثينكورزويم موبايل.
واحدة من التطبيقات التجارية الأكثر شعبية التي تقدمها وسيط هو تد ثينكورزويم تد أمريتراد موبايل، خدمة كاملة تطبيق منصة التداول. ثينكورزويم يسمح للعملاء تد أميريتراد لتداول العملات والخيارات والعقود الآجلة والأسهم مع واجهة سهلة الاستخدام، على الشاشة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى العيش، والجداول البيانية التي يمكن تحميلها مع المؤشرات الفنية المشتركة أو حتى أدوات الدراسة الرسم البياني أن المستخدم قد خلق لنفسه. للحصول على ما يصل إلى لحظة الأعمال وأخبار السوق المالية، يمكن للمستخدمين الوصول يعيش، بث نبك البث. التجار النشطين يمكن استخدام التطبيق المحمول ثينكورزويم لمراقبة مواقفهم، أوامر والحسابات، وجعل الودائع الحساب، وتعديل أوامر التداول أو التنبيهات من خلال هواتفهم الذكية. تتيح ميزة مجتمع ميتراد للمستخدمين الاتصال والتواصل مع زملائهم من التجار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم مع ميزة محاكاة التداول بابيرموني على ثينكورسويم موبايل.

أفضل 3 منصات التداول الفوركس.
آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.
كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم العديد من المنصات، بما في ذلك تلك التي هي محددة للغاية لتجارة الآلي والخوارزمية. بعض من أكبر العوامل التي تأتي في اللعب عند اختيار منصة تداول العملات الأجنبية هي أسلوب التداول الفردية ومستوى الخبرة. سوف منصات النقد الاجنبى جيدا مقربة لديها الحلول الأكثر مرونة التي تمكنك من التجارة وإدارة المخاطر من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.
ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. من خلال هذا المنبر، ثينكورزويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل حزم، ويضعهم في أيدي عملاء التجزئة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات القوية من خلال تطبيق سطح المكتب أو تطبيق ويب متوافق مع ويندوز أو ماك، وتطبيقات الجوال ذات التصنيف العالي لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد.
الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد. منصة فوريكسترادر ​​برو يأتي مع شريك التطبيق المتجر، قابلة للتداول، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء من تجربة التداول الخاصة بهم التطبيق واحد في وقت واحد. استخدام تطبيقات التداول الآلي لبناء استراتيجيات، أو استخدام التطبيق الهامش تنبيه لتلقي التنبيهات عندما كنت & # 8217؛ الاقتراب من مكالمة الهامش. منصة متنقلة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد لا تحتوي على ميزات إما تحتوي على مجموعة من أنواع الطلبات المعقدة وبوابة للوصول إلى التعليم لزيادة معرفتك في الفوركس من أي مكان.
مب الخياطين التجارية لمختلف مستويات الخبرة، وتقدم منصات متعددة للتاجر المهنية والعديد من الآخرين بالنسبة لأولئك المتوسطة والمتوسطة. ديسكوب برو و ميتاترادر ​​4 مكرسة، منصات تستند إلى ويندوز تستهدف التجار أكثر تقدما. مبت ويب و مبت ماك هي منصات على شبكة الإنترنت لمزيد من وسيط أو المبتدئين التجار التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح. جميع المنصات لديها واجهات عالية للتخصيص وأدوات تحليلية قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت بحاجة إلى التداول أكثر من الفوركس، حاول الخروج من منصة ليتواف، والتي أيضا قوة الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الصفقات من حساب واحد.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

مراجعة تطبيق تاجر الفوركس
مع سهولة الوصول إلى تطبيقات الجوال، وتداول الأسهم أسهل من أي وقت مضى. عندما الأسواق تتغير باستمرار والمعلومات تتدفق 24/7، تحتاج إلى البقاء على رأس الصفقات الخاصة بك وأدائها المالي. 24FX & # 8211؛ التطبيق تجارة الفوركس من قبل فكس التاجر يزودك مع الأدوات والموارد للبقاء على لعبة التجارة. هنا بعض من التطبيق & # 8217؛ ق الوصف:
الحصول على أحدث الفوركس تجارة التطبيق لالروبوت.
