Wednesday 7 March 2018

أفضل سعر صرف الفوركس سواب


أفضل وسيط سعر صرف الفوركس
المبادلة، أو التمديد، هو الفائدة التي يدفعها أو للتاجر لعقد موقف مفتوح بين عشية وضحاها.
مبادلة هو جزء لا مفر منه من تداول العملات الأجنبية حيث أن كل التجارة تتطلب منك الاقتراض عملة واحدة من أجل شراء آخر، ويتم تطبيق أسعار الفائدة. في كل صفقة التجار دفع الفائدة على العملة التي يتم اقتراضها، والحصول على الفائدة من الوسيط من قبل العملة التي تم شراؤها.
دعونا نعطي مثالا. لنفترض أن لديك موقف أوجبي طويل وابقائه مفتوحا بين عشية وضحاها. إذا كان سعر الفائدة للدولار الأسترالي هو 4.5٪ و الين الياباني هو 0.1٪، سوف تحصل على مبادلة 4.4٪ لأن الوسيط الخاص بك يدفع لك الفائدة على الدولار الأسترالي، وأنت تسدد الفائدة على الين الياباني.
معدلات المبادلة مهمة عند اختيار وسيط الفوركس، وخاصة بالنسبة للتجار على المدى الطويل، لأنها هي واحدة من مكونات التكاليف الإجمالية للمعاملات جنبا إلى جنب مع ينتشر والانزلاق.
فيما يلي قائمة بمعدلات المبادلة الحديثة لأزواج العملات التالية: يوروس، أوسجبي، غبوسد، أودوس، أوسشف، ورجبي، ورغب، يورشف، أوسكاد، نزدوسد.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

أسعار صرف العملات الأجنبية.
ما هو مبادلة؟
كنت قد لاحظت على وجه اليقين، أنه إذا تركت أي صفقة مفتوحة، في اليوم التالي ستلاحظ تغيير طفيفة من رصيد حسابك حتى لو لم يتم خلال هذه الفترة أي أنشطة التداول. المبادلة هي عمولة لنقل موقفك المفتوح ليوم التداول التالي.
ولكن لماذا يحدث هذا، عندما يشتهر سوق الفوركس بالتداول بدون توقف؟ على الرغم من حالة السوق الحرة والمستقلة، سوق الفوركس لديه قواعد معينة تمتد إلى جميع لاعبيه. وفقا لشرائع الصرف، في نهاية يوم العمل (جلسة التداول) يجب أن يتم حساب في المال الحقيقي على جميع المعاملات المفتوحة. ومع ذلك، فإن المشاركين في سوق الفوركس أوتك كسب على اختلاف من شراء وبيع العملات، وذلك باستخدام المحطات الإلكترونية ووسائل الاتصال، وهذا هو السبب في هذه العملية غير متوفرة فعليا لهم. ولذلك، بدلا من حساب النقدية، يتم إغلاق جميع المعاملات وإعادة فتح يوم التداول التالي. وتسمى اللجنة المدفوعة لهذه الخدمة مبادلة.
مقايضات التداول.
بالنسبة لمقايضات المتداولين، لا يمثلون مشكلة كبيرة، كما أنهم اكتشفوا كيفية كسب المال منها. وتعرف هذه الاستراتيجية الخاصة باسم كاري تريد. ويتمثل المبدأ الرئيسي في شراء الأداة بمعدل فائدة أعلى من سعر السهم على حساب ما يمكن الحصول عليه من أرباح (مقايضة إيجابية) في حالة نقل المعاملات المفتوحة إلى اليوم التالي.
ومع ذلك، ال ننسى أن هذه االستراتيجية تنطوي على مخاطر عالية جدا بسبب عدم إمكانية التنبؤ بسوق العملة. والخطر هو أن الربح المحقق من مقايضة تحويل معاملة ما لا يمكن أن يحول دون خسارة محتملة من المعاملة إذا كان سعر شراء زوج العملات يظهر أسعارا مرتفعة لبيعه. لذلك، إذا قررت أن تكسب على مقايضات، تفعل ذلك فقط خلال تلك الفترات عندما التقلب في السوق هو التقليل.
الكشف عن المخاطر: لا تتحمل غوروتريد أية مسؤولية عن خسارة أصول العميل بسبب التعامل مع البيانات والمعلومات الواردة في الموقع. لا يوصى بالعمليات في سوق الصرف الأجنبي الدولي (فوريكس) لجميع المستثمرين بسبب درجة المخاطرة. إن املؤرشات والعقود املستقبلية وسعر السهم من القيمة املقدرة، وال ميكن اعتبارها ثابتة ومستمرة. لم يتم تصميم هذا التقرير لإجبار العميل على التخلي عن التداول في سوق الفوركس الدولي، فهو يهدف لمساعدة العميل على تقييم مخاطر مثل هذا النوع من الاستثمارات، مع اتخاذ المسؤولية الكاملة خطوة في تحديد استراتيجية التداول لتنفيذ المعاملات. النسخة الإنجليزية من الوثيقة التالية هي الابتدائية في حالة ظهور التناقض بين الطبعات الروسية والإنجليزية.

أسعار بيبرستون سواب.
ويعرف سعر تبادل العملات الأجنبية بأنها الفائدة بين عشية وضحاها أو التمديد (التي يتم كسبها أو دفعها) لمراكز عقد بين عشية وضحاها في تداول العملات الأجنبية.
ما هو سعر المبادلة؟
يتم تحديد رسوم المقايضة على أساس أسعار الفائدة للبلدان المشاركة في كل زوج من العملات وما إذا كان الموقف قصير أو طويل. في أي زوج من العملات، يتم دفع الفائدة على العملة المباعة والمستلمة على العملة المشتراة.