الانضمام إلى مئات من المستثمرين تداول الفوركس والخيارات وعقود الفروقات مع التطبيق 24FX التاجر كل يوم.
24FX التاجر هي واحدة من تطبيقات الفوركس الوحيدة التي تمكنك من الوصول إلى معظم ما يصل إلى تاريخ الموارد التداول ومنصة التداول تحت سقف واحد. البقاء حتى موعد مع الأسواق العالمية، تشغيل تحليل تقني سريع وعندما يكون الوقت المناسب جعل التجارة الخاصة بك. وقد تم تطوير 24FX من قبل التجار والمستثمرين الذين يفهمون أهمية البصيرة السوق عند الاستثمار جعل 24 فكس رائدة في هذه الصناعة.
تداول أكثر من 50 زوجا من العملات الأجنبية مثل إيرو / أوسد، أوسد / غبب، جبي / أوسد وغيرها الكثير. إذا كانت السلع هي الشيء الخاص بك محاولة التداول الذهب والفضة والنفط والغاز الطبيعي. للمتداولين الذين يبحثون عن تجربة أكثر خروجا، واتخاذ والخيار على الأسهم المتقلبة أو مؤشر شعبية مثل ناسداك أو داكس. كل شيء هنا على 24FX التاجر & # 8230؛
مع 24FX التاجر سوف تستفيد من هذه الميزات المدهشة:
& # 8211؛ الوصول إلى أكثر من 50 أزواج العملات.
& # 8211؛ الفوركس، كفد وفرص التداول الخيارات.
& # 8211؛ مجانا مركز تعليم الفوركس مع أكثر من 20 جلسات الفيديو.
& # 8211؛ حتى الآن تغذية الأخبار لتحليل الفني الخاص بك.
& # 8211؛ الرسوم البيانية التداول الديناميكي مع الأرقام في الوقت الحقيقي.
& # 8211؛ إشارات التداول مدعوم من 24option.
& # 8211؛ 24/7 دعم العملاء متعدد اللغات.
تحميل 24 فكس التاجر للحصول على حق الوصول الكامل إلى عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، حيث يمكنك وضع الصفقات وإدارة المواقع الماضية والمستقبلية، وعرض الرسوم البيانية التجارية المخصصة داخل المنصة، والوصول إلى مركز أبحاثنا والحصول على دعم الدردشة الحية كل في لمسة من إصبع & # 8230؛
لاستخدام 24FX & # 8211؛ التطبيق تجارة الفوركس، يجب أن يكون لديك حساب 24option أو التقدم بطلب للحصول على واحد. املأ معلوماتك بما في ذلك العملة في النموذج وإرسالها. إذا كان لديك بالفعل حساب يمكنك تسجيل الدخول إلى التطبيق والبدء في التداول. تحت قسم التداول المحمول يمكنك إدارة الأسهم، والتحقق من الفهارس والعملات والسلع، والفوركس، والعقود مقابل الفروقات، أو عقد الفروق. 24FX يتيح لك الوصول الفوري للتجارة بعض الأسهم الرائدة كل من حساب واحد ويوفر مدير حساب التي سوف نتصل بك ومساعدتك على طول الطريق.
ليس فقط لا 24FX تعطيك القدرة على إدارة والتجارة، ولكن يمكنك أيضا الحصول على الوصول إلى التعليم التجاري وأدوات التحليل لمساعدتك. وتشمل هذه الدروس الفيديو، والكتب، والتحليل الفني. هذا يقترن الأدوات المالية ورؤى السوق تجعل تداول الأسهم ليس فقط أكثر سهولة، ولكن الإعداد للنجاح. وظائف التطبيق بسهولة وتبقي الأمور بسيطة مما يجعلها فعالة جدا للمستخدمين.
بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن سهولة الوصول إلى حساب 24Option بهم على الذهاب، 24FX & # 8211؛ تداول الفوركس هو عليه. التطبيق متاح الآن مجانا على غوغل بلاي.
شارك هذا:
ذات صلة.