يتم إصدار رسوم المبادلة أسبوعيا من قبل المؤسسات المالية التي نعمل معها ويتم احتسابها بناء على تحليل إدارة المخاطر وظروف السوق. كل زوج من العملات لديه رسوم المبادلة الخاصة به ويقاس على حجم قياسي من 1.0 وحدة (100،000 وحدة قاعدة).
معدلات المبادلة المدرجة أدناه هي معدلات إرشادية وتخضع للتغيير بناء على تقلبات السوق.
أسعار بيبرستون سواب.
للحصول على أحدث أسعار المبادلة يرجى الاطلاع على منصة التداول بيبرستون MT4. لعرض الأسعار حدد:
عرض & غ؛ ماركيت واتش ثم انقر بزر الماوس الأيمن على مشاهدة السوق وحدد الرموز ثم اختر زوج العملات الذي تريد التحقق منه وحدد خصائص.
المستوى 5، 530 شارع كولينز.
الاتصال المحلي 1300 033 375.
هاتف +61 3 9020 0155.
فاكس +61 3 8679 4408.
# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).
متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.
** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.
+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

كيف يستخدم وسطاء التجزئة أسعار المبادلة بين عشية وضحاها لإزالة أو خفض اتجاه العملاء-متابعة "حافة"
في الآونة الأخيرة، جئت عبر استراتيجية تجارية مثيرة للاهتمام، وتهدف للتداول الآجلة ولكن نظريا تنطبق على تجارة الفوركس التجزئة. ويدعي الكاتب & كوت؛ رسكو؛ ق رسكو؛ ق رسكو؛ ق رسكو؛ ق s حتى أنه مع قواعد موضوعية ومباشر تماما، بسيطة وكاملة لدكو؛ الاتجاه-- التالية & رديقو؛ فإن االستراتيجية التي تم تداولها عبر مجموعة متنوعة من أسواق العقود اآلجلة السائلة على نطاق واسع قد حققت عائدا سنويا متوسطا يقارب 20٪ سنويا على مدى العقدين الماضيين، مما أدى إلى تفوق كبير في أسواق األسهم العالمية ومساوية نوع العائدات التي تنتجها العقود المستقبلية المدارة المدارة بشكل مهني صناديق التحوط.
كمحترف فوريكس، أخذت نظرة فاحصة على استراتيجية لمعرفة أي نوع من حافة قد قدمت تاريخيا لتجار الفوركس التجزئة. النتائج تجعل القراءة مثيرة للاهتمام لأنها توضح بالضبط لماذا يمكن أن يكون من الصعب جدا لتجار التجزئة لاستغلال الحواف التي توجد داخل الأسواق.
من أجل الكشف الكامل أعيد إنتاج قواعد الاستراتيجية بالكامل:
المخاطر: 100 يوم أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) يجب أن يساوي وحدة واحدة من المخاطر.
الدخول: طويل في نهاية أي يوم يغلق فوق أعلى إغلاق لل 50 يوما السابقة. في نهاية أي يوم يغلق دون أدنى إغلاق من ال 50 يوما السابقة.
مرشح دخول: إدخالات طويلة فقط عندما سما 50 يوم (المتوسط ​​المتحرك بسيط) فوق 100 يوم سما. في حالة وجود 50 يوم سما أقل من 100 يوم سما.
مخرج: يجب استخدام حاجز زائدة من 3 أضعاف 100 يوم أتر من أعلى سعر منذ فتح التجارة (لمدة طويلة)، أو أقل سعر منذ فتحت التجارة (للسراويل). يجب أن تعاد حساب وقف زائدة باستمرار كما & لدكو؛ الثريا توقف & رديقو؛ ويجب أن تكون نقطة توقف لينة: يتم الخروج فقط عند إغلاق يومي في أو خارج وقف الخسارة.
وقد تم اختبار هذه الاستراتيجية مقابل أكثر العملات سيولة وشعبية زوج العملات الأجنبية، ور / أوسد، على مدى فترة طويلة وحديثة من الزمن (من سبتمبر 2001 إلى نهاية 2018)، وذلك باستخدام البيانات المتاحة للجمهور ور / أوسد البيانات مع اليومية فتح وإغلاق في منتصف الليل بتوقيت جرينتش.
وتشير النتائج إلى أن الاستراتيجية وفرت الحافة الفائزة على ور / أوسد خلال فترة الاختبار. وحققت أكثر من 366 صفقة، عائد إجمالي قدره 33.85 وحدة من المخاطر، مما يعطي متوسط ​​توقع إيجابي في التجارة بنسبة 9.25٪. وهذا يعني أن متوسط ​​التجارة قد حقق عائدا مساويا للمبلغ المخاطرة بالإضافة إلى 9.25٪ إضافية من هذا المبلغ. وبالنظر إلى الاستراتيجية الميكانيكية تماما، وأنها تمثل أداة واحدة فقط في إطار ما هو تقليديا أسوأ أداء-التالية فئة الأصول الأصول (أزواج العملات)، وهذا ليس نتيجة سيئة.
ومع ذلك، يجب أن تؤخذ الرسوم والعمولات في الاعتبار، لتحديد العائد الذي يمكن أن يتمتع فعلا. افترض أن:
تم إجراء التداول من قبل صندوق مع العقود الآجلة لليورو مقابل الدولار الأمريكي، و.
وكان ربع الصفقات إلى & لدكو؛ توالت على & رديقو؛ قبل انتهاء العقد، وتكبد عمولة إضافية، و.
a & لدكو؛ ذهابا وإيابا رديقو؛ كان يتعين دفع 20 دولارا لكل صفقة، و.
تم تداول حساب بقيمة 10 ملايين دولار مع كل وحدة من وحدات المخاطرة تساوي 1٪ ثابتة من حجم أصول البداية.
فإن مجموع العائدات سوف يساوي 385 3 مليون دولار مطروحا منه 366 صفقة مضروبة بمبلغ 25 دولارا لكل منها، وهو ما يمثل العمولات. وهذا يعني انخفاض العائد بنسبة 0.1٪ فقط، مما يعطي عائد إجمالي قدره 33.75٪. ويمكن افتراض أنه إذا كانت استراتيجيات التدوير أقل من الكمال، فستكون هناك بعض الخسائر الإضافية.
تخيل الآن تاجر التجزئة مع حساب من 10،000 $ الذي يريد أن يتاجر هذه الاستراتيجية باستخدام تجارة التجزئة الفوركس الوساطة. لحسن الحظ لهذا التاجر، والوساطة يسمح بالوصول إلى نوع من التقريب من العقود الآجلة التي يمكن تداولها مع حجم صغير جدا، فضلا عن حجم صغير جدا بقعة الفوركس التداول، لذلك ليس هناك مشكلة مع التدرجية.
الخطوة التالية هي العمل على بعض التكاليف المحتملة للتداول لمتداول التجزئة في محاولة لتنفيذ هذه الاستراتيجية خلال نفس الفترة على ور / أوسد. أولا وقبل كل شيء يمكننا أن ننظر إلى تكلفة استخدام الفوركس بقعة:
كل تجارة تتكبد انتشارا قدره 2.5 نقطة، و.
كل موقف لا يزال مفتوحا في إغلاق نيويورك يتكبد رسوم المبادلة بين عشية وضحاها التي تختلف من موقع إلى آخر، ولكن الذي هو معدل ل، دعونا نقول، ثلاثة أرباع نقطة في الليلة الواحدة.
من أجل البساطة يمكننا إجراء حساب تقريبي على أساس نقاط. واستند حساب العائد بنسبة 33.85٪ على ربح قدره 9،088 نقطة. والفرق وحده هو 2.5 نقطة مضروبا في الصفقات 336، أي ما يعادل 840 نقطة. بعد ذلك، يجب علينا خصم رسوم المبادلة بين عشية وضحاها. وكان لدى تاجر التجزئة لدينا مركز مفتوح أكثر من 9،889 ليلة، والتي من شأنها أن تمثل 7،417 نقطة. لذلك يجب أن نستقطع ما مجموعه 8،257 نقطة من إجمالي أرباحنا البالغ 9،088 نقطة، مما يترك أرباحا صافية تبلغ 831 نقطة فقط!
من أجل هذا الحساب الخام، إذا افترضنا أن العائد موزعة بالتساوي على كل نقطة، وهذا يمثل انخفاضا كبيرا في صافي الربح لمتاجر التجزئة لدينا فقط 3.09٪، في مقابل عائد 33.85٪ الذي حققته 10 مليون $ صندوق نظرنا سابقا.
قد يكون لدينا تاجر التجزئة بديل، والتي ستكون لشراء عقود العقود الآجلة الاصطناعية الاصطناعية التي لا تتقاضى رسوم المبادلة بين عشية وضحاها، ولكن التي لديها فروق أوسع بكثير؛ شيء مثل 14 نقطة لكل صفقة لليورو مقابل الدولار الأمريكي. وبالنظر إلى الأرقام الأخرى، وبافتراض أن ربع جميع الصفقات يجب أن يتم تداوله، فإن تاجر التجزئة لدينا سيواجه رسوما قدرها 14 نقطة 458 مرة، أي ما يعادل خصم قدره 41212 نقطة. ويمثل ذلك صافي ربح قدره 2،676 نقطة. على افتراض أن جميع العائدات تنتشر بالتساوي على كل نقطة، ينتهي تاجر التجزئة لدينا بإجمالي عائد صاف قدره 9.97٪. لذا فإن استخدام العقود الآجلة المصطنعة الصغيرة قد يكون أكثر ربحية، ولكنه سيظل يمثل عائدا سنويا خلال فترة الاختبار بأقل من 1٪ من الأرباح سنويا! وعلاوة على ذلك، فإن هذا العائد سيكون أقل من ثلث المبلغ الذي يتمتع به الصندوق الكبير.
تقسمها.
لماذا الأمور قاتمة جدا لمتاجر التجزئة لدينا؟ هناك عدة أسباب، وفحص كل سبب بعناية يمكن أن تساعد أي متجول التجزئة الطموح فهم كيف حواف معينة داخل السوق يمكن التخلص منها بشكل فعال بعيدا عن طريق اختيار خاطئ من السمسرة أو أساليب التنفيذ.
العقود الآجلة الفعلية أكبر من أن تكون متاحة لمعظم تجار التجزئة، ولا يمكن أن يتحقق حجم الموقف بشكل صحيح مع مبالغ أقل من عدة ملايين من الدولارات في اتجاه متنوع بعد الاستراتيجية. العقود الآجلة الصغيرة هي حل محتمل، ولكن إذا لم تكن سائلة جدا، فمن غير المرجح أن تقدم نفس الاتجاه الاتجاه التالي كما العقود الآجلة العادية. صناديق التداول المتداولة هي حل جزئي آخر، ولكن على الرغم من ذلك، فإن تاجر التجزئة سوف تضطر لدفع نوع من انتشار للوصول إلى السوق المناسبة التي تتجاوز بكثير 20 $ جولة ذهابا وإيابا المستحقة من قبل عميل كبير من تبادل العملات الآجلة.