حول بريهانا واتسون - بريهانا كان متعصب التكنولوجيا والكمبيوتر الذي يذاكر كثيرا تقريبا كل حياتها. عندما انها لا مطاردة حول الاطفال أو لصقها على اي فون لها، وقالت انها يتم تحديث التطبيق غير المرغوب فيه مثل نفسها على مكان العثور على أحدث الذهاب إلى التطبيقات. تويتر & أمب؛ تومبلرbrihannajoi.
مفاهيمك على الاستثمار مثيرة للإعجاب، وانا ذاهب الى ارسال العديد من المشجعين طريقك.
أنا فقط مثل المعلومات القيمة التي العرض لمقالاتك.
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية المرجعية مدونتك والتحقق مرة أخرى هنا بانتظام.
أنا & # 8217؛ م متأكد بشكل معقول وسوف يقال الكثير من الاشياء الجديدة الحق هنا!
حظا سعيدا ليلي!
اترك تعليقا.
الاشتراك.
&نسخ؛ 2017 مراجعة التطبيق الذكي - جميع الحقوق محفوظة -

تداول العملات الأجنبية التطبيق.
ما هي الخطوات الأساسية قبل الاستثمار في زوج العملات؟ هم انهم:
تحقق من الاقتباس السوق الحالي لزوج.
النظر في التنبؤات التي وضعتها المؤشرات وضعت على الرسوم البيانية.
تحقق من مشاعر السوق التي نشرتها مختلف الخبراء.
تحديث نفسك مع جميع الأخبار المالية العالمية تقريبا.
وأكثر من ذلك بكثير إذا كنت المخضرم وتذهب كبيرة في كل مرة. لكل من هذه الخطوات، سيكون لديك للوصول إلى منصة التداول الخاصة بك وتسجيل الدخول إلى ملفك الشخصي. إذا كان بعض الأخبار تلقي التحديثات كل 15 دقيقة، سيكون لديك أيضا لتسجيل الدخول كل 15 دقيقة. هل من الممكن؟ بالتأكيد لا وهذا هو السبب المطورين قد حان حتى مع مفهوم "مخصص تجارة الفوركس التطبيق" لخدمة غرض معين.
لذلك، لديك للتحقق من الاقتباس السوق؟ لديك تطبيقات الفوركس لأنها تتلقى التحديثات مع القيم في الوقت الحقيقي. ماذا تقول معنويات السوق عن تحركات اليورو المستقبلية؟ لديك عدد قليل من أفضل تطبيقات الفوركس لهذه أيضا. الشيء عن تطبيقات مخصصة هو أنها تهدف إلى خدمة غرض واحد فقط.
أفضل التطبيق تداول العملات الأجنبية و لماذا لاستخدامها.
تطبيقات تهدف إلى العودة يقتبس السوق في الوقت الحقيقي تقع في فئة تطبيقات الرصد. هناك أيضا تطبيقات التداول الفوركس التي تمكنك من تنفيذ توقعات السوق باستخدام المؤشرات ومؤشرات التذبذب. هذه تأتي تحت تحليل التطبيقات. وبعبارة أخرى، كل خطوة واحدة التي قمت بها على وسيط المقدمة منصة لديها التطبيق مخصص لذلك.
تطبيقات الفوركس لديها المزايا التالية على منصات التقليدية:
تماما مثل أي تطبيقات أخرى على جهازك، يوفر هذا التطبيق سهولة الوصول إلى سوق العملات.
فإن أفضل الفوركس التطبيق لا توفر لك فقط مع اقتباسات من العملات فقط. وهذه سوف توفر أيضا اقتباسات من الأسهم والمعادن الثمينة، وعقود الفروقات وأكثر من ذلك.
هناك تطبيقات المدير المالي، وتطبيقات التقويم الاقتصادي وحتى تطبيقات استراتيجية. في بعض الأحيان، فإنها تأتي تحت واحد واحد التطبيق المحمول الفوركس.
يتم إرسال أي حدث في سوق العملات لك كما الإخطار. بهذه الطريقة، كنت لا تفوت على أي حدث الحالي المهم.
اتخاذ فوريكس أخبار التطبيق على سبيل المثال. تم تصميم هذه التطبيقات لإبقاء لكم تحديث مع الأخبار الأخيرة التي تؤثر على سوق العملات. الآن، إذا تركت في المملكة المتحدة والتجارة مع أود، كنت تركز أساسا على الأخبار من هذين البلدين. ومع ذلك، فإن أي قضية في الصين أو اليابان قد تنخفض أود وبدأت الأمور تصبح معقدة.