هذا يقودنا إلى موضوع ينتشر. بصراحة، لا يوجد سبب على الإطلاق لماذا حتى تاجر التجزئة يجب أن تدفع أكثر من 1 نقطة لتجارة ذهابا وإيابا على أداة كما الفانيليا كما الفور ور / أوسد. وسطاء شحن أكثر من هذا حقا ليس لها عذر صالح. وتجدر الإشارة إلى أن الفوارق في قطاع التجزئة آخذة في الانخفاض في السنوات الأخيرة. في حين أن هذا هو الخبر السار، حتى لو كان تاجر التجزئة في مثالنا دفع 1 نقطة بدلا من 2.5 نقطة، وهذا من شأنه أن يرفع الربحية فقط بنسبة 1.5٪ إضافية، ولا يمكن حقا أن عفا عليها الزمن على طول الطريق إلى عام 2001 في أي حال.
وهذا يقودنا أخيرا إلى الجاني الحقيقي للعائد المخفض: سعر المبادلة بين عشية وضحاها، الذي يساء فهمه على نطاق واسع، ومن ثم يستحق دراسة مفصلة.
رسوم المبادلة بين عشية وضحاها.
عندما تقوم بتداول الفوركس، فإنك تقترض فعليا عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ولذلك يجب أن تدفع منطقيا الفائدة على العملة التي تقترضها، في حين تلقي في المقابل الفائدة على العملة التي تحتجز في المقابل. عادة ما يكون هناك فرق في سعر الفائدة بين العملتين، مما يعني أنك يجب أن تكون إما تلقي أو دفع بعض رسوم إضافية كل ليلة تمثل الفرق، وبطبيعة الحال سعر الصرف هو عامل كما نادرا ما تتداول العملات في 1 إلى 1. فقط فإن الوقت لن يكون هناك شيء يدفعه أو يحصل عليه إذا كانت أسعار الصرف متساوية تماما عند نقطة التمديد، ولم يكن هناك فرق في أسعار الفائدة.
يبدو أنه في بعض الأحيان كنت تدفع الفرق وأحيانا تتلقى ذلك، لذلك عموما هذا المبادلة يلغي نفسه. ولسوء الحظ، فإنه ليس بهذه البساطة، لعدة أسباب:
العملات التي تميل إلى ارتفاع أسعار الفائدة تميل إلى الارتفاع مقابل العملات ذات معدلات الفائدة المنخفضة، لذلك كنت تميل إلى العثور على نفسك في أكثر الصفقات طويلة مع مرور الوقت حيث كنت اقتراض العملة مع ارتفاع معدل الفائدة، وهذا يعني أنك تميل إلى أن تدفع في كثير من الأحيان أكثر من تلقي .
وسطاء الفوركس في مجال التجزئة يتقاضون أو يدفعون أسعارا مختلفة جدا إلى زبائنهم لفترة طويلة أو قصيرة من زوج معين. العديد من السماسرة مبهمة جدا حول هذا ولا حتى عرض الأسعار المعمول بها على مواقعها على الانترنت، على الرغم من أن معدلات يمكن العثور عليها داخل تغذية الوساطة على كل منصة MT4. ومن الجدير بالذكر أنه، لكي نكون منصفين، وهناك طرق مختلفة بشكل قانوني لحساب هذه التهمة. ولكن إذا نظرتم إلى الجدول الذي تم تجميعه في ميفسبوك الذي يظهر مجموعة من أسعار الفائدة بين عشية وضحاها التي يتقاضاها بعض وسطاء الفوركس بالتجزئة، سوف تحصل على الشعور التنوع واسعة في السوق.
بالإضافة إلى فرض أو دفع الفرق سعر الفائدة، بعض الوسطاء أيضا إضافة & لدكو؛ الإدارة & رديقو؛ ، مما يعني أنه لن تتلقى أي شيء حتى عندما يكون الفرق في سعر الفائدة إيجابيا لصالحك! ومن المفارقات أن هذه تميل إلى أن تكون نفس السماسرة التي سوف فاتورة لك لعدم النشاط الحسابي، والادارة بالضبط ما ينطوي عليه عندما نادرا ما يتم حجز الصفقات حتى في السوق الحقيقي هو موضع شك كبير. والنتيجة النهائية هي انحراف الرسوم أكثر من ذلك ضد العميل.
معظم التجار يتمتعون بقدرة عالية على الاستدانة، مما يعني أنهم يقترضون الغالبية العظمى من العملة التي يتاجرون بها. يميل التجار إلى نسيان أن إحدى العواقب السلبية للرافعة المالية هي رفع رسوم المقايضة بين عشية وضحاها، حيث يجب عليهم دفع الفائدة على جميع الأموال المقترضة، وليس فقط الهامش الذي يطرحونه على التجارة الخاصة. وبطبيعة الحال، هذا هو عنصر مشروع من التهمة.
إن ممارسة فرض رسوم مقابل كل ليلة يحتفظ فيها العميل بموقف مفتوح ليست مفتوحة فقط للإساءة، ولكن يمكن أن تكون وسيلة فعالة للحد بشكل كبير من احتمالات أن يحاول المتداول التحرك في صالحهم عن طريق الاستخدام الذكي للخدمة الطويلة الأجل، والتي عادة ما تسدد على مر الزمن إذا تم تنفيذها بشكل صحيح. ويمكن القول إن بعض شركات الوساطة في التجزئة تستخدم الجهل الواسع النطاق بشأن هذه الرسوم كوسيلة لإضافة إلى ميزانياتها العمومية، وأنه ينبغي للوكالات التنظيمية أن تتخذ خطوات ضد ذلك. ومن ناحية أخرى، يمكن القول أيضا أنه لا يمكن أن يتوقع من صانع السوق أن يجعل السوق بطريقة يمكن وضعها بشكل منظم من خلال السلوك الإحصائي الطويل الأجل للسوق. قد يكون العديد من معدلات الفرق بين الوسطاء تنعكس بالعملات التي يكون عملائها طويلا أو قصيرا في أي وقت معين. يمكن أن نرى أن أحد الوسطاء قد يقدم صفقة أفضل من صفقة أخرى على زوج عملة واحد، ولكن ليس على زوج آخر، الأمر الذي يبدو غريبا.
ومن شأن دراسة منهجية لهذا المجال أن تجعل قراءة مثيرة جدا للاهتمام. وفي هذه الأثناء، يجب على تاجر التجزئة الذي يسعى إلى عقد صفقات بشكل منتظم بين عشية وضحاها التأكد من أنها تحقق بشكل كامل في ما يتم عرضه عند التسوق حول الوسطاء، وأن تدرك أن سرعة حركة السعر لصالحها يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الربحية من أي اتجاه أو زخم الاستراتيجيات التي قد تستخدم.
آدم الليمون.
آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.
بصراحة لم يكن من المستغرب بالنسبة لي أن أرى هذه المادة، حيث أن كل وسيط غير إن هو الذهاب الى القيام بذلك، لذلك إذا أردنا أن التجارة خالية من الإجهاد تذهب مع منظمة و إن الحقيقية. أنا التجارة مع أوكتافكس، كما أنها شركة إن الحقيقية مع الفوز أيضا أفضل إن وسيط من جائزة العام. أنها توفر كبيرة مبادلة حساب مجاني، حتى نتمكن من الحفاظ على التجار لدينا بالنسبة لنا طالما نود دون أي رسوم.
أنوبافشيك نوفمبر 2018.
تحليل مثير للإعجاب. يجب أن تقرأ لأي شخص يريد حقا أن يفهم كيف يعمل النظام. بالتأكيد يجعلني أعتقد أنني بحاجة إلى معرفة أفضل كيف بلدي وسيط هو بناء رسوم بلدي هيكل الشحن. ورسوم المبادلة بين عشية وضحاها يصب وينبغي أن تؤخذ في الاعتبار أكثر بكثير مما كنت اعتقد. شكرا لفتحة العين.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

وسطاء الفوركس مع حسابات خالية من التداول (بدون مبادلة).
في ما يلي قائمة بسماسرة الفوركس الذين يقدمون حسابات إسلامية أو مبادلة بدون أي رسوم تمرير.
إلى جانب وسطاء الفوركس المسلمين ودية، وهناك أيضا وسطاء الذين يقدمون حسابات بدون فوائد لجميع التجار.
الحساب الإسلامي - يمكن فتحها للمسلمين فقط.
أي حساب - يمكن فتح أي عميل.
الحساب القياسي - يحتاج إلى مزيد من المراجعة.
لا توجد عمولات إضافية للتداول.
يمكن للمتداولين الاحتفاظ بالمواقف لوقت غير محدود.
- الدردشة الحية (فكسرو)،
- أو عن طريق الهاتف (+44 (0) 203 151 5550).
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا طلب مكالمة مرة أخرى (فكسبرو).
سيتم تنفيذ الإغلاق التلقائي للمواقف على الحساب الإسلامي (بدون مبادلة) من قبل خادم التجارة في 30 يوما من يوم فتح كل موقف.
هناك فترة مجانية مبادلة لمدة 3 أيام لجميع الحسابات الإسلامية. في اليوم الثالث إذا لم يتم إغلاق الموقف ثم لكل يوم إضافي فإن الشركة سوف تتقاضى رسوم تخزين من 5 $ لكل وحدة في اليوم الواحد. بالنسبة للأزواج الغريبة، تبقى فترة التبادل مجانا 3 أيام ورسوم التخزين 15 دولارا لكل لوت يوميا.
فوائد التداول مجانا.
لبعض أزواج العملات اعتمادا على موقف السوق اتخذت التمديد يمكن أن تكون إما سلبية (يعني عليك أن تدفع) أو إيجابية (يعني أنك تحصل على أموال). مع الترحيل / المبادلة الحرة حسابات الفوركس لا يدفع المتداول أي شيء ولا يحصلون على رواتبهم في مراكز التداول في الساعة 17:00 مساءا (اسأل الوسيط عن المنطقة الزمنية التي يستخدمونها) عند حساب الترحيل.
تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون الحسابات التي لا تحصل على أي تغيير / عدم مبادلة خيارا جيدا للمتداولين الذين يستخدمون استراتيجيات تداول طويلة الأجل، بدءا من صفقات تداول أطول من يوم واحد وحتى شهر أو نحو ذلك، والذين لا يرغبون في دفع الترحيل الرسوم.
الحسابات المتداولة / المبادلة الحرة تعتبر حسابات الفوركس مثالية لتجارة التجارة واستراتيجيات التحوط حيث يتطلع المتداولون إلى الربح من حيازة العملات التي تحقق مكاسب إيجابية (مع وسيط يطبق التمديد / المقايضة) وفي نفس الوقت ننظر لتعويض أي مخاطر تداول من خلال التحوط نفس زوج العملات مع وسيط آخر الذي لا ينطبق رسوم التمديد، ولكن بدلا من ذلك يتقاضى عمولة صغيرة.
وأخيرا، هنا هو طريقة لتداول العملات مع وسطاء الفوركس خالية من التمديد:
ما هو حساب الفوركس الإسلامي؟
وبموجب الشريعة الإسلامية، لا يسمح بدفع المال من المال، مثل تلقي الفائدة.
ولا ينبغي توليد الثروة إلا من خلال التجارة المشروعة والاستثمار في الأصول.
المبادئ الأساسية للتمويل في الإسلام تنص على ما يلي:
- عدم إعطاء أو تلقي مصلحة؛
- المال لا يمكن تداولها مقابل المال، بدلا من ذلك، يمكن أن تستخدم المال لشراء السلع أو الخدمات، والتي ثم يمكن بيعها من أجل الربح.
من أجل تلبية احتياجات التجار المسلمين يقدم وسطاء الفوركس حسابات إسلامية مع الامتثال الصارم لأحكام الشريعة الإسلامية:
يتم التنازل عن دفع الفائدة على رصيد الحساب. وبدلا من ذلك يتم احتساب رسوم خدمة يومية صغيرة للمراكز التي عقدت بين عشية وضحاها. بدلا من ذلك يمكن أن تكون هناك شروط خاصة على فروقات السعر، حيث يدفع التجار أعلى نقطة واحدة على جميع أزواج العملات.
توفر حسابات الفوركس الإسلامية فرصة استثمارية حلال (مسموح بها) تتضمن صفرا (الفائدة). الفوركس هو سوق العملات الفورية مما يجعلها حلال. الفوركس لا يختلف عن المسافر تغيير المال على الفور عندما يدخل بلد أجنبي.
قائمة تقريبية من البلدان التي يمكن لسكانها التقدم بطلب للحصول على حسابات التداول بدون مبادلة:
أفغانستان، ألبانيا، الجزائر،
البحرين، بنغلاديش، بروناي.
اندونيسيا، ايران، العراق.
ماليزيا، ملديف، موريتانيا، المغرب.
المملكة العربية السعودية، الصومال، السودان، سوريا.
قد تختلف قواعد القبول من وسيط إلى وسيط.
هل تعرف سمسار فوركس آخر لديه حسابات تداول حرة (مبادلة)؟
يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.
BrokerGuru.
أنت على حق. شكرا لك، ستتم إضافتها.
لا أستطيع العثور على شركة بيبيرستون.
لدي خبرة شخصية مع إيكوفس وحسابات أكسنت الحية. يمكنني استخدام هذين وسيط للتجارة الذهب والفضة، وتجد أن المبادلة التي رسوم إيكوفس أمر مثير للسخرية. اشتريت الذهب في 0.01 لوت وعقدت لمدة 2 أشهر و 10 يوما. جاء المبادلة إلى - 14.81 $. هذا بالتأكيد يقلل أرباحي لهذا المنصب من قبل الكثير. كان أمرا جيدا أن الذهب ارتفع كثيرا في الآونة الأخيرة.
أما بالنسبة لأكسنت فوركس، على الرغم من أنهم يقولون على موقعهم على الانترنت أنهم يقدمون حسابات خالية من المبادلة، وأنها سوف تعطي فقط لك إذا كان لديك نوع من دليل على أنك من الدين الإسلامي. وإلا، فإنها لن تمنح طلبك.
إذا كنت مسلما وترغب في التداول في سوق الفوركس، فهناك الكثير من الخيارات المتاحة لك. معظم المسلمين ممارسة في كثير من الأحيان في محاولة لتجنب سوق الفوركس بسبب أسعار الفائدة. ومع ذلك، بدأ العديد من الوسطاء الذين يتعاملون في حسابات الفوركس والخيارات الثنائية لتزويد عملائهم بخيار فتح الحسابات الإسلامية. من أجل فهم كيفية عمل حسابات النقد الاجنبي الإسلامي، تحتاج إلى تطوير فهم سليم للشريعة، وهو القانون الذي يتبعه معظم المسلمين ممارسين. شاهد المزيد.
رويال فوركس ترادينغ سال.
يقدم هذا النوع من الحسابات أيضا بطريقة مهنية للغاية.
تقدم ثريترادس حسابات مجانية للمبادلة. $ 1 الحد الأدنى للإيداع، رافعة مالية 200: 1، بدون رسوم أو عمولات.
بيغوبتيون وسيط الفوركس حلال أو حرام؟
مرحبا 100 الفوركس وسيط.
نأمل كنت قد سمعت عن أوزونيفوريكس .. يرجى التأكد من أنك متأكدا من الحصول على مثل هذا غبي وسيط الفوركس بيكوس هم الغشاشون كبيرة. فإنها تعمل كما يحلو لهم. منذ 6 أشهر هم أوبسكاندينغ،
انتقل إلى أوزونفوريكس، هذا الموقع يعمل فقط إذا كنت لوكي .. انها مجرد صفحة ويب وجود معلومات حول كيفية عملهم ولكن في رياك لا.
كيفية العثور على هذه إيديوتس هو السؤال الأكبر بالنسبة لنا.
سيتم تحويل حسابك إلى جبي، هذا كل شيء. أنت لن تدفع أعلى / انخفاض هوامش أو عمولة سواء كان ذلك أو حساب جبي.
عزيزي سيدي بغ مرحبا هذا هو أكاش راجبوت مرة أخرى أريد أن أعرف عن معنى عملة الحساب. ماذا يعني. إذا قمت بتحميل بطاقة سكريل بلدي مع 10 $ وأنا اخترت جبي لعملة حسابي واشترى 0.01 الكثير الصغير من يوروس ثم ما يكلف نقطة واحدة سيكون سيدي بلز الإجابة على هذا السؤال مع مثال مناسب.
BrokerGuru.
الحد الأدنى للإيداع 20 دولارا أمريكيا.
الرافعة المالية 1: 200 إلى 1: 1000.
BrokerGuru.
شكرا جزيلا!
وأضاف جميع الوسطاء.
تاجر.
يمكن طلب للحصول على حساب MT4 مع دقيقة. أودعت 2K أوسد.
تاجر.
-العمولة (أوسد) المحددة في الجدول هو 1 الكثير القياسية. مجموع العمولة اليومية هي العمولة ل 1 لوت مضروبا في عدد من اللوت. تؤخذ العمولة من الحساب كل يوم، في الساعة 12 صباحا.
- يرجى ملاحظة أن سياسة الشركة تقديم 3 أيام فترة مبادلة مجانية لجميع الحسابات الإسلامية المحسوبة من اليوم الأول الذي يتم فيه فتح مركز تداول. في اليوم الثالث إذا لم يتم إغلاق الموقف ثم عن كل يوم إضافي أن الموقف سيبقى مفتوحا، فإن الشركة سوف تتقاضى رسوم تخزين 5 $ لكل وحدة في اليوم الواحد. بالنسبة للأزواج الغريبة، تبقى فترة التبادل مجانا 3 أيام ورسوم التخزين 15 دولارا لكل لوت يوميا.
BrokerGuru.
مما كنت لأسئلتك & أمب؛ ثقة.
ومع ذلك، فإن سياستنا على الويب لا تزال غير متحيزة ولا توصي / تفضل أي وسيط معين.
أنا آسف حقا على ذلك.
يا سيدي بلدي أكاش راجبوت (الهند) وأريد أن أعرف عن حساب تجريبي مجاني كيفية فتحه والذي هو أفضل وسيط للطالب شكرا لك أكاش راجبوت.
سير بلز قل لي عن هذا السمسار، وليس فقط فتح حسابي في $ 5 ولكن أيضا ينبغي أن تعطيني + في مبادلة ل إنرجبي.
يمكن لأي واحد مساعدتي لوسيط موثوق به مع - لا مبادلة، لا عمولة.
BrokerGuru.
شكرا لكم! على الرغم من أنه لا يمكن العثور على حسابات بدون مبادلة في كفي ماركيتس.
(يرجى إرسال رابط إذا كان متوفرا).
أعرف أسواق كفي. لديهم حسابات مجانية مبادلة وهم الموالية للغاية.
BrokerGuru.
نعم، أي حساب يعني أي شخص يمكن أن يكون ذلك. ليس كل الوسطاء تهمة التعامل مع / رسوم أخرى على الرغم من، ولكن للأسف، لم نقم بتحليل أعمق من حسابات خالية من المبادلة المعروضة.
كلما نجد شيئا، نقوم بنشره في العمود مع شروط إضافية، وإلا فإنه من المفترض أنه لا توجد شروط خاصة / إضافية على تلك الحسابات.
كووك تاي، نغوين.
أي حساب - يعني أن الوسطاء يقدمون حسابات مجانية للمقايضة لجميع التجار. ومع ذلك، لديهم رسوم المناولة. هو بقدر المبادلة. هل تعرف أي وسيط التي لا مبادلة ولا رسوم المناولة؟
شكرا جزيلا،
كووك تاي، نغوين.
BrokerGuru.
يقدم الوسطاء الماليون العرب 1: 1000 رافعة مالية.
غويس مساعدة، بلياس! أحتاج إلى حساب مجاني للمبادلة. لا أعرف أي وسيط للاختيار. يمكن أن يكتب لي بعض منهم أفضل منها. أنا بحاجة أيضا إلى إيداع مع بطاقة فيزا مع أي رسوم وأفضل انتشار على يورو / الدولار الأمريكي. . 1 نقطة إذا كان ذلك ممكنا. ساعدنى من فضلك . شكرا لكم مقدما!
BrokerGuru.
شكرا لهذا الموقع مفيدة،
أفعل التجارة مع بفوريكس بفوريكس، لم أكن أرى لهم في قائمتك.
ويقولون إن حسابي هو الإسلامي.
BrokerGuru.
لا أنا لا آسف ..
ويتش يقدم أعلى معدل مبادلة إيجابية لجميع الوسطاء في جميع أنحاء العالم؟
هل تعرف أن؟؟ هممم.
BrokerGuru.
على الرغم من ذلك، قدمت لنا شركة سينرجي فكس أنها تقدم حسابات إسلامية بناء على طلبها. أليس هذا هو الحال الآن؟
التآزر فكس و أكسيترادر ​​لا تقدم حسابات مجانية مبادلة على الإطلاق!
BrokerGuru.
وقف (أو وقف زائدة) لموقف طويل يؤدي من قبل سعر العطاءات ووقف لموقف قصير مشغلات من قبل الطلب.
لا تؤخذ رولوفرز والعمولات في حساب & أمب؛ لا تؤثر على توقف.
عندما تذهب طويل، قمت بإدخال في سعر الطلب بينما يتم تعيين توقف الخاص بك على سعر العطاء. عندما تذهب طويل كنت تدفع تكلفة انتشار في لحظة الدخول. مع انتشار من 2 نقطة، سيكون لديك -2 نقطة في لحظة الدخول، لذلك إذا كنت ترغب في المخاطرة لا يزيد عن -25 نقطة الإجمالي، ثم قمت بتعيين وقف إلى -23 نقطة. (إذا قمت بتعيين المحطة إلى -25 نقطة بعد أن دفعت -2 نقطة بالفعل، سوف تكون مخاطرة -27 نقطة في المجموع).
عندما تذهب قصيرة، قمت بإدخال في سعر العطاء في حين يتم تعيين توقف الخاص بك في سعر الطلب. عندما تذهب قصيرة تدفع تكلفة انتشار في لحظة إغلاق الصفقة. مع انتشار من 2 نقطة، إذا كنت ترغب في خطر -25 نقطة الإجمالي، قمت بتعيين محطة الخاص بك في -23 نقطة. (!) تذكر أنك لن تدفع فروق الأسعار إلا عند إغلاق الصفقة، وبالتالي عد تلك النقاط الإضافية -2 نقطة مقدما وتأكد من مشاهدة سعر الطلب (مفتاح F8 على MT4 لتنشيطه).
نوع الوسيط لا يهم.
شكرا على ما سبق أنا قليلا الخلط بالنسبة إلى كلما وقف الخسائر و زائدة توقف في الواقع، كلما أخذ بعين الاعتبار انتشار زائد اللجان بالإضافة إلى رولوفرز. على سبيل المثال، هل يجب عليك الذهاب لفترة طويلة على زوج العملات، هل يتم إيقاف التشغيل عند وصول السعر أو سعر المزايدة إلى السعر المحدد؟ أفترض أنه العكس عندما تذهبون شورت؟ على سبيل المثال، عندما يكون الفارق 2 نقطة عند إدخال لونغ، هل تشير إلى أنك تقترب من وقف الخسارة بمقدار 2 نقطة، أو في حالة تعيين نقطة توقف بزاوية 25 نقطة، والتي تصل بالفعل إلى 23 نقطة ، الحق من الدخول؟ أيضا، هي عناصر مثل عمولات السمسار (ل إنز) و الفائدة المتغيرة "عد" نحو كيف لا حصر لها نقطة التكلفة قد تحركت حقا ضدك؟ هل يهم أي نوع من وسيط هو جدا؟ على سبيل المثال، أنا مرتبط حاليا ب مب ترادينغ، وسيط إن. أنا لست متأكدا مما إذا كان هذا يجعل أي نوع من الاختلاف.
روبأوفوريكس الآن اتهامات ضخمة بين عشية وضحاها لجنة مبادلة الحرة في حساب الإسلامي (مبادلة الحرة)، سيئة للغاية!
ماليزيا الأخبار العاجلة !! أصدرت ماليزيا أعلى مجلس ديني وطني "الفتوى" أن تداول العملات الأجنبية على الانترنت كما حرام للتجار المسلمين !! يحظر.
شكرا بغ. كان ذلك مفيدا جدا :)
BrokerGuru.
أسف على التأخر.
نعم، إذا كنت تتداول بشكل جيد بشكل استثنائي مع صانع السوق، مما يجعلها تفقد المال في كل مرة (لأنها تتاجر ضدك)، قد تواجه تدهور ظروف التداول.
لم أسمع عن حجة أن المبادلة هي التي تفرضها ل لس، وبالتالي وسطاء ند ليس لديهم السيطرة عليه.
يتم تقديم حسابات خالية من مبادلة من قبل وسطاء ستب أيضا، وليس فقط صناع السوق. أعتقد أنهم قادرون على إدارتها بطريقة أو بأخرى.
حاول على الأقل البحث لدينا مع المعلمات التالية:
نوع الوسيط: "لا يوجد مكتب التعامل"
حسابات سواب-ري: "نعم"
مرحبا بغ، وهذا هو سلمان مرة أخرى، لم نسمع منك عن الاستعلام بلدي حتى الفكر سوف متابعة مرة أخرى. سوف يكون موضع تقدير المدخلات الخاصة بك في هذه المسألة إلى حد كبير. شكر.
أنا سعيد جدا جئت إلى موقع الويب الخاص بك. أنا مسلم وتبحث لفتح حساب مبادلة الحرة وأنا التجارة على المدى الطويل وتريد تجنب تلقي أو دفع الفائدة / مبادلة رسوم التمديد.
لقد قيل لي أن جميع الوسطاء الذين يقدمون حسابات مجانية للمبادلة هم صانعو السوق، أي أنهم يتاجرون ضدك وستواجهون مشاكل معهم إذا حققت الكثير من الأرباح. هل هذا صحيح؟ والحجة هي أن رسوم المقايضة يتم فرضها من قبل مزود السيولة وبالتالي فإن وسطاء إن / ستب / ند ليس لديهم أي سيطرة عليها.
وسيتم تقدير رأيك والمساعدة في هذا الصدد إلى حد كبير. شكر.
رسوم الفوركس هي نوع من الفائدة. حصلت على اتهام. ودعا الرجل حتى. وقال الفائدة التمديد اتهم. كلماته.
BrokerGuru.
بالنسبة ل فكسم أوك، الحساب القياسي الذي تم تحويله إلى حساب إسلامي، سيضيف 0.5 نقطة للنشر.
تحقق فكسنترال التي تقدم صحيح الخام انتشار إن مع مبادلة / لفة مجانا لجميع عملائها ولها تشيس البنك مع غيرها من 12+ مصدر كما رئيس الوزراء ليرة لبنانية.
شكرا لك على ملاحظاتك!
التنظيم هو بالتأكيد عامل مهم، ولكن ليس الوحيد بالنسبة لكثير من التجار، ونحن لا يمكن أن تشمل كل شيء. لذلك، دعونا نبقيه حول حسابات خالية من المبادلة، في حين أنه سيكون من الأسهل لتطبيق المزيد من الفلاتر في البحث:
حيث يمكنك إضافة:
- مبادلة = حسابات مجانية "نعم"
- التنظيم "ينظم"
وأي معلمات أخرى تريدها، مثل الحد الأدنى للإيداع والرافعة المالية وما إلى ذلك.
هل يمكننا إضافة عمود منظم إلى هذه القائمة. وكثير من هذه هي غير المنظم والحيل مباشرة. واحدة من الأسباب التي تقدم نفسها على أنها مبادلة الحرة لأنهم يمكن منذ أنها الحيل.
كيف يمكن لأي شخص أن يوصي فكسم، كونها معروفة هذه الخدمة الفظيعة والخداع على التوالي، أسوأ شركة على وجه الفوركس العالم، يعاقب مع 2،000،000 $ من قبل السلطات التنظيمية لأن فكسم تم إدانتهم من السرقة والخداع .

No comments:

Post a Comment