فإن أفضل الفوركس أخبار التطبيق يخطر لك من جميع التحديثات في وقت واحد. وبالمثل، إذا كنت تتداول مع أود ويبدأ في الانخفاض، وهناك تطبيقات لإعلامك من مثل هذه الظروف.
أفضل الفوركس التطبيق هو منصة متعددة.
وهذه ميزة فريدة من نوعها من هذه التطبيقات. فقط لأن التطبيق شيز هو أفضل التطبيق الفوركس لالروبوت لا يعني أنها لن تكون هي نفسها على دائرة الرقابة الداخلية أيضا. وسيتم تقديمها عبر جميع المنصات حفظ جميع الميزات الأساسية سليمة.
لذلك، سواء كان ذلك تطبيقات الفوركس لجهاز الكمبيوتر أو المحمول، وهذه تتيح لك جمع المعلومات التجارية على الذهاب ووضع النظام الخاص بك. حتى منصة التداول التي يتم توفيرها من قبل وسطاء يأتي مع إصدار التطبيق لتخفيف مشروع التداول الخاص بك.
كيفية اختيار أفضل الفوركس التطبيق؟
يجري تعليقات المستخدم والتعليقات يمكن أن يكون أحد الخيارات. ولكن فقط لأن تطبيقات الفوركس لفون أو الروبوت يحمل تصنيف عال لا يجعل من الأفضل. تأكد من أنه يحل الغرض الخاص بك ويوفر لك جميع المعلومات اللازمة المطلوبة.
أفضل تطبيقات الفوركس لالروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية حل أغراض متعددة. قد ترى يقتبس، وتوقع السوق وأيضا وضع الاستراتيجيات. ولكن هذا قد يزيد من متطلبات مساحة التخزين للتطبيق وإبطاء الجهاز الخاص بك إلى أسفل.
لذلك، حدد التطبيق التداول الفوركس المناسب والاستثمار أكثر كفاءة. تعظيم وقت المراقبة وأوامر مكان لك لتحقيق الربح فقط. سعيد التطبيق التداول!
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
جان 12، 2017 9:14:46 بيإم.
يصبح تداول الفوركس بسيطا مع الاستخدام النشط لمنصات التداول المختلفة. يمكن للقادمين الجدد الاستفادة من هذه المنصات كنظام تدريب لفهم سوق الفوركس.
جان 12، 2017 9:01:08 بيإم.
وهناك سوء فهم شائع بين تجار الفوركس هو أن العملات تتحرك بنسبة مئوية صغيرة. كما أن التجار يميلون إلى شراء عملات ذات قيمة أقل حيث أنها تعتبر آمنة.
جان 12، 2017 8:50:28 بيإم.
يدعي مستخدمي ماك أنه لا يوجد العديد من برامج التداول التي تم تصميمها خصيصا لمنصة يوس. معظم المنصات المتاحة تعاني من التقنية ز.
17 يناير، 2017 10:14:43 ص.
وقد زاد تداول العملات الأجنبية في التعرض على مر السنين. وغزوه إلى الهواتف النقالة من خلال العديد من الفوركس التطبيق جعلت التداول في هذا السوق أسهل. لكن.
17 يناير، 2017 10:09:06 ص.
التداول في هذه السوق المالية 5.3 تريليون دولار أسهل من أي وقت مضى كان من قبل. وليس فقط أن أي شخص من أي مكان يمكن ببساطة استخدام جهاز كمبيوتر للتجارة. أفضل الفوركس.
14 يناير، 2017 3:13:43 بيإم.
وقد اتخذت تجارة الفوركس على منظور مختلف على مدى السنوات القليلة الماضية وخاصة مع توافر منصات التداول على الهاتف الذكي وما شابه ذلك بورتابل المدمجة.
وكما هو الحال في أي سوق مالية عالمية أخرى، يعتمد تداول العملات الأجنبية أيضا على فو.
الفوركس لنظام التشغيل ماك أوس هو واحد من الاختراعات البارزة لشركة ماك نحو تحسين.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